العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-12-2014   #36 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي صــور من تدريبات الفريق الأول بحضور مدرب الفريق راؤول كانيدا ( الاربعاء 13 / 8 / 1435



قاد المدرب الاسباني كانيدا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم حيث اجتمع باللاعبين وبين لهم برنامجه للفترة القادمة وقال النصر فريق بطل ويجب أن يبقى كذلك ومن هنا فالمسئولية علينا جميعاً كبيرة ولا بد أن نكون جاهزين لها وانتم نجوم كبار والثقة بكم كبيرة لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات لناديكم وهذا لن يكون إلا بالعمل ثم العمل والجد والاجتهاد والتركيز فلنكن جميعاً يداً واحدة هدفنا واحد وهو أن نكون في القمة دائماً بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية قسم بعدها الفريق لأربع مجموعات تدربوا بالكرة من لمسة واحدة واختتم التدريب بالجري حول الملعب .

من جهة أخرى يغادر الليلة نائب مدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ طلال النجار متوجهاً إلى تركيا للوقوف على جاهزية معسكر الفريق .


































































































































:
:








 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-12-2014   #37 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي آخبار نآدي النصر في صحافة يوم الخميس 14 / 8 / 1435 هـ


"موبايلي" تعلن على قمصان الهلال والنصر
الشركة قدمت عرضين للناديين.. والمفاوضات تلامس مراحلها النهائية




كشفت مصادر خاصة لـ"الوطن" احتمال ظهور شعار شركة موبايلي على قميصي قطبي العاصمة "الهلال والنصر" للمواسم المقبلة كمعلن رئيس في الناديين، حيث تشير الأنباء إلى أن الشركة قدمت عرضها فعليا للهلال لتكون معلنا رئيسا على صدر القميص للمواسم المقبلة، وتعد المفاوضات في مراحلها الأخيرة بعد أن استمرت طوال أسابيع مضت، في حين قدمت عرضا آخر للنصر لوضع شعارها أيضا على صدر القميص لتكون المعلن الرئيس له للمواسم المقبلة، وتم التوصل لاتفاق بقيت عليه بعض الشروط قبل التوقيع والإعلان الرسمي الذي لم يحدد له تاريخ معين.
وتحفظ المصدر على ذكر تفاصيل أخرى أو تحديد المبلغ المعروض على الناديين كون التوقيع لم يتم.
وسبق لشعار موبايلي أن ظهر على قمصان نادي النصر في حفل اعتزال ماجد عبدالله صيف عام 2008 حيث كانت موبايلي أحد الرعاة الرئيسين لمهرجان الاعتزال.
في حين تعد موبايلي شريكا استراتيجيا لنادي الهلال خلال المواسم الست الماضية حيث قدمت خلالها مبلغا سنويا يصل إلى 65 مليون ريال بجانب الحوافز الأخرى في حال تحقيق البطولات، حيث ينتهي عقد الشراكة بين الطرفين في اليوم الأخير من يوليو المقبل.
وفضل الهلاليون عدم الاستمرار في الشراكة الاستراتيجية بعد التجربة الطويلة التي حققت أهدافها الاستثمارية بعيدة المدى والبدء في مرحلة استثمارية جديدة من خلال تكوين حقيبة استثمارية تضم عدة شركات بنشاطات مختلفة ليكون الإعلان بأكثر من شكل، حيث تعاقدت إدارة الهلال في أكتوبر الماضي مع شركة صلة للتسويق الرياضي لجلب رعاة للنادي بشروط محددة، ومن المنتظر أن يدر هذا الملف ما يقارب الـ100 مليون ريال سنويا بحسب تأكيدات الهلاليين.
ومن المنتظر أن يكشف الهلاليون عن هوية الرعاة الجدد خلال مؤتمر صحفي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد مطلع أغسطس المقبل.


بولنديون : أدريان مكسب رائع للكرة السعودية وانتقاله للنصر أصابنا بالاحباط !




أعرب عدد من الجماهير البولندية وصحفيين هناك عن بالغ اندهاشهم من انتقال اللاعب ميرزيفسكي للفريق النصراوي في صفقة انتقال مدتها ثلاث سنوات وقالت الجماهير أن اللاعب يعد أفضل لاعبي المنتخب البولندي في الوقت الحالي وأنهم كانوا يتوقعون انتقاله لفرق أوروبية كبيرة .
ويخشى المشجعون البولنديون من انخفاض في مستوى اللاعب الفترة القادمة مشددين على أن رحيله كان بسبب المال ولا شيء غيره ووصف عدد من الجماهير رحيل اللاعب للدوري السعودي بالأمر المحبط قائلين " كان من الأفضل الانتقال بعدما يتخطى الثلاثون من العمر " وشددت تلك الجماهير على أنه سيكون مكسب غير عادي للكرة السعودية ولفريقه النصر وربما تقل فرصته في الاستمرار في صفوف منتخب بلاده .
من جهة أخرى أشادت جماهير تركية عبر حساباتهم على موقع تويتر باللاعب قائلين أنه صانع لعب من العيار الثقيل إضافة لمهاراته الهجومية وقدرته على تسجيل الأهداف ونشر عدد من المشجعين سواء البولنديين أو الأتراك مقاطع فيديو متميزة للاعب .



