العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-26-2014   #11 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي تغطيتي : لمباراة النصر والعروبة بدوري عبداللطيف جميل .. ( صور ) ..




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهت مباراة النصر والعروبة بدوري عبداللطيف جميل
بفوز النصر بهدفين مقابل هدف
و سجل اهداف النصر : التون ( هدفين ) ..
الف مبروك الفوز .. و عقبال مباراة الفتح بإذن الله ..



















سعد










































































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-26-2014   #12 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الاحد 25 ربيع الأول 1435



نور: تفوقنا على ظروف المباراة .. عبدالغني: الهدف المبكر لخبط الاوراق






تحدث لاعب خط وسط النصر محمد نور بعد لقاء العروبة والذي انتهى نصراوياً عن اسباب هبوط مستوى الفريق حيث قال :فوز فريق الهلال على الرائد عصراً ادى إلى ضغطنا لذلك كنا متسرعين في انهاء الهجمات لكننا تفوقنا على الظروف، ونحن الآن نعيش وضعاً جيداً في المنافسة على لقب الدوري وعلى كأس ولي العهد”.
أكد نور في معرض حديثه أن إدارة النصر بدأت مفاوضته لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وقال معلقاً على غيابه عن مباراة الشباب: “هذه أمور فنية، وليس كما يقال أنني سأعود للاتحاد” ، مؤكداً أنه لاعب نصراوي ولا يفكر إلاّ في النصر ويحترم عقده مع النصر.
وعلى ذات الصعيد أكد قائد الفريق النصراوي اللاعب حسين عبدالغني أن هدف العروبة الذي جاء في وقت مبكر من المباراة ومفاجئ حال دون تقديم الفريق لمستواه المتميز وأردف بقوله : “نحن كنا طالعين من مباراة صعبة في كأس ولي العهد، ولم نقدم مستوى مميزاً اليوم، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث والاستمرار في الحفاظ على الصدارة”.


في ختام الجولة التاسعة عشر :


النصر يقلب الطاولة على العروبة بثنائية برازيلية





تمكن المتصدر النصراوي من قلب الطاولة على ضيفه العروبة بثنائية برازيلية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر لدوري جميل.
دخل الاورجوياني كارينيو بتشكيل مكون من : عبد الله العنزي في حراسة المرمى – حسين عبدالغني – محمد حسين – محمد عيد – كامل فلاتة المر – مراد دلهوم – شايع شراحيلي – عوض خميس – محمد نور – إلتون رودريجيز – حسن الراهب .
فيما دخل التونسي جميل بلقاسم بتشكيل مكون من : عبده البسيسي ( حارس مرمى ) – علي الخيبري – إبراهيم صلاح – بابيدي فيلس – فواز فلاته – عبدالله ذيب – عدي عمرو – تشارلز ايدوا – خالد الدوسري – عائض الجوني – عبدالعزيز فلاته .
قبل بداية اللقاء وكما عودنا جمهور النصر بتيفو جديد وهذه المرة رسموا (365D) بمناسبة مرور عام على عدم خسارة ناديهم .
الشوط الأول شهد هدفاً عروباوياً مبكراً عند الدقيقة (8) وذلك بعدما أستغل الأردني عبدالله ذيب كرة طويلة ثابتة من الكاميروني بابيدي فليس , النصرفي هذا الشوط حصل على الكثير من الفرص المحققة ولكن لاعبيه لم يحسنوا استغلالها .
النصر انتفض في الشوط الثاني ليقلب الطاولة على العروبة حيث سجل في أول دقائق الشوط الثاني عند الدقيقة (51) برأسية البرازيلي إيلتون براندوا ولم تمر أربعة دقائق حتى أضاف البرازيلي إيلتون الهدف الثاني للنصر , العروبة اختفى في هذا الشوط ولم يظهر سوى في دقائق المباراة الأخيرة ولكنه لم ينجح في التعديل وتمكن النصر من المحافظة على نتيجة اللقاء حتى اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة .
قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمد الهويش حكم ساحة ، وساعده الدولي عبدالعزيز الأسمري، والحكم نواف العتيبي، والحكم الرابع محمد القرني ، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.
قدر الحضور الجماهيري بـ (10270) مشجع .



