العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2013
الصورة الرمزية أتعبني الشوق
أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4538
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 المشاركات : المشاركات 6,890 [ + ]

أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434 | 8 اكتوبر 2013



إعلامي رياضي : صدارة النصر للدوري تعيد التوازن للكرة السعودية





هاجم الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية ممن وصفهم بالمنزعجين من تصدر نادي النصر للدوري السعودي واصفاً إياهم بأنهم يمثلون إعلام المنافقون والكاذبون .
وقال ابو هداية في تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن من الانصاف للكرة السعودية والمنافسة الشريفة أن يتصدر نادي النصر الدوري لاعادة التوازن للكرة السعودية
جدير بالذكر أن النصر يحتل الآن صدارة الترتيب بعد تعادله السلبي في الجولة السادسة مع العروبة ، مقابل هزيمة غريمه الهلال من الرائد






بالصور: مجهولون يقتحمون منزل حارس النصر!







قام مجهولون باقتحام منزل حارس مرمى نادي النصر ، عبدالله العنزي ، وذلك خلال فترة سفر اللاعب مع الفريق النصراوي لأداء لقائه الأخير أمام العروبة في الجولة السادسة من دوري جميل ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الغريب في الأمر أن من اقتحم المنزل قام بتغطية سيارة العنزي التي كانت تتوقف في الفناء ، ولم يقم بإحداث أي ضرر في السيارة أو في المنزل.
ونالت هذه الواقعة من سخرية الحارس عبدالله العنزي ، والذي قال عبر حسابه الشخصي على “تويتر” مُخاطباً من غلف سيارته :” الله يهديكم دامكم طبيتوا البيت وغطيتوا السياره كان قلتو لي أعطيكم المفتاح عشان تنظفون البيت بالمره عقلياااااات “.










الصقور الخضر تواصل سن مخالبها لمواجهة أسود الرافدين -صور




واصل المنتخب السعودي الاول تمارينه التحضيرية استعداداً للمواجهة القارية أمام منتخب العراق ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 التي ستقام نهائياتها في استراليا.
وانتظم الصقور الخضر في معسكر المنتخب الاخضر في عاصمة النخيل شرق المملكة حيث سيلعب المنتخب مباراة ودية مع نادي الفتح حامل لقب الدوري السعودي. حيث انطلقت التمارين بدء من الأحد واليوم الاثنين على فترتين حيث ركز المدرب كارو لوبيز على اللياقة وزيادة معدلاتها لدى العناصر المنتخبة.
ويستمر معسكر قياصرة الصحراء حتى موعد المواجهة المنتظرة مع أسود الرافدين على الاراضي الكويتية التي تستضيف مواجهة الذهاب بين اقوى منتخبات آسيا العربية على مر التاريخ.
تصوير : يزيد الضويحي











"
"
"






"الاقتصادية" تكشف الرغبة الصفراء في حارس العروبة

النصر والرويلي.. الرغبة مشروطة





رافع الرويلي يقدم مستويات مميزة مع فريقه العروبة في مسابقة دوري ركاء. الاقتصادية

مشاري الفهد من الرياض

علمت «الاقتصادية» من مصدر نصراوي خاص بأن حديثاً ودياً دار بين مسؤول في النادي ورافع الرويلي، الحارس الشاب لفريق العروبة لكرة القدم بشأن رغبته في الانتقال للعب في النصر مستقبلاً،
وذلك أثناء تواجد الفريق النصراوي في الجوف السبت الماضي لملاقاة العروبة ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي.
ولم يمانع الرويلي في اللعب للنصر، مشترطاً تخاطب النصراويين مع إدارة ناديه للحصول على الضوء الأخضر قبل بدء المفاوضات الرسمية.
يشار إلى أن مريح المريح رئيس نادي العروبة كان قد أسر لمقربين منه بأنه لن يقف في وجه أي لاعب من فريقه يتحصل على عرض مالي جيد لتأمين مستقبله خصوصاً رافع الرويلي الذي نال لقب أفضل حارس في دوري ركاء الموسم الماضي.