الاحتراف تكشف عن 153 شكوى ضد اندية جميل وركاء




اعلن الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عدد الشكاوي المقدمة ضد اندية دوري جميل واندية دوري ركاء والتي تمنع تلك الاندية من تسجيل لاعبيها المحترفين الجدد خلال فترة التسجيل الأولى ، حيث بلغ عدد الشكاوى والمطالبات 153 بمبالغ وصلت الى اكثر من 85 مليون ريال، منها 114 شكوى على اندية جميل تصدرها الاتحاد بـ30 شكوى و مطالبة، فيما قدمت 39 شكوى ومطالبة على اندية ركاء، وجاءت على النحو التالي:
114 شكوى ومطالبة ضد اندية جميل
- الاتحاد 30
- نجران 26
- الرائد 21
- النصر 16
- الفيصلي 5
- الشباب 5
- الاهلي 4
- الهلال 2
- التعاون 2
- الشعلة 1
- العروبة 1
39 شكوى ومطالبة ضد اندية ركاء
- الوحدة 16
- الطائي 6
- الحزم 5
- القادسية 4
- الاتفاق 4
- الوطني 2
- الرياض 1
- الدرعية 1
يذكر أن الشكاوى والمطالبات تنوعت ما بين تسوية للمخالفات او تسديد للرواتب ضمن الحوالات البنكية التي أقرتها اللجنة مؤخراً, بالإضافة لما يتعلق بتسديد رسوم التسجيل.