النصر والهلال يتخطيان العروبة والرائد بشق الأنفس

الـ 6 بقيت





تغطية: عادل الخنين ـ سالم الحربي ـ فهد الذيابي

ظلت الـ 6 نقاط الفاصل بين النصر متصدر دوري عبد اللطيف جميل بـ 51 نقطة وملاحقه الهلال على حالها بعد أن كسب الأول العروبة 1/2 والثاني الرائد 0/1 مع ختام مباريات الأسبوع 19.
على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، قلب النصر تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز بعد مباراة هجومية من النصر أطفأها العروبة بهدف عبد الله ذيب في الدقيقة الثامنة حتى نهاية الشوط دون خطورة من النصر الذي ظل مدربه متفرجا على حال فريقه وسط تنظيم محكم في وسط الملعب من العروبة.
وفي الشوط الثاني، سطع النصر في الدقيقة 51 بعد عرضية من عوض خميس لعبها إيلتون براسه على يسار الحارس قبل أن يعود اللاعب نفسه في الدقيقة 59 بتسجيله الهدف الثاني بعد خطأ لعب بطريقة سريعة قبل أن تصل الكرة للراهب الذي هيأها لإيلتون ليلعبها إلى يمين الحارس هدفا ثانيا.

32#

وفي بريدة، أنقذ سلطان الدعيع مدافع الهلال فريقه من التعثر أمام الرائد بعد أن سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة "81" رافعا رصيد فريقه إلى 45 نقطة في حين بقي الرائد على 20 نقطة في المركز الـ"11"،
أمهل الرائد نظيره الهلال 13 دقيقة قبل أن يرد بهجمة جميل أنقذها حسين شيعان حارس الهلال بعد أن تصدى لكرة الجهني قبل أن تعود إلى اللاعب نفسه ويسددها لينقذها الدعيع من المرمى "13" لينحصر اللعب وسط الملعب حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استمر اللعب محصورا في وسط الملعب وسط هجمات مرتدة خطيرة من الرائد كاد من خلالها أن يسجل موندومو مهدراً هدفا محققا للرائد "56" بعد أن أخطأ بتحويل الكرة للمرمى، في المقابل حاول الهلال خاصة عن طريق يوسف السالم الذي سدد كرة أنقذها أحمد الكسار "60". وقبل النهاية بتسع دقائق نفذ نيفيز خطأ لتتخطى الكرة الدفاع قبل أن تصل للدعيع الذي أودعها في المرمى الخالي. وعلى ملعب الأخدود، أكرم نجران ضيفه النهضة بخماسية بعد أن تقدم النهضة بهدف فهد المالكي "10" ليرد عليه نجران بالتعادل عن طريق حمد الربيعي "35"، عوض اليامي "48"، وهاتريك لدي سانتوس "65، 82، و90".