"
"
"





الآسيوي يتوج ببطولة ماجد عبدالله




ماجد يتوج الأبطال
الرياض-بندر العتيبي
توج فريق الآسيوي ببطولة ماجد عبدالله بعد تغلبه في النهائي على فريق المجد بهدف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض وسط تواجد العديد من الرياضيين.
وبعد نهاية اللقاء سلم المهاجم السابق ماجد عبدالله الكؤوس والجوائز للفرق الفائزة.
وحقق المهاجم عبدالله الشلهوب كأس هداف البطولة، وفهد حماد اللاعب المثالي، ونال شباب السبيعي كأس أفضل لاعب في البطولة، وعدنان هوساوي أفضل مدافع، وبدر العتيبي أفضل إداري، وسعود السقيان أفضل رئيس وفياض العنزي أفضل رئيس.







النصراويون يعزفون لحن المنافسة





النصر عاد ليعتلي صدارة الدوري بعد غيبة
الدمام- عبدالله العبود
عدة مكاسب حققها النصر من نتائجه المتميزة في الدوري وأهمها المعادلة الصعبة باعتلاء صدارة الدوري وعودة الروح والأداء المتميز للاعبين بشكل جماعي وثبات الفريق على شخصيته الفنية وحضوره اللافت منذ البداية وهو ما كان يعاب عليه في السنوات الماضية، من خلال ارتفاع وهبوط من مباراة الى اخرى وعدم ثباته على مستوى محدد.
هذه الروح والتناغم في الاداء أعطت المزيد من الثقة للمدرب كارينيو وعززت من قرب وثقة الجماهير به، وقضت على محاولات البعض بزرع الفتنة وعدم الاستقرار داخل النادي، من خلال اطروحاتهم ضد الادارة والمدرب وعدم اقتناعهم بكل أنواع العمل الذي يقدمه النصر فنياً وإدارياً.
حمل أداء النصر هذا الموسم شعوراً مختلفاً للجماهير في المدرجات، وكأن هؤلاء اللاعبين الذين يصولون ويجولون أمامهم يلعبون لأول مرة، فهناك شكل وأداء في الملعب، وتناقل للكرة واختيار المكان المناسب لكل لاعب، وبرهن اللاعبون هذه الرؤية أمام الشعلة فأحرز باستوس هدفين وكان بإمكان اللاعبين إضافة أكثر من الأهداف لولا أنهم تسابقوا في إضاعة الفرص السهلة، وهو مايحتاج إلى مراجعة من قبل المدرب حتى لا يتكرر ذلك في المباريات المقبلة حتى وإن تعادل مؤخراً في مباراة العروبة.
والنصر الذي عاني في المواسم السابقة من عدم الثبات على الاداء والتشكيلة، بات على العكس تماماً هذا الموسم، إذ يلعب بطريقة متوازنة، وأداء مقنع لكل من يتابع الدوري، لان مدربه عرف الداء وعالج الجرح بمضاعفة عطاء اللاعبين وخلق روح المنافسة ومنح المشاركة للأفضل فنياً دون النظر للأسماء وهو ماجعل الفريق يمتلك اكثر من خيار وورقة رابحة على دكة البدلاء!!
ولعل ما يميز النصر عن السابق التعامل بعقلانية مع مختلف الامور داخل النادي ووضع الفريق خصوصا، فلم تكن هناك تصريحات خارجة عن المألوف والتحدي، بل ان التركيز انصب على الفريق وبنائه لكل مباراة وعدم النظر والتفكير بالفرق الأخرى وهذا التعاطي جعل اللاعبين يؤدون ادوارهم كما ينبغي ويعزفون اجمل الالحان لجماهيرهم التي واصلت حضورها ومساندتها للفريق.
فلا حديث داخل النصر إلا عن استمرار الفريق بهذا العطاء وهذه الروح، وقد ساعد الانتصاران الاخيران اللذان حققهما الفريق امام الرائد والشعلة والتعادل الذي منحهم الصدارة في اعطاء الفريق دفعة قوية وارتفاعا في المعنويات وحالة من الاستقرار النفسي والفني، ابقت الفريق في حالة مستمرة بحثا عن المنافسة والصدارة.
يحسب للإدارة هنا اختيارها المناسب للعنصر الاجنبي لدعم الفريق، إذ اوجد الرباعي فرقا واضحاً لأداء الفريق وكان وراء هذا التميز إلى جانب تميز يحيى الشهري وإبراهيم غالب في وسط الملعب.






