العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-17-2014
سيف بن حمد
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 5612
 تاريخ التسجيل : Sep 2014
 المشاركات : المشاركات 154 [ + ]

سيف بن حمد غير متواجد حالياً
افتراضي الكويت يبحث عن بطاقة التأهل أمام الإمارات .. ومواجهة نارية بين عمان والعراق


الكويت يبحث عن بطاقة التأهل أمام الإمارات .. ومواجهة نارية بين عمان والعراق




تختتم الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ22، بإقامة مواجهتين مساء غد الاثنين ضمن المجموعة الثانية.

الإمارات x الكويت:
تقام المباراة عند الساعة 5:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث تتكرر المواجهة بين المنتخبين ففي "خليجي 21" بالمنامة التقيا في نصف النهائي وكسب الإمارات اللقاء 1 - 0.

لكن الامور تختلف حالياً، فما قدمه حامل اللقب لا يضعه في صدارة الترشحيات، فضلاً عن اقتناص الأزرق الكويتي ثلاث نقاط ثمينة من العراق رفعت كثيراً من معنويات لاعبيه لتحقيق فوز ثان وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

فلم يكن "الأبيض" هو نفسه الذي لفت الأنظار في "خليجي 21" عندما فاز في 5 مباريات بعروض رائعة وأداء متطور قبل أن يتوجها بفوز على العراق في النهائي.

لكن منتخب الكويت يعد أكثر الفرق خبرة في التعامل مع دورات الخليج منذ انطلاقها، ويكفي أنه يملك الرقم القياسي برصيد 10 ألقاب آخرها كان في النسخة العشرين باليمن عام 2010.

كانت مباراة الكويت والعراق متجهة إلى التعادل السلبي، قبل أن يمرر صانع الألعاب المميز بدر المطوع كرة إلى الجناح السريع فهد العنزي على حدود المنطقة فأطلقها رائعة في الشباك مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة جداً.

العراق x عمان:
تقام المباراة عند الساعة 8:15 مساءً، على ذات الملعب، ولا يملك منتخب العراق خيارات كثيرة فهو مطالب بالفوز بعد تلقيه خسارة أمام الكويت.

قدم منتخب العراق مباراة جيدة أمام الكويت وكان الأكثر سعياً للتسجيل لكن محاولاته لم تنجح، إلى أن تلقى هدفاً قاتلاً في الوقت الإضافي من المباراة عبر تسديدة قوية لفهد العنزي.

وضعت هذه الخسارة منتخب العراق في موقف صعب، لأنه مطالب بترجمة مستواه الجيد بقيادة المدرب حكيم شاكر في المباراتين المقبلتين أمام عمان والإمارات، وإلا سيودع من الدور الأول للبطولة التي لا يزال يبحث عن لقب فيها منذ عودته إلى منافساتها في النسخة السابعة عشرة بقطر عام 2004.

أما منتخب عمان فيمتلك لاعبين قدموا أداء جيداً أمام الإمارات كالحارس علي الحبسي وعيد الفارسي وعبد العزيز المقبالي وقاسم سعيد وعبد السلام عامر ومحمد السيابي وإن لم يحسنوا استغلال الفرص أمام المرمى.

ولم يتخط منتخب عمان الدور الأول في البطولة منذ إحرازه اللقب على أرضه عام 2009.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012