العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-27-2013
الصورة الرمزية أتعبني الشوق
أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4538
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 المشاركات : المشاركات 6,890 [ + ]

أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الاحد 22 ذو الحجة 1434 | 27 اكتوبر


الجبال : أبعدت سفياني لتجنيبه الحرج


كارينيو: التنظيم الدفاعي هو طريقنا لتسجيل الأهداف ..




أبدى الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق سعادته بالروح العالية والإصرار التي ظهر به لاعبي فريقه خلال مجريات اللقاء وتحديداً بعد تعرض قائد الفريق حسين عبدالغني للطرد.
وقال كارينو في المؤتمر الصحفي: “في الشوط الأول استحوذ النصر على الكرة وضغط على مرمى الفتح كثيراً وحاولنا التسجيل كما أن للخصم هجمة أو هجمتين لكن عبدالله العنزي تصدى لها وفي الشوط الثاني صححنا الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا في منتصف الملعب الذي كان يفقد كرات كثيرة وبعد الكرت الأحمر الذي حصل عليه حسين عبدالغني كان لدى اللاعبين رغبة شديدة بالفوز وأهنئ اللاعبين على الروح الكبيرة التي ظهروا بها في هذا اللقاء الصعب”.
وأضاف كارينيو بأن التنظيم الدفاعي هو طريق الفريق لبناء هجمات مركزة، قائلاً: “طريقة لعبنا في النصر تعتمد على الدفاع وتحصين منطقة الدفاع بشكل محكم لأن الفريق الذي يدافع بشكل جيد يستطيع بناء هجمات مركزة وناجحة”.
وحول استبعاده لمحمد نور من قائمة الفريق أجاب: “في أكثر من مناسبة وضحت بأن هناك لاعبي مميزين يعملون بشكل جيد ولكنهم قد لايتواجدوا مع الفريق في بعض المباريات وذلك اما لأجل التكتيك أو لإراحة أولئك اللاعبين”.
في الجانب الآخر، اعترف التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح أن سبب إبعاده لمهاجم فريقه ربيع سفياني عن مواجهة فريقه أمام النصر رفعاً للحرج عن سفياني وقال :” تم استبعاد الكابتن ربيع سفياني من هذه المباراة رفعاً للحرج عن ربيع كونه وقع عقداً احترافياً مع النصر “.
وأضاف الجبال:” أشكر اللاعبون الذين قدموا مباراة جيدة وكنا قد ضغطنا على النصر وتحصلنا على أكثر من فرصة ولم نستغلها وفي نهاية الأمر أبارك لنادي النصر”.
وعن سبب الشد الذي حدث في المباراة من قبل لاعبي الفتح أجاب: “أعتقد بأن ذلك بسبب أهمية اللقاء ونتج عنه حماس زائد وتحصل اللاعبين على بطاقات كثيرة ولدينا مباراة مهمة قادمة أمام الشعلة سنعمل على ترتيب الأوضاع الفنية للفريق من أجل كسب تلك المواجهة”.









بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر :


عبدالله العنزي : شكراً لعبداللطيف جميل على إنصافي







تحدث حارس مرمى النصر الكابتن عبدالله العنزي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في دوري عبداللطيف جميل لشهر سبتمبر حيث قال : انني سعيد بحصولي على هذه الجائرة وهذا من فضل الله وتوفيقه وستكون دافع لي لتقديم الأفضل فلازال لدينا الكثير وامامنا مباريات مهمة وقوية وتتطلب منا التركيز والمحافظة لتقديم مايستحقه جمهور النصر , وفي نهاية حديثه ذكر قائلاً : اتقدم بالشكر للشركة الراعية لإنصافي بإختياري أفضل لاعب لهذا الشهر .







في حديثه عقب مباراة النصر مع الفتح :


رئيس النصر : رغم كل الأخطاء التحكيمية خطفنا النقاط الثلاث





تحدث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بنبرة الغاضب على أداء الحكم الذي ادار مباراة فريقه مع الفتح حيث قال : رغم كل ماحدث خطفنا النقاط الثلاث وأضاف: أريد من عمر المهنا ان يجمع الحكام ويريهم الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة كما أتمنى من جميع الحكام التركيز أكثر وتفادي الأخطاء التي قد تضيع جهودنا وجهود رؤساء الأندية الأخرى , وعن الصدارة تحدث بقوله : الصدارة ليست مهمة لدي وطموحنا الأن حصد نقاط المباريات القادمة , وكل تفكيري منصب على مباراة الفيصلي الاسبوع المقبل .






بعد أن سحقوا شباب النصر بخماسية نظيفة


شباب الشباب يحققون لقب كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم








حقق فريق درجة الشباب بنادي الشباب لقب كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بعد تفوقه على النصر بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء النهائي الذي إستضافه ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .
و بالرغم من أن شوط اللقاء الأول إنتهى شبابياً بهدف نظيف لعبدالملك الشمري ، إلا أن شوط اللقاء الثاني شهد هاتريك للنجم الشبابي الواعد عبدالله المقباس قبل أن يحرز حسن فهد الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بخماسية للفريق الشبابي الذي توجه الدكتور عبدالله البرقان بلقب كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بينما ترك الوصافة لشباب النصر الذين لم يكونوا بأحسن حال من الناشئين الذي خسروا أمام الإتحاد برباعية نظيفة في نهائي الناشئين الذي أقيم أمس في جدة .








في مباراة شهدت طرد عبدالغني والسعيد :


