العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-17-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي يورو تكتيكس: برشلونة في أمان رغم التعادل .. التزام روما منحه النقطة المستحقة


تحليل مباراة روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1-1




انتزع روما الإيطالي نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة بعد تعادل إيجابي بهدف لمثله، مباراة سيئة الحظ للبارسا، متقنة تكتيكياً من جانب رودي غارسيا مدرب الجيلاروسي.
ذئاب الأولمبيكو خاضوا اللقاء بتشيزني في حراسة المرمى، فلورنزي ومانولاس وروديجير وديني في الدفاع، والثلاثي دي روسي وناينغولان وكيتا في الوسط أمامهم صلاح ودزيكو وفالكي.
على الجانب الآخر بدأ برشلونة بمارك أندريه تير شتيغن في الحراسة أمامه الرباعي سيرجي روبرتو وبيكيه وماثيو وألبا، في الوسط كل من بوسكيتس وراكيتيتش وإنييستا تحت الثلاثي المرعب ميسي وسواريز ونيمار.
فلورنزي يهدي روما تعادلاً من أنياب برشلونة
6 أمور تساعد روما على ايقاف قطار برشلونة الأوروبي
- قيادة سلسة وحكيمة للمباراة من جانب غارسيا الذي أدرك دروس الموسم الماضي دفاعياً بالإضافة للتحسن الكبير الذي طرأ على التشكيل عقب الميركاتو، روديجير أكبر مكاسب الانتقالات الصيفية بالإضافة لفلورنزي الذي استقر في موقع الظهير الأيمن وتمكن منه بشكل جيد.
- عمد روما في المباراة على إرساء منظومة دفاعية تبدأ من ضغط الثلاثي الهجومي، وما إن يبدأ برشلونة في بناء الفرصة بمحاولة اختراق الأطراف يتراجع صلاح وفالكي بشكل سريع للمساندة الدفاعية، تألق الحارسين تشيزني وبديله دي سانتيس ومباراة كبيرة على الصعيد الخلفي خاصةً لفلورنزي الذي قلل من وطأة نيمار على الرواق الأيسر، ليلجأ البرازيلي إلى اختراق العمق وهو ما أبدع فيه لولا سوء الحظ وأحياناً التسرع في الإنهاء.
- مباراة متوسطة من سواريز رغم تسجيله هدف الكتلان الوحيد، مباراة رائعة من ميسي لولا سوء الحظ حيث كاد يفسد رهانات غارسيا


- رد فعل روما عقب الهدف لم يكن جيداً وما أعاده للمباراة كانت كرة خرافية تحدث في مسيرة اللاعب مرة واحدة إن واتته من الأساس، فهدف فلورنزي ليس من النوع سهل التكرار، ولن تجد كل يوم حارساً يشاهد الكرة كما نشاهدها نحن ظناً منه أنها ستخرج فإذا بها في شباكه.. كان ذلك ثاني هدف يخترق مرمى تير شتيغن بفعل سذاجته في 4 مباريات فقط، الألماني يسير على درب فالديس بخطى واثقة بل يوشك على تجاوزه !
- فيما عدا فرصتين تصدى لهما تير شتيغن، كان الأداء الهجومي للفريق الإيطالي صفراً كبيراً، خط الوسط لا يمتلك حلول، صلاح يحاول الهروب بالكرة اعتماداً على سرعته فإذا به يواجه الكابوس الدفاعي الأسوأ في عالم السرعة، جوردي ألبا الذي أوقفه 3 مرات متتالية ليودع المصري المباراة مبكراً من الناحية الذهنية.

- قرار جيد من لويس إنريكي مدرب البلوغرانا بإشراك ماثيو بجوار بيكيه على حساب ماسكيرانو، فروما هذا الموسم يمتلك سلاحاً بدنياً مزعجاً داخل منطقة الجزاء اسمه إدين دزيكو مما يهدد بمأساة هوائية تعجز قامة ماسكيرانو عن مواجهتها، الأمر الجيد في دفاع برشلونة هو ندرة وصول لاعبي روما لمناطق التمرير العرضي، ربما لأن الفريق الإيطالي لم يكن يمتلك من يجيدها.
- إنييستا استعاد الكثير من بريق الماضي بعد هبوط مستواه بشكل لافت بالموسم الأخير، ويعتبر العنصر الوحيد الذي يستحيل تعويضه بأي صورة إلى جانب ميسي بطبيعة الحال، نظراً لدوره القيادي الحالي بعد رحيل تشافي، ولعدم وجود المعوض في ظل القائمة الاضطرارية.
- مباراة لن تؤثر على سير برشلونة فنقطة من الأولمبيكو في يوم لم يكن يومهم ليس بالأمر السيئ على الإطلاق، فيما استمد روما روحاً قتالية تساعده على مواصلة التقدم بالكالتشيو، بقي أن ينتبه الكتلان لحاجتهم الماسة إلى نوعية أفضل من البدلاء بوجه عام خاصةً في خط الوسط، إلا إن نجح أردا توران في أداء تلك المهمة.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-17-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يورو تكتيكس: برشلونة في أمان رغم التعادل .. التزام روما منحه النقطة المستحقة




يعطيك العافيه ع نقل الخبر


م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012