العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-26-2013
الصورة الرمزية كلآسُيَك ♥
كلآسُيَك ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4994
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 المشاركات : المشاركات 657 [ + ]

كلآسُيَك ♥ غير متواجد حالياً
فينغر لا يستبعد عودة فيرغوسون






أشار المدرب الفرنسي لآرسنال الإنكليزي آرسين فينغر إلى أنه لا يستبعد عودة المدرب الاسكتلندي الأسطوري أليكس فيرغوسون عن الاعتزال الذي أعلنه في نهاية الموسم الماضي بعد 26 عاماً ونصف على مقاعد التدريب في مانشستر يونايتد.
وعاد اسم فيرغوسون ليتصدر عناوين الصحف خلال الأسبوع الحالي بعد أن نشر تحديثاً لسيرته الذاتية يوجه فيه "توبيخاً" لاذعاً لأشخاص مثل ديفيد بيكهام والأيرلندي روي كين اللذين لعبا تحت قيادته في "أولدترافورد"، والقائد الحالي لليفربول ستيفن وجيرارد ومدربه السابق في "الحمر" الإسباني رافايل بينيتيز الذي يشرف حالياً على نابولي الإيطالي.
وكان لفينغر حصة الأسد في هذا التحديث إذ خصص له فيرغوسون فصلاً بأكمله في الكتاب تحت عنوان "التنافس مع فينغر" يركز فيه بشكل خاص على ما حصل في تشرين الأول/أكتوبر 2004 حين وصلت العلاقة بين الرجلين إلى حالة الغليان التام بعد أن نجح يونايتد في وضع حد لمسلسل المباريات التي خاضها "المدفعجية" في الدوري الممتاز دون هزيمة عند 49 على التوالي بالفوز عليه 2-صفر في "أولدترافورد" في مباراة شهدت الكثير من المشادات التي تواصلت بعد صافرة النهاية حتى النفق المؤدي إلى غرف الملابس حيث تلقى المدرب الاسكتلندي حصته بقطعة متطايرة من البيتزا لم يعرف حتى الآن من رماها عليه لكن الإسباني شيسك فابريغاس كان المشتبه به رقم واحد.
ولطالما كانت العلاقة متوترة بين فينغر وفيرغوسون لكن الوضع تغير كثيراً في الآونة الأخيرة إذ أصبحت مناكفاتهما أكثر ودية من السابق.
وقد توقع فينغر الذي أصبح المدرب الأكثر "خدمة" في الدوري الممتاز بعد اعتزال فيرغوسون، بأن يعاني المدرب الاسكتلندي الفذ مع فكرة الابتعاد عن مقاعد التدريب لفترة طويلة، مشيراً حتى إلى احتمال عودته عن قرار الاعتزال في الأشهر الستة المقبلة.
وتابع فينغر "في الأشهر الستة المقبلة سنعرف المزيد عن هذه المسألة (إن كان سيعود فيرغوسون عن اعتزاله). لا يمكنك استبعاد هذه الفكرة (العودة عن الاعتزال). من الصعب أن تتناول الدواء لفترة 30 عاماً ثم فجأة تقرر التخلص منه".
وبعد أن رأى الجدل الذي تسبب به كتاب فيرغوسون، أكد فينغر بأنه لا ينوي على أقله في المستقبل القريب أن يكتب سيرته الذاتية، قائلاً "نحن في وظيفة تعدّ مدرساً جيداً في تعليم التواضع لأنه علينا تقبل فكرة أن بإمكان الجميع انتقاد العمل الذي نقوم به في أي لحظة دون أن يعلموا بشكل كامل كل المكونات التي يتضمنها عملنا. لكن ذلك جزء منها (الوظيفة) بالإيجابيات والسلبيات".
وواصل "في بعض الأحيان يمنحوننا أيضاً الفضل مع أننا لا نستحقه لكن علينا تقبل كلا الجانبين (الإيجابي والسلبي). يبدو أن فيرغوسون كان يحضر كتابه بالتزامن مع التدريب وأشك بأنه كتب جزءاً منه في منزله خلال المساء وهو يتذكر بعض الأشياء ويقول لنفسه "هذا الأمر يجب أن يذكر في كتابي!".

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-27-2013   #2 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فينغر لا يستبعد عودة فيرغوسون


آبدعت باختيآآركـ
لاهنت ولاهآن لنا جديدكـ
القادم والمنتظر
بكل شوق ودي لكـ








 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2013   #3 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فينغر لا يستبعد عودة فيرغوسون


يعطيك العافيه ع تغطيه







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012