النصر يتجاوز حامل اللقب ويعود للصدارة برأسية السهلاوي – صور


تغلب النصر على ضيفه حامل اللقب الموسم السابق الفتح بهدف وحيد دون مقابل في اللقاء اللذي جمعهما على استاد الملك فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل
وقبل إنطلاق المباراة تم تكريم حارس مرمى فريق النصر الكابتن عبدالله العنزي بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر .
الشوط الأول :
بدأ الشوط اكثر تحفظاً من الفريقين مع افضيلة للفريق الضيف الفتح حيث بدأ الفتح بتهديد المرمى النصراوي في الدقيقة (10) عن طريق البرازيلي إيلتون بعد تسديدة قوية تصدى لها العنزي بكل براعة واخرجها إلى ركلة ركنية , ورد النصر سريعاً عبر البرازيلي باستوس بتسديدة صاروخية طار لها العويشير ليبعدها في الدقيقة (18) , واحتسب حكم اللقاء عند الدقيقة (22) خطأ للنصر بعد إعاقة مشعل السعيد للاعب النصر يحيى الشهري سددها عبدالغني واكملها البرازيلي إيلتون لتسكن شباك الفتح ولكن حكم الراية كان له راي أخر ليعتبر الحكم الهدف ملغياً , عند الدقيقة (24) قام كارينيو بإخراج البرازيلي إيلتون بسبب الإصابة التي لحقت به وحل بديلاً عن محمد السهلاوي , البرازيلي إيلتون يتلاعب بدفاع النصر بطريقة (ون تو) مع زميله سالمو عند الدقيقة (30) لينفرد بحارس النصر الذي ابعد تسديدة البرازيلي وينقذ مرمى فريقه , وعند الدقيقة (33) لعب إيلتون ركلة ثابتة ارتقى لها المدافع عمار الجمل ولكنها مرت من جانب قائم المرمى النصراوي , عند الدقيقة (45) ارسل غالب كرة طويلة لتصل إلى باستوس الهارب من مصيدة التسلل ولكن لم يتعامل معها جيداً حيث سدد مباشرة على حارس الفتح الذي كان جاهزا للامساك بها ليطلق بعدها حكم اللقاء مرعي العواجي صافرة نهاية الشوط الأول .
الشوط الثاني:
بدأ النصر بالضغط مع بداية هذا الشوط في ظل تراجع الفريق الفتحاوي للمنطقة الدفاعية حيث شهدت الدقيقة (59) هجمة نصراوية خطيرة بدأت بعرضية جميلة من شايع شراحيلي وصلت لحسين عبدالغني الذي اعدها ليحيى الشهري ليسددها على المرمى الفتحاوي لترتطم بمشعل السعيد وتخرج إلى ركلة ركنية وسط مطالبات نصراوية بوجود ركلة جزاء , في الدقيقة (74) شهدت طرد كابتن النصر حسين عبدالغني بالكرت الأصفر الثاني بعد إعاقته للاعب الفتح حمدان الحمدان لينبري البرازيلي إيلتون لتنفيذ الركلة الحرة المباشرة ولكن العنزي منع ايلتون من التسجيل بتصدي جميل , الدقيقة (77) يسجل النصر هدفه الأول عن طريق البديل السهلاوي بعد عرضية رائعة من يحيى الشهري , وفي الدقيقة (82) حكم اللقاء يقوم بطرد مدافع الفتح مشعل السعيد بالكرت الأصفر الثاني بعد شده لمهاجم النصر حسن الراهب بدون كرة , يعود البرازيلي إيلتون ليهدد مرمى النصر في الدقيقة (85) عبر ركلة ثابتة ولكن الحارس المتألق عبدالله العنزي كان لها بالمرصاد , عاد النصر في اخر الدقائق للمحافظة على هدف المباراة الوحيد وشكل الفتح ضغط كبير على النصر حتى اطلق حكم نهاية المباراة بفوز نصراوي بهدف وحيد دون مقابل للفتح .


تصوير : سعود الحزيمي










"
"
"





النصر كسب الفتح بهدف السهلاوي وجماهيره ردت على الهلاليين

صدارتكم «ليلة»





السهلاوي فرحا بهدفه في الفتح. تصوير: عبد العزيز النومان ـ «الاقتصادية»

متابعة: عادل الخنين ومازن العميري
لم تمض إلا ليلة واحدة على صدارة الهلال لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم بـ (16 نقطة) ليعود النصر في ختام مباريات الجولة السابعة البارحة مجددا للصدارة بـ (17 نقطة) بعد أن تغلب على الفتح 1/0 في حين كسب الاتفاق نظيره النهضة في ديربي المنطقة الشرقية 2/1 وتعادل الرائد مع العروبة 1/1.
على ستاد الملك فهد الدولي، تقاسم النصر والفتح أفضلية الشوط الأول حيث سنحت فرص عدة للفريقين وكاد إيلتون في الدقيقة العاشرة أن يسجل من خلال تسديدة قوية من خارج المنطقة تألق في التصدي لها عبد الله العنزي حارس النصر.
ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول حيث كثرة الفرص السانحة مع تألق الحارسين كان أخطرها كرة ليحيى الشهري أنقذها مشعل السعيد قبل أن تلج مرمى الفتح (59). وحصل حسين عبد الغني على البطاقة الصفراء الثانية والحمراء بعد إعاقته حمدان الحمدان قرب منطقة الجزاء وتقدم إيلتون لتسديد الكرة وكاد أن يفتتح التسجيل لولا براعة العنزي. وفي الدقيقة (٧٧) سجل محمد السهلاوي هدف النصر بعد ضربة زاوية نفذها يحيى الشهري ليسكنها السهلاوي الشباك برأسه قبل أن يتحصل مشعل السعيد على البطاقة الصفراء الثانية والطرد (82). وفي الدمام، استمرت المباراة حتى الدقيقة ٢٥ قبل أن يفتتح الاتفاق أهدافها بعد عرضيه أمام المرمى النهضاوي من علي الزقعان تصل للمتمركز المهاجم السنغالي باباويغو الذي أودعها مباشرة في الشباك.
وعند الدقيقة (70) يحرز الاتفاق هدفه الثاني عن طريق الروماني نيكولاي جريجوري الذي استثمر تمريرة زميله السنغالي باباويغو داخل المنطقة ليودعها الشباك.
وقلص النهضة (89) النتيجة بإحرازه الهدف الأول إثر كرة عرضية من لاعبه عبد الحليم العامودي أكملها زميله جاسم الحمدان داخل الشباك الاتفاقية هدفا أول لفريقه.







رئيس النصر: لا نفكر في المولد



عادل الخنين من الرياض
أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن فريقه حقق الفوز رغم ما تعرّض له، وقال "الحمد الله على هذا الفوز ولم نكن جيدين في بداية الشوط الأول ورغم ما حصل في المباراة إلا أننا حصلنا على الفوز، والناس شاهدت ماذا حصل ولا أريد أن أحدّد ما حصل والأحداث التي حصلت، وحكم الراية ألغى هدفاً واضحاً ١٠٠ في المائة، ومشعل السعيد قام بضرب خالد الغامدي ولم يُطرَد، وكذلك كرة يحيي الشهري التي أخرجها مشعل السعيد بيده ولم يُطرَد ولم تحتسب ضربة جزاء. أتمني من عمر المهنا أن يجمع الحكام ويشاهدوا الأخطاء التي ارتُكبت ورغم ذلك حقّقنا الصدارة".
وحول التجديد مع محمد السهلاوي، قال "السهلاوي لاعب كبير وهناك مفاوضات للتجديد معه، وفي حال انتهاء المفاوضات سنعلن ذلك"، نافياً التعاقد مع أسامه المولد وقال "لا نفكر في التعاقد معه والتفكير الآن في المباراة المقبلة".
وحول تقديم عبد الرحمن القحطاني لاعب النصر السابق والفتح حالياً شكوى مطالباً بمستحقاته، قال "إذا كان للاعب أو أي أحد حق فهناك لجنة احتراف وفترة تسجيل ثانية وإذا لهم أي مستحقات سيأخذونها".








"
"
"





السهلاوي يبقي صدارة دوري (جميل) بقبضة النصر



النصر عاش معاناة بطرد عبدالغني ثم استعاد الصدارة بتوقيع السهلاوي (تصوير: بدر الحمد)
الرياض - عماد الصائغ وتركي الغامدي و خالد الحربي
اعاد المهاجم محمد السهلاوي صدارة دوري (عبداللطيف جميل) للنصر ب17 نقطة بعد فوزه الصعب على الفتح في الجولة السابعة بنتيجة 1-صفر، في المواجهة التي دارت احداثها على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مبقياً بطل "السوبر" السعودي في المركز السابع بتسع نقاط، وشهد اللقاء طرداً لحسين عبدالغني من النصر ومشعل السعيد من الفتح.
وفي الدمام خطف الاتفاق ثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على النهضة 2-1 مساء أمس (السبت) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وبهذا الفوز رفع الاتفاق رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد النهضة عند نقطتين.
واكتفى الرائد بالتعادل 1-1 على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وافتتح الضيف التسجيل عن طريق عبدالعزيز فلاتة في الدقيقة العاشرة، وعادل للرائد مشعل العنزي الدقيقة 50، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد الى ثماني نقاط في المركز العاشر، وتمركز العروبة في المرتبة الثانية عشرة بسبع نقاط.
الفتح يحضر اولا
بداية الشوط الأول جاءت مفتوحة من الطرفين اللذين تبادلا الهجمات، وحضرت الخطورة أول مرة حين سدد التون كرة قوية أبعدها حارس النصر عبدالله العنزي ببراعة(10)، رد باستوس بتسديدة مماثلة تألق حارس الفتح عبدالله العويشير في التصدي لها(17)، تسيد الفتح الملعب دون خطورة تذكر، وتحصل النصر على خطأ نفذه حسين عبدالغني لأيفرتون الذي أودعها الشباك ولكن راية المساعد الثاني هشام الرفاعي ألغت الهدف بحجة التسلل (23)، قاد التون هجمة منظمة تبادل الكرة فيها مع الفهيد ليواجه التون حارس النصر وجهاً لوجه ولكنه سدد الكرة في العنزي(31)، تلقى باستوس تمريرة ذهبية من الشهري انفرد على إثرها بحارس الفتح وسدد الكرة بتهاون بين يديه(44).
تسيد النصر بداية الشوط الثاني وتهيأت له عدد من الفرص المحققة أبرزها حين توغل شايع شراحيلي من الطرف الأيمن وعرض الكرة لعبدالغني الذي هيأها ليحيى الشهري سددها باتجاه المرمى تدخل مشعل السعيد وأنقذها في الرمق الأخير (58)، عرض محمد نامي كرة لمحمد الفهيد الذي أطاح بالكرة فوق العارضة (62)، تلقى دوريس سالومو تمريرة طويلة من التون لكنه أعيق من قبل حسين عبدالغني ليمنح حكم المباراة مرعي العواجي حسين عبدالغني الكرت الأصفر الثاني ويقصيه من الملعب بالكرت الأحمر، نفذ التون الخطأ لكن العنزي تألق وأبعدها (75)، ركلة زاوية نصراوية نفذها يحيى الشهري على رأس محمد السهلاوي الذي حولها للشباك هدفاً أول للنصر(78)، أشهر مرعي العواجي الكرت الأحمر لمشعل السعيد بعد أن تحصل على خطأ لكنه دفع يحيى الشهري (82)، عرض شافي الدوسري الكرة لسالومو الذي أطاح بها فوق المرمى رغم تقدم العنزي من مرماه (89).
فوز صعب للاتفاق
بدأت المباراة بتحفظ واضح من الفريقين إذ انحصر بينهما اللعب في وسط الملعب، الدقيقة 15 شهدت هجمة اتفاقية خطرة عندما تلقى المهاجم السنغالي بابا وايغو كرة خلف المدفعين وضعته في مواجهة حارس النهضة تيسير النتيف الذي تصدى لكرته لكنها عادت للاعب الوسط محمد كنو الذي سددها قوية لكن النتيف تألق عندما تصدى لها وحولها إلى ركلة زاوية، لاعب وسط النهضة المالي تراوري رد على الهجمة الاتفاقية بكرة قوية سددها من خارج منطقة الجزاء مرت خطرة من فوق العارضة (23).
وتمكن مهاجم الاتفاق السنغالي بابا وايغو من ترجمة الكرة التي عرضها له زميله علي الزقعان داخل منطقة الجزاء إذ سددها بابا وايغو بقدمه في الشباك النهضاوية كهدف اتفاقي أول (26)، النهضة كثف من هجماته بحثاً عن هدف التعادل وكاد أن يتحقق له ذلك مع نهاية الشوط الأول عندما تهيأت كرة لمهاجمه جاسم الحمدان على مشارف منطقة الجزاء إذ سددها لكنها مرت خطرة بجوار القائم (44).
في الشوط الثاني توغل مهاجم الاتفاق علي الزقعان داخل منطقة الجزاء النصراوية وسدد كرة تصدى لها الحارس تيسير النتيف على دفعتين (55)، وأنقذ مدافع الاتفاق حسن كادش مرمى فريقه من هدف نهضاوي مؤكد عندما انفرد مهاجم النهضة عبدالحليم العمودي بمرمى الاتفاق وسدد كرة خلصها كادش من على خط المرمى (60)، ومن أول لمسة له بعد دخوله بديلاً تمكن مهاجم الاتفاق الروماني نيكولاي جريجوري من تعزيز تفوق فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من زميله السنغالي بابا وايغو سددها في الشباك النهضاوية (70)، وتكفل القائم بحرمان الاتفاقيين من هدف ثالث عندما تصدى للكرة التي سددها المهاجم علي الزقعان (74)، وقلص مهاجم النهضة جاسم الحمدان النتيجة بتسجيله الهدف الأول (89).
بداية قوية للعروبة
بداية قوية من طرف الضيوف بحثا عن هدف باكرا، وتمكن لاعبو العروبة من احراز هدف التقدم عندما راوغ الأردني عبدالله ذيب أكثر من مدافع وصوب كرة قوية ارتدت من القائم لتجد عبدالعزيز فلاتة الذي اسكن الكرة في وسط المرمى الدقيقة العاشرة، بعد ذلك نشط لاعبو الرائد وهددوا مرمى العروبة، وسدد عبدالعزيز الجبرين كرة قوية تصدى لها الحارس رافع الرويلي الدقيقة 26، وانقذ حارس الرائد أحمد الكسار مرمى فريقه عندما تصدى للكرة التي سددها الكاميروني تشارلز ايدوا الدقيقة 36، وفي الوقت بدل الضائع أهدر مهاجم الرائد البرازيلي برونو مورينو هدف محقق عندما سدد الكرة فوق العارضة الدقيقة 45+1.
ومع مطلع الشوط الثاني اضاع مهاجم العروبة عبدالعزيز فلاتة هدف محقق بعد أن راوغ أكثر من مدافع وسدد الكرة بجوار القائم الدقيقة 48، ونجح مهاجم الرائد مشعل العنزي في تعديل النتيجة عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء هيأها لنفسه بشكل صحيح وصوب الكرة على يمين الحارس الدقيقة 50، واضاع مهاجم العروبة الكاميروني ايدوا هدفا محققا عندما صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن اعتلت العارضة الدقيقة 58، ونفذ لاعب العروبة عبدالله ذيب كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، ولكن اعتلت العارضة الدقيقة 80، وانقذ أحمد الكسار مرمى الرائد من هدف محقق للعروبة عندما تصدى للكرة التي سددها عائض الجويني الدقيقة 88، وحصل لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين على البطاقة الحمراء الدقيقة 90.





نفى اقتراب النصر من أسامة المولد

فيصل بن تركي: مفاوضاتنا مع السهلاوي مستمرة.. وشكاوى اللاعبين لا تقلقنا





السهلاوي
مكة المكرمة - تركي الغامدي
أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ان مفاوضاتهم مع المهاجم محمد السهلاوي مستمرة حول تجديد عقده وقال: "السهلاوي لاعب كبير ولاتزال المفاوضات معه مستمرة". ونفى مفاوضات مدافع الاتحاد أسامة المولد وقال: "لم نفكر في أي عقد وتركيزنا منصب على الدوري، والأمور المادية في النادي جيدة، وعبدالرحمن القحطاني عزيز على قلبي ولا يوجد لدي أي مشكلة لو تقدم بشكوى علينا للجنة الاحتراف، وهنالك فترة تسجيل ثانية وسنحل قبلها قضايانا المالية والنصر سبّاق في ذلك، ولا توجد لدي معلومات كافية عن مبادرة مجلس جمهور النصر في حملة نبذ التعصب، وأي مبادرات تفيد الكرة السعودية لا يوجد لدي مانع في تبنيها".
وانتقد مستوى التحكيم في مباراة فريقه مع الفتح وقال: "النصر لم يكن جيد من بداية المباراة وافتقدنا لاعب مهم منذ البداية بسبب الإصابة، على الرغم من كل أحداث المباراة إلا أن النصر ظفر بالنقاط الثلاث، لن أحدد ما الذي حدث فالمشاهدون لديهم أعين وشاهدوا ويحكمون، وحسين عبدالغني يستحق الكرت الأصفر الثاني والطرد لكن شاهدوا بقية أحداث المباراة، هناك هدف صحيح ألغي لنا على الرغم من أن مدافع الفتح رقم خمسة كسر التسلل، ومشعل السعيد ضرب خالد الغامدي وكان يستحق بطاقة صفراء ثانية وطردا، والسعيد أيضاً تصدى بيده لهدف نصراوي وكان يستحق طرداً مباشرة وركلة جزاء، لايمكن أن أصف ماحدث بالتعمد لكنها أخطاء تحكيمية وأتمنى أن يجتمع رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بحكامه ويكشف لهم الأخطاء". وأضاف "الفتح شقيق ولم يكن هنالك أي شحن من فريقنا، لكن ماحدث أن هنالك هدفاً واضحاً الغي لنا في بداية المباراة، لو احتسب الهدف لشاهدنا مباراة أخرى ممكن نفوز فيها بثلاثة أو أربعة أهداف، لا تهمنا الصدارة وتركيزنا منصب على ألا نتعثر بأخطاء غيرنا في الجولات المقبلة مثلما حدث في مباراة العروبة، اتركوا أخطاء مدربنا واللاعبين ولا تتدخلوا فيها فنحن من أحضرناهم بأموالنا ونحن من نقيم عملهم فقط لا تخطئوا في مبارياتنا وهذا الكلام ينطبق على جميع الفرق وليس النصر وحده، المهم أن من يتوج بالدوري يفعل ذلك من دون الأخطاء، لا نفكر الآن إلا في مباراة الفيصلي".





"
"
"






متصدر




الرياض - علي المرشود , الدمام - هاني الباش
الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠١٣
استعاد فريق النصر صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد فوزه أمس (السبت) على الفتح بهدف من دون رد، وذلك بعد أقل من 24 ساعة ذهبت فيها الصدارة موقتاً لغريمه الهلال الذي عاد إلى مركزه في الوصافة بفارق نقطة واحدة، إذ يمتلك 16 نقطة فيما يمتلك «المتصدر» 17 نقطة.
وفي مباراة ثانية تجاوز الاتفاق خصمه النهضة بهدفين في مقابل هدف واحد، بينما تعادل الرائد والعروبة بهدف لكل منهما.

النصر - الفتح
جاءت بداية المباراة وسط سيطرة وانتفاضة هجومية نصراوية بحثاً عن هدف باكر، إلا أن فريق الفتح أجاد إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد عبر الثنائي حمدان الحمدان وإلتون جوزيه، والأخير كانت عينه على شباك الحارس عبدالله العنزي عندما صوب تسديدة قوية لاختبار يقظة العنزي الذي حولها إلى ركلة زاوية بصفتها إحدى أخطر الفرص المحققة للتسجيل في بداية المباراة، والطريقة ذاتها حضرت لدى الجانب النصراوي عبر مهاجمه باستوس الذي سدد هو الآخر كرة من خارج منطقة الـ18 الفتحاوية، نجح الحارس العويشير في التصدي لها.
وعند الدقيقة الـ22 أسكن مهاجم النصر إيلتون هدفاً لفريقه في مرمى الفتح لم يحتسبه الحكم المساعد هشام الرفاعي بحجة التسلل، وهو الأمر الذي أثار حفيظة النصراويين المتواجدين على مقاعد البدلاء الصفراء كثيراً، لكن ذلك رفع من مجريات اللعب بين الفريقين وسط احتكاكات عدة من الجانبين، بينما اضطر المدرب كارينيو إلى إجراء تبديل بإخراج المصاب البرازيلي إلتون وإشراك محمد السهلاوي مكانه.
مع انطلاقة الشوط الثاني طالب النصراويون حكم المباراة العواجي بطرد الظهير الأيسر لفريق الفتح مشعل السعيد، وذلك بعد اعتراضه على انطلاقة خالد الغـامدي.
غير أن الحكم اكتفى باحتساب الخطأ فقط، وقبل تنفيذه منح حسين عبدالغني والتونسي عمار الجمل بطاقتين صفراوين، وذلك لمشاغبتهم داخل منطقة الجزاء.
وشهدت الدقيقة الـ٥٥ بطاقة صفراء جديدة كانت هذه المرة بحق لاعب الفتح البرازيلي إلتون جوزيه بعد تعمده لمس الكرة باليد في هجمة مرتدة.
ودفع مدرب النصر كارينيو بثاني أوراقه الفنية بإدخال المهاجم حسن الراهب بديلاً عن البرازيلي إيفرتون، وذلك في محاولة منه لتنشيط خط المقدمة والبحث عن الحلول الهجومية، وقاد الراهب هجمة مرتدة تجاوز معها نامي قبل أن يلعبها عرضية جميلة، إلا أن الكرة مرت سريعة أمام باستوس من دون أن يستثمرها.
في المقابل أشرك مدرب الفتح اللاعب حسين المقهوي بديلاً عن بدر الخميس.
وشهدت الدقيقة الـ٧٣ طرد قائد النصر حسين عبدالغني بالبطاقة الحمراء بعد إعاقته المهاجم الحمدان في مواجهة المرمى ليتقدم البرازيلي إلتون جوزيه للكرة ويسددها قوية جداً تدخل معها العنزي وأبعدها لركلة زاوية ليجري بعدها مدرب النصر تبديله الثالث بدخول عبدالله مادو بدلاً من باستوس.
ونجح محمد السهلاوي في خطف هدف النصر الأول من رأسية هز بها شباك الضيوف (77).
الاتفاق - النهضة
ضغط لاعبو الاتفاق باكراً بحثاً عن هدف يلملم به أوراقه في سلم الترتيب، قابله أداء حذر من لاعبي النهضة الذين تمركزوا في منتصف ملعبهم وشكلوا حواجز دفاعية صلبة أمام انطلاقات الاتفاق الجانبية.
ورتب الاتفاقيون صفوفهم، وتبادل لاعبو الوسط الكرة فيما بينهم بسلاسة وصلت أخيراً إلى علي الزقعان الذي حولها عكسية أمام بابا ويغو الذي لم يجد صعوبة في تحويلها لتستقر في مرمى آل نتيف مسجلاً أول أهداف المباراة (26).
ولم تفلح المحاولات النهضاوية اللاحقة في تعديل النتيجة بعد أن فرط أدادا سيسي وهاني الضاحي بفرصتين سانحتين وأرسلا الكرة بعيداً عن المرمى الاتفاقي.
وعلى عكس الشوط الأول، تحرك النهضاويون في شكل جدي بحثاً عن التعديل، واندفع لاعبوه إلى الهجوم وسط تكتلات اتفاقية في منتصف الملعب لسد كل الطرق المؤدية إلى مرمى حارسهم محمد شريفي، وسجل الاتفاقيون نجاحاً انضباطياً في خط الدفاع. وأنقذ مدافع الاتفاق حسن كادش مرماه من كرة كانت في طريقها إلى المرمى من طريق عبد الرحمن العمودي بعد أن تجاوزت شريفي (61).
ودفع النهضة ثمن تقدمهم غالياً بعد أن نجح بابا ويغو في تمرير كرة للبديل الروماني جورجي فور نزوله ليحرز منها هدف الاتفاق الثاني (70). وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق هز لاعب النهضة جاسم الحمدان الشباك الاتفاقية بهدف قلص فيه النتيجة، لينتفض النهضاويون ويحاولوا اللحاق بالنتيجة بلا جدوى إذ أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

الرائد - العروبة
لم ينتظر الضيوف كثيراً، إذ نجح صانع ألعاب الفريق عبدالعزيز فلاتة في افتتاح التسجيل بفضل تمركزه السليم بعدما ارتدت الكرة إليه من القائم بعد تسديدة المهاجم الأردني عبدالله ذيب، فأرسلها داخل الشباك (9).
أصحاب الأرض فرضوا سيطرتهم على منطقة المناورة في ظل تراجع لاعبي العروبة لمناطقهم الخلفية، وشكلت الهجمات المرتدة السريعة العرباوية خطورة بالغة، وكاد الأردني عبدالله ذيب يسهم في مضاعفة النتيجة غير أن تسديدته مرت بسلام على مرمى الرائد (28).
حارس الرائد أحمد كسار تألق وأبعد هدفاً محققاً بعد أن وجد عبدالعزيز فلاتة أمامه وجهاً لوجه (36)، ليأتي الرد من مهاجم الرائد مشعل العنزي الذي صوب كرة صاروخية مرت بسلام على مرمى الضيوف (37).
وأهدر مهاجم الرائد البرازيلي برونو فرصة التعديل في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط، وطوح بالكرة بعيداً من شباك العروبة. وفي الشوط الثاني أحكم أصحاب الأرض فرض سيطرتهم على منطقة المناورة بفضل تحركات أليكس موندمو وعبدالعزيز الجبرين وفيصل درويش في منتصف الملعب، إذ شكلوا خطراً بالغاً على مرمى رافع الرويلي، حتى تمكن مهاجم الرائد مشعل العنزي من تعديل النتيجة (50)، بعدها حاول لاعبو الرائد مضاعفة النتيجة فحاصروا الضيوف في مناطقهم الخلفية، وفي المقابل شكلت الهجمات المرتدة للعروبة خطراً بالغاً على مرمى الرائد.
في ربع الساعة الأخير تحرر لاعبو العروبة وبحثوا في شكل جدي عن خطف نقاط المباراة واقتناص هدف من دون جدوى.











"
"
"






بعد 12 ساعة.. النصر يستعيد "الصدارة"
النهضة يكسب ديربي الدمام أمام النهضة والرائد يلحق بالعروبة




الدفاع الفتحاوي يفسد هجمة نصراوية أمس..




الدمام، بريدة، الرياض: فوزان آل يتيم، محمد الركيان، حسن الصفيان 2013-10-26 11:28 PM

عاد النصر إلى صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل بتخطيه عقبة ضيفه الفتح بهدف نظيف، سجله محمد السهلاوي، في المباراة التي جرت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة السابعة.
رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، مبقياً الفتح عند 9 نقاط. وفي الشرقية كسب الاتفاق ديربي الدمام أمام جاره النهضة بثنائية مقابل هدف، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، مجمدا النهضة عن النقطتين.
سجل هدفا الاتفاق بابا إيغو، ونيكولاي جريجوري في الدقيقتين 25 و70، بينما سجل هدف النهضة الوحيد جام الجاسم في الدقيقة 88.
وأدرك الرائد التعادل أمام ضيفه العروبة 1/1، لرفع رصيدهما إلى 8 و7 على التوالي. تقدم العروبة عبر عبدالعزيز فلاتة، وعدل مشعل العنزي النتيجة في الدقيقة 55.
النصر × الفتح
انطلقت المباراة بجس النبض خلال الربع ساعة الأولى من الفريقين خوفا من تسجيل هدف مبكر لأي منهما، وهدد البرازيلي إيفرتون مرمى الفتح بخطأ قريب اعتلى العارضة بقليل، رد إيلتون بتسديدة على الطائر بعد تلقيه تمريرة جميلة من حمدان الحمدان، لكن الحارس عبدالله العنزي نجح في إبعاد الكرة الركنية. وألغى الحكم المساعد الثاني هشام الرفاعي هدفا نصراويا لوجود إيلتون في حالة تسلل، عقبها أصيب، فاضطر كارينو لاستبداله بمحمد السهلاوي. واستحوذ النصر على الكرة، وكان أكثر وصولا لمرمى الفتح، بينما كانت الخطورة لدى الفتح وأضاع البرازيلي إيلتون انفرادا كاملا بمرمى النصر.
وارتفع الأداء الفني للفريقين خلال مجريات الشوط الثاني واتضح من خلال الأداء الهجوم المبكر من الفريقين، رغبتهما في التسجيل.
وأنقذ العنزي مرماه من إحدى الفرص الخطرة، رد المدافع مشعل السعيد بإنقاذ مرمى فريقه. وأشهر الحكم الدولي مرعي عواجي البطاقة الحمراء في وجه قائد النصر حسين عبدالغني الذي أعاق حمدان الحمدان وهو متجه لمرمى فريقه. وعاد العنزي لإنقاذ مرماه من تسديدة إيلتون، إلا أن محمد السهلاوي نجح في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة ٧٧ من ركنية نفذها على رأسه يحيى الشهري.
وعاد الحكم مرعي عواجي لطرد ثان لمدافع الفتح مشعل السعيد، بعد احتكاكه بالمهاجم حسن الراهب. واستمر الضغط الفتحاوي على مرمى النصر ولكن دون جدوى.
الاتفاق × النهضة
بحث الاتفاق عن هدف السبق منذ الدقائق الأولى عبر عدة محاولات تصدى لها الحارس تيسير آل نتيف، فيما شهد مرور الدقائق تحركا نهضاويا بعدة محاولات أزعجت حارس الاتفاق محمد شريفي، غير أن ذلك لم يمنع الاتفاق من تسجيل هدف السبق عبر بابا إيغو عن طريق كرة عرضية من علي الزقعان وضعها في مرمى النتيف عند الدقيقة 25.
واستمرت محاولات النهضاويين بالبحث عن هدف التعادل حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدف دون مقابل.
وفي أخطر فرصة للنهضة في الشوط الثاني، سدد عبدالحليم العمودي كرته مستغلاً خروج شريفي من مرماه، إلا أن مدافع الاتفاق حسن كادش نجح بإبعادها.ومع أول لمسة للأرجنتيني نيكولاي جريجوري، نجح من تسجيل الهدف الثاني للاتفاق بعد تمريرة جيدة من بابا إيغو وضعه في مواجهة مرمى تيسير آل نتيف في الدقيقة 70 .
وبعد جهد كبير، تمكن جاسم الحمدان من تقليص الفارق بتسجيله هدفا إثر تمريرة عرضية من عبدالحليم العمودي وضعها الحمدان في مرمى شريفي في الدقيقة 88 .
الرائد × العروبة
بدأت المباراة بجس نبض من الجانبين، انحصر اللعب خلالها في الدقائق الأولى وسط الميدان، وفاجئ العروبة مضيفه بهدف في الدقيقة 10 بعدما استغل عبدالعزيز فلاتة سوء تغطية مدافعي الرائد وتابع كرة ارتدت من القائم ليودعها سهلة بالمرمى.
وحاول الرائد العودة للمباراة عن طريق تحركات وسط ميدانه والأطراف إلا أن فاعلية الهجوم غابت بسبب عدم وجود رأس حربة صريح، فضلا عن تكتل لاعبي العروبة في خط الدفاع، في الوقت الذي عمد العروبة على الهجمات المرتدة مستغلا اندفاع لاعبي الرائد، متحصلا على أكثر من فرصة.
ونجح مشعل العنزي من تعديل الكفة في الدقيقة 55 بعدما تلقى تمريرة على طبق من ذهب من العماني حسن الحضري سددها قوية على يمين حارس العروبة الرويلي.
ورفع هذا الهدف رتم المباراة وتبادل الفريقان الهجمات السريعة بحثا عن هدف تقدم، غير أنهما لم ينجحا.
وشهدت المباراة طرد لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين بالبطاقة الحمراء بعد مشادات كلامية بينه وبين لاعبي العروبة.