البرقان: أجبرنا على معاقبة العنزي




أرجع رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور عبدالله البرقان تميزهم إلى التعاون الصادق من رئيس وأعضاء مجلس اتحاد القدم وجميع اللجان, بالإضافة للأندية, مشيراً إلى أن لجنته اعتمدت على الشفافية والوضوح في عملها.
(البرقان) بيّن في حواره مع (النادي) أن عملية تسليم المرتبات عبر الحوالات البنكية سيزيد من تنظيم عمل الأندية, وأنهم لا يتأخرون في اصدار قراراتهم ويهمهم تطوير مديري الاحتراف كما تحدث في العديد من القضايا.. فإلى تفاصيل الحوار:
*لماذا قمتم برفع رسوم التصديق على عقود الوكالات الذي اعترض عليه الوكلاء؟
رسوم التصديق على عقود اللاعبين تتحملها الأندية وليس الوكلاء، أما الرسوم على تصديق عقد الوكالات ورسوم بطاقات عضوية الوكلاء فهي مبالغ معقولة راعينا فيها المصلحة العامة.
*ماهي الخلطة السرية التي صنعت تميز لجنة الاحتراف هذا الموسم؟
نشكركم لتقييمكم على عمل اللجنة واعتبارها احد أفضل اللجان وحقيقة التوفيق أولا وأخيراً من رب العرش العظيم فلله الحمد والمنة، ثم بجهود الإخوة الزملاء, أما خلطتنا فلم تكن سرية، وتكمن في التعاون الصادق الذي وجدناه من سعادة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة والامانة العامة وجميع اللجان والأندية ومدراء الاحتراف واللاعبين والوكلاء ووسائل الإعلام, كل هذه الجهات قدمت لنا العون مما كان له الأثر الطيب في الارتقاء بمستوى أداء عمل اللجنة.
* كيفت رأيتم العمل بالقرب من الإعلام فتواصلكم الدائم, وضع الجماهير في الحدث؟
استراتيجيتنا في العمل مبنية على الشفافية والوضوح، فلذلك جاء تواصلنا مع وسائل الإعلام والجماهير عبر وسائل الاتصال الاجتماعي, فكل جهة لها فلسفتها في إدارة العمل, وندعو للجميع بالتوفيق والسداد.
*ما هي المعايير التي اصدرتم بناء عليها العقوبات في قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين؟
يقول المثل (ليس من رأى كمن سمع), فنحن في اللجنة أطلعنا على جميع المستندات المتعلقة بالقضية، وتأكدنا من هو الذي يستحق العقوبة ومن لا يستحقها, ومعاييرنا في إصدار العقوبة كانت نصوص لائحة الاحتراف والقواعد التفسيرية.
*ما هو تعليقكم على انتقاد رئيس الهلال للجنة الاحتراف؟
هذه وجهة نظره التي نحترمها جداً, كما أننا في لجنة الاحتراف نقدر له ثناءه على عملنا في بعض محاور البرنامج.
*هل تم سن قوانين وشروط معينة للاعبين مواليد السعودية؟
القرار رقم 6226 وتاريخ 22/5/2014م الصادر من مجلس إدارة الاتحاد السعودي بناء على توصيات لجنة الاحتراف وضع الأسس والقواعد التي تنظم عملية التعاقد مع اللاعبين من مواليد السعودية وقد تم التعميم بذلك على الاندية.
*الا يمكن أن يؤثر تأخر الاعانات في احداث خلل بالاندية في ظل تسليم الرواتب عبر الحوالات البنكية الموسم القادم؟
بالعكس هذا الأمر سينظم عملية تسديد مستحقات اللاعبين، ولا أظن أنه سيكون سبباً في إحداث خلل, أما إذا كان المقصود تأخر صرف الرواتب فإن تأخيرها سيؤدي الي التأخر في سداد مستحقات اللاعبين إذا كان تصرف بحوالات بنكية او مباشرة كما يحدث الآن.
*لماذا يتأخر اصدار القرارات خاصة في احداث وقتية مثل قضية نيتو في مسابقة كأس الملك؟
لا أظن بأن هنالك قرارا تأخر صدوره في خلال عمل لجنتنا الحالية، كما أن قرار قضية اللاعب نيتو صدر في وقته وبدون أي تأخير.
*أين دور اللجنة في تطوير أعمال مديري الاحتراف بالأندية وإلمامهم بالقوانين والأنظمة؟
غرفة فض النزاعات هدفها الأساسي انتقال كثير من أعمال اللجنة المتعلقة باستقرار العقود والخلافات حول التعويض عن التدريب حتى تتفرغ لجنة الاحتراف لكثير من الأعمال التي من ضمنها تعميق ثقافة الاحتراف لدى الاندية ومدراء الاحتراف واللاعبين والوكلاء وذلك عبر تنظيم الندوات وورش العمل.
*لماذا تم ايقاع العقوبة على حارس النصر (العنزي) والموضوع ليس من اختصاصكم؟
صرحنا بأن هذا الموضوع ليس من اختصاص لجنة الاحتراف ومن المفترض أن تكون لإدارة الاحتراف لائحة خاصة بها، وبما انه لا توجد لائحة للمنتخبات تتوافق مع لائحة الاحتراف الجديدة فقد تم تحويل الموضوع إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي وجهه بإحالة الموضوع للجنة الاحتراف لحين صدور لائحة خاصة بالمنتخبات.
*ما هي خطط اللجنة المستقبلية؟
عند استلامنا لمهام اللجنة وضعنا خطتين، الأولى قصيرة الأجل وتمثلت في تعديل اللوائح المتعلقة بالاحتراف, والثانية طويلة الأجل تتمثل في تعميق مفهوم الاحتراف والارتقاء بمستوى عمل اللجنة بالتالي نشر الوعي الاحترافي بين اللاعبين أولا وبين كل الجهات المتعلقة بكرة القدم الاحترافية, هذا بالإضافة لمزيد من الخطط التي سترى النور في وقتها.


تدريبات (الاجازة) تقطع صليبي حارس النصر




اعلن نادي النصر عن اصابة متعب عسيري حارس مرمى الفريق الكروي الاول بقطع بالرباط الصليبي الامامي وتمزق بالرباط الداخلي مع تمزق بالغضروف الخارجي حسب ما أظهرت الفحوصات الطبية التي اجريت له مؤخراً، وكان متعب قد تعرض لهذه الاصابة اثناء تدريبات فرديه كان يقوم بها خلال الإجازة استعدادا للموسم الرياضي .