المتصدر ووصيفه يتجاوزان العروبة والرائد بقراري إيلتون والدعيع




النصر واصل صدارته بالعروبة ( تصوير- بدر الحمد)
الرياض - عماد الصائغ تركي الغامدي خالد الحربي
واصل النصر صدرته الدوري بفوزه على العروبة 2 - 1 في اللقاء الذي اقيم على استاد الملك فهد بالرياض في ختام الجولة التاسعة عشرة وخطف الهلال فوزاً ثميناً من فم مضيفه الرائد بهدف يتيم سجله سلطان الدعيع (٨١) في المباراة التي أقيمت عصر أمس (السبت) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ورفع الفريق (الأزرق) رصيده إلى ٤٥ نقطة في المركز الثاني مواصلاً مطاردته للمتصدر النصر، بينما تراجع الرائد للمركز ال١١ ب٢٠ نقطة، فيما قلب نجران الطاولة على النهضة وحول خسارته بهدف إلى فوز كبير ومستحق بنتيجة ٥-١ في المواجهة التي جمعتهما عصر أمس (السبت) على ملعب نادي الأخدود في نجران، ولم يشفع الهدف الذي سجله النهضة في توقيت باكر في خروج الفريق فائزاً، إذ تمكن نجران من العودة للمباراة وتعديل النتيجة ثم سجل أربعة أهداف رجح بهما كفته، وسجل لنجران حمد الربيعي (٣٧) وعوض الصقور (٥٠) ودوس سانتوس (٩٣،٨٣،٥٦)، فيما سجل للنهضة فهد المالكي (١٣)، وبهذه النتيجة رفع نجران رصيده إلى ٢٢ نقطة، بينما تجمد رصيد النهضة عند تسع نقاط.
النصر - العروبة
أحرز فريق النصر ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه الصعب على ضيفه العروبة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس (السبت) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام مباريات الجولة ال19 من دوري « عبداللطيف جميل» للمحترفين، أحرز هدفي النصر البرازيلي إيلتون في الدقيقتين (51، 59) وسجل للعروبة الأردني عبدالله ذيب الدقيقة 8، وبهذا الفوز يواصل النصر الصدارة ب51 نقطة، فيما تجمد رصيد العروبة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.
بداية اللقاء شهدت ضغطا نصراويا على مرمى العروبة بحثا عن التقدم، ولعب مهاجم النصر حسن الراهب كرة رأسية اعتلت العارضة الدقيقة 7، وبعد مرور دقيقة واحدة نجح مهاجم العروبة الأردني عبدالله ذيب في احراز هدف التقدم عندما انسل بين المدافعين وواجه المرمى وأودع الكرة على يمين الحارس عبدالله العنزي الدقيقة 8، وتوالت الهجمات «الصفراء» على مرمى الضيوف بحثا عن التعادل ولكن تنتهي على مشارف منطقة الجزاء عند اقدام مدافعي العروبة، وصوب لاعب وسط النصر شايع شراحيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس العروبة عبده بسيسي الدقيقة 30، وأنقذ احد مدافعي العروبة مرمى فريقه بعد أن تصدى لرأسية محمد نور لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 32، وسدد عبدالله ذيب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة عبدالله العنزي الدقيقة 38.
وبدأ أصحاب الضيافة الشوط الثاني بحثا عن تسجيل التعادل من خلال تنويع الهجمات على مرمى العروبة، ونجح مهاجم النصر البرازيلي إيلتون في عودة فريقه مجدداً لمجريات اللقاء عندما أحرز هدف التعادل من كرة رأسية استقرت في المرمى على يسار الحارس الدقيقة 51، ولم يمهل النصر ضيفه طويلا فبعد مرور ثماني دقائق اضاف إيلتون الهدف الثاني عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه بشكل سليم وصوب على يمين الحارس الدقيقة 59، وأضاع مدافع النصر البحريني محمد حسين فرصة محققة عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم الدقيقة 64، وأنقذ عبده بسيسي مرمى فريقه عندما تصدى للكرة التي سددها عبده عطيف لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 72، واهدر مهاجم العروبة البديل مشاري العنزي فرصة محققة عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار المرمى الدقيقة 78، وفي الوقت بدل الضائع طالب لاعبو العروبة بركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد احد لاعبي النصر داخل منطقة الجزاء.


نور: هناك مفاوضات لاستمراري مع النصر

فيصل بن تركي: النصر سيطر على كامل المباراة





فرحة نصراوية تكررت مرتين أمام العروبة
تبوك - علي القرني
قال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بعد فوز فريقه على العروبة بهدفين لهدف: "لدينا مباريات مهمة في سبعة أيام، وكان لابد من التدوير بين اللاعبين، وتمكنا من الاستحواذ على كل المباراة ولعبنا على مرمى واحد، ونحترم فريق العروبة وما بذله من جهد أثناء المباراة، للبقاء في الدوري، ومن حق النصر البحث عن النقاط، ومواصلة الانتصارات، ولدينا مباراة مهمة أمام الفتح."
وعن تجديد عقود اللاعبين والحضور الجماهيري
أضاف: "أي لاعب سنجدد معه سنعلن ذلك في حينه، وعتبي على جماهير النصر التي لم تحضر اليوم بكثافة، وننتظرها في مباراة الفتح المقبلة في ملعب الأحساء، لمساندة اللاعبين ودعمهم لمواصلة الانتصارات وصدارة الدوري".
وقال لاعب وسط النصر محمد نور: "لدينا مباريات مهمة وعلينا ضغط في هذه المرحلة، ومن الضروري التركيز في كل مباراة، وأنا لاعب نصراوي واحترم عقدي مع النصر، وهناك مفاوضات بيني وبين النادي لتجديد العقد، وغيابي السابق بسبب الاجازة، ولا صحة لكل الإشاعات التي تحدثت عن عودتي للاتحاد، مع احترامي لكل الاتحاديين، وأبذل الآن كل جهدي مع النصر".
وقال قائد النصر حسين عبدالغني:"نحمد الله على هذا الفوز وبداية المباراة تعرضنا لهدف مفاجئ، ولم نظهر بالمستوى المطلوب، وهدف العروبة يتحمله الجميع، والمهم اننا كسبنا النقاط الثلاث وهي أهم من المستوى بعد الإرهاق في مباراة الشباب، والفريق البطل يتحمل كل الضغوطات، خصوصا مع تقارب المباريات الحالية والإرهاق الذي يتعرض له اللاعبون".


