العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-05-2013
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@
رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 7,275 [ + ]

رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
قمة النصر والشباب تخطف الأنظار في الجولة ال 12 بالدوري السعودي والهلال يراقب عن بعد




تخطف قمة النصر والشباب الأنظار في الجولة الثانية عشر لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، المقرر ان تنطلق غداً الجمعة بثلاث مباريات ، على تختتم السبت بأربع مباريات.

وسيجد النصر المتصدر ب 27 نقطة عندما يلاقي الشباب السبت ، أمام اختبار جاد وصعب لقدرة لاعبيه على مواصلة الانطلاق نحو اللقب الغائب منذ سنوات عن الفريق الملقب بالعالمي ، حيث يخوض أقرب مطارديه الهلال صاحب المركز الثاني ب 23 نقطة مباراة سهلة امام النهضة متذيل الترتيب بأربع نقاط فقط .

ويتربص الهلال بالنصر للقفز من جديد على الصدارة ، فيما فتحت الانتصارات الاخيرة لفريق الشباب شهيته لاقتحام منطقة المنافسة بعد ان أصبح رصيده 23 يحتل بهم المركز الثالث .

ويتوقع أن تجذب قمة النصر والشباب الانظار إليها ، بغض النظر عن الميول ، وفي المقدمة بعد جماهير النصر والشباب ، الهلاليون ، حيث يترقبون على احر من الجمر ان يتعثر منافسهم على الصدارة ، لتقليل الفارق بينهما ، كما ستحظى المباراة بمتابعة جميع الجماهير .

يخوض النصر هذه المباراة دون اثنين من ابرز لاعبيه البحريني محمد حسين الذي يمثل ثقلا معتبرا في منطقة خط الدفاع ، وإبراهيم غالب أحد اهم محاور الارتكاز في الكرة السعودية الحاليين ، وله دور بارز في امتصاص هجمات المنافسين ، في مناطق متقدمة من الملعب ، فضلا عن قدرته على ربط خطوط الفريق ببعضها ، مما يجعل النصر يتحرك داخل الملعب ككتلة واحدة في الشقين الهجومي والدفاعي ، كما يغيب عن المباراة أيضا البرازيلي باستوس والمغضوب عليه من الإدارة بعد أن رفض الاعتذار على الانسحاب من معسكر الفريق لمباراة الهلال ومعهم المدافع محمد عيد الذي يخضع لبرنامج تأهيل بعد إصابته الاخيرة .

فيما يعود البرازيليان ألتون وإيفرتون ، بعد ان قدما اعتذارهما للنصراويين ، لكن امر مشاركتهما سيكون بيد الأورجوياني كارينيو المدير الفني للفريق ، وإن كانت كل الدلائل تشير إلى أن كارينيو سوف يحتفظ بتشكيلته التي لعب بها المباريات الأخيرة ، ونجح في تحقيق انتصارات هامة وعلى الهلال والاتحاد على التوالي ، وستكون تغيراته في أضيق الحدود لسد الفراغ الذي سيتركه حسين وغالب.

وبالتالي فإن أولوية المشاركة الآن لهداف الفريق الحالي محمد السهلاوي إلى جواره حسن الراهب ، مع الاحتفاظ بظهيري الجنب حسين عبد الغني في اليسار وخالد الغامدي في اليمين ، على أن يدفع باللاعب الشاب جمعان الدوسري إلى جوار عمر هوساوي في قلب الدفاع ، ومن خلفهم الحارس عبد الله العنزي ، فيما سيكون عوض خميس إلى جوار شايع شراحيلي ومعهما محمد نور ويحيى الشهراني في منطقة الوسط.


في المقابل يدخل الشباب المباراة منقوصاً من هدافه نايف هزازي الذي اجرى جراحة ناجحة للرباط الصليبي عقب مباراة الجولة الماضية امام الأهلي ، وستكون الخيارات أمام البلجيكي فيريرا محدودة للغاية لاختيار البديل ، والوحيد المرشح لهذا المركز مهند عسيري ، بينما يواصل أحمد عطيف قائد الفريق الغياب ، حيث مازال يخضع لبرنامج تاهيلي ، بالإضافة إلى حسن معاذ المبعد لأسباب عقابية.