"
"
"





فيما تعادل العروبة والرائد .. النصر استعاد الصدارة برأس السهلاوي والاتفاق عاد للانتصارات بالنهضة






استعاد فريق النصر صدارة دوري عبداللطيف جميل من منافسه الهلال وذلك بعد فوزه على الفتح بهدف مقابل لا شيء حمل توقيع مهاجمه محمد السهلاوي رافعا رصيده الي 17 نقطة وبفرق نقطة عن الوصيف الهلال وقد شهدت المباراة حالتي طرد للاعبين حسين عبدالغني من النصر ومشعل السعيد من الفتح
من جانبه نجح الاتفاق في العودة الى نغمة الانتصارات عندما كسب جاره النهضة في ديربي الشرقية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت عل استاد الامير محمد بن فهد بالدمام فيما تعادل فريقا العروبة الرائد بهدف لمثله في اللقاء الذي كان في ضيافة العروبة سجل للعروبة عبدالعزيز فلاته وتعادل للرائد اللاعب مشعل العنزي
النصر × الفتح
تمكن فريق النصر ان يكسب ضيفه حامل اللقب الموسم السابق فريق الفتح بهدف وحيد دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل ، وقبل انطلاق المباراة تم تكريم حارس مرمى فريق النصر الكابتن عبدالله العنزي بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر .بدأ الشوط اكثر تحفظاً من الفريقين مع افضلية للفتح حيث بدأ بتهديد المرمى النصراوي في الدقيقة (10) عن طريق البرازيلي إيلتون بعد تسديدة قوية تصدى لها العنزي بكل براعة واخرجها إلى ركلة ركنية , ورد النصر سريعاً عبر البرازيلي باستوس بتسديدة صاروخية طار لها العويشير ليبعدها في الدقيقة (18) , واحتسب حكم اللقاء عند الدقيقة (22) خطأ للنصر بعد إعاقة مشعل السعيد للاعب النصر يحيى الشهري سددها عبدالغني واكملها البرازيلي إيلتون لتسكن شباك الفتح ولكن حكم الراية كان له راي أخر ليعتبر الحكم الهدف ملغياً , و عند الدقيقة (24) قام كارينيو بإخراج البرازيلي إيلتون بسبب الإصابة التي لحقت به وحل بديلاً عن محمد السهلاوي , كما تلاعب البرازيلي إيلتون بدفاع النصر بطريقة (ون تو) مع زميله سالمو عند الدقيقة (30) لينفرد بحارس النصر الذي ابعد تسديدة البرازيلي وينقذ مرمى فريقه , وعند الدقيقة (33) لعب إيلتون ركلة ثابتة ارتقى لها المدافع عمار الجمل ولكنها مرت من جانب قائم المرمى النصراوي , وعند الدقيقة (45) ارسل غالب كرة طويلة لتصل إلى باستوس الهارب من مصيدة التسلل ولكن لم يتعامل معها جيداً حيث سدد مباشرة على حارس الفتح الذي كان جاهزا للامساك بها ليطلق بعدها حكم اللقاء مرعي العواجي صافرة نهاية الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني بدأ النصر بالضغط مع بداية هذا الشوط في ظل تراجع الفريق الفتحاوي للمنطقة الدفاعية حيث شهدت الدقيقة (59) هجمة نصراوية خطيرة بدأت بعرضية جميلة من شايع شراحيلي وصلت لحسين عبدالغني الذي اعدها ليحيى الشهري ليسددها على المرمى الفتحاوي لترتطم بمشعل السعيد وتخرج إلى ركلة ركنية وسط مطالبات نصراوية بوجود ركلة جزاء , في الدقيقة (74) شهدت طرد كابتن النصر حسين عبدالغني بالكرت الأصفر الثاني بعد إعاقته للاعب الفتح حمدان الحمدان قام البرازيلي إيلتون بتنفيذ الركلة الحرة المباشرة ولكن العنزي منع ايلتون من التسجيل بتصدي جميل , وفي الدقيقة (77) سجل النصر هدفه الأول عن طريق البديل السهلاوي بعد عرضية رائعة من يحيى الشهري , وفي الدقيقة (82) قام حكم اللقاء بطرد مدافع الفتح مشعل السعيد بالكرت الأصفر الثاني بعد شده لمهاجم النصر حسن الراهب بدون كرة , ليعود البرازيلي إيلتون ليهدد مرمى النصر في الدقيقة (85) عبر ركلة ثابتة ولكن الحارس المتألق عبدالله العنزي كان لها بالمرصاد , كما عاد النصر في اخر الدقائق للمحافظة على هدف المباراة الوحيد حيث شكل الفتح ضغط كبير على النصر حتى اطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز نصراوي بهدف وحيد دون مقابل للفتح .
الاتفاق × القادسية
اللقاء كان قويا ومثيرا سجل للاتفاق اغو وجورجي وسجل للنهضة الحمدان بداية اللقاء طغى عليها الحذر الشديد نظراً للظروف المتشابهة التي دخل بها الفريقان اللقاءبعد مرور خمس دقائق فقط من بداية اللقاء ومنها ظهرت من خلالها الاطماع الاتفاقيه الواضحه في البحث عن نتيجة من خلال افضليه في الوسط والهجوم والدليل الوصول الى مرمى النهضه وخاصه عبر الجانبيات التي شكلت خطورتها حتى الدقيقة 25 ومن هجمه قادها علي الزقعان حولها من خلف المدافعين للسنغالي بابا ايقورا الذي وضعها في المرمى النهضاوي هدف اول للاتفاق وهو الهدف الذي اشعل الديربي ميدانياً رفع معنويات الاتفاقيين وضاعف مسؤولية النهضاويين وكان الواضح من خلال اداء النصف الساعة الاول التعامل الاتفاقي افضل في الاستلام والتسليم مع قلة الاخطاء عكس النهضاويين الذين افتقدوا للتركيز وخاصه في الربع الساعة الاخيره من الشوط الاول الذي كان فيه الاستعجال اكثر من اللازم وخاصه في الهجوم وهو مما افسد عليهم كل المحاولات وهو الامر الذي سهل على دفاعات الاتفاق التخلص من الخطورة بسهوله. من خلال اداء الشوط الثاني حاول النهضاويون العودة للمباراة بعد تخلفهم بهدف الشوط الاول وكان واضح الاصرار والوصول الهجومي الى مرمى شريفي ولكن النهاية الجدية لم تكن حاضره بالشكل المطلوب وخاصه عندما يصل او يسدد المهاجم النهضاوي تضيع المحاولات بكل سهوله في احضان الحارس او من الدفاعات والدليل الهجمة التي ابعد فيها المدافع الاتفاقي الكرة من خط المرمى بعدما تجاوز المهاجم النهضاوي الحارس شريفي في المقابل وفي ظل البحث النهضاوي كانت المرتدات الاتفاقية تشكل خطورتها حتى الدقيقة 69ومن اول كره يستلمها يسجل الروماني نيكولاي جورجي الهدف الثاني للاتفاق بعد هجمه مرتدة سريعة قادها بابا ايغو يتوغل في 18النهضاوية يمررها ذكية تنتهي في شباك ال نتيف وجاءت العشر الدقائق مثيره وسريعة وخطيره من الجانبين هجوم نهضاوي وارتداد اتفاقي الدقيقة 88 ينجح جاسم الحمدان من تقليص الفارق ويسجل هدف النهضة الاول وهو ما اربك الاتفاقيين بعد صحوة وثورة نهضاوية ولكنها جاءت متأخرة.
العروبة × الرائد
تعادل فريقا الرائد والعروبة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء امس على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل, وسجل للعروبة عبدالعزيز فلاته في الدقيقة "9" وللرائد مشعل العنزي في الدقيقة "50". ليصبح للرائد ثماني نقاط في المركز العاشر، بينما العروبة سبع نقاط في المركز الثاني عشر.
مع بداية الشوط الاول ضغط فريق العروبة على الرائد في منتصف الملعب وفي الدقيقة 2 أشهر حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل البطاقة الصفراء للاعب الرائد اليكس موندمو بعد احتكاكه مع اللاعب عايض الجني, وفي الدقيقة"9"سدد لاعب العروبة عبدالله ذيب تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة اليسرى وعادت للاعب فواز فلاته الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول للعروبة, وفي الدقيقة 20 تحصل لاعب العروبة عبدالعزيز فلاته على كرت أصفر, وفي النصف ساعة الاولى من الشوط الأول بدأ الرائد بالضغط على العروبة لتعديل النتيجة, وفي الدقيقة28 وفي الدقيقة 40 تحصل لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين على كرت أصفر بعد شد قميص لاعب العروبة ابراهيم صلاح, وفي الدقيقة الأخيرة ومن تمريرة من مورينو وصلت للاعب مشعل العنزي الذي سددها لكنها اعتلت العارضة, بعدها أعلن حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل عن نهاية الشوط الاول.وفي الشوط الثاني ضغط الرائد لمحاولة تعديل النتيجة وفي الدقيقة 50 ومن تمريرة من حسين الحضري وصلت للاعب مشعل العنزي داخل منطقة الجزاء سدد الكرة على يسار حارس العروبة معلنا هدف التعادل للرائد, وفي الدقيقة58 تحصل لاعب الرائد ابراهيم مدخلي على كرت اصفر, , وفي الدقيقة 87سدد لاعب العروبة عايض الجوني تسديدة داخل منطقة الجزاء تمكن حارس الرائد من إبعاد الكرة, وفي الدقيقة 90 قام حكم المباراة بطرد لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين, بعدها اعلن حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.