صراع الصدارة ... «محكوم»





الرياض - علي المرشود - بريدة - طارق الرشيد
الأحد ٢٦ يناير ٢٠١٤
يبدو أن صراع الصدراة بات «محكوماً» عليه بالاستمرار على وضعه بفارق 6 نقاط، بين المتصدر النصر ووصيفه الهلال، إذ واصل الغريمان ملاحقة بعضهما البعض أمس (السبت) من دون أي تغييرات في الفارق النقطي في ما بينهما، فبعد أن نجح الهلال عصراً في تجاوز مضيفه الرائد بهدف من دون رد جاء قبل تسع دقائق من نهاية المباراة، أربك النصر أعصاب جماهيره بعدما نجح ضيفه العروبة في إحراز هدف السبق، وظل النصر متأخراً إلى أن انتفض وقلب الطاولة وحقق الفوز.
النصر استمر في صدارة الترتيب بـ51 نقطة وبفارق ست نقاط عن الهلال الذي يحتل المركز الثاني بـ45 نقطة.
بدأ النصر المواجهة في شكل قوي، وبحث عن هدف باكر يعطيه مزيداً من الثقة والطمأنينة في المباراة قبل أن يباغته العروبة بهدف بواسطة الأردني عبدالله ذيب الذي وجد نفسه مواجهاً للحارس عبدالله العنزي الذي لم يفلح في منع تقدم الضيوف (8).
انتفض بعد ذلك أصحاب الأرض محاولين العودة إلى المباراة، إلا أن الضغط العالي والتشتت الذهني إضافة إلى التسرع كان لها الأثر الأكبر في هجمات الفريق الأصفر الذي لم يفلح في إضافة أي هدف في شوط المباراة الأول بعدما تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة، ليتمكن أبناء الجوف من الخروج متقدمين في الجزء الأول من المباراة بهدف من دون رد، في الوقت الذي رفعت ثلاث بطاقات صفراء للاعبيه «عبده بسيسي وفواز فلاتة وعبدالله ذيب».
ودخل النصر شوط المباراة الثاني، وبدأ في محاصرة الضيوف آملاً بخطف هدف يعيده إلى المباراة، وكاد يتحقق له ذلك بعد أن تقدم الجزائري مراد دلهوم إلى كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء العرباوية، إلا أنها أخطأت الشباك (49)، ليعود المحترف البرازيلي إلتون بعد دقيقتين ويعيد النصر إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل، بعد أن نجح في تحويل كرة عوض خميس العرضية إلى يسار الحارس عبده بسيسي (51).
وواصل أصحاب الأرض مسلسل الضغط المستمر وسط دفاع مستميت من فريق العروبة، وعاد إلتون مجدداً ووضع فريقه في المقدم مستغلاً الارتباك الكبير في دفاعات العروبة داخل منطقة الجزاء ليسددها في أقصى الزاوية اليمنى لحارس العروبة (59) ليجري بعدها مباشرةً مدرب النصر تبديله الأول بدخول عبده عطيف بديلاً عن محمد نور.
وكاد البحريني محمد حسين يضيف هدفاً ثالثاً، وذلك بعد أن ارتقى لعرضية حسين عبدالغني، إلا أن الكرة ذهبت بعيداً من المرمى، وأنقذ حارس النصر عبدالله العنزي في الدقيقة الـ٦٥ فريقه من فرصة محققة للتسجيل، وذلك بعدما أرسل المصري إبراهيم صلاح كرة قوية تصدى لها على دفعتين.
وشهدت الدقائق الثلاث الإضافية إثارة كبيرة، وذلك بعد أن لامست الكرة يد لاعب النصر مراد دلهوم داخل منطقة الجزاء، ولم يحتسب حكم المباراة على إثرها ركلة جزاء للعروبة.
