العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-01-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي شاهد.. حالة وفاة و30 إصابة في حريق هائل بمجمع سكني بالخبر


تحديث (3)

أمير الشرقية يتابع.. وجهود البحث تتواصل في جميع الشقق

حريق الخبر.. عدد الضحايا يرتفع لـ 10 والإصابات 219



ارتفع عدد ضحايا حادث حريق المجمع السكني الخاص بموظفي شركة أرامكو السعودية إلى 11 حالة، فيما تابع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الحادث مع الجهات المختصة.

وقال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني لـ "سبق ": بأن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعة ٥:٣٧ من صباح اليوم، بلاغاً عن نشوب حريق في مجمع سكني بحي الراكة بمحافظة الخبر تابع لشركة أرامكو السعودية، وعلى الفور تم مباشره الحادث والذي انحصر في الدور تحت الأرضي (القبو) في البرح رقم (٤) تم التعامل مع إخماد الحريق تزامنا مع عملية إخلاء المتواجدين وإنقاذ المحتجزين في الأدوار العلوية، حيث تم إخراج المحتجزين عن طريق فرق الإنقاذ وسيارات السلالم وكذلك بمشاركة فعالة من طيران الأمن وطيران أرامكو.

وتابع العقيد القحطاني: تم إخماد الحريق والذي نتج عنه إصابة عدد (٢١٩) بحالة اختناق ووفاة عدد (10) حالة وما زالت فرق الإنقاذ تقوم بعملية البحث في جميع شقق الأبراج السكنية للتأكد من عدم وجود أشخاص بداخلها.

وأردف العقيد القحطاني: تم مباشرة الحادث من جميع الجهات الأمنية وبمتابعة من قبل أمير المنطقة الشرقية وكذلك مدير عام الدفاع المدني وسوف يتم إشعاركم حال الانتهاء من الحادث.

وكان حريق قد نشب صباح اليوم في مجمع سكني تابع لموظفي شركة "أرامكو"، وتمت مباشرة الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وفرق إطفاء شركة "أرامكو"، وقد شارك طيران الأمن في الحادثة.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي القحطاني لـ "سبق" في حينه: إن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة أسباب الحريق.



تحديث (2)

استنفار طواقم المستشفيات.. وتحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث

"حريق الخبر" يتداعى.. ارتفاع الوفيات لـ 6 حالات و206 مصابين



أكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني، ارتفاع عدد الوفيات بحادثة حريق المجمع السكني التابع شركة "أرامكو" الخاص بالموظفين إلى 6 حالات، و206 حالات إصابة.

وقال "القحطاني" لـ"سبق": "بلغ عدد الإصابات 206 إصابات نُقلت إلى مستشفيات المنطقة، وارتفاع حالات الوفيات إلى 6 حالات"، مضيفاً: "التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق؛ حيث باشرت فرق الدفاع المدني عمليات إخماده".

وتابع: "أعلنت المستشفيات استنفار طواقمها الطبية لاستقبال الحالات ومباشرة علاجها".

وكان حريق قد نشب صباح اليوم في مجمع سكني تابع لموظفي شركة "أرامكو"، وتمت مباشرته باشرة الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وفرق إطفاء شركة "أرامكو"، وقد شارك طيران الأمن العام في الحادثة.

تحديث (1)

المستشفيات تستنفر.. "القحطاني": التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب

حريق الخبر.. تسجيل حالتي وفاة وعدد المصابين يرتفع لـ 50



أكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني ارتفاع عدد المصابين بحادثة حريق المجمع السكني التابع شركة "أرامكو" الخاص بالموظفين.

وقال القحطاني لـ"سبق": بلغ عدد الإصابات 50 إصابة نُقلت إلى مستشفيات المنطقة، وتم تسجيل حالتي وفاة.

وأضاف "القحطاني": إن التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق، وما زالت فرق الدفاع المدني تباشر عمليات إخماده.

فيما أعلنت المستشفيات عن استنفار طواقمها الطبية لاستقبال الحالات ومباشرة علاجها.

وكان حريق قد نشب صباح اليوم في مجمع سكني تابع لموظفي شركة "أرامكو"، وتمت مباشرته باشرة الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وفرق إطفاء شركة "أرامكو"، وقد شارك طيران الأمن العام في الحادثة.

"القحطاني": باشرته فرق الدفاع المدني بالشرقية وطيران الأمن العام



شاهد.. حالة وفاة و30 إصابة في حريق هائل بمجمع سكني بالخبر




باشرت فرق الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، صباح اليوم الأحد، حريقاً هائلاً نشب في مجمع سكني في الخبر تابع لشركة "أرامكو" السعودية، أسفر عن حالة وفاة، فيما سجّل عدد الإصابات أكثر من 30 إصابة حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي سعد القحطاني لـ"سبق": إن غرفة عمليات الدفاع المدني تبلغت عن نشوب حريق في مجمع سكني تابع لموظفي شركة "أرامكو"، وتم على الفور مباشرة الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وفرق إطفاء شركة "أرامكو"، وقد شارك طيران الأمن العام في الحادثة.

وأضاف العقيد "القحطاني": إن الحريق نشب في الأدوار الأرضية، وقد تصاعدت الأدخنة إلى الطوابق العلوية، مما تسبب في حالات اختناق بلغت ما بين 20 إلى 30 حالة، جرى نقلها إلى عدد من المستشفيات بالمنطقة.

وأردف العقيد "القحطاني": إن التحقيقات ما زالت جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق، وما زالت فرق الدفاع المدني تباشر عمليات إخماده.

وعلمت "سبق" أن أغلب الحالات من ***يات أجنبية.

ومن جهتها قالت شركة "أرامكو"، في بيان إعلامي لها، إن فرق الاستجابة التابعة لإدارة الدفاع المدني بالخبر وفرق مكافحة الحريق والاستجابة للحالات الطارئة في "أرامكو" السعودية تباشر الآن إطفاء حريق اندلع صباح اليوم الأحد، في أحد المجمعات السكنية المستأجرة لـ"أرامكو" السعودية في مدينة الخبر.

وتابعت: بدأت الجهات المعنية تحقيقاتها الأولية؛ لمعرفة أسباب الحادثة، فيما تواصل فرق الاستجابة التعامل مع هذه الحادثة، وسوف يعلن المزيد من المعلومات حول هذه الحادثة حال توفرها.

وستوافيكم "سبق" بالتفاصيل لاحقاً.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بمجمع, بالخبر, حالة, حريق, شاهد.., شكوى, هائل, إصابة, وفاة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012