العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-31-2013   #16 (permalink)

عآصيي آلعجميي
شيوخنـآ

عُضويتيّ 4219
مُشآركاتيَ 1,639
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عآصيي آلعجميي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق







البارت الثاني
.


.

.

بجناح الاخر من البيت
عبدالعزيز: انا قلت لك لن تعرف عاصي الان ( الكلام بالفرنسي مترجم للغه العريبه)
............ : (في منتهى العصبيه) ولماذا اليس كان اتفاقنا ان تعرف بعد تعديها سن الثامنيه عشر تعرف بالحقيقه
عبدالعزيز: ليس الان بعد فتره سوف اخبرها انها ابنتي ولااريد ان اصدمها
........... : وهي حفيدتي !!!!!!
عبدالعزيز : حسناً حسنا سوف نتكلم فيما بعد
............: إلى اللقاء
عبدالعزيز سكر ع طول بقلبه
( لاحول استغفرالله ياربي ارحمني هذي بنتي مااابي تنصدم ليتني ماسافررت ليتني ماسافرت اااه استغفرالله )
جلس يفكر ببنته دخلت عليه زوجته ام ولده ام بنته الي ربيتها ولاحسستها بشي
دخلت عليه حبيبة قلبه رفيقة دربه ناظر لها بصمت وحب لها

هيفاء : تجلس جبه وتحط ايدها بأيده ... حبيبي ايش بك مين شاغل بالك
عبدالعزيز :......
هيفاء : عبد العزيز
عبدالعزيز : هلا اقصد لبيييهه
هيفاء استحت وابتسمت ع خفيف : كبرنا ع كلمة لبيه راحت علينا ي رجال
عبدالعزيز : ههههههههه لاحبيبتي انتي باقيه بقلبي تبين تعرفين كيف
هيفاء: هههههههه لا مايحتاج خلاص عاد كبرنا
عيدالعزيز : هههههه تدرين دق ع جورج
هيفاء : انخطف لونها ... محد بياخذها صح وملامحها تغيرت للخوف وفقد بنتها
عبدالعزيز خاف عليها وضغط ع ايدها يطمنها : منو يقدر ياخذ بنتنا محد ي قلبي لاتخافين بس كان يقول لازم نقول لعاصي
هيفاء: بعدين مراح تسامحنها صح
عبدالعزيز: ليش ماتسماحنا حنا ايش سوينا ماسوينا حاجه خشينا عنها لانها صغيره وبتحس بقفد امها لها
هيفاء: انا امها بس (ععصبت ) بروح لها
عبدالعزيز: حب يخلها براحتها طيب ي قلبي روحي
راحت لعاصي شافتها نايمه باست جنبها وغطلتها عدل بالفراش
وطلعت برا وقصرت ع المكيف لان عاصي تموت بشي اسمه برد
عاصي
(دمعت عنيها حست بشي يغرس قلبها تحس الليله هذي اخر ليه ممكن تعيش بسلام يارب احفظ لي من احب ) .....
عند حبيب قلبي فارس ؛)
كان كل ذا الوقت ياخذ شور شور حاررررر لانه كان بالمخيم طول اليوم

فارس: عمره 29 سنه عايش حياته صح ولا عنده مشكله مرتاح البال
يشتغل مع ابوه منصبه مدير العام شخصيته راح تعمد عليكم انتوا
بتعرفونها يحب ممكن يحب

جسمه جداً رياضي عريض حيل وطويل حنطوي البشره وعيونه الكبيره
وتبرق من نظراته الحاده وشفته الصغيرههه وخمشه سلة السيف ...

طلع من الحمام(وانتوا بكرامه) نشف شعره ولابس شورت لنوم وطبعاً
وشي اساسي فارس ماينام وفوقه بلوزه :$ المهم نسدح ع فراش فتح التلفون ودخل برنامج محادثه .....

وبدا يكتب ....
فارس: مملاك ؟
ملاك : لبيه
فارس ( ليش تعذبيني ليش تقطعين قلبي عليك والله احبك ي طفلتي ي دلوعتي ي كل شي بحياتي احبك والله)
: لبيتي بمكه كيفك
ملاك : انت لاتكلمني زعلانه :(
فارس : افاا تزعلين علي انا اخسي والله
ملاك: اييه انزين :(
فارس: ههههه طيب ليش زعلانه
ملاك: قومك تروح المخيم وماتكلمني طول اليوم ليش
فارس: ههههههههههه زعلانه انتي
ملاك : ايييييييه
فارس :( اححححببببببببكككك يارب ابيها لي يارب ابيها كيف اقول لك)
طيب اسف والله شباب سحبوني والله وماكان السيرفيس فل هنا عشان كذا يفصل ويرد عشان بعد مذا حطيت بالسياره يحشن واانا قعدت عند الشباب
ملاك : اممم همن زعلانه
فارس : هههههه لاتزعلين انت غاليه ع قلبي ترى
ملاك: انا ماقلت لك هههههههه
فارس فهم انها استحت انتي ملاك ي بعد روح فارس : ههههه ايه ايه شنو ماقلتي
ملاك : شلونك
فارس : انتي شلونك انا بخير
ملاك : الحمدلله على كل حال
فارس : ي بطه كيف المدرسه (؛
ملاك : عدال انا بطه كم مره اقول لك مو بططه والله :(
فارس : هههه خلاث كرتي خاطري مو بطه متبينه
ملاك : بعععد انزين انزين ابي اشوفك
فارس: هااا !وين
ملاك: العن ام التفكير ههههه اقصد صورتك
فارس: طيب ماابي انا
ملاك: ليش
فارس: كذا ماابي
ملاك : طيب راح اطلع صورتك صدقني ....
وستمر بينهم الضحك والسوالف الحلوه

ملاك : عمرها 15 سنه !!
ماتحب فارس تحس بشي اتجاه صداقه ماتعرف تفسره تحب تكلمه دايم
ويعجبها ان فارس من سنه وهو محترمها حيل ولا مره زعلها بشي
او خذت منه فكره غلط هي اسمع مسمى ينعرفها بعدين

.
.
.
.

انتهى البا ت الثاني وربي اعرف انه قصير ححيل بعد :( اعذروني والله عندي امتحانات وابشروا بالخير من عيوننننننني ...


التوقعات
ملاك وفارس شنو سالفتهم
جورج شدخله بعاصي
وهل فعلاً احساس عاصي صح
ميهاف مين تحب ؟؟؟

برب برجع بعد ساعه











 توقيع : عآصيي آلعجميي

.

.

جااءت اليك حزيينه...

فصدمتني ببرودك ...

جعلتني انثى مهزوله تصارع الذكريات...

قدمت لك انثى كامله...

فجعلتني نصف أمراه...



بقلمي

insta:ms_mlak
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2013   #17 (permalink)

عآصيي آلعجميي
شيوخنـآ

عُضويتيّ 4219
مُشآركاتيَ 1,639
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عآصيي آلعجميي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


بكمل الليل جاتني ظروف :(







 توقيع : عآصيي آلعجميي

.

.

جااءت اليك حزيينه...

فصدمتني ببرودك ...

جعلتني انثى مهزوله تصارع الذكريات...

قدمت لك انثى كامله...

فجعلتني نصف أمراه...



بقلمي

insta:ms_mlak
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2013   #18 (permalink)

عآصيي آلعجميي
شيوخنـآ

عُضويتيّ 4219
مُشآركاتيَ 1,639
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عآصيي آلعجميي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


البارت (3)
.

.

.


اليوم ثاني الساعه8:30 الصبح بإيطالياً
قاعده في البلكونه يفككر بعممق (اااه يازمن شقد يمر بسرعه متى اشم ريحة الرياض وتربها يااااارب صبرك اشتقت لامي وابوي مهما كبرت ابقى انسان احتاج لهم خليني ادق ع سعود
بالرياض ق فونه وهو يفطر مع اخوانه وامه وابوه
شاف المتصل عزوتي رد بسرعه
سعود : اررحححب
.......: والبقا شلونكم
سعود(وهو ياكل والاكل لسه باقي بفمه) : بخير والحمدلله وانت شلونك ..كان ملامه ماينفهم
......: هههههههه اكل باول بعدين تكلم ي خاييس
سعود:انا خايس صدق مو وجه احد يشتاق لك هههههه
......: انا حرام عليك ماشيوتبي ارجع ماني راجع
سعود: تتهدنني يعني ترى بدق راسك خويلد
خالد: ههههههههههههههههههه
قاموا بدر وريتل يجرون من الفون عصب : خلاص عاد بزارين انتوا
ريتل: اوووف بكلمه انزين مو لك انت بس
بدر : ايه
سلطان وهو ياكل بهدوء : يبه حطه سبيكر
سعود حطه سبيكر : سمعت المخبيل
خالد: ههههههههههه ايه (وهو يقوم من كرسي ويتشمى بالبلكونه )
ريتل : حبيبي قلبي خلودي شلونك :$
خالد: اهلين رورو بخير وانتي كيفك والجامعه شلونك فيها
ريتل : الحمدلله تماام ماشيه
سعود: ريتل ترى هذا اخوك مو فهد (؛
خالد مات ضحك كان وده يشوف وجه رتيل
رتيل حاط وجها وستحت موووت قعدت ع الكرسي بهدوء
خالد: هههههههههههههه حرام عليك ليش تحرجها
سعود: ي حراااممم بعرف ليه انا مااستحي
بدر فصل وقام يصحك ويكح :هههههههههههههههههههههههه اسأل نفسك ي منحرف
خالد: هههههههههههههههههههههههههه
سعود مالت عليك بس
بدر :شلونك خلودي متى جاي ؟؟
خالد: تراني مو ....
بدر ع طول قاطعه : يب استأذن وطلعع طول وريتيل من زمان ساحبه نفسها قاعده فوق
سلطان حس فيه شي : يبه خالد دق علي من الشركه ابيك لاتنسى
خالد تكلم بجديه وصوته الخشششن وبحة صوته : ابشر طال عمرك
سعود سكر السبيكر واستاذن وطلع بالسياره
ولسه قاعد يكلم خالد
سعود : شفيك ماتدري ابوي جنبي احرجت بدر ولا كان انفصح
خالد: انا اصلاً مو عاجبني الي يسوه ليش مايخطبها
سعود: البنت صغيره ترى ماتعدت 17 سنه
خالد: كيف يحبها
سعود: الحب مايعرف عمر ولا شي بس حسافه انا وياك متى بنحب (( والله ي سعود انت الي راح تتعذب من حبك ))
خالد: هههههههههههههه شكلنا انا وياك نحب لا اانا مااقدر احب ماني فاضي حق الدلع
سعود: ههههههههههه اجل تزوج من الي عندك دلع رباني ع قولتهم
خالد: من زييينهم ترى مو حلوين كل شي فيها اشقر حشا حتى شعر ايدها لالا
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههه انشششهد
خالد: طيب انت ليش ماتتزوج
سعود: ااااه ماابي الحين
خالد : انت مجنون كبرت يلا استعجل تزوج
سعود:وانت ليش ماتتزوج
خالد بغموض : بعدين تعرف انت ماعندك شي واقف بطريقك تزوج
سعود بذككاء : منو الي يتجرا يوقف بوجه خالد بن سطان الـ.....
خالد: خلاص سعود قسمه ونصيب
سعود: والله ماادري عنك ماني متزوج الحين
خالد: ترى افهمك لازم تحبها قبل ترى الحب مو سهل مو سهل تحب شخص ويكون بعيد
سعود: حضرتك جربته
خالد: ههههههه ي حسره وين اجربه زين افضى اني انام عشان احب
سعود: هههههههههههه بتفضى ان شاءالله
وظلو يسولفون مع بعض وسكر خالدلان سعود وصل الدوام
اتصال خالد ع ابوه
سلطان كان بالمكتب دق تلفون ورد
سطان : ههلا يبه
خالد: هلافيك يبه امرني
سلطان:ايش صار مع زفت
خالد:سكت شوي
سلطان : تعال الرياض ولا عليك منه يسوي الي يبه
خالد: لااا ماابغى احد يصير له شي بسبتي
خليهم يسولف
ونطططير لعاصي
دخلت غرفة فارس وشافتها ثلج وصارت تتسحب تبي تخرعه
وقارس بسابع نومه ونوومه ثقيل
عاصي قربت من اذنه :بببببببببعععععععع
فارس فز مره وحده من السرير
عاصي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس عرف انه مقلب وقام يلحقها وهو من فوق مو لابس شي نزلت تحت عاصي وهي تركض ووقف بنص الدرج
عبدالعزيز لف ع فارس : فاااارس ووجع روح البس لك شي جاينا مفصخ
فارس حاط وجه: ان شاءالله وخز عاصي واشره له قال له هين
عاصي : هههههههههههههه
هيفاء : انت وش مسويه فيه
عاصي: ههههه تخليلي يوم دخلت عليه وخرعت وهو نايم هههههههه
عبدالعزيز وهيفاء : هههههههه
هيفاء : حسبي الله ع ابليسك
عاصي: ههههه يمه عادي اسوي اكشن بالبيت
عبدالعزيز :اقول انتي رايحه الشغل
عاصي: اككككييددد يب
عبدالعزيز: ومتى بتروحين لمهياف ؟؟
عاصي : اليوم ماعندي شغلك كثير برجع المغرب والبس واروح
عبدالعزيز: مافيه اليوم شغل
عاصي: يببه لييه تكفى تكفى والله انا طيبه شوف شوف خذت ايده وحطتها ع جبتها
مافيني حراره والله
عبدالعزيز: قلت مافيه بلا دلع
هيفاء: فيه احد يحب الدوام ي امي
عاصي: يمه اانا احب ادوام شافتني ميهاف ادرس واخلص واجيب امتياز ولا اشتغلت
عبدالعزيز: ههههه واالله انها نكته
عاصي: ههههههههههه انشهد يلا بابا بروح وباست خده وراسه وامها بعد
ووصلت عند الباب بتطلع وهي تلبس النظاره الشمسيه
فارس نزل بسرررعه : وصارخ عليها : واااالله مااخليك
عاصي لفت وشافته وطلعت من البيت بسرعه وهي تضحك عليه
ركبت سيارتها ( عاصي متحجه ولا هي متنقبه) مشت بالسياره
دق تلفونها شافت المتصل سعادتي
عاصي: يالبيه احبكك
.........: هههههه لبيتي بقلبي كيفك ي قلبي
عاصي: انا مو سمعت صوتك انا بخخخخخيرر
..........: اموت فيج والله وينج امس ماتدرين علي هاا قولي
عاصي: موضي والله انام ولا احس بعمري
موضي: لاوالله قولي بتنامين وفارقي
عاصي: اححح انا افارق لاوالله
موضي: ايييه انزين
عاصي: انتي مو وجه رومانسيه لاانتي ولا ميهاف
موضي: ههههه انزين انتتي اليوم مريني لاتنساين
عاصي: طيب ي قلبي
موضي : اوك انتبهي لنفسج
عاصي: طيب فمان الله
موضي: بحفظ الله وسكرت

انتهى



ادري انه قصيره البارت اليوم بس والله عندي ظروف
وابشرو بالخير بعد الامتحانات
تتوقعون ايش بصير بالبارتي ميهاف
برب :(







 توقيع : عآصيي آلعجميي

.

.

جااءت اليك حزيينه...

فصدمتني ببرودك ...

جعلتني انثى مهزوله تصارع الذكريات...

قدمت لك انثى كامله...

فجعلتني نصف أمراه...



بقلمي

insta:ms_mlak
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013   #19 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


آلتميز وآلابدـآع بطرحك آلرآقي
سلمتِ وسلمت آنآملك وســلم قلمـك
باانتظار جديدك







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-29-2013   #20 (permalink)

Mesha
ودي آتركك عالمي كلهه / وآغيب
 
الصورة الرمزية Mesha

عُضويتيّ 4246
مُشآركاتيَ 9,412
تـَمَ شٌـكٌريَ 66
شكَرتَ 230
حلاُليٍ 0






Mesha غير متواجد حالياً
افتراضي رد: واندماج الروح حكاييه ! بقلم ملاك العشق


ملاك ي ملاك بجد انتي مبدعه
حبيت الروايه والله بجد روعه
والله اندمجت حيل بالروايه وحبيتها من جد اتكلم
بنتظار كل جديدك بشوق بجد انتي مبدعه والله
ولتس كل شي زوين لروايتك الجميله







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012