العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-07-2013   #31 (permalink)

روان الحربي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية روان الحربي

عُضويتيّ 322
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 8,367
تـَمَ شٌـكٌريَ 108
شكَرتَ 641
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube

مزآجي

MMS
7




روان الحربي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله بدون ردود




طاحت عيني بعينه ..جفت نظرات مبهمه ما قدرت افهمها ابحياتي ما توقعت اني ممكن اجوف فارس مره ثانيه كنت ارتجف و احاول اكتم أي احساس ممكن يخوني اشرت لباب
الشقه و قلته: اطلع برع منوه سمح لك تدش..
ابتسم و كانه يتمصخر لي : مب قبل ما اخذ عنج تفسري الي سويته ..
نوره: توك اتفيجت اطلع برع اطلع من حياتي
طالعني من فوق لتحت ..حسيت بالاحراج نظراته ما اتحملها ..فاجاني يوم سمعته يقول لي
فارس: لها الدرجه مرتاحه في بعادي استويتي منطااااد
ما يدري لاني توني امربيه طنشته و سالته: شو تبا ..ما يخصك فيني ..
تجدم خطوه فرجعت الف خطوه لوراي الين ما لصقت بالكنبه و طحت عليها ريولي ما شالتني ..
فارس : خايفه !! مني ..
نوره: ماشي رد .............
سالني: ليش لابسه عبايتج وين بظهرين ...؟؟
رصيت ع شيلتي علشان ما يجوف شعري خلاص انا مب ع ذمتك
ابتسم: بعدني ريلج..
بطلت اعيوني و قلته : انت مب ريلي ..
رد سالني: وين ظاهره اقولج ...؟؟
كنت بصرخ بويهه و اقوله ما يخصك فيني بس صياح هاجر الي صدم فارس قطع علينا..تم يطالعني مصدوم مب مستوعب و كانه يتخيل لو ما كنت خايفه من الموقف كنت ضحكت ابويهه .
.من غير ما يقول أي شي .. قادته اريوله صوب الصوت لحقته ...خفت ياخذ مني بنتي ..جفت الصدمه مرسومه بعينه ...
وقفت حذال باب الحجره و انا اراقب فارس يوخي يطالع بنته ..
رد و طالعني و كأنه مب مصدق اعيونه ..كانت اتصيح شلها ..عقدت صوبه مدت ايدي: ييب البنت هذي مب بنتك..
فارس يدقق في ملامحها: تشبهني ...!!
صرخت عليه: مب بنتك ..
زخيت ذراعه علشان اخذها منه بس طاحت السلسله من رقبه هاجر و ظهر الخاتم الي كان فارس هداني اياه في يوم..
رديت لورا مصدومه و حطيت ايدي ع حلجي و ها الخاتم اللعين ما بغى يظهر الاا الحينه ..
فارس: عيل ها الخاتم شو يسوي معلق هني ..
قلته و كان حسي به غبنه: عطني هاجر
طالعني شبه مصدوم: سميتها هاجر ..ع اسم امايه ..
نوره: خالي احمد مسمنهاا عطني بنتي
فارس: تبين تحرميني من بنتي شرات ما حرمتيني منج ..
ما رديت عليه لي ما صارت هاجر ابحضني فقلته: انت الي ما بغيت مب انا..
رد منفعل: انا !! منوه الي شرد و اختفى ..
نوره: انا لي الف عذر جان طلعت من حياتك لكن انت شو عذرك يوم انك طلقتني ..علشان تزوج علياا
صرخ علي : انا ما طلقتج ..منوه قص عليج..
رن جرس الباب سالني: تترين امنوه ..؟؟
ما قدرت اقوله حميد شو بيظن ..فسكت ................"ماشي رد"
فارس : انا بروح افتح الباب ...
يلست ع الشبريه و حضنت بنتي يالله ها من يظهر بحياتي تطلع لي الف مشكله الحينه شو بفكر يوم بجوف حميد برع ..يا ليتك ييت قبل حميد ...
رجعت و رقدت هاجر حطيتها بشاطوحتها ..وقفت علشان اجوف فارس شو يسوي برع هالكثر تاخر ..بس دش الحجره قبل ما اظهر من حجرتي وقفت ابمكاني بوسط الحجره ..
فارس امحرج: تترين حميد ....؟؟شو يسوي هني ..
نوره: ما يخصك..
غمضت اعيوني يوم حرج علي: ارمسي عدل ..
منوه انت علشان اتحاسبني غبت شهور و الحينه يااااي اتحاسبني ...رجعت لورااا يوم زخني من جتفي و يهزني :
بالاول كنت اظن شردتي علشان وليد بس الحينه تاكدت عشان منوه شردتي ..
شهقت: انت مينون هدني ...هدني مالك حق علي ..
يير عني الشيله و كأنه يبا يثبت لي انه من حقه يجوف شعري و يأكد لي اني بعده ع ذمته و دزني ع الشبريه حطيت ايدي كرد فعل طبيعي ع شعري صحت
ما توقعت فارس بعده جي جاسي ردت هاجر اتصيح من حشرتنا ...
صك ع اسنانه: ابرايج ما تبيني ..و اشبعي بالي اخترتيه بس انا مستحيل اسمح لعيالي اتربيهم ام شراتج ..
سار صوب الشاطوحه كنت بنش من مكاني بس اتيبست يوم شال الوساده الي فيها صورته ..
طالعني بنظرات مستغرب ..ما عرفت شو اقول ..ارتحت بداخلي يمكن يغير رايه و يفهم اني انا ما تركته علشان افلان وعلان كيف يقول هالرمسه ..
معقوله ما جاف رسالتي الي تركتها له بهذاك اليوم ..فر الوساده من ايده من دون اهتمام و شل هاجر ...
عفدت صوبه: بنتي ييييب بنتي ..وين بتاخذها ..زخيت ذراعه امنعه و انا ميته من الصياااح بس دزني و طلع من الحجره ..حسيت الدنيا اتدور فيني ..
ركضت برع شرات المينونه امنعه من انه ياخذ بنتي اكيد بياخذها بوظبي عند عليااا صكر باب الشقه رجعت الحجره شليت شيلتي و لحقته
بس تعثرت بالزوليه فطحت ع راسي مب حاسه بالدنياااااااا ولا بعذابهااا .