"
"
"





العريني يرد على النصراويين والتعاونيين






الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠١٣
أبان حكم الساحة فهد العريني أن غضب جماهير الأندية تجاه قراراته لا تؤثر عليه، وقال عن رد الفعل الغاضب من جمهور النصر لتكليفه بقيادة مباراة فريقها الأخيرة أمام الرائد: «سمعت عن رد الفعل هذا، ولكني لا أهتم بها حتى لو كانت صادرة من إدارة النادي، لأن أمامي جهة مسؤولة كلفتني بمهمة قيادة المباراة، وكنت حينها جاهزاً لها وما زلت أتذكر حديث رئيس اللجنة عمر المهنا معي قبل أن يتم تكليفي بالمباراة، عندما قال لي بالحرف الواحد هل لديك مشكلات في قيادة المباراة، وكان جوابي بأنني جاهز لها، والحمد لله أنني وقفت في قيادتها بنجاح».
وعن الانتقادات الإعلامية التي نالها من إدارة التعاون، قال: «كم كنت أتمنى أن يكون الإخوة في نادي التعاون حاضرين اجتماعنا هذا لأجل أن يتابعوا عن قرب مناقشة الأخطاء التقديرية لأية مباراة، حتى يعلموا جيداً أن الأخطاء موجودة، والتعاونيون كانوا يطالبون بركلتي جزاء لم تكن موجودة، وحتى ركلة الجزاء للاتحاد إذا افترضنا بأنها غير صحيحة لكنها لم تؤثر على اعتبار أنها لم تسجل»، مضيفاً: «لست راضٍ عن أدائي في تلك المباراة، ولكن لم أكن سيئاً بالدرجة التي يوصف من خلالها بأنني لم أقود المباراة في الشكل الصحيح».






"
"
"






"6 جولات" تفرز فرق القمة في "جميل"


النصر في الصدارة .. و"الزعيم" وصافة.. و"العالمي" و"القلعة" بلا خسارة





فرحة نصراوية بالمستوى الجيد والصدارة (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)




أبها: محمد العسيري 2013-10-08 1:16 AM
ست جولات مضت من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أفرزت عدداً من المعطيات التي لم تخل من التقلبات.وبدأت لعبة الكراسي في الظهور، حيث تبادلات فرق الدوري المراكز، وخرجت بعضها بنتائج منطقية وأخرى بنتائج لم تكن متوقعة.وحفلت المباريات الـ42 التي أقيمت حتى الآن بالندية والإثارة.
وفي تقريرنا، نسلط الضوء على فرق مقدمة الترتيب (من المركز الأول وحتى السادس) نظراً للتقارب الكبير بينها نقطياً، حيث لا يفصل المتصدر عن صاحب المركز السادس سوى 4 نقاط، وهي لا تشكل فارقاً كبيراً، خصوصاً أن الجولات المقبلة بعد التوقف، ستشهد صراعاً قويا ومباريات من العيار الثقيل.
الصدارة لـ"العالمي"
بنهاية الجولة السادسة، خطف فريق النصر صدارة الفرق، حيث جمع 14 نقطة من أصل 18، لفوزه في 4 مباريات أي بما نسبته 77.77%، وتعادله في مباراتين، ولم يتعرض لأي خسارة.
وأحرز مهاجمو العالمي 11 هدفاً بمعدل 1.83 هدف في المباراة الواحدة، كثالث أفضل هجوم بعد الهلال والاتحاد، ودفاعياً ظل دفاعه الأقوى والأبرز، فلم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد.
ويعد النصر أكثر الفرق تحقيقاً للفوز على ملعبه بنسبة 100%، فيما كسب مباراة وحيدة خارج أرضه وتعادل في مباراتين.ووضع النصر نفسه في المنافسة مبكراً وتمسك بالمركز الرابع في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يعتلي للوصافة في الثالثة والرابعة والخامسة، ثم خطف الصدارة بنهاية السادسة.
وصافة "الزعيم"
الهلال ظهر أحد أبرز الفرق وتمكن خلال الجولات الأربع الأولى من تحقيق العلامة الكاملة، لكنه تراجع في الجولتين الأخيرتين بتعادل مع الأهلي 1/1 وخسارة أمام ضيفه الرائد 1 /2، وجمع 13 نقطة بنسبة 72.22%، فتنازل عن الصدارة التي تمسك بها منذ ثاني الجولات لمصلحة النصر.
وسجل مهاجمو الهلال 16 هدفاً بمعدل 2.66 في المباراة الواحدة كأقوى هجوم في الدوري حتى نهاية الجولة السادسة، أما على الصعيد الدفاعي فاستقبلت شباكه 7 أهداف بمعدل 1.16.
وحقق الزعيم الفوز على أرضه في مباراتين، وخسر الثالثة بنسبة 75%، وخارج أرضه كسب مباراتين وتعادل في الثالثة بذات النسبة.وبعد أن حل ثانياً في الجولة الأولى خلف الاتحاد بفارق الأهداف تسلم راية الصدارة منذ نهاية الجولة الثانية وحتى نهاية الخامسة قبل أن يعود للوصافة ويتنازل عن صدارته للنصر.
نجران "مبهر"
كان المركز الثالث من نصيب نجران برصيد 12 نقطة بنسبة 66.66%، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات، وتعرض للخسارة في مباراتين، ولم يتعادل، وحقق فوزين على أرضه ومثلهما خارجها.وزار لاعبوه شباك منافسيهم في 10 مناسبات بمعدل 1.66، وتلقت شباكه 7 أهداف بمعدل 1.16.
وبحسب ترتيب الجولات ظهر تقدم نجران من جولة لأخرى، فقد حل في المركز الـ12 في الجولة الأولى، قبل أن يقفز للمركز السابع في الثانية، ويتراجع للعاشر في الثالثة، وعاد للسابع في الرابعة، قبل أن يتقدم للمركز الخامس في الخامسة، ويقفز للثالث في ختام السادسة.
"الليث" متقلب
من جانبه، ظهر الشباب متقلباً، وحصد 11 نقطة بنسبة 61.11%، وذلك بفوزه في 3 مباريات بنسبة 50% وتعادله مرتين، وخسارته مباراة وحيدة.
وتعرض الليث لخسارة على أرضه وخرج بالتعادل في مثلها وحقق الانتصار في لقاء وحيد.
وسجل مهاجمو الليث 9 أهداف بمعدل 1.5، واستقبلت شباكه 7 أهداف بمعدل 1.16.
وحل الشباب في المركز الـ13 بنهاية الجولة الأولى، وفي المركز الثامن في الثانية، وتقدم للمركز الرابع في الثالثة والرابعة، لكنه تراجع للسادس في الخامسة، قبل أن يستعيد مركزه الرابع بنهاية آخر الجولات.
"قلعة" التعادلات
الأهلي صاحب المركز الخامس تقدم على منافسه التقليدي الاتحاد بفارق صافي الأهداف، لكنه كان بطل التعادلات، حيث تعادل في 4 مباريات، وحقق الفوز في مباراتين، ولم يتلق أي خسارة بجوار المتصدر النصر.
وجمع الأهلي 10 نقاط، ويلفت النظر عدم تحقيقه للفوز على أرضه، حيث خرج بـ3 تعادلات أمام ضيوفه، وحقق الفوز في مباراتين خارج ملعبه.
وسجل مهاجمو الأهلي 10 أهداف، ولم تتلق شباكه سوى 4 أهداف كثاني أقوى دفاع.وجاء ترتيبه في الجولات الست، ثالثاً في الجولات الأولى والثانية والرابعة والخامسة، وخامساً في الجولتين الثالثة والسادسة.
"العميد" غير مقنع
ولم يكن الاتحاد أفضل حالاً من منافسه التقليدي الأهلي ولم يظهر بالشكل المأمول، لكنه كان أفضل منه فوزاً بانتصاره في 3 مباريات وتعادله في مباراة وخسارته مباراتين، ليحصد 10 نقاط في المركز السادس ويتأخر عن الأهلي بفارق صافي الأهداف.
ويعد هجوم الاتحاد ثاني أقوى هجوم بتسجيله 12 هدفاً، أما شباكه فاستقبلت 10 أهداف كثالث أضعف دفاع بعد النهضة والرائد.
وكان الاتحاد في صدارة الفرق في الجولة الأولى، قبل أن يتراجع للمركز الخامس في الجولة الثانية وتقدم للثالث في الثالثة، لكنه عاد في الرابعة وتراجع للخامس، وتقدم للمركز الرابع في الخامسة.






"
"
"





كارينيو يرفض الإجازات







رفض مدرب فريق النصر الأرجواني كارينيو أي نية لتمديد إجازة اللاعبين عن اليومين اللذين حددهما مسبقا، وحدد البرنامج الزمني للفريق الأول للفترة المقبلة التي تشهد توقف الدوري مدة (20) يوما، وقرر منح اللاعبين إجازة يوم عيد الأضحى المبارك ويوم عرفة الذي يوافق التاسع من ذي الحجة، على أن تستأنف التدريبات يوم الحادي عشر من الشهر الحالي.

وعلى صعيد متصل، تقترب الإدارة من تأمين راتب شهرين للاعبين من المستحقات المتأخرة التي أثقلت كاهل الإدارة النصراوية لأنها تتراكم يوما بعد يوم.








"
"
"






الخضير: لن أعتذر لجماهير النصر








أبدى الحكم تركي الخضير عدم اهتمامه بالانتقادات التي تعرض لها من جماهير النصر على قراراته في مباراة النصر والعروبة ضمن الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال لـ «الشرق»: أحترم جماهير جميع الأندية السعودية، وأعرف مدى حبها لفرقها، ولن أعتذر لجماهير النصر لأن الأخطاء واردة في جميع المباريات سواء في الدوري السعودي أو الدوريات الخارجية»، مشيراً إلى أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي لم يتحدث عن التحكيم عقب المباراة، بل لام لاعبي فريقه على التعادل.
وعد الخضير أن الانتقادات الموجهة للحكام الهدف منها زعزعة التحكيم السعودي، مؤكداً أن مثل هذه الانتقادات لن تزيد الحكام إلا ثقة في أنفسهم، منوّها بدعم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ومساندته جميع الحكام بدليل حضوره الاجتماع الشهري أمس.





__________________
لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-10-2013   #2 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434 | 8 اكتوبر 2013


أي توازن وأي كلام خرابيط الجولات القادمة سوف يرجع ناديك إلى مكانه الطبيعي في صدراته مسألة وقت فقط وأشكروا الهلال على أنه سمح لكم بالصدراة لمدة 20 يوم ههههههههههق1ق1ق1ق1ق1
يعطيك العافيه ع نقل :l1::l1:







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-10-2013   #3 (permalink)

أتعبني الشوق
إدآرَةِ آلأقسآم ≈
 
الصورة الرمزية أتعبني الشوق

عُضويتيّ 4538
مُشآركاتيَ 6,890
تـَمَ شٌـكٌريَ 5
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






أتعبني الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434 | 8 اكتوبر 2013


ههههههههههههههه
حلوه يا رنوا اوما عاد نشكر فريقكم اقول
ناموا بس و خلوكم في الثاني و بعده الثالث
و من ثم الرابع و هاكذا >هههههههههههههه
هذا العالمي يا جهلين
خخخخخخخخخخخخخخخخخ







 توقيع : أتعبني الشوق

لست بمغرور, ولكن ثقتي بنفسي هزت الكثير✔
:108:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-10-2013   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434 | 8 اكتوبر 2013


يعطيك ربي ألف عافيه يالغالي
عشاااك على القووووة
ماننحرم من جديدك







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-11-2013   #5 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار النصر في صحافة يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434 | 8 اكتوبر 2013


كل واحد له رأيه هههههههههههههههههههههههه اما عاد الهلال الثانيه او ثالث او رابع هكذا قسم انا ضحكه من كل قلب هههههههههههههههه قصدك فريق النصر صح للى يصير الثانيه او ثالث او هكذا النصر يحلموووووووووووووووون بالدورى
وان شاء الله الزعيم قادر يرجع فى بالصدارة ق1ق1ق1ق1







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012