العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-14-2014
الصورة الرمزية كلآسُيَك ♥
كلآسُيَك ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4994
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 المشاركات : المشاركات 657 [ + ]

كلآسُيَك ♥ غير متواجد حالياً
الادعاء الألماني يطالب بسجن رئيس البايرن 66 شهراً






طالب الادعاء العام بسجن أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، مدة خمسة أعوام ونصف (66 شهراً)، وذلك بسبب تهربه من دفع الضرائب خلال السنوات الماضية.
وجاء طلب المدعي العام أشيم فون اينجل بسجن هونيس في اليوم الذي من المتوقع أن يصدر فيه القضاء في المحكمة الإقليمية في ميونيخ حكمه بحق رئيس النادي البافاري في القضية التي تصدرت العنوانين محلياً وعالمياً، بعد أن اعترف الأخير بتهربه من دفع الضرائب.
وانشغلت ألمانيا بأكملها هذا الأسبوع بمحاكمة أونيس (62 عاماً)، نظرا للأهمية الكبرى التي تتمتع بها لعبة كرة القدم في هذا البلد، وإلى المكانة التي يتمتع بها هذا النجم السابق كرئيس لنادي بايرن ميونيخ، الذي توج الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقد تشوهت صورة أونيس منذ اعترافه بالتهرب من دفع ضرائب ضخمة أكبر بكثير مما كان متداولاً، وذلك على مدى سنوات عدة كما قال في افتتاح جلسة محاكمته الاثنين.
وقال أونيس "لقد تهربت من دفع الضرائب وأريد أن أعرب عن أسفي لتصرفي المشبوه"، مشيراً إلى أنه يريد أن "يطوي هذه الصفحة المؤلمة" في حياته.
وفي الجلسة الأولى من المحكمة أيضا اعترف محامي أونيس بأنه وضع في تصرف المحكمة وثائق تؤكد أن قيمة التهرب من الضرائب فاقت الـ15 مليون يورو الذي في حوزة القضاء ليبلغ مجموعه حوالي 18.5 مليون يورو على الأقل.
ويتهم ممثلو الادعاء في ميونيخ، المسؤول البافاري بالتهرب من دفع الضرائب المستحقة على دخل بلغ أكثر من 33 مليون يورو، كان حصل على جزء منه عن طريق التداول بسوق الأوراق المالية، كما اتهم بإعلان خسائر، على نحو مضلل، بقيمة إجمالية وصلت إلى 5.5 مليون يورو.
وفي حال إدانته، يواجه هونيس الذي كان أحد أفراد فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا الغربية الفائز بكأس العالم عام 1974، عقوبة السجن التي تصل في أقصاها لعشرة أعوام في قضايا التهرب من الضرائب، لكن كما يمكن أن تكون أخف من ذلك أو قد يصدر حكم السجن مع وقت التنفيذ في حال كانت هناك ظروف تخفيفية

رد مع اقتباس
قديم منذ /03-15-2014   #2 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الادعاء الألماني يطالب بسجن رئيس البايرن 66 شهراً


الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه .... بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز .. .. تقــبل م’ـــروري ..كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد








 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012