مليون فكرة كانت في بال فارس بس كان يحاول يتجاهل كل شي و بنته بين حضنه ...كانت مرات اتصيح و مرات اتصخ ..
.شعور تأنيب ضمير ملك شعوره شو ذنبها هاي الطفله يحرمها من امهاا ..بس هذي ام ابد مب صالحه ...
" من بعد غربه جيتك وكلي محبه..عجزت القى في عيونك حال..كل ما اشوفك صداً ونسيان من العيون اللي حبتني...والا العيون اللي خانتني...
كيف القمر تحزن في ليله قمرها..وكيف العيون تنسى ليالي سهرها..يا ليتني ماجيت ولا عن غربتي اقضيت...ما دريت انه ورا غربتي غربه"

كنت اظن بستقبلني غير بتلمني بحضنها بس هذي نوره و الي يعرف نوره يتوقع غير الي تتوقعه ..حتى بعد ما صارت ام بعدها جاسيه...
ياالــــــله كنت اقول في خاطري كيف هانت عليها عشرتي ..كيف هانت عليها كل لحظه حلوه مرت علينـا خلتها اترد و ترجع راس الخيمه..
و الحينـه كيف هان عليها اتحمل و تولد من غير ما اتخبرني ..يعني انا لو مااايت لها ما كنت دريت ان عندي بنت ...طالعها مره ثانيه باسها ...
هذي بنتي و بنت نوره ..!! نوره !! سببت لي جروح اشكثرها

"عذبتني وياك من صغر سنك..عمري مضى مابين شك وريبه
ضاعت بين همك وظنك..والمشكله حبك في قلبي مصيبه
ان كان جرحي من غرامك ومنك..وش حيله اللي صار همك نصيبه"

وصل بيت ابوه احمد و كانت هاجر ميته من الصياح و هالشيء اربك فارس دش ابسرعه البيت يزقر مريم..
فارس: امايه مريم امـايه مريم ...؟؟
طلعت من حجرتها : فارس !! بسم الله شو بلاها الصغيرونه ..
فارس: خليها عندج ..عطيها أي شي انا بروح الحينه..
مريم: شو السالفه وين نوره وين امها ...
باس امه مريم فوق راسها ....وطلع من عندها و هو يفكر و يوسوس اكيد نوره بتتصل بـ حميد ايي ياخذها اتهبين .. انا سافرت الخارج شهرين علاج بس علشان ارجع
و اردج معاي بوظبي ..مب ع كيفج اتقررين حياتج و انتي ع ذمتي ..مب انا فارس الي انتي تخدعينه و اتقصين عليه ...
كافي الي مضى خليتج ع راحتج وايد... يالله قلبي متعلق بانسان بس يدخلني من مصيبه و يطلعني من مصيبه.....
شو الي يخليني اتحملها و اصبر عليها و ضرب صدره صوب قلبه ماشي غيرك انت يا اللعين ....
.خمس دقايق وصل فارس شقة نوره ...ربع فوق الدري ما عنده صبر يتريا اللفت ...اتخيل حميد لو كان داخل شو بيسوي به بقطعه قطعه قطعه ...
كافي من ساعه عقيت له نغزات جان زين حس و فهم من ساعه يوم فتحت له الباب ...جفت عيونه كأنها بتطلع من مكانها يوم جافني انا الي فتحت الباب ع باله نوره ..
(فارس رفع حياته: حميد !!
حميد مرتبك: هلا فارس ما توقعت انك تكون موجود ..
فارس تجدم : شو مب ناوي اتسلم علي ..
حميد منحرج يمد ايده بالخشووم: الحمدلله ع السلامه ...
فارس ابرود: الله يسلمك ..اتفضل !
حميد: لا انا كنت ياي كنت ابا اخذ نوره بيت خالوه مريم..
فارس مقاطعنه: قصدك بيت ابوي ...هاه لالا مشكور خلاص ريلها رجع لها .. و مب حاجه حق حد..
حتى لو كانت محتاجه و انا مش موجود ..ترا الوالد يطول لي بعمره و خليفه اولى ..
حميد ويه محمر من الاحراج: السموحه ..
فارس يبتسم ابرود و بداخله نار : حياك الله ..خلك ابعيد و مرتاح ما نبا انتعبك معانا ..
حميد مب عارف شو يرد يهز راسه و يغيب عن نظر فارس ..)
و الله لو اجوفه داخل بجتله و بجتلها ...وصل صوب شقة نوره فج الباب لانه ما كان امصكر دش شهق يوم جاف نوره طايحه و لا داريه ابعمرها..
عفد صوبها يهزها نوره نوره ...للحظه بس حس انها جسد من دون روح ..يلس يهزها بعصبيه :نوره نشي نـــــــــوره ...

" ناديتك..وانتظرت سنين..ناديتك..صوتي والصدى للآن ناديتك..ماحسيت ولارديت..غيابك..وصل افراحي الى الاحزان...اشوفك راحتي منك انا تعبان"
بس نوره ابد ماله أي حس او حركه ..
فارس يهزها : يا ويلج اذا متي و خليتيني ابروحي.. انا رديت علشانج قومي ..تحركي ..ربع صوب الحمام الي لمحه داخل حجرة نوره .. و رشها ويها بالماي ...
حس انها تبا اتبطل اعيونها بس مب رايمه الحمدلله المهم انها حية ...شلها و حطها ع شبريتها ...نزل عليها و تجرب منها
همس : نوره نوره .تسمعيني ...؟؟
زخ ايدها و باسها ورجع يزقرها: نوره ..بروح اييب لج طبيب لا تموتين دخيلج لا تموتين يا ويلج ان متي يا ويلج كافي كافي اشكثر عذبتيني
بتحمل كل عذابج الا فراقج ما اصبر عليه ...هزها مره ثانيه وحس ادموعه تنزل ع خده : انا ارمسج ردي ...
حس انه صار شرات المينون ...يرمس عمره او يرمس شخص بلا حياة...ربع برع يدور عيادة جريبه من البنايه ...
سال كذا شخص اخرتها جاف اجرب عياده له ع الشارع الثاني ...عشر دقايق و رجع الشقه و معاه الدكتورو الممرضه ...
تم فارس يروح و يرجع في الحجره يتريا الدكتور الي كان يعالج نوره ..حس انه خلاص فقد صبره راح صوب الدكتور
امحرج: انت شو اتسوي يالله خلص
الدكتور: حاضر حاضر ...
فارس : يا برودك ...
الممرضه: ما يصحش كده يا اخ ممكن تستنى برا من فضلك علشان الدكتور يعرف يفحص المريضه...
فكر فارس احسن شي يسويه يطلع من الحجره و يتريا بالصاله لانه لو تم هني اكثر عادي يجتل الدكتور من الضرب ...طلع و قعد في الصاله يدعي ربه ان نوره اتكون ابخير ...
رن موبايله ..جاف المتصل ابوه ..
احمد: السلام عليكم..
فارس: عليكم السلام..
احمد: الحمدلله ع السلامه ...نوره قالت انك امسافر بس ما ظنيت جي بطول ؟؟؟
فارس مستغرب و نوره شدراها اني كنت امسافر: رديت البارحه ..
احمد: شو مستوي جي مخلين الياهل هني وين امها ..امك اتقول يبتها و كنت مستعيل ..خير ان شاء الله
فارس بلع ريجها : نوره تعبانه يبت لها الطبيب ..
احمد: و شو بلاها ...
فارس: مدري تعبانه الدكتور عندها ... بعدها اتصيح بنتي ..
احمد: هههههههه يبنالها خلود اترضعها ...
فارس: زين انا بجوف الدكتور بتصل بك عقب ..
احمد: طمنا ع نوره ..
فارس: ان شاء الله مع السلامه ..
قعد يحاوط في الصاله ابد ماله نفس يرمس ..تخيلوا عقب كل الي سواه ينهدم في لحظه ...عقب ما اوهم نوره انه تزوجها علشان ينتقم منها ..
كانت هاي الطريجه الوحيده علشان اقنعها ها سبب زواجي منها ...ما كنت ابا اثبت لهااا اني ميت عليها لي ما اخليها اتحبني ..شرات ما انا احبها ...
و عقب ما خططنا انا و عمور لي ما تزوجتها ... و صبرت ع كلامها الي دوم يجرحني ..تحملت تنغيزاتها ..عقب ما قلتها ان بريء من الي اتهمتني فيه شردت عني ...
آآآآآآآآه يا قلبي ..و يوم اني لحقت بهااا سويت حادث و صارت وايد اشيا اخرتها اضطريت اسافر برع ..علشان ارجع بس عشانها ..
كنت باخذها غصب رضت ولا لاء بس وجود البنت في حياتها كانت مفاجاه لي و خلتني اغير كل خططي ...عقب كل ها العذاب اتروح مني بها السهوله ..
.يالله ها الدكتور شو يسوي داخل ..فكر فارس يرجع حجرة نوره و يجوف الدكتور ليش طول ..بس طلع الدكتور من حجرة نوره و الممرضه تمت داخل ....
ملامح الدكتور ابد ما اتبشر خير ..عفد صوبه و زخه من رقبته و صرخ عليه: قلتلك لا اتخليها اتموت ...
الدكتور: أي ده يا ابني الموت بيد ربنا ..
فارس ودموعه ملت عينه مصدوم: ماتت
الدكتور : سيبني حتخنئني ..سسسسيب
فارس يرص عليه اكثرو يهمس : نوره ماتت ماتت حياتي
الدكتور وويه محمر: لا الحمدلله بالف خير ..
حس فارس ان روحه ردت له ..هد الدكتور ابسرعه جنه متجزز منه ..
الدكتور : اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله..
فارس متلوم منه: اسف ما اقصد..
الدكتور: اتفضل يا قيس روح تطمن ع ليلى ..
ابتسم لدكتور مستانس مب ع تعليقه لا ..لانه تطمن ع غناته
الممرضه اتحط اغراض الدكتور في الشنطه : سلمتك يا نوره ...
غمضت نوره اعيونها ..تمنع دموعها انها تنزل الظاهر انها طاحت ع راسها ...هاه مب وقته ولا وقت دموعي ابا بنتي فارس وين وصل الحينه ..وين خذها ...
ردت لارض واقعها يوم سمعت الممرضه ترمس و هي طالعه : الحمدلله ع سلامة المداام ..حاولت ارفع راسي ..فارس هني يعني بنتي هني ...
بس ما قدرت حسيت ابصدااع تأوهت من الالم ..غمضت اعيوني لحظه عقب رجعت فجيتها جفت فارس واقف جريب مني ..
." وانا عيوني في عيونك تلتهي ..يا غايتي يا كل شي انت في حياتي ودنيتي..لو قلت احبك ما تسد لا ما تسد عن حاجتي..عندي كلام وايد كل العواطف فيه...
لا جيت اقول القا الظروف تمنعني لا احكي"

يلس فارس ع طرف الشبريه كنت بنش بس شي منعني ..شوق دفين بداخلي خلني اطاوعه و انسى كل شي مر ابحياتي زخ ايدي طالعني و رمشه و عيونه و نظراته تعذبني .
.بس كافي عذاب دخيلك..ما رمت اتحمل ..كل شي فيني بدا يفضحني ..صديت عنه اداري دمعه كانت بتنزل من عيوني ..
سمعته يقول لي بنبره زمااااااان كانت تذبحني : تبين اتموتين و اتخليني ابروحي بها الكون ..؟؟
بطلت اعيوني و كأني اتوهم اني اسمع ها الكلام طالع من فارس رصيت ايدي ع ايده علشان احس اني ما احلم كمل كلامه :
رجعتلج شرات المينون ع بالي "ويقلد صوتها" حميداااان هني ..
ابتسمت ع تعليقه ..لو كنت تدري بالاشهر الي طافت كيف حياتي كانت من دونك ما قلت حميد ولا غيره ..
فارس: طالعيني ...؟؟
تميت ابمكاني امعانده ...حاول اييرني علشان اطالعه ..بس بس كافي دخيلك..تجريح انا مستحيل اعيد الزمن نفسه ...
.خلاص سبق و انتقمت مني و دمرتني صديت صوبه و طالعته و كانت ايدي للحين في حضن ايده ...
.طالعته كنت بقوله كلام يعذبه نفس ما عذبني بس للاسف عيوني سبقت أي كلمه كانت بتنطقها شفايفي ..طاحت اعيوني بعيونه .و كأنه اتقوله
.." في قلبي شوك .. وفي عيوني شوك ..شوفي أصابعك انزفت .. من كثر ما لمست جروحي وجففت .. دمعي الحزين ..
..في صوتي ليل .. وفــ صمتي ليل .. "

فارس: نوره انا رديت و كان الف شيطان في راسي ..كنت ناوي ادمرجج اجتلج بالي سويته فيني بس دام هاجر طلعت في حياتنا ..انا سامحتج عن كل شي ..
شووووووو ..اسمعوا شو يقولون ....كلامه صدمني .. وكأنها صفعه كانت بويهي ...سحبت ايدي من ايده ..
و نشيت من ع الفراش و انا احس راسي بنفجر بس تحملت الصداع .. فارس تم ابمكانه قاعد ..
رديت عليه بانفعال: ع شوه اتسامحني ما انت خلاص دمرتني حطمتني ..مب كنت دوم اتقولني بتدفعين الثمن..انا دفعته و عطيتك حقك و اكثر من حقك..
الحينه بس ياي اتقولي سامحتج عقب شوه ..عقب ما سحبت عني وظيفتي و خليتني ادور في الشوارع و انا شايله هم في بطني باجر كيف بربيها و أكلها و انته ولا ع بالك...
عقب شوه ياي اتسامحني ..عقب ما خليت مالي ويه اجابل اهلي ..عقب شوه ...و الحينه تبا اتعيش معاي علشان بنتك بس !!
بنتك ..!! ها الانسان حتى ينسيني بنتي سالته: وين بنتي ...؟؟؟
كنت بطلع الصاله ادورها ...بس وقف ابمكانه و تجرب مني حاول يزخني من جتفي بس رجعت لورا
: نوره حتى انتي دفعتيني ثمن غالي غالي ..
طنشته: وين بنتي ...؟؟
حسيت به حرج لاني قاطعته و طنشته فتم ساكت يطالعني ..
صرخت عليه: وين خذت بنتي ..يا الح.....
عفد علي و زخني من جتوفي : بس بس انتي موليه ما بتتغيرين ..بتمين جيه ع طول انسانه حقوده انانيه ما يهمج غير نفسج ..
حسيت ان روحي بتطلع من اسباب كثيره...رفعت راسي اطالعه بنظرات خوف ..
فارس: شردتي و رديتي راس الخيمه و الله اعلم من ردج ..
قاطعته و انا ميته خوف منه: دام يهمك ليش ما لحقت بي ترييتك اسبوع في الضاحيه..
بطل اعيونه: الضاحيه !! "
استغربت من نظراته الي كانت متشككه و كأنه مب مصدق كلامي ..حسيت ان ثقتي رجعت لي ..و صارت الكره بملعبي فقلته ها المره من دون خوف :
هيييييييي ليش اطالعني و مب مصدق كلامي ..الحينه ياي اتحاسبني ..عقب ما طلقتني
رد محرج: انا ما طلقــــــــتج
رديت : امبلى احميد قال لي ..
فارس: و انا متى جفت حميد او رمسته علشان اقوله اني طلقتج ..جذاااااااااااب ...
همست: حميد جذاب ليش يبا يقص علي ..
ابتسم يتمصخر: علشان ياخذ راحته معاج ..
بلعت ريجي يوم سمعت جوابه طنشت مصخرته و سالته :ويوم انك اخترت عليا شو تبا فيني و في بنتي ..
فارس مستغرب : اخترت عليا !! انتي شو قاعده اتخربطين ..و شو دخل عليا بالسالفه ...؟؟
حررت نفسي منه و رحت ابعيد و دموعي كرهتها و هي تنزل بس ما كنت اقوى اصدها وقفت اطالع البحر من ع دريشتي سندت راسي ع اليدار وانا اصيح :
حاولت اكسبك بس انت كنت دوم جاسي ..كنت ادفعني ثمن غلطه و انا مالي ذنب فيها ..اهنيك تراك نجحت في كل شي "غمضت اعيوني بعذاب"
خليتني احبك خليتني اتعلق فيك.. خليتني اكتبلك رساله اخيرك بيني و بين علياا عقب ما جفت رقمها ع شاشه تتصل بك..
بس كنت واثقه انك بتختارني ..لانك اوهمتني انك ميت فيني ..رحت الضاحيه..تريت يوم و ما ييت يومين و ثلاث و تميت اسبوع ..صدمتني ..
حسيت باليأس و انا اتذكر كل العذاب الي مريت به ما تحملت يلست ع الارض اصييييح منهاره .
.تجدم مني فارس يزخني صرخت عليه : لا تمسكني اطلع برع "و يلست اضربه ع صدره " اطلع من حياتي اطلع ..
بس تم زاخ ايدي حسيت اني ميهوده ..فيلست اصيح و اصيح.. و هو صاخ..حط راسي ع صدره كنت احس اني مذلوله من هالانسان .
.بنفس اللحظه احس بالراحه راحه ماذقت طعمها من سنييييييين ...بس اشمعنى من هالانسان بالذات احصل الراحه و الامان اشمعنى .
.انتبهت لنفسي فبعدت راسي و نشيت من مكاني و رحت ايلس ع الشبريه ..وقف ابعيد عني رفعت راسي اطالعه جفته يطالعني نظراته حرقتني نزلت راسي و همست:
لا اطالعني جي ..ما احب نظراتك ..اكرهها ..
بس سؤاله كانت مثل الصاعقه : وين الرساله ...؟؟
طالعته ................." ماشي رد"
تجدم مني : انا ما جفت أي رساله ...
نوره: كنت محطتنها ع طاوله الطعام..
رجع و طالعني بنظرات الشك..صرخت عليه: ابرايك لا اتصدقني بس روح اسال خان اذا كنت هناك بالضاحيه مدت اسبوع اولا لاء
.ولا ليش تساله تراني خليت الموبايل الي هديتني عنده علشان يعطيه لك ....
تم فارس ساكت ..صد رجع يطالع برع من الدريشه..صمته ذبحني ..؟؟موتي و اعرف بشوه يفكر ؟؟تم ساكت فتره .عقبها طالعني نقزت متروعه يوم صد فجأه صوبي
سالني : انتي ابخير الحينه ...؟؟
سؤاله فاجأني بس هزيت راسي بمعنى هيه ..
فارس: زين شيلي اغراضج و اغراض هاجر ..
رديت ابسرعه: ما برد معاك بوظبي ..
فارس: ما بتردين باخذج بيت ابوي ..هاجر هناك ..
وقفت ابسرعه البس عبايتي و شيلتي : بروح اييبها ما بتم هناك ...
فارس: تمي جم يوم ..
رديت امعانده: مستحيل اتم في حجرتك يوم واحد ما اطيقها ..
صرخ علي : باجر عمور و خوله بييون ..اكيد عمور بقعد خوله هني خليهم ياخذون راحتهم ...صراخه و كلامه خلني اسكت و ما ارد عليه ...
شليت اغراض الي بحتاجه لي و لـ هاجر..مدري شو اقولكم هالانسان خبله ..ولا تخبل ..ولا غريب ...ولا شوه سالفته..ليش فجاه سكت و غير رايه ..شو بلاه ..
.ركبت معاه السياره من غير ما انرمس بعض ..طالعته جفته بعالم كان سرحان و كانه في مصيبه ...خليه يحس بالندم خليه يتعذب ..لو شوه اتسوي ما رديت لك ...
و اسفه اذا قلتلك صعب الرجوع كافي الي حصل ما اقدر اتحمل اكثر ...
كن راضياا بما قسمه لك المولى .. و اطمح دائما نحو مستقبل مشرق باسم ...ولكن حذار أن تؤذي من حولك بكلمة جارحة ..نظرة قاسية .
.أو حتى همسة تشعره بها انه أقل منك في أي شيء أو كل شيء ..

معقوله نورة بالاخير بترضى بنصيبها ..و بتعيش مع فارس للابد بحلوه و مره أو او انهاا بتدور سعادتها مع انسان ممكن يعطيها أكثر مما اعطها فارس !!
الحلقة القادمة ..اما الفراق او اللقاء ...للابـد ..








 توقيع : روان الحربي

http://www.r-x0.com/vb/signaturepics/sigpic322_5.gif
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #32 (permalink)

روان الحربي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية روان الحربي

عُضويتيّ 322
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 8,367
تـَمَ شٌـكٌريَ 108
شكَرتَ 641
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube

مزآجي

MMS
7




روان الحربي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله بدون ردود



(( الحـــــــلقـة الثـــــــــــــــــــــلاثون ..والاخيـرة ))

وقف سيارته عدال بيت خالي احمد ...كنت ببطل الباب بس زخ ايدي و قال لي ..
فارس: لحظه نوره ...
طالعته من غير ما ارد عليه ...
فارس : انا برجع بوظبي ..
طاح قلبي من مكانه ..مع اني ادري خلاص بتكون حياته هناك..ليش حسيت بها الشعور ..سويت ابروحي مب مهتمه و قلته : شي يعنيك..
فارس : يعني ما يهمج ..
رديت له ابسرعه و قلته: لاء ..ما يعنيني ...خلاص الي بينا انتهى ...
فارس: عطيتج فرصه ترمسين و اتقولين اعذارج ولي حق انا بعد انج تسمعيني ...
ابتسمت اتمصخر عليه: اسمع !! متى ..ما انت رايح بوظبي ...والا مالك ويه اتجابل عمور ..لا اتخاف عمور ما يعرف شي ..
زخ ايدي ورص عليها بعصبيه كنت بصرخ بس كافي تعابير ويهي الي فضحت احساس الالم
صك ع اسنانه و قال: انا أول ما رجعت من المانيا اتصلت به و كلمته ..و بعدين لو انا منج بستحي اخمن أي شي عقب ما عرفتي انج ظلمتيني ..صح..
حاولت ايير ايدي اعترف كلامه صحيح بس يولي ما شي فايده نحن اندور و اندور و نرجع ع نفس النقطه ماشي تقدم...قلته: هد ايدي ...هدهاااا
فارس: صح كلامي ..
طالعته بنظرات عذاب: بسك بسك اتعذبني..
فارس ولا جني ارمسه: كلامي صح ولا انا غلطان ..
رديت باستسلام ..ترا محد اييب راسي غير ها الي اسمه فارس : صح صح بس عاد بتجلع ايدي ..
يلست افرك ايدي من الويع و هو قاعد يطالعني غايضتني نظراته فقلته : ان شاء الله اتروح بوظبي و ما ترجع ..
فارس: هههههههه امي اهلي زوجتي بنتي هني كيف ما ارجع..
صرخت عليه لانه يحاول يستفزني: انا مب زوجتك و هاجر مب بنتك..
و نزلت ابسرعه من السياره ... و نزل معاي ..دشينا بيت خالي احمد..نسيت ان اليوم خليفه بيي من السعودية ..انصدمت يوم جفته و جفت شيما قاعدين في الصاله ...
وقف خليفه يسلم علينا : اخييييييييييرا جفنا نوره ..
ابتسمت من خاطري : خليفه اشحالك الحمدلله ع السلامه ..
خليفه : الله يسلمج..انتي شحالج عاش من جافج..
نوره: هههههه الله يخليك تسلم...
خليفه: هييييييييي هااااااا
نوره: بس بس لا تبداا الحينه ..
سلمت ع شيما: مبروك عليج العمره ...
شيما شكلها اتلومت من فارس : الله يبارك فيج..
خالوه مريم: شحالج نوره قالولي تعبانه ...
يلست ادور: الحمدلله ابخير وين بنتي ...؟؟؟
خالوه مريم: بنتج راقده في الحجره ..
سمعت فارس: اشحالج شيما ..
شيما : الحمدلله ربي يسلمك...
خالوه مريم: يالله نجمعنا ع خير اليوم خليفه يااه و باجر ان شاء الله خوله اترد بالسلامه .رحت صوب حجرتي ما سمعت أي رد لكلام خالتي مريم..
حسيت للحظه بشعور جميل ..شعور مفتقدتنه من زمان..شعور يخلي الواحد يقدر الحياة الي هو عايشنها و ما يفرط فيها ...حياة الاسرة ..
شلت بنتي من داخل الشاطوحه..حضنتها و يلست ابوسها ابتسمت يوم قعدت اتصيح لاني ضايجتها و خربت رقادها ..حطيتها في فراشها ..
و قعدت اتاملها ..باجر خوله و عمور بيون الله ..الدنيا ما بتشيلني من الوناسه ....لحظه..لحظه..فارس من ساعه طرا لي المانيا كان امسافر المانيا !!
شو يسوي ..؟شهر عسل يديد !! يمكن ليش لاء ..انفتح باب الحجره ..عدلت بيلستي يوم جفت فارس داش الحجره ..كنت بقوله اطلع برع حجرتي بس هذي حجرته ..
يااه صوب شاطوحة هاجر نزل باسها ...عقب شل غتره من ع راسه و فرها بعيد عنه و انسدح ع الشبريه الصوب الثاني ..طالعته ..غمض اعيونه حسبته تعبااااان ..
شايل هموم الدنيا فوق راسه تمنيت اعرف بشوه يفكر ..مدت ايدي اهزه ع بالي رقد: فارس ..رقدت
فارس ..................."ماشي رد"
دام انه رقد فكرت اروح اقعد مع قوم خليفه و شيما شويه اسمع اخبارهم ...لبست شيلتي البيضه..ههههههه ضحكت ع عمري .
.اول مره البس شرات ها الشيول لالا و في بيت خالوه مريم ... سرت صوب الباب يبست ابمكاني يوم سمعت فارس يزقرني : وين رايحه ..؟؟
التفت صوبه: ع بالي راقد ...كنت بروح اقعد مع قوم خالتي ...؟
اشر مكان ما كنت يالسه: تعالي قعدي ابا اسولف معاج..
تميت واقفه ابمكاني ما بينا سوالف اظن كل شي بينا انتهى ...كرر جملته و هو طفران: تعالي ..
فسخت الشيله لاني كنت احس شكلي غلط .. و قعدت بس مب ع الشبريه مكان ما اشر لا يلست ع الكرسي ..
قعد و طالعني انحرجت من نظراته فنزلت راسي العب باصابعي شو يبا مني ..
سالني: ما يهمج تسالين شو بسوي في بوظبي لو رحت ...؟؟
هزيت جتفي اوني مب مهتمه: هناك حياتك شو يهمني اعرف ...
فارس : انتي الظاهر خلاص ما تبيني ..
قلته و انا مقتنعه بكل كلمه اقولها : انا اتريا عمور ايي باجر .علشان اخليه يطلقني منك مثل ما زوجني ..
طالعني بنظرات المصدوم ...و كأنه مب متوقع كلامي ...
فارس: يالله هالقساوه من وين لج...
نوره: من الدنيا ..
فارس: ما اتهمج بنتج ...اتعيش من دون اب ..
وقفت: انا عشت من دون اب و انت معظم حياتك عشتها من دون اب ..شو تفرق يعني ...
وقف فارس و ياه صوبي صدقوني خفت منه بس تميت واقفه ابمكاني شو بيسوي لي يعني ..حط ايده ع جتفي طالعته ما قدرت اقاوم نظراته ...
هذي نظراته تذبحني كانت مليون كلمه في عيونه بس انا ما قدرت اقرا أي كلمه تهت و ضعت في بحر اعيونه يالله شو عذاب هاي العيون .
.ما اقدر اتحمل ..لو تميت جي دقيقه عادي انزل احب ريوله و اقوله حبني مثل ما انا احبك..
علشان جي تداركت الموقف و صديت الصوب الثاني بس زخني من لحيتي و جبرني اطالعه غمضت اعيوني و انا ارتجف كنت بزخ ايده و ابعده عني بس خفت خفت يحس برجفتي ..
فارس همس: ادريبج اتموتين علي بس انتي اتكابرين..
شهقت يوم سمعت جملته ...فتحت اعيوني اطالعه ..ابتسم: قولي انج ما اتحبيني يالله قولي
حسيت ان فارس قاعد يلعب لعبته كرر جملته: يالله قولي انج ما تحبيني و تبين اطلقج ...
رديت لورا و انا اتنفس بصعوبه و شريط عذابي و انا حامل ابنتي و يوم كسر خاطري و انا اترياه في الضاحيه اسبوع كامل من غير ما يسال عني خلاني اقول ابسرعه :
انا ما احبك..ما احبك..و عطيته ظهري و يلست اصيح.كملت كلامي: تبا تلعب بمشاعري
تجدم منها: نوره انا و الله اح....
قاطعته: انت هاوي تعذبني بس ..
جفته ياخذ نفس طويل و كأنه تعب خلاص ..راح صوب غتره شلها و حطها ع جتفه .. و راح يبوس هاجر ..و طلع من الحجره ..
.رجعت فوق الشبريه و انا اصيح..هذا هوه فارس بس يظهر علشان يعذبني ..بس بعد غيابه يموتني مب يعذبني ؟؟؟
في اليوم الثاني ...ما قدرت اطلع برع عند قوم خالاتي ..لاني كنت احس بصداع .. فراق فارس .. و غير اني ما رمت ارقد ..
.ع الاقل لو كان يحبني كنت رضيت اعيش معاه لكن علشان هاجر ..
.يبا يكمل حياتي معاه انا ما اباااه ...يلست ارتب فراشي ..عقب ما رقدت هاجر ..سمعت دقه ع باب حجررتي ...
نوره: تعالي خالوه انا مب راقده ...
اتبطل الباب حسيت بقشعريره يوم طاحت عيني ع خوله الي كانت شايله ذياب في حضنها ..
.صرخت مب مصدقه اعيوني ركضت صوبها و حضنتها ... يلسنا يمكن دقايق و نحن حاضنات بعض ..و خوله كانت اتصيح ..
خلود: حرام عليكم فعصتوا ذياب ...
خوله تمسح دموعها: ههههههه يا السباله وحشتيني ...
خذت عنها ذياب : اشتقلتلكم و الله ..ابيه ها يشبهني ولدج "وبسته"
خلود: ههههههههه ما يخصج
خوله: وينها وينها ..اكيد تشبه عنتها ...
راحت صوب هاجر و شلتها .. و يلست اتبوسها ...
نوره: جوف جوف خطيبتك ....
خلود: اترومين له عنده جواز لندن..
خوله: يا حافظ ..
شهقت: وينه عمور ....؟؟
خلود: شكله ياي اسمع حسه بالصاله ...
كنت بطلع بس دش .حطيت ايدي ع حلجي و تميت واقفه ابمكاني اصيح..صحيح كنت شايله جبال من الحقد بالي سواه فيني ..
حتى يوم اني بالفتره الاخيره صار بينا كلام بالتلفونات بس ما اتخيلون كيف شعوري و انا اجوف عمور جدامي ...ابتسم لي :
الظاهر لازم انا ادش و الوي عليج ..
انتبهت اني واقفه ابمكاني حضنته و يلست اصيح و كأن شي غالي فقدته و رجع لي ...
عمور يمسح دموعي: نوره اتصيحين ...؟؟صرتي حساسه..
ضربته بجتفه: ما بخليك اتغيب عني مره ثانيه بسافر معاك...
تفاجات و انا اسمع صوت فارس عند الباب : ردينا ع طير يلي ...
طالعته مستغربه فارس راح بوظبي علشان اييب خوله و عمور من المطار معقوله !! ليش ما قالي !!
خوله: عمر تعال جوف بنت فارس ..
شل عمور هاجر و قعد يلاعبهااا ...
خالوه مريم: ليش متيمعين ابحجرة فارس تعالوا الصاله ...
خوله: نوره خبريني شو سويتي سنه كامله بعيده عني ...
طالعت فارس كان يراقبني طنشته و ابتسمت لخوله ...لاحظت خوله الموقف الي صار فصخت جنها عرفت ان علاقتي ابفارس مب لهناك او شي حواجز من بينا ..
.يالله ..عمور كان متضايج من فارس بالي سواه فيني كيف الحينه كسبه ..هاه فارس ما يضيع وقت ...
خليفه: أيـه يالله تعالوا الغدا ..."كانت خلود بتطلع" خليفه بس للشباب ممنوع الحريم..
خلود: طوف بروح اجوف محمد ...
خوله: هههههههههه خلود خذي ذياب عند امايه وينها حرمتك...؟؟؟ خلوف ..
خليفه: بحجرتها ...جي ما سلمتي عليهااا ...
خوله: امبلى بس اسال عنها ......
شليت هاجر من عن عمور و قلته: عمور روح تغدا ...
دقايق و الكل ظهر من الحجره و تمينا انا و خوله ...يلست ع الشبريه : نوره صار عندنا عيال ..؟؟
نوره: تغير كل شي خلال سنه صح..
خوله: وايد اشيااا ...اخييييييييييرا رديت دار زايد..
نوره: ههههههههه امنوره الدار ..
خوله: شخبارج ويا فارس و اهله في بوظبي ..اندمجتي معاهم ..؟؟
هزيت راسي بمعنى هيه ما ابا اخبر خوله ما ابا اضاايجها ...ابا احل مشاكلي ابروحي ..
نوره: متى وصلتوا ...؟؟
خوله: البارحه ف، ليل ..استقبلنا فارس في مطار بوظبي .. جفت شقتج وايد حلوه ...
نوره: ليش بتوا هناك ..؟؟
خوله: هيه ....كنا بنروح الفندق بس فارس رفض ...
تضايجت ليش فارس ما خبرني البارحه انه بروح يستقبل قوم عمور في المطار ..هاه علشااان جي حرج علي البارحه في السياره ..
خوله: نوره ضعفتي .... وايد..
نوره: حتى انتي ...بس انا فارس يقولي صرت منطاد..
خوله: ههههههههههههههه

بهذاك اليوم مر علينا ..بسرعه رغم الوناسه الي كلنا حسينا بها و غير اللمه الحـلوه ...كل شي كان حلو النفوس راضيه متصافيه..تيمعنا عقب سنه كل واحد راحه ابدربه.
.الا انا و فارس ..كان هناك شرخ كبير في حياتنا .. شرخ ..يمكن محد لاحظه غير عمور ...
.و اترييت اليوم الي عمور يرمسني عن فارس علشان اطلب منه يطلقني منه مثل ما زوجني ...
علاقتي ابفارس عقب ما رجع و عقب ما رد عمور من السفر ..صحيح كان يزورني باستمرار ..هو و خوله في بيت خالي احمد...
بس هالشي ابد ما عدل علاقتي ابفارس ...بالعكس كان يوم عن يوم نبتعد عن بعض...
حتى انا مدري ليش كل يوم أأجل كلامي مع عمور ..بخصوص علاقتي ابفارس ...الشي الغريب ان فارس من رد عمور من لندن ما راح بوظبي ..غريبه !!!
كل شي تغير .معاملته معاي بروده تطنيشه ..حسبت ان فارس غير معاملتي له لان خلاص لعبت الانتقام خلصت و صارت هاجر بحياتنا ..فظنيت ها السبب بس اخر مره
صار بينا كلام اثبت لي ان فارس عمره ما بتغير و خاصه قبل يومين كنا في بيت خالي احمد ابروحنا لان خالي احمد و خالوه مريم و خليفه و زوجته راحو صوب دبـاا .
.شل هاجر من حضني و حطها في حجره و قالي : ابوي يبانا نلحقهم
رديت عليه و انا اتأمل ملامح ويهه : وين ..دباا.؟؟
فارس : لااا راحو يقيضون في مسندم ...
من سمعت هالجمله تذكرت هناك ابوي التقى باماية اول مره و بنفس هالحزه ..بالقيض ..
سالني : وين سرحتي ..
رديت ابسرعه: انا ما بروح ..
فارس: ليش تعالي انروح انغير جو..
هزيت جتفي : اذا تبا اتروح اتفضل لكن انا لاء ..
حسيت انه يبا يعاندي يوم قال: و اذا بغيتج اتروحين غصب ..
طالعته بنظرات مدري شو اوصفها لكم..فارس عمره ما بتغير بس في باله شي واحد انه يعذبني ...
سالته: خوله بتروح ..؟؟
حط هاجر ع الشبريه ووقف و جنه بيظهر من الحجره:لا
مدري كيف طلع مني ها السؤال : و انت ..؟؟
طالعني علقت اعيوني بعيونه ..كنت ابا اشيل عيوني بس خانتني نظراته يا ربي كيف تذبحني نظراته..يالله لها الدرجه هالانسان امعذبني .
.للحظه فكرت اروح اهرب منه بس صدمني يوم قال: اذا بتروحين بروح..
بلعت ريجي : ما بروح ..
حط غتره ع جتفه و قال ابرود : أحسن ...
و طلع من الحجره ..فريت المشط الي كان بيدي ع البااب و كأني ابا اطلع غيضي و قهري بها الباب ..شهقت يوم انفتح البااب فجاه فارس: هبله انتي ..؟؟
حطيت ايدي ع حلجي من المفاجأه ضايجني اسلوبه فرديت عليه : ما يخصك فيني ..
تجدم مني بعصبيه و زخني من ايدي : مليون مره قلتلج لا اتقولين ما يخصك فيني ..للحين انا زوجج و بتم..
يلست اتنفس بصعوبه يمكن الخوف : هدني ...انا ما ابغيك
كنت احاول اييير ايدي منه بس صرخت يوم حط ايده ع راسي و جربني منه ..حسيت بنبرة صوته شايل علي غيييض من زماااان فصك ع اسنانه
و قال : انتي ع بالج بها الاسلوب ..تظنين بطلقج لو تموتين ..غمضت اعيوني و انا كارهه نبرة صوته كارهه تهديده ..
.و كاره دموعي الي شقت طريجها ع خدي و هو يكمل كلامه : و الله يا نوره لو شو اتسوين ..ما بطلقج و خلج جي عايشه شرات المعلقه لا انتي متزوجه ولا انتي امطلقه .
رغم الخوف الي كنت احس بها ..بس مجرد ما هدني عفدت عليه اضربه ابصدره و انا اصرخ عليه: طلقني طلقني انا اكرهك احتقرك يا الحيوان
سمعت صرااخ هاجر اتصيح متروعه من صراخنا انا و ابوهااا ..دزني بعيد عنه فطحت ع ظهري فوق الشبريه ..ووقف ابعيد و جنه متجزز مني ..
و طلع من الحجره يلست اصيح منهاره ..من غير تفكير دورت موبايلي و اتصلت بـ عمور ...
عمور: شو بلاج ..؟؟
كنت اصرخ و اصيح و ما كنت عارفه اذا فهم علي او لا : تعالي ابسرعه
عمور: شو فيج نوره اهدي ..
صرخت عليه: بتيي ولا شووووو
عمور: زين دقايق بكون عندج ..
ادري فارس بروح يشتكي له مني و بترس راسه رمسه عني ..يلست احط ثيابي في الشنطه و اشيل اغراض هاجر ..دقايق رن موبايل حسيت اني هديت شويه و كان المتصل
عمور رديت عليه
عمور: شوه هديتي ..
مسحت دموعي باصابع ترتجف: انت برع اطلع لك..
عمور: انا بدش شوه ما تبين اضيفين اخوج ..
صرخت عليه: انت متفيج ..
عمور: زين لا تحرجين ...
ثواني و دش علي عمور الحجره ..ما كان يحتاي يستأذن لان البيت فاضي محد فيه غيري و غير هاجر عقب ما ظهر فارس ...من جفت عمور ركضت شرات الياهل اصيح
بحضنه ..رفعت راسي اترجاه: طلقني منه تسمع طلقني ...؟؟
يلسني ع الكنبه من غير ما ينطق باي كلمه ..عقب ما حسيت ان حيلي انهد خلاص و تعبت من الصياح ...و عمور كان يراقبني ..رفعت راسي اطالعه : انا تعبانه ..
عمور ..انت ما تدري بحالي ..
صدمني رده: حتى فارس تعبان ...و متبهدل شرات ما انتي متبهدله...حرام الي اتسوينه نوره..
شهقت: لحق يرمسك لحق يترس راسك بكلامه ..
ابتسم و جنه يرمس ياهل : نوره نوره ..فارس قالي كل شي قبل ما اوصل البلاد ..
رديت ابسرعه: شو يعني اكيد قص عليك برمسه من عنده..
زخ ايدي : نوره ..انا واثق و متاكد انج تعزين فارس كثر ما يعزج و يمكن اكثر ...
يريت ايدي ابسرعه ووقفت: شو قالك فارس شوه جذب عليك..
عمور: انا لا بوقف معاج ولا مع فارس انا مع الحق ..و ترا فارس قال لي عن الرساله الي كتبتيهااا
شهقت: و يعني قالك انه اختار عليا و تخلى عني و كيف اتبهدلت و انا حامل بـ هاجر كل هاه و بعد تدافع عنه ..
طالعني عمور : نوره فارس ما جاف الرساله الي كتبتيها..بس من عرف انج ظهرتي من بوظبي ..لحقج..
رديت ابسرعه: جذاب جذاب ..."صحت" ترييته اسبوع بحاله في الضاحيه ليش ما شرف "
رد عمور بانفعال: و هو شدراه انج في الضاحيه اقولج ما جاف رسالتج..ع باله رجعتي راس الخيمه بس سوا حادث
طالعت عمور مصدومه و كاني كلامه كانت شرات الصاعقه ع اذوني ما قدرت ارد او انطق باي كلمه ..فارس سوا حادث ..؟؟ متى ..؟ و ليش محد خبرني !!
وينها زينب !! و ينه فيصل ليش محد خبرني !! حتى لو سوا حادث هاه ما يعذره يغيب ست شهور بس عمور قطع علي حبل افكاري
و كمل كلامه : علشان جي فارس قطع كل العالم ..ما قام يتصل فيني ولا يتصل بخالي احمد ..
يلست و بعدني مصدومه: عرفت انه قطع اهلي يوم خلود سالتني عنه و كلهم سالوني عنه حتى انت بس ها ما يعذره انه يتصل ..
عمور: كيف يتصل و هو كان بغيبوبه ..
دااارت فيني الدنياا ..رفعت راسي ادور الصج بعيون عمور ..ما جفت غير ملامح متأثره بوصف حال فارس ..تهت و انا يالسه جريب من عمور ..
ضعت و انا قاعد اسمعه فارس كان بغيبوبه ...دمعت اعيوني من غير شعور
همست: ليش ما قال لي ..؟؟
عمور : انتي ما عطيته فرصة شرحتي له ظروفج لكن ما سمحتي له انه يتكلم...و يبرر غيابه..
بلعت ريجي مب رايمه ارمس مسح عمور ع راسي بحنان و كأنه يخفف عني ..وقت ما فارس كان محتاجني كنت هني متبهدله آآآآآآآه يا ربي يا ليت الكلام الي يقوله عمور كله
جذب بس كيف اجذبه و انا اجوف هالتعابير مرسومه ع ويهه رفعت راسي و انا اسمع عمور يقول :
نوره فارس وايد تعذب ..عقب ما نش من الغيبوبه ..تشلل شلل مؤقت ..و سافر المانيا يتعالج.. و اول ما طاب ..اتصل فيني و خبرني كل شي ..
.تدرين ليش خبرني كل شي مب علشان انا رفيج عمره و اخوه لاء ..علشان ادورج و اتطمن عليج لانه كان يحاتيج..كل ما اتصل بخالي احمد ..خالي احمد يسال عنج .
.علشان جي كان يحاتيج..و انتي الهبله كنت هني براس الخيمه من غير ما اتخبرين حد ..
كنت بصرخ و اقول عمور بس اسكت ...ها كله ما يبرر ..سالفه انتقامه و غير سالفه علياا ..
عمور : فارس و الله يعشق التراب الي تمشين عليه..
عمور ما يعرف شو يقول مستحيل فارس يحبني فارس تزوج مني علشان ينتقم بس ...بس ما اقدر اقول هالكلام حق عمور ...
عمور: شو بعدج تبين اترجعين معاي البيت ..
سرت صوب هاجر و قعدت جريب الشاطوحه و قلت: هي اذا فارس يعشقني فأنا اكرهه ما اباااه .

***
رفع فارس راسه من ع سكان السياره .. و خذ نفس طويل يا ربي انا ليش سويت جي ..انا حلفت ان رديتها ما امد ايدي عليها..بس هي تستفزني ...يالله كيف تكرهني
هالانسانه ...فتح باب سيارته و نزل منها و راح صوب البحر .. و قعد ع صخره.. الموج يضرب الصخر بكل قسوه ...حط ايده ع خده يراقب الموج ...
شسوي ..كيف اخليها تحبني ..معقوله ما اتحبني !! هاجت به الذكرى في بوظبي و في البحرين ..يتذكر نظراتها ..ابتسامتها ..كلامها ..!! معقوله كل ها تمثيل
..كل شي فيها ينطق انها تحبني ..حتى اعترف لي يوم ما كتبت الرساله ..قالت انها اتحبني ...عيل ليش تجنبني هالايام...ليش كارهتني
غمض اعيونه و هو يتذكر باليوم الي راح فيه بوظبي عقب ما قالت له عن سالفه الرساله ...بها اليوم راح يحط النقط ع الحروف ...عقب ما استقبل عمور و خوله من المطار ..
راح الضاحيه.. و لقى الموبايل عند خان.. و بالفعل نوره كانت هني ..خان حكى له كل شي ...ووصف له البنت الي يت خذتها من الضاحيه هذي اكيد رفيجتها نوف
الي جفناها هذاك اليوم في المطعمم ...تنهد آآآآآآآآآه يعني نوره ما جذبت يوم انها قالت كتبت الرساله ...الرساله !! بس انا ما جفتها ...!! منوه شلها ...
لحظه لحظه يا فارس ...نوره كتبت الرساله لانها ع قولتها جافت اتصال من عليااا علشان جي خيرتني بين عليا و بينها ..و الله يا نوره لو كنتي تدرين انج بكف و العالم كله
بكف ..ما كنتي كتبتي الرساله ولا صار الي صار ..لحظه لحظه...عليا اساسا ليش اتصلت..علشان !! علشان !! تذكر يا فارس ...
ايوووووووه علشاااان اتذكرني بواجب مهاا .. و مها اصلا كانت رايحه شقتي علشان تاخذ ورقة واجبتهاا !! بس الحينه فهمت كل شي ...الحينه وضحت الصوره ..
رحت بيت مهااا ابارك لها بالولد و بالمره اسالهااا ..
فارس: مها ابا ارمسج بسالفه خاصه ..
خالد : يعني نطلع برع ..
فارس: لالالا ههههههه انا باخذ منك حرمتك دقايق و باخذها المكتبه ..
مها: زين يالله ..اكيد تبا اتقولني شي يونسني .
الظاهر كانت تظن اني ابا اخطب عليااا ..سبقتني ع المكتبه مستانسه ...دشيت عقبها المكتبه و يلست اطالعها بنظرات ..اختفت ابتسامة مها يوم جافت نظراتي الجاده ...
مها مرتبكه: شوه فـارس ..؟؟
فارس: انا عقب ما رجعت من السفر ..رحت راس الخيمه صوب اهلي ..
مها مب رايمه اتحط اعيونها بعيوني : زين شو يعني ...
اتجدمت منها و سالتها ابرود: نوره قالت لي عن الرساله ..
مها تنكر: أي ايي أي رس رسا رساله
فارس ماسك اعصابه: مها انا للحين ارمسج بالزين..انطقي قبل ما اخليج ترمسين غصبن عنج..
يلست ع الكرسي الجريب منها و كانت بