العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خيمة الشعر




المواضيع الجديدة في خيمة الشعر


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-07-2015   #846 (permalink)

الصمت المميت

. . . . آڪآبَريُ مُبدِعَ ♔

 
الصورة الرمزية الصمت المميت

عُضويتيّ 6070
مُشآركاتيَ 1,036
تـَمَ شٌـكٌريَ 1597
شكَرتَ 1014
حلاُليٍ 0



الأوسمة وسام الالفيه الاولى المركز الثالث بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر 



الصمت المميت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكتب بيت شعر يعبر عنك في هذه ألحظه ...~



ــ بآتوضّى للرحيل .. و بــ آستخيـر..
من متى و أحلآمنا كآنت ( لنا ) !

بعض الآشيــاء تكتشفها بــ الآخيــر..
مرّ عمري : مآ دريت إني .. أنا !








 توقيع : الصمت المميت

 
قديم منذ /10-07-2015   #847 (permalink)

» صَـبْـر !
» يِ معين الصَـابـريـن !
 
الصورة الرمزية » صَـبْـر !

عُضويتيّ 6135
مُشآركاتيَ 263
تـَمَ شٌـكٌريَ 375
شكَرتَ 266
حلاُليٍ 0






» صَـبْـر ! غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكتب بيت شعر يعبر عنك في هذه ألحظه ...~


.





.


يا حضرة النسيان
ادورك من " مده " !
ابي اكون انسان :
يقوّى على : صده !



.







 
قديم منذ /10-07-2015   #848 (permalink)

الصمت المميت

. . . . آڪآبَريُ مُبدِعَ ♔

 
الصورة الرمزية الصمت المميت

عُضويتيّ 6070
مُشآركاتيَ 1,036
تـَمَ شٌـكٌريَ 1597
شكَرتَ 1014
حلاُليٍ 0



الأوسمة وسام الالفيه الاولى المركز الثالث بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر 



الصمت المميت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكتب بيت شعر يعبر عنك في هذه ألحظه ...~


والسالفة قصة هوى عيّت تصدقها العقــول
حبٍ شبع من قلب بس القلب عيْا يشبعـــه

قال المثل فكّر في المخرج قبل تبدأ الدخــــــول
والحب عيبه له دخول.. لكن مخرج ما مــعه







 توقيع : الصمت المميت

 
قديم منذ /10-07-2015   #849 (permalink)

الصمت المميت

. . . . آڪآبَريُ مُبدِعَ ♔

 
الصورة الرمزية الصمت المميت

عُضويتيّ 6070
مُشآركاتيَ 1,036
تـَمَ شٌـكٌريَ 1597
شكَرتَ 1014
حلاُليٍ 0



الأوسمة وسام الالفيه الاولى المركز الثالث بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر 



الصمت المميت غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكتب بيت شعر يعبر عنك في هذه ألحظه ...~


في هـ الزمن حتى الوفآ .. صآر / نادر
يقطعك .. يا / دنيا .. الجفآ .. و .. المشـآريه ....!!

بادر .. على كسب الأجاويد .. بآدر ..
وإن كان .. تعرف لك .. ( وفي ) .. لآ تخلـّيه .....!!







القمر الازرق و Ajmal Ensanh و وهم...! معجبـون بهذا .
 توقيع : الصمت المميت

 
قديم منذ /10-07-2015   #850 (permalink)

Ajmal Ensanh

. . . خِتم‘ آبدِاعَيْ ✿

 
الصورة الرمزية Ajmal Ensanh

عُضويتيّ 6064
مُشآركاتيَ 11,524
تـَمَ شٌـكٌريَ 3976
شكَرتَ 5363
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم عدسة محترف وسام الالفيه العاشره المركز الثآني ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الاول بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي 



Ajmal Ensanh غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكتب بيت شعر يعبر عنك في هذه ألحظه ...~


اصعب مشاوير الغرام الاليمه
انك تجي مشتاق وتروح مجروح .







الصمت المميت و وهم...! و مُبهم | معجبـون بهذا .
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...~, ألحظه, مكتب, يعبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012