توافد جماهيري لالتقاط الصور مع (ثنائية) النصر




توافد انصار ومحبي نادي النصر الى مقر النادي للظفر بالفرصة التاريخية والتقاط الصور التذكارية مع بطولتي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكاس سمو ولي العهد التي توج بها فريقهم الكروي الاول في الموسم الماضي، وكانت ادارة النادي قد اعلنت قبل ايام عن اتاحة الفرصة للجماهير حاملي بطاقات (الانتماء) بكل فئاتها للتصوير مع البطولتين وذلك اليوم الأربعاء وغداً الخميس 13 و 14 شعبان 1435 هـ من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء بصالة الأمير سلطان بن سعود (يرحمه الله) بمقر النصر حيث سيكون الدخول للتصوير من البوابة الرئيسية للنادي.
واعلنت الادارة في بيان نشره المركز الاعلامي ان من لا يحمل بطاقة الانتماء بإمكانه الحصول عليها من العربة المخصصة لبيع البطاقات والتي ستكون متواجدة في جميع الأوقات أمام البوابة الرئيسية، و تأتي هذه المبادرة إيماناً من النصر بدور الجماهير ودعمها الكبير لمسيرته من خلال اشتراكها ببطاقات الانتماء. يذكر ان البطاقات مكونة من 3 فئات، الاولى فئة نصراوي بسعر 399 ريال والثانية فئة نصراوي بلاتينية بسعر 1999 ريال وفئة نصراويVIP بسعر 25.000 ريال.


جماهير (الشمس) أبشر يااااكحيلان




تفاعلت جماهير النصر مع الحملة التي أطلقها قائد المدرج فهد الحزيم عبر موقع التواصل (تويتر), وحملت مسمى #أبشر_يا_كحيلان, وتهدف إلى الاشتراك في برنامج بطاقات انتماء النصر, وتأتي مبادرة الحزيم بعد أن أصبح دخل البطاقة بالكامل للنادي, وتواجدت مساء أمس عربة الانتماء أمام بوابة الفئات السنية بالنادي لاستقبال اشتراكات الجماهير وذلك تزامناً مع انطلاقة تدريبات الفريق اليومية, استعداداً للموسم الرياضي المقبل.
واعتبر مدير المشروع فيصل أبو ساق أن التفاتة الجماهير حول دعم النادي عبر هذه البطاقة أمر غير مستغرب, خاصة في ظل المتابعة المستمرة من الجماهير في كل ما يستجد داخل أروقة النادي, كاشفاً عن أن الجماهير أرادت أن تقدم شكرها للأمير فيصل بن تركي بطريقتها الخاصة, نظير ماقدم من جهود تجاه ناديه.
وأضاف أبو ساق: تنازلنا عن أرباحنا في الشركة, إيماناً منا بدور الجمهور الذي سيستجيب لنداء ناديه, وهذا ماحصل بالفعل, أعتقد أننا عملنا خلال الفترة الماضية لتسهيل آلية الاشتراك والتوصيل, وبإمكان المشجع النصراوي طلب البطاقة إلكترونياً وتصله خلال أيام, بالإضافة إلى إمكانية الحصول على البطاقة من خلال متجر النادي أو العربة الخاصة بالبطاقة خلال المباريات.
وزاد: طرحنا فئة مخصصة للأطفال بقيمة 150 ريالاً وفئة تحت مسمى الداعم بقيمة 5000 ريال, تحمل مميزات مغرية وبكمية محدودة 1200 اشتراك, يمكن للجمهور طلبها الآن, لتكون البطاقتان, إضافة للفئات الموجودة وهي نصراوي وبلاتيني وvip.
وأبان: سيحظى جميع حاملي فئات البطاقة بالتصوير مع كأس دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد لمدة يومين اليوم وغداً الخميس في مقر النادي, كنوع من رد الجميل لهذا الجمهور الذي وقف مع النادي, مشيداً بمشروع البطاقة الذي يُدار بطريقة عالمية, كاشفاً عن أنه تم الاستفادة من برامج العضوية التي تقدمها أكبر أندية العالم, معتبراً أن مثل هذه المشاريع هي من تؤمن مصاريف النادي حتى يكون الجمهور هو الراعي الحقيقي للنادي.
- الحزيم: جماهير النصر مدرسة وفاء
امتدح الحزيم جماهير النصر, معتبراً إياها مدرسة في الوفاء والإخلاص على مدار التاريخ, مبيّناً أن أنصار الفريق قدموا الموسم الماضي درساً لجميع الأندية في الوفاء لفرقهم بالرغم من جميع الظروف التي أحاطت بالنادي.
وأضاف: أعتقد أن إقبال الجماهير على "انتماء" هو عربون حب وإخلاص للجماهير تجاه الرئيس فيصل بن تركي, كما أنها فاجأت الوسط الرياضي بروعة حضورها من خلال الهاشتاق, وهذا ليس بمستغرب على جماهير الوفاء, خاصة إذا ما علمنا أن الوفاء ديدنهم, باعتقادي أن جماهير النصر ليست جماهير تحظر فقط, بل جمهور يشجع طوال وقت المباراة, وله دور إيجابي كبير مثل زيارات المرضى بشكلٍ عام من ذوي الاحتياجات الخاصة ودور الأيتام وغيرها, كما أن هناك حملات, نظمها الجمهور من أجل توعية المواطن والمجتمع.
فيما جاءت النتائج الأولية لحملة جماهير فريق النصر في الاشتراك ببطاقات انتماء النصر, بعد إعلان الشركة منح النادي حصة الإشتراك بالكامل، جماهير (الشمس)تتفاعل مع بطاقة انتماء وتعلن: أبشر يااااكحيلان الأمر الذي انعكس إيجابياً على الأوساط النصراوية. وتفاعل مساء أمس أعضاء شرف وإعلاميون وجماهير مع الحملة، مؤكدين بأن التفاعل مع الحملة أقل مايقدمه للرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي، الذي لا يدخر جهداً في خدمة الكيان النصراوي، وتقدم المشتركين مساء أمس أعضاء شرف النادي الأمراء تركي بن سلمان بن عبدالعزيز وسلمان بن طلال بن سعود وسعود بن حسام وسلطان بن عبدالله الفرحان، بالإضافة لأعضاء الشرف حمد المبارك وسعود الناصر. وتواصل التفاعل مع الإعلام النصراوي الذي ناشد الجماهير بسرعة الاشتراك في البطاقة، لما لها من عوائد مادية على النادي تسهم في تسيير بعض الأمور، حيث اعتبر الإعلامي عبدالعزيز المريسل بأن البطاقة تُعد احد المشاريع الهامة للنادي، مشيراً إلى أن المشروع سيضيف للنادي 8 ملايين في حال وصل عدد المشتركين 20 الفا وهو رقم يُعد قليلاً مقارنة بجماهيرية النادي، معلناً اشتراكه وأفراد عائلته بالبطاقة. فيما أشار الإعلامي عبدالعزيز العصيمي إلى أن هذه الحملة ستقود جماهير الفريق لدعم النادي، التي من خلالها سيعود الريع للنادي بشكلٍ كامل، مطالباً الجماهير النصراوية بالوقوف والمساهمة في ذلك. كما تناقلت الجماهير النصراوية خبر الاشتراك، معتبرة هذا المشروع هو بوابة رعاية جماهير النصر لناديها، كاشفة عن أن ذلك أقل مايمكن تقديمه لرئيس النادي الذي قدّم الغالي والنفيس من أجل عودة النصر. وامتدحت الجماهير فكرة البطاقة والخدمات المقدمة في ذلك، بالإضافة إلى الطرق المختلفة في إيصال البطاقة. وقدمت الجماهير النصراوية خلال موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)شكرها للشركة المشغلة على تنازلها عن حصتها
في المشروع.


