العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-20-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي جدل تحكيمي بين مدريد ولندن .. سقوط مفاجئ لمانشستر سيتي واستمرار لعنة وست هام


العديد من الأخبار والحكايات من سوق الانتقالات ومن أرجاء كرة القدم وغيرها نجلبها لك في وجبة يومية صباحية تضعك في قلب الحدث.

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟
لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..
عادت الدوريات الأوروبية من جديد كعادتها يوم السبت، وبدايةً مع الليغا حيث تغلب ريال مدريد على غرناطة بهدف نظيف سجله كريم بنزيمة، في مباراة شابها الكثير من الجدل عن عدم احتساب ركلة جزاء للميرينغي بالإضافة لإلغاء هدف صحيح لغرناطة عن طريق اللاعب يوسف العربي.
بتلك النتيجة اقتنص ريال مدريد صدارة الليغا في رابع أسابيعها مؤقتاً بـ10 نقاط، بانتظار برشلونة صاحب الـ9 نقاط والذي يواجه اليوم.
بقية النتائج:
ريال سوسييداد 2-3 إسبانيول
إيبار 0-2 أتلتيكو مدريد
فالنسيا 0-0 ريال بيتيس
يورو بيبرز: وكيل اوزيل يحاول تحسين عقده.. وبرشلونة بإمكانه تسجيل لاعبين جدد
بالأرقام: سلسلة مانشستر سيتي تبدأ وتنتهي بوست هام .. البديل الطريد و"غابرييل" الثالث !
إنجلترا: قاهر الكبار يسقط المتصدر .. وتشيلسي يحسم الديربي وسط مهزلة تحكيمية
بداية ساخنة للأسبوع السادس من البريمييرليغ بديربي لندن بين تشيلسي وأرسنال، والذي حسمه الأول لصالحه بهدفين سجلهما كرت زوما وإيدين هازارد، وسط لغط كبير من جانب الحكم مايك دين الذي ترك دييغو كوستا مهاجم البلوز يتعدى على لوران كوسييلني مدافع الغانرز مرتين، قبل أن يورط غابرييل باوليستا في بطاقة حمراء دفاعاً عن زميله ! تلتها بطاقة حمراء أخرى ضد سانتي كازورلا للإنذار الثاني.


المباريات التي لعبت في التوقيت ذاته شهدت تعادل سوانزي سيتي سلبياً مع إيفرتون وأبرز ما جاء بالمباراة كان بطاقة حمراء تلقاها كيفن ميرالاس بديل التوفيز بعد نزوله إلى أرض الملعب بدقيقتين فقط، مسجلاً أسرع حالة طرد في الموسم الحالي للبريمييرليغ.
أيضاً تألق الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي كالعادة مواصلاً احتفاظه بصدارة هدافي البطولة حتى الآن، بعد أن قاد فريقه للتعادل مع ستوك سيتي 2-2 عقب تأخره 2-0، بهدف من ركلة جزاء وصناعته الهدف الثاني الذي سجله جيمي فاردي.
ختاماً مع كبرى مفاجآت الجولة حيث واصل وست هام يونايتد مباغتة الكبار في عقر ديارهم بفوزه على مانشستر سيتي 2-1، سجل له فيكتور موسس وديافرا ساخو، بينما سجل البلجيكي كيفن دي بروين أول أهدافه في البريمييرليغ بقميص السيتيزينز.


بذلك أوقف وست هام سلسلة انتصارات استمرت لـ5 مباريات متتالية هذا الموسم، و11 مباراة متتالية إجمالاً من الموسم الماضي، كان الانتصار الأول بها على حساب الفريق اللندني نفسه.
بقية النتائج:
أستون فيلا 0-1 وست بروميتش ألبيون
بورنموث 2-0 سندرلاند
نيوكاسل يونايتد 1-2 واتفورد



ألمانيا: البايرن ينفرد مؤقتاً .. ونفق غلادباخ يزداد إظلاماً
انتصر بايرن ميونيخ على مضيفه دارمشتادت بثلاثية نظيفة سجلها أرتورو فيدال وكينغسلي كومان وسيباستيان روده، لينقض على صدارة البوندسليغا مؤقتاً بعد 5 جولات بانتظار مواجهة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.
على الجانب الآخر واصل بوروسيا مونشنغلادباخ بدايته المزرية، متلقياً الخسارة الخامسة على يد كولن بهدف نظيف، ليقبع في المركز الثامن عشر والأخير بلا نقاط، بعد إنهاءه الموسم الماضي في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
بقية النتائج:
فولفسبورغ 0-2 هيرتا برلين
فيردر بريمن 0-1 إنغولستاد
هامبورغ 0-0 آينتراخت فرانكفورت



إيطاليا: ميلان ينتفض أمام باليرمو .. وإمبولي يصعق أودينيزي
انتصر ميلان على ضيفه باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري الإيطالي. سجل للروسونيري كارلوس باكا (هدفين) وجياكومو بونافينتورا، بينما سجل أوسكار هيلمارك هدفي الضيوف.
أيضاً فاجأ إمبولي مضيفه أودينيزي محولاً تأخره بهدف دوفان زاباتا، إلى فوز بهدفين سجلهما لياندرو باريديس وماسيمو ماكاروني، والأخير أتى في الدقيقة 90.
أخيراً في فرنسا بقي باريس سان جيرمان على صدارة الجدول رغم تعادله الثاني على التوالي مع ستاد ريمس بهدف لمثله، حيث تقدم جوردان سيباتشيو في الدقيقة 83، ليرد إدينسون كافاني بالتعادل في الدقيقة 84 !
نذكركم بأهم مباريات الغد حيث يلتقي برشلونة بليفانتي في رابع جولات الليغا، ويلتقي بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في خامس جولات البوندسليغا، كما يصطدم مانشستر يونايتد بساوثامبتون ويحل نورويتش سيتي ضيفاً على ليفربول في سادس جولات البريمييرليغ. أما عن إيطاليا فيتواجه كييفو فيرونا وإنتر ميلان، جنوى ويوفنتوس، روما وساسولو، نابولي ولاتسيو. بينما يضم الغد أيضاً كلاسيكو البرتغال بين بورتو وبنفيكا على ملعب الأول، الدراغاو.

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-20-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: جدل تحكيمي بين مدريد ولندن .. سقوط مفاجئ لمانشستر سيتي واستمرار لعنة وست هام


بالنسبه لمباراه الريال وغرناطه هدف العربي صحيح 100%

وهدف بنزيما تسلل من البدايه ع لاعب الريال

+


مباراه الارسنال وتشيلسي كوستا المفروض ينطرد اكثر من مره يضرب لاعبين الارسنال


م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012