العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-30-2013   #21 (permalink)

عآصيي آلعجميي
شيوخنـآ

عُضويتيّ 4219
مُشآركاتيَ 1,639
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عآصيي آلعجميي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق



البارت (4)
.

.


.


.


.
عند فارس بالسياره قاعد يكلم ملاك بالبرنامج الي صار لهممم 3 شهور
فارس : صبحك الله خير
ملاك : صباح النور :$
فارس : شلونج
ملاك : طيبو p:
فارس : مو لايق اتدلع عليج (؛
ملاك: محد اخذ رايك
فارس: هههههه ملاك
ملاك : هلا
فارس : ابي عنوان بيتكم
ملاك : ههاااااا ليه
فارس : شفيج خفتي
ملاك : اكذب لو اقول لك ماخفت
فارس عجبته صراحتها معه : طيب ليش تخافين
ملاك : تعرف ليه مايحتاج اقول لك
فارس : طيب يالغلا انا الصراحه احس اني مالها داعي
ملاك : ليش شنو تبي فيه
فارس : ميلادك بكره
ملاك خنقتها العبره ورمت تلفون وظلت تبكي
فارس شفها طولت قال بنفسه يمكن احد دخل عليها اوف منو بيدخل امها ماتدري عنها وابوها اليوم عند زوجته الثانيه استغفرالله خليني ادز لها :ملاك انتي معاي
ملاك مسحت دموعها وكتبت : مر ع وفاته سنه مات بنفس اليو مالي عرفته فيه قبل ميلادي ولا قدرت تمسك نفسها وبكت
فارس :( اووووف غبي غبي طول عمري غبي شسوي شرقع شفيك فارس ي خبل انت كبير ) : اسف ملوك لازم تنسين خليه ذكرى حلوه بحياتج
ملاك : مات وهو يقول والله احبج (وهي تدمع عيونها
فارس : (مااهتم لقلبه لو مات من الغيره مايقدر يغار من شخص مات ) : تغمدي له برحمه وامسحي دموعك
ملاك مسحت دموعها بسرعه : الله يرحمه كان وفي بس بين لي العكس
فارس : لهدرجه تحبينه
ملاك : وكثيررررررررر
فارس عوره قلبه من كلامها : ملوك انا بالسياره بروح الدوام
ملاك : اوك انتبه لنفسك
فارس : طيب فمان الله
ملاك : بحفظ الله


عند خالد
خلص كل حاجه بشغل وحب يروح يتمشى بمجمعات شتري هدايا لاخوانه
صار يسسرح ولا انتبه برصاص الي جاه ع كتفه وكان الهدف راسه بس غلطت وجات ع كفته طاح ولتمو علهيا مدير اعماله فيصل صديقه قبل لايكون مدير اعماله
خالد : اغمى عليه فوراً لان بأصل كان مرههق حيل
فيصل : سيد خالد خالد خالد قوم تسمعني ويلف ع حراس اطلبوا الاسعاف فوراً
انقلوه ع اسعاف بسرعه ماطلع فيه شي خطير طلعوا الرصاص بسلامه واخذ طيارته الخاص وراح للرياض وهو بالطياره جلس يفكر ويفكر تعب من التكفير مشاعره
قلق .. خوف ... شوق ... توتر
من التكفير نام ولاح س بعمره
فيصل : خالد
خالد: .........
فيصل حط ايده ع خالد وفز بسرعه خالد
خالد: شنو
فيصل : بسمله عليك
يتبعععع ؛)








 توقيع : عآصيي آلعجميي

.

.

جااءت اليك حزيينه...

فصدمتني ببرودك ...

جعلتني انثى مهزوله تصارع الذكريات...

قدمت لك انثى كامله...

فجعلتني نصف أمراه...



بقلمي

insta:ms_mlak
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-30-2013   #22 (permalink)

Mesha
ودي آتركك عالمي كلهه / وآغيب
 
الصورة الرمزية Mesha

عُضويتيّ 4246
مُشآركاتيَ 9,412
تـَمَ شٌـكٌريَ 66
شكَرتَ 230
حلاُليٍ 0






Mesha غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


الله الله وربي جميله بجد
قسم حبيتها بجد روايه جميله
وبنتظار البارت الجاي بشوق
مبدعه انتي لبي الابداع فديتج
بجد مبدعه والله روايه خيال
تابعي ي قلبي وبنتظار البارت الجاي
لتس مني كل حاقه قميله ق1







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-30-2013   #23 (permalink)

عآصيي آلعجميي
شيوخنـآ

عُضويتيّ 4219
مُشآركاتيَ 1,639
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عآصيي آلعجميي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


فيصل : خالد
خالد: .........
فيصل حط ايده ع خالد وفز بسرعه خالد
خالد: شنو
فيصل : بسمله عليك
خالد ابتسم ابتسامه فرح ابتسامه شوووق : وصلنا
فيصل : اييه
خالد : يلاا
فيصل : بس ايدك عمي سلطان مراح يخليك
خالد : لا ابوي اكيد عرف
فيصل : طيب اهل
خالد : برقع عمري
فيصل ابتسم وشق وجه : يلاا نزل
خالد : وصل للرياض واول مانزل لارض الرياض سجد ( بتستغربون لانه سجد لانه قعد 3 سنين بخوف بقلق خوف انه مراح يشوف اهله )
خالد: الحممدلله يارب اللهم اصبرك بأيامي الجايه
فيصل وخالد ركبو السياره
بالسياره
لحظه لحظه لحظه
نرجع باحدااث يوم جات طلقه لخالد
بنفس الوقت
عاصي بمكتبها مع البنات تشتغل
عاصي : مسكت قلبها يممه قلبي
وحده من البنات : أنسه شفيج
عاصي : ولسه ماسكه قلبها ( بعرف ليه يصير لي كذا لايكون انا مريضه طيب ليه ارتعشر ) : مافي شي خلينا نكمل
نروح بالسياره
خالد : كم الساعه عندك
فيصل : تقريباً 8 الليل
خالد : خليني اتصل بفارس اقول له يجي لي بكره
كالعااده فارس ع تلفونه يكلم ملاك طلع له حبيب الروح س
فارس انصدم يوم عرف وصل خالد الرياض
فارس رد بسرعه : واخيرررررررررر
خالد ( ضحك من قلب محد ممكن يصحك معه غير فارس يحبه منهم صغار) :
هههههههههههههههه ايه ابيك
فارس : ي رجال مابغيت ( قاعد بالدوانيه مع عبدالعزيز اخو ميهاف )
خالد : يلا الحمدلله وصلنا لاتنسى تعال
فارس: خويلد شرايك تجي عندنا لان بكره عيد ميلاد عاصي
خالد : من عاصي !!!!؟
فارس : شفيك اختي
خالد : اييه اسمها عاصي
فارس : ايه
خالد : ع بالي ولد ههههه
فارس : ههههه كلهم يقولون كذا
خالد : المهم انا تعبان مراح اجي الا بعد بكره
فارس : هو سوا بعد شي
خالد (بصوت كل هم ) : ضرب ع كفتي
فارس : طيب كيفك الحين
خالد : الحمدلله بخير
فارس : طيب ريح عمرك بعد بكره تعال بس مو انت تسوق تعال مع فيصل
خالد : ان شاءالله سلم لي ع عمي
فارس ( تذكر ملاك نسى مايقول لها انه احد اتصل عليه ) : يوووووووه
خالد : شفيك
فارس : مافيني شي خالد اخلص من شغله واكلمك
خالد : طيب الله يستر منك
فارس : خخههههههه
خالد : فمان الله
فارس : بحفظ الله وسكر
دخل ع المحادثه
شاف مسج
ملاك : وينك الووو اكيد انشغلت بس تخلص كلمني
فارس ( ي ناس شقد احبج تعرف ان علاقتي معاها صداقه ماتتعدا حدودها تعرف وهي توها صغيره احبج ليت عرفتي قبل محمد ليتني اصغر من كذا يااررررب صبرني يارب اسعدها بحياتها )
فارس : اناا ....

يتبعععع ؛)







 توقيع : عآصيي آلعجميي

.

.

جااءت اليك حزيينه...

فصدمتني ببرودك ...

جعلتني انثى مهزوله تصارع الذكريات...

قدمت لك انثى كامله...

فجعلتني نصف أمراه...



بقلمي

insta:ms_mlak
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-30-2013   #24 (permalink)

Mesha
ودي آتركك عالمي كلهه / وآغيب
 
الصورة الرمزية Mesha

عُضويتيّ 4246
مُشآركاتيَ 9,412
تـَمَ شٌـكٌريَ 66
شكَرتَ 230
حلاُليٍ 0






Mesha غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


وتقولين روايتج مو حلوهه ط1
قسم روع بجد انتي مبدعه ص5
المشكله مو مقتنعه انها حلوه -_
والله حلوهه بجد ميدعه
صدقيني والله جميله لا توقفين ي جميله وربي مببدعه
لتس مني كل الحاقات الجميله لروايتج الجميله







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-30-2013   #25 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


وربي دمعت عييييوني واانا اقرى
مسكيين فااارس تعذب تشكلي له وهو يحبها وكااتم غيرته وحبه بصدرره
حززني هالوووولد
تسلميين ملوووكه بنتظاار الباارت القدييد







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012