العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-16-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رونالدو يقود ريال مدريد لسحق شاختار برباعية نظيفة .. والإصابات تلاحق كبار نجوم الملكي


سحق ريال مدريد منافسه شاختار الأوكراني برباعية نظيفة وسط سقوط عدد من لاعبيه في فخ الإصابة.


سحق ريال مدريد منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية نظيفة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا ليحصل على نقاط المباراة الثلاث وفي الوقت نفسه فإن الإصابات لاحقت عدد من اللاعبين المميزين من عناصر الملكي.

ضغط ريال مدريد بقوة مع بداية الدقائق الأولى للمباراة من أجل تسجيل هدف مبكر أمام شاختار دونتسيك الأوكراني لحسم نقاط المباراة الثلاث مستغلا إقامة اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره العريضة.

لاحت فرصة هامة لكريم بنزيمة لينفرد بمرمى شاختار دونيتسك ولكنه يسدد الكرة في السماء ويضيع الهدف الأول على ريال مدريد في حين حاول كريستيانو رونالدو تعويض الفرصة من خلال العمل على إيجاد حلول لهز شباب النادي الأوكراني.
مهارات رافا بنيتيز تظهر في تدريبات ريال مدريد

تاريخ ريال مدريد يواجه لعنة كوفاسيتش في دوري الأبطال



ومن خطأ جسيم وقع فيه حارس شاختار نجح كريم بنزيمة في تعويض الفرصة الضائعة التي أهدرها في الدقائق الأولى من المباراة ويسدد الكرة في المرمى معلنا عن الهدف الاول للنادي الملكي.

بدأ سوء الحظ يواجه ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها غاريث بيل ليخرج من الملعب ويشترك بدلا منه لاعب الوسط القادم من إنترميلان الإيطالي كوفاسيتش.

وأمام نقص البدائل أمام بينتيز بسبب إصابة خاميس روريغيز أصبح تشكيلة ريال مدريد يتكون من ثلاثة لاعبين للوسط واثنين فقط يدعمان المهاجم بنزيمة خاصة أن كوفاسيتش تراجع بعض الشيء وأصبح بجوار كل من كروس ومودريتش.
حاول شاختار تعويض الهدف الذي تعرض له ولكنه فشل في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثاني أجرى بينيتز تبديلا بخروج المدافع فاران ونزول البرتغالي بيبي في توقيت غريب وإن كان يبدو أنه اضطراري لاسيما ان الريال كان في اشد الحاجة لهذا التبديل.

وطرد الحكم اللاعب تراسستيبانينكو لتدخله العنيف ضد سيرخيو راموس وحصوله على الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة 55 سدد رونالدو كرة ارتطمت بالمدافع داريو سرنا ليحتسب الحكم ركلة جزاء باعتبار ان الكرة لمست يده ليتصدى لها النجم البرتغالي ويسجل الهدف الثاني للريال والأول له.
لم يكن لدى شاختار الأوكراني أنياب للهجوم بسبب النقص العددي والمجهود الكبير الذي بذله خلال المباراة من أجل مواجهة الهجوم الكبير لريال مدريد.

في الدقيقة 59 أجرى بينيتز تبديلا بخروج راموس الذي شعر بألم شديد في الكتف ونزل بدلا منه ناتشو ليستخدم ريال مدريد تبديلاته الثلاثة في الوقت الذي لم تتضح فيه الصورة بشأن حجم الإصابات التي تعرض لها الثلاثي بيل وراموس وفاران.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد شاختار نتيجة لمس لاعب للكرة داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها كريستيانو رونالدو ويحرز الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة 63 مم المباراة.
تحرر مارسيلو بعض الشيء وبدأ يساعد زملائه في الهجوم بعد أن انكمش بشدة شاختار الأوكراني نتيجة الاجهاد والنقص العددي فيما ساهمت الكثافة الدفاعية التي فرضها بينيتنز على وسط الملعب بتواجد الثلاثي كروس ومودريتش وكوفاسيتش في غلق أي مساحات يمكن للضيوف استغلالها.

كاد كريم بنزيمة يسجل الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له بعد أن لاحت الكرة له داخل منطقة الجزاء وسط غياب من رقابة شاختار ولكن يسددها برأسه لتعلو العارضة.


لجأ شاختار الأوكراني للمجهود الفردي من أجل تسجيل أي هدف والتخفيف على بقية عناصر الفريق الذي كان محاصرا نتيجة هجوم الملكي ولكن دون جدوى.
نجح كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الرابع لريال مدريد والثالث له "هاتريك" بعد أن استغل تسديدة قوية من مارسيلو صدها حارس شاختار ولكنها تعود للنجم البرتغالي ليودعها بهدوء في الشباك.
اتسمت المباراة بالهدوء نوعا ما حتى انتهت ليقود كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى فوزه الاول في دور المجموعات بعد أن سجل هاتريك في المباراة.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-16-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رونالدو يقود ريال مدريد لسحق شاختار برباعية نظيفة .. والإصابات تلاحق كبار نجوم الملكي




الريال فريق عريق واصلا توقعت انها تنتهي حول هالنتيجه


مافيه مقارنه بينه وبين شاختار


م ننحرم من جديدك يالغلا







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012