العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-20-2014
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@
رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 7,275 [ + ]

رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
النصر يفتقد هوساوي أمام الاتحاد .. والخراشي الغائب الوحيد عن ديربي القصيم



الموقوفين عن الجولة 24

تعود الحياة إلى ملاعب دوري عبداللطيف جميل بعد توقف دام (28) يوم إلا أن الجولة (24) الحاسمة ستشهد غياب (11) لاعب بسبب البطاقات الملونة ،) حيث سيفقد النصر المتصدر لنجم دفاعه عمر هوساوي في لقاءه الهام أمام الاتحاد فيما الهلال الوصيف سيفتقد لسلمان الفرج أمام الشعلة أما النهضة ففي الليلة التي قد تكون آخر لياليه في الممتاز فستكون بغياب حارسه وديع العبيد ولاعبيه عماد الدوسري ومحمد قاسم، وسيكون ديربي القصيم بين الرائد والتعاون خالياً فقط من مهاجم التعاون بدر الخراشي، أما فرناندو الشباب فقد انتهت مسيرته في الدوري هذا الموسم وسيغيب عن باقي مباريات الشباب في الدوري ويغيب لاعب من كل من العروبة، الفيصلي، الفتح، نجران، وسيهدد الإيقاف (73) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة، وحتى نهاية الجولة الثالثة والعشرون بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (589) بطاقة والحمراء (34) بطاقة، وتفرد الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات ب(34) بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة ، فيما يملك الشعلة (50) بطاقة صفراء و(5) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.



قائمة اللاعبين الموقوفين

1- وديع العبيد (النهضة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (بطاقة حمراء في كأس خادم الحرمين الشريفين)

2- عماد الدوسري (النهضة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (ثلاث بطاقات صفراء)

3- محمد قاسم (النهضة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (ثلاث بطاقات صفراء)

4- بدر الخراشي (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الرائد (ثلاث بطاقات صفراء)

5- فرناندو مينغازو (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (ثلاث بطاقات صفراء)

6- بابيدي فيلس (العروبة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة (ثلاث بطاقات صفراء)

7- محمد الفهيد (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (ثلاث بطاقات صفراء)

8- ريان بلال (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء)

9- عمر هوساوي (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء)

10- سلمان الفرج (الهلال) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشعلة (بطاقة حمراء)

11- ماجد الجعفري (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي (بطاقة حمراء)




فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (73) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:

عبدالله ذيب وإبراهيم صلاح ورافع الرويلي وخالد الدوسري ومشرف الرويلي وعائض الجوني وعبدالعزيز فلاته (العروبة) فيصل مجرشي وجاسم الحمدان وزكريا الهداف وصاحب العبدالله وعبدالله زايد الدوسري ووليد الرجاء وصديق آدمز (النهضة) كواك تاي وسلطان الدعيع وسعود كريري وياسر القحطاني وعبدالله السديري وناصر الشمراني (الهلال) صالح المحيميد وديفيد اوتشي وعبده حكمي وعدنان فلاتة وماجد هزازي وفهد الثنيان (التعاون) ماجد المرحوم وفهد المبارك وراشد الدويسان وخالد ناصر وبرج معوضه وحسن الطير (الشعلة) داني مورايس وخالد حامضي والميدا ميرلو وأحمد عكاش وجمعان الجمعان ومبارك الدوسري (الاتفاق) محمد حيدر وبدر النخلي وعبدالله الدوسري وبدر الخميس والتون خوزيه (الفتح) ياسر علي المحمد وسلطان الشريف وعبدالعزيز حمسل وأحمد السهيل وعوض خريص الصقور (نجران) مارسيو موسورو وماجد الخيبري ومنصور الحربي وأسامة هوساوي وعقيل الصحبي (الأهلي) ألكسيس مندومو وإسماعيل داو وأحمد الكسار وسعيد العيسى وحسين الشويش (الرائد) محمد جحفلي وعواد العنزي ووسام السويد وياسين البخيت (الفيصلي) جوبسون دي أوليفيرا ومحمد قاسم ومختار فلاته وفواز القرني (الاتحاد) محمد نور ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وخالد الغامدي (النصر) ماكنيلي توريس ومهند عسيري وصالح القميزي (الشباب)-

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-20-2014   #2 (permalink)

كلآسُيَك ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية كلآسُيَك ♥

عُضويتيّ 4994
مُشآركاتيَ 657
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كلآسُيَك ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يفتقد هوساوي أمام الاتحاد .. والخراشي الغائب الوحيد عن ديربي القصيم


اخر الجولات ستكون مليئة بالاثاراة والحماس ، اتمنى التوفيق للجميع والاهم ان تكون حماسيه داخل الملعب اما خارج الملعب ينتهي كل شي

يعطيكِ العافية ي شيختنا







  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-21-2014   #3 (permalink)

ReLaX~
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ReLaX~

عُضويتيّ 5364
مُشآركاتيَ 1,667
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ReLaX~ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يفتقد هوساوي أمام الاتحاد .. والخراشي الغائب الوحيد عن ديربي القصيم


يعطيكك العااافيه
وعسااك على القوه







 توقيع : ReLaX~

مدوووونتي ق4ق1
http://lo-sy.com/vb/showthread.php?t=13503
  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-21-2014   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يفتقد هوساوي أمام الاتحاد .. والخراشي الغائب الوحيد عن ديربي القصيم


سّلِمتِ يًدِآكْ..
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق.
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ...
موَدِتِيً







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-21-2014   #5 (permalink)

عاشق الخبر
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر

عُضويتيّ 4764
مُشآركاتيَ 1,366
تـَمَ شٌـكٌريَ 115
شكَرتَ 194
حلاُليٍ 0






عاشق الخبر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: النصر يفتقد هوساوي أمام الاتحاد .. والخراشي الغائب الوحيد عن ديربي القصيم


النهضه ينطبق عليه المثل
اذا جيت رايح كثر الفضايح هههه
خساره عمر هوساوي
ياليته محمد عيد هههه

تسلمين







 توقيع : عاشق الخبر

منووووووره
التوقيع
القمر الازرق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012