.




"
"
"





كارينيو : طرد حسين جلب الانتصار .. وجبال الفتح : نصراوية ربيع حرمته اللعب




أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو سعادته بالروح العالية والإصرار التي ظهر به لاعبي فريقه خلال مجريات لقائه مع الفتح مساء يوم السبت في الجولة السابعة من دوري جميل (انتهت بفوز النصر بهدف نظيف) ، وتحديداً بعد تعرض قائد الفريق حسين عبدالغني للطرد.
وقال كارينو في المؤتمر الصحفي " في الشوط الأول استحوذ النصر على الكرة وضغط على مرمى الفتح كثيراً وحاولنا التسجيل كما أن للخصم هجمة أو هجمتين لكن حارس النصر تصدى لها وفي الشوط الثاني صححنا الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا في منتصف الملعب الذي كان يفقد كرات كثيرة وبعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها قائد الفريق حسين عبدالغني كان لدى اللاعبين رغبة شديدة بالفوز وأهنئ اللاعبين على الروح الكبيرة التي ظهروا بها في هذا اللقاء الصعب".
وبين كارينيو بأن التنظيم الدفاعي هو طريق الفريق لبناء هجمات مركزة، قائلاً: "طريقة لعبنا في النصر تعتمد على الدفاع وتحصين منطقة الدفاع بشكل محكم لأن الفريق الذي يدافع بشكل جيد يستطيع بناء هجمات مركزة وناجحة".
وحول استبعاده لمحمد نور من قائمة الفريق أجاب: "في أكثر من مناسبة وضحت بأن هناك لاعبي مميزين يعملون بشكل جيد ولكنهم قد لايتواجدوا مع الفريق في بعض المباريات وذلك اما لأجل التكتيك أو لإراحة أولئك اللاعبين".
من جانبه برر مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال إبعاده لمهاجم فريقه ربيع سفياني عن مواجهة فريقه أمام النصر رفعاً للحرج عن سفياني وقال :" تم استبعاد سفياني من هذه المباراة رفعاً للحرج عن ربيع كونه وقع عقداً احترافياً مع النصر ".
وعن سبب الشد الذي حدث في المباراة من قبل لاعبي الفتح أجاب: "أعتقد بأن ذلك بسبب أهمية اللقاء ونتج عنه حماس زائد وتحصل اللاعبين على بطاقات كثيرة ولدينا مباراة مهمة مقبلة أمام الشعلة سنعمل على ترتيب الأوضاع الفنية للفريق من أجل كسب تلك المواجهة".





مبرووووووووك الفوز يالمتصدرين
اعتذار ع التاخير

__________________
لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-27-2013   #2 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الاحد 22 ذو الحجة 1434 | 27 اكتوبر


يعطيك ربي ألف عافيه
مجهود رائع يالغلااا وتشكر عليه
كلي شوق لجديدك المميز







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2013   #3 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الاحد 22 ذو الحجة 1434 | 27 اكتوبر


* يععَطيككَ إلف عإفيةة ..ْ
لكـ تقديري ووردي ..$







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012