وفي بريدة، استطاع المدافع الهلالي سلطان الدعيع فك الشيفرة وفهم الطلاسم وحل العقد الدفاعية التي أحكمها مدرب الرائد نورالدين زكري، ففعل ما عجز عنه زملاؤه المهاجمون طيلة الدقائق الثمانين، مسجلاً هدف المباراة الوحيد من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء غمزها بيساره لتستقر داخل الشباك الرائدية.
ولأن البطولة لم تحسم بعد، ماتزال كتيبة الجابر تطارد المتصدر من جولة لأخرى وكل فريق يأمل بتعثر الآخر، ولهذا كان واضحاً على لاعبي الهلال الارتباك في بداية اللقاء وكثرة التمريرات المقطوعة، وخصوصاً في المناطق الخلفية بين محور الارتكاز والمدافعين، وكاد ياسر الشهراني يكلف فريقه الكثير بعدما مرر كرة في شكل عشوائي داخل منطقة الجزاء لتجد المهاجم الرائدي فهد الجهني الذي سددها بقوة أبدع الحارس الهلالي حسن شيعان في إبعادها عن المرمى لتعود مرة أخرى إلى الجهني الذي سددها في المرمى لكن ديغاو كان في المكان المناسب فأنقذ فريقه من هدف محقق.
هذه الفرصة منحت الأفضلية لأصحاب الأرض فانتشروا داخل الملعب في شكل مميز في ظل غياب الفاعلية الهجومية من الشمراني والسالم، شوط أول لم يكن مقنعاً لمدربي الفريقين ولا للجماهير الغفيرة التي توافدت إلى ملعب المباراة منذ ساعات باكرة، لينتهي سلبياً كما بدأ.
وشهد شوط المباراة الثاني صحوة هلالية، وتراجع أصحاب الأرض إلى مناطقهم الخلفية للحفاظ على شباكهم، وجاءت الفعالية الهجومية بعد دخول العابد، إلا أن الجابر اضطر إلى تغيير كريري بعد تعرضه لإصابة بالغة من مدافع الرائد مندومو، ليحل بديلاً عنه الإكوادوري كاستلو، تلك الأفضلية الهلالية في الاستحواذ على الكرة والوصول إلى المناطق الأمامية لم تشكل خطراً على مرمى أصحاب الأرض إلا بعد دخول البرازيلي نيفيز قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، لتزيد الخطورة مع نزوله بصناعته العديد من الفرص الهجومية الخطرة، تألق كعادته حارس الرائد أحمد الكسار في الذود عن مرماه.
قابل ذلك الجزائري زكري بتغيير هجومي لمحاولة خطف هدف من طريق الارتداد السريع الذي يجيده المهاجم ماهر هوساي، وبالفعل كاد أن يفتتح التسجيل، لكنه تسرع أمام المرمى، وفي الدقائق الـ10 الأخيرة أبى الهلال أن يخسر نقاط المباراة، وانتفض فحاصر لاعبوه مرمى أصحاب الأرض حتى تمكن المتخصص نيفيز من لعب كرة ثابتة داخل منطقة الجزاء تكفل المدافع سلطان الدعيع بإيداعها في شباك الرائد بعدما غابت فاعلية زملائه المهاجمين. أشعل الهدف المباراة وأجبر لاعبي الرائد على التخلي عن أسلوبهم الدفاعي والبحث عن هدف التعديل، وكاد أن يضيف الهلال هدف التعزيز في أكثر من مناسبة إلا أن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة أمام المرمى، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة كاد لاعب الرائد فيصل درويش أن يقتل فرحة الهلاليين غير أن العارضة تكفلت في إبعاد تسديدته إلى خارج المرمى.



النصر يقلبها على العروبة






عبدالغني يستحوذ على الكرة وسط رقابة ذيب (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)




الرياض: حسن الصفيان 2014-01-26 1:28 AM
قلب النصر تأخره بهدف من العروبة في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما على إستاد الملك فهد بالعاصمة الرياض، في ختام الجولة 19 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وواصل النصر بذلك صدارته لترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه الهلال، ويصل إلى النقطة ٥١ ليحقق هذا الرقم من النقاط للمرة الأولى في تاريخه، إذ كان أقوى رقم هو 50 نقطة حققه الموسم الماضي في الدوري.
وجاء هذا الفوز ليكمل 33 مباراة بدون خسارة ويتأهل للآسيوية مباشرة، حيث يتبقى 16 نقطة من أصل 21 نقطة ليتوج باللقب.
تقدم العروبة بهدف الأردني عبدالله ذيب في الدقيقة 7، وقلب البرازيلي إيلتون النتيجة في الشوط الثاني بهدفيه في الدقيقتين 51 و59.فاجأ العروبة مضيفه النصر بهدف مبكر عن طريق المحترف الأردني عبدالله ذيب حينما استثمر تمريرة طولية واجه بها مرمى عبدالله العنزي وسط غفلة دفاعية نصراوية وأودعها في الشباك د 7.
وأجبر الهدف الباكر لاعبي العروبة على العودة للخلف للمحافظة على التقدم، بينما جعل النصر يتحرك هجوميا للبحث عن التعادل، وقاد شايع شراحيلي وعبدالغني العديد من التحركات الهجومية لفك الحصون الدفاعية العرباوية.
وفرط البرازيلي إيفرتون في هدفين مؤكدين أمام مرمى حارس العروبة عبده بسيسي، وكادت رأسية محمد نور تعانق الشباك لولا تدخل علي الخيبري.
وزاد الضغط النصراوي بينما كانت الأخطاء الفردية حاضرة بسبب سوء التمرير بين نور وعوض خميس، فيما بان التأثر بإراحه عدد من العناصر يتقدمهم يحيى الشهري ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي وغياب إبراهيم غالب وعمر هوساوي بداعي الإيقاف، ما أسهم في عدم تمكنه من تعديل النتيجة في الشوط الأول.
في المقابل ركز العروبة على الهجمات المرتدة والكثافة الكبيرة في منتصف ملعبه للحفاظ على هدف التقدم الذي سجله عن طريق عبدالله ذيب. وانقلبت مجريات الأمور في الشوط الثاني، واستطاع البرازيلي إيلتون تسجيل هدفين خلال ربع ساعة، الأول من رأسية مستثمراً عرضية زميله عوض خميس، والثاني إثر متابعة خطأ.
وتحرك مدرب النصر الأورجوياني كارينو وأشرك عبده عطيف بدلا عن محمد نور لتحريك الوسط، فحاول عطيف قيادة العديد من الهجمات وسدد إحدى الكرات تصدى لها البسيسي ببراعة.
في المقابل، واصل الفريق العرباوي اعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تأت بالجديد، ولم يكن بدكة بدلاء مدرب العروبة جميل بالقاسم من يستطيع قلب الأمور في مجريات الشوط الثاني.
وأشرك المدرب النصراوي محمد السهلاوي بدلا من المهاجم حسن الراهب الذي طلب التغيير لشعوره ببعض الآلام، بينما تدخل بلقاسم بإشرك علي مدخلي ومشرف الرويلي بدلا عن الأجنبي تشارلز، وعبدالعزيز فلاتة.
وانقلبت مجريات الأمور في الشوط الثاني، واستطاع البرازيلي إيلتون تسجيل هدفين خلال ربع ساعة، الأول من رأسية مستثمراً عرضية زميله عوض خميس، والثاني إثر متابعة خطأ.
وتحرك مدرب النصر الأورجوياني كارينو وأشرك عبده عطيف بدلا عن محمد نور لتحريك الوسط، فحاول عطيف قيادة العديد من الهجمات وسدد إحدى الكرات تصدى لها البسيسي ببراعة.
في المقابل، واصل الفريق العرباوي اعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تأت بالجديد، ولم يكن بدكة بدلاء مدرب العروبة جميل بالقاسم من يستطيع قلب الأمور في مجريات الشوط الثاني.
وأشرك المدرب النصراوي محمد السهلاوي بدلا من المهاجم حسن الراهب الذي طلب التغيير لشعوره ببعض الآلام، بينما تدخل بلقاسم بإشرك علي مدخلي ومشرف الرويلي بدلا عن الأجنبي تشارلز، وعبدالعزيز فلاتة.



نور : أنا لاعب نصراوي والمفاوضات قائمة لتجديد عقدي





متابعة: ابراهيم البارقي .. عبر نجم النصر محمد نور عن سعادته بفوز فريقه على فريق العروبة وقال دخلنا المباراة ونحن نشعر بالضغط خصوصا بعد تقليص فريق الهلال لفارق النقاط في سباق الدوري والان لدينا اهتمام بتحقيق كاس ولي العهد امام المنافس الفريق الهلالي وحول ما تردد عن إمكانية عودة نور للاتحاد في ظل العلاقة الحميمة بعائلة البلوي قال نور انا الان لاعب نصراوي وغيابي امام الشباب كان لظروف خاصة ولاعلاقة لها بما قيل وهناك مفاوضات لتجديد عقدي مع نادي النصر.


النصر يخمد فورة العروبة بثنائية صعبة.. والهلال يواصل «ملاحقة المتصدر»
فوز ساحق لنجران على النهضة في الدوري السعودي للمحترفين


جانب
من مباراة النصر والعروبة


الرياض: فهد العيسى
واصل النصر انفراده بصدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعدما قلب الطاولة في وجه ضيفه العروبة الذي تقدم عليه بهدف يتيم مع بداية المباراة قبل أن يعاقبه النصر على تقدمه بتسجيل هدفين رفعا رصيده النقطي إلى النقطة 51 محافظا أصفر الرياض على الفارق النقطي بينه وبين غريمه التقليدي الهلال الذي بلغ ست نقاط لصالحه مع نهاية منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري، في حين دخل فريق العروبة دائرة الخطر بعدما تجمد رصيده عند النقطة التاسعة عشرة وبفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي صاحب المركز قبل الأخير، وتقدم العروبة بوقت مبكر من زمن المباراة عن طريق مهاجمه الأردني عبد الله ذيب الذي استغل كرة مرتدة مع الدقيقة الثامنة انطلق خلفها مستغلا الفتور الذي كان عليه حارس الأصفر عبد الله العنزي ليلدغ الكرة من أمامه لتسكن شباك النصر، بدأ بعدها النصر في رحلة البحث عن تعديل النتيجة وسط استبسال لاعبي العروبة دفاعيا، ومع مطلع الشوط الثاني تمكن النصر من تعديل النتيجة عن طريق مهاجمه البرازيلي إلتون الذي استغل كرة عرضية مع الدقيقة 51 لدغها داخل شباك عبده بسيسي وبعدها بدقائق قليلة ينجح النصر في قلب الطاولة في وجه ضيفه القادم من الجوف بعدما عاد إلتون مرة أخرى ليهز شباك العروبة في الدقيقة 59.



مستاء من عدم احتساب جزائية .. مريح العروبة : مباراتنا مع النصر تحولت لكرة الطائرة





أبدى رئيس العروبة مريح المريح إستياءه من عدم إحتساب حكم مباراة فريقه مع النصر في الجولة (19) لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين محمد الهويش ركلة جزاء لفريقه والتي وصفها بالمسلوبة ، موضحا أنه اكتشف الآن أن هناك جدار طويل وقصير ، وقال " لدينا رجال سيجعلون الجدار طويل في قادم الأيام "، واضاف " كرة القدم في اواخر عمر مباراتنا مع النصر تحولت إلى كرة طائرة , فأنا لا أشكك في الحكم محمد الهويش لكنه كان متردداً في إحتساب ركلة الجزاء لنا ".
وبين مريح في حديثه الفضائي عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه مع النصر (1-2) رضاه عن مستوى فريقه في اللقاء رغم خسارتهم من النصر ، مؤكدا أن فريقه لعب على إمكانياته والتي لا تقارن بإمكانيات لاعبي النصر.


بالقاسم يؤكد : ساعتزل التدريب لو لم تكن جزائية مستحقة للعروبة .. وكارينيو يصف المباراة بالغريبة





أكد المدير الفني لفريق النصر الأوروجوائي دانيال كارينو أن المباراة التي جمعت فريقه بالعروبة كانت غريبة بعد أن أضاع فريقه جملة من الفرص خلال مجريات المباراة.
وقال كارينيو: "لقاء غريب وخصوصاً في الشوط الأول فنحن دخلنا لهذه المباراة ونحن بحث عن النقاط ومواصلة الانتصارات ولكننا فؤجنا بهدف يدخل مرمانا لعدم تركيز اللاعبين في بداية المباراة ولكننا تمكنا من السيطرة على المباراة".
وأضاف: "حاولنا التسجيل في أكثر من مناسبة ولكن أهدرنا جملة من الفرص مما صعب علينا المباراة ولكن في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين اللعب على الأطراف وتحديداً عوض خميس ونتج لنا فرص استثمرت وتبقى النتيجة عادلة بين الفريقين والأهم النقاط الثلاث التي حصلنا عليها بالاضافة إلى أننا أشركنا بعض اللاعبين وخرجنا ببعض الإيجابيات من المباراة.
من جانبه أوضح مدرب فريق العروبة لكرة القدم التونسي جميل بالقاسم أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام النصر قائلا " قدمنا مباراة جيدة وسجلنا هدف وتركنا النصر يستحوذ وواجهنا صعوبة كبيرة لأننا نلعب أمام فريق كبير وسعينا للمحافظة على شباكنا نظيف ولكن لم ننجح وعدنا للمجازفة في الشوط الثاني".
وأكمل: "النصر فريق كبير وليس بحاجة إلى هدايا وقد حرصت على أن أشاهد اللقطة الأخيرة قبل أن أعلق عليها وكان يفترض أن نحصل على هدف التعادل وبالنسبة للركلة الجزائية فأنا ساعتزل التدريب لو لم تكن جزائية مستحقة لفريقنا الأهم لدينا المباريات القادمة وكسب النقاط والابتعاد عن المراكز المتأخرة".


النصر احبط مفاجأة العروبة في دوري جميل






تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على ضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة 19 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم العروبة أولاً عن طريق محترفه الأردني عبدالله ذيب في الدقيقة الثامنة ، ثم عادل النصر عن طريق لاعبه البرازيلي التون رودرقيز في الدقيقة 51 ليعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني له وللنصر في الدقيقة 59 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 51 نقطة في المركز الأول ، فيما تجمد رصيد العروبة عند النقطة 19 في المركز الـثاني عشر .
* ترتيب الفرق
1 - النصر ( 51 نقطة )
2 - الهلال ( 45 نقطة )
3 - الأهلي ( 30 نقطة )
4 - الشباب ( 28 نقطة )
5 - التعاون ( 28 نقطة )
6 - الاتحاد ( 23 نقطة )
7 - الشعلة ( 23 نقطة )
8 - نجران ( 22 نقطة )
9 - الاتفاق ( 22 نقطة )
10 - الفتح ( 21 نقطة )
11 - الرائد ( 20 نقطة )
12 - العروبة ( 19 نقطة )
13 - الفيصلي ( 18 نقطة )
14 - النهضة ( 9 نقاط )








 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2014   #13 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي شفتوا النصر وشلون يسعد ملايين شفتوا الحياه برجعته كيف صارت ( تغطيتي لنهائي كأس ولي ال



اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك




تغطية النهائي لكأس ولي العهد بين النصر العالمي والهلال






































































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2014   #14 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي (((((((((((((



















إحتفالات داخل الملعب





























إحتفالات خارج الملعب



















































































 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-03-2014   #15 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي 00000000000000000000




إحتفالات في النادي




































ماشاء الله تبارك الله











!
عدت يالعالمي والعوده من الباب الكبير









محبكم:


سعد









 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012