جماهير ( الإنتماء ) تتصور مع كؤوس الفريق
كانيدا يجتمع باللاعبين في أول تمارينه مع النصر – صور




قاد المدرب الاسباني كانيدا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم حيث اجتمع باللاعبين وبين لهم برنامجه للفترة القادمة وقال النصر فريق بطل ويجب أن يبقى كذلك ومن هنا فالمسئولية علينا جميعاً كبيرة ولا بد أن نكون جاهزين لها وانتم نجوم كبار والثقة بكم كبيرة لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات لناديكم وهذا لن يكون إلا بالعمل ثم العمل والجد والاجتهاد والتركيز فلنكن جميعاً يداً واحدة هدفنا واحد وهو أن نكون في القمة دائماً بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية قسم بعدها الفريق لأربع مجموعات تدربوا بالكرة من لمسة واحدة واختتم التدريب بالجري حول الملعب .
و يغادر الليلة نائب مدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ طلال النجار متوجهاً إلى تركيا للوقوف على جاهزية معسكر الفريق .
من جهة أخرى وسط ترتيبات وتنظيم احترافي متميز قامت جماهير النصر المشتركة في بطاقات ( الانتماء ) بالتواجد بصالة الأمير سلطان بن سعود (يرحمه الله ) بمقر النادي والتصوير مع كأس سمو ولي العهد وكأس دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي حققها الفريق الأول لكرة القدم ولقيت هذه المبادرة التقدير من جماهير النصر التي كانت لها مواقف مشهودة ورائعة مع النادي طوال الموسم .
وقد حرصت إدارة النادي على متابعة هذه المبادرة والوقوف على التنظيم من خلال تواجد عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ عبدالرحمن الدهام منذ وقت مبكر بمقر النادي .
هذا وسيستمر استقبال الجماهير حاملي بطاقات الانتماء غداً الخميس من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً .




















 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012