الشباب عاد إلى طريق الانتصارات ، وأصبح لاعبوها أكثر طمعا للمنافسة على المركز الأول ، خاصة بعد الفوز على الاهلي في الجولة الماضية ، الذي منح الفريق جرعة معنوية عالية ، وزادت من ثقة الجهاز الفني بما يقوم به من جهد ، بعد أن كان مهدداً بالاستغناء عنه بسبب اهتزاز النتائج.

وفي مباريات يوم غد الجمعة ستكون الفرصة سانحة لسامي الجابر مدرب الهلال ، عندما يلاقي النهضة لاستعادة ثقة الهلاليين التي بدأت تهتز به كمدير فني واعد ، لفت الانظار إليه في الجولات السابقة ، بعد ان تعرض الفريق لهزتين بالخسارة في الديربي أمام النصر ، ثم التعادل غير المتوقع مع الشعلة في الجولة الماضية.

فكل الفوارق ترجح كفة الهلال للعودة بنقاط المباراة الثلاث من الدمام ، وكان الجابر قد عكف طوال الأيام الماضية مع جهازه المعاون على إصلاح عيوب الدفاع ، الذي كبد الفريق كثيرا في الجولتين الماضيتين ، وزدادت معاناة الجابر مع هذا الخط ، بعد خروج اللاعب الشاب يحيى المسلم من حسابات المدرب بعد تعرضه للإصابة .

في المقابل سوف يعتمد النهضة على الدفاع بكل خطوطه في هذه المباراة ، خاصة بعد الضربة المعنوية الموجعة التي تلقاها الفريق بالخروج من دور ال 32 لكأس ولي العهد على يد جاره الخليج أحد فرق الدرجة الاولى ، وسيحاول الفريق الخروج على أقل تقدير بالتعادل.

وفي مباراة ثانية غدا أيضا يستضيف الفتح نظيره الرائد ، وفي مباراة تبدو متكافئة من الناحية النظرية ، لكنها في الواقع تميل كفتها إلى الفتح ، خاصة بعد خفت وهج الرائد الذي كان عليه في الجولات السابقة ، وتحديدا بعد خسارة ديربي القصيم على يد التعاون و قبلها الخسارة على أرضه من الاتحاد برباعية.

وتختتم مباريات الغد بمواجهة التعاون مع العروبة، حيث يقدم التعاون في الفترات الأخيرة مستويات رائعة ، توجها بفوزين هامين ومتتاليين الاول على الاهلي بجدة والثاني على منافسه التاريخي الرائد ، كما يضم الفريق هداف المسابقة المحترف الكاميروني ايفولو الذي يشكل تهديدا حقيقيا لأي منافس.

على الجهة المقابلة سيلعب العروبة الذي اكتسب جراءة اللعب مع الكبار ، بأسلوبه المعتاد الذي يعتمد على تحصين مناطقه الخلفية ، مع التحول السريع للهجوم ومباغتة الخصوم .

وتختتم منافسات الجولة باربع مباريات يوم السبت ، حيث سيكون على الاهلي ومديره الفني البرتغالي فيتور بيريرا عندما يستضيف نجران ، محو الصورة السيئة التي يظهر بها الفريق في الوقت الحالي ، ووصلت إلى أدنى درجاتها بالخسارة من التعاون والتأهل بشق الانفس إلى دو 16 لكأس ولي العهد ، بعد مباراة احتاج فيها الفريق الدقائق الاخيرة من الشوطين الإضافيين ليسجل هدف التأهل ومن ضربة جزاء.

ويبدو ان بيرير متمسك بطريقته وسياسته في إدارة الفريق غير مبال بغضب الجماهير عليه ، والذي يتصاعد من مباراة إلى اخرى ، حيث أصبح يونس محمود وفيكتور وبرونو سيزار خارج حسابات المدرب ، ويفضل عليهم مصطفى بصاص والبرازيلي مونسورو ، ومن المتوقع إلا يغير بيريرا من طريقته في مباراة الجمعة .

وسيشارك الحارس عبد الله المعيوف في المباراة رغم الطرد الذي تعرض له في مباراة أبها بكأس ولي العهد ، نظرا لانفصال الانذارات وحالات الطرد من مسابقة عن الاخرى.

ولن يكون نجران صيداً سهلا ، فالفريق القادم من جنوب المملكة يقدم موسما جيدا تحت قيادة مدربه المقدوني جوكيكا ، وأن تراجعت نتائجه بعض الشيء في الجولتين الأخيرتين ، لكنه سيكون ندا للأهلي ، حيث اعتاد الفريق على تقديم مباريات جيدة مع الفرق الكبيرة.

وفي مباراة اخرى سيجد اتحاد جدة تفسه أمام تحدٍ خاص عندما يحل ضيفا على الشعلة المنتشي بالتعادل مع الهلال في الجولة الماضية، كما ان مستوى الفريق آخذ في التصاعد تحت قيادة مدربه البرتغالي ماكيدا ، بينما على لاعبي الاتحاد ان يعزلوا انفسهم عن المشاكل الإدارية التي تحيط بهم إذا اردوا الاستمرار في الانتصارات ، لكن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

كما يلعب في اليوم نفسه الفيصلي والاتفاق ، وهي مباراة متكافئة إلى حد كبير ، وإن كان الاتفاق قد تطور مستواه مؤخراً منذ تولي الصرب جوران تدريب الفريق .

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-05-2013   #2 (permalink)

عاشق الخبر
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر

عُضويتيّ 4764
مُشآركاتيَ 1,366
تـَمَ شٌـكٌريَ 115
شكَرتَ 194
حلاُليٍ 0






عاشق الخبر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة النصر والشباب تخطف الأنظار في الجولة ال 12 بالدوري السعودي والهلال يراقب عن ب


شكل مباراة النصر والشباب نااااااار بيولع الملعب هههههههه

بالتوفيق للجميع
وخااااصه الاتفاق

تسسسسسلمين
رانو ملكه الاحساس
مجهود راااااائع
الله يعطيك العافية







 توقيع : عاشق الخبر

منووووووره
التوقيع
القمر الازرق
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-05-2013   #3 (permalink)

عاشق الخبر
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر

عُضويتيّ 4764
مُشآركاتيَ 1,366
تـَمَ شٌـكٌريَ 115
شكَرتَ 194
حلاُليٍ 0






عاشق الخبر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة النصر والشباب تخطف الأنظار في الجولة ال 12 بالدوري السعودي والهلال يراقب عن ب


شكل مباراة النصر والشباب نااااااار بيولع الملعب هههههههه

بالتوفيق للجميع
وخااااصه الاتفاق

تسسسسسلمين
رانو ملكه الاحساس
مجهود راااااائع
الله يعطيك العافية







 توقيع : عاشق الخبر

منووووووره
التوقيع
القمر الازرق
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-05-2013   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة النصر والشباب تخطف الأنظار في الجولة ال 12 بالدوري السعودي والهلال يراقب عن ب


جَمِيلْ سَلِمَتْ أنَآملكِ أللؤلؤيَة
شُكرَاً لَكِ عَلىَ جَلبِكِ ألرَآئِعْ
مَآ نَنحَرمْ مِنكِ وَ مِنْ جَمَآلِ ذُوقكِ
لَكِ حُبِي يَتَدَفَقُ عِطرَاً









 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-06-2013   #5 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة النصر والشباب تخطف الأنظار في الجولة ال 12 بالدوري السعودي والهلال يراقب عن ب


يعطيييك العافيه رنووشا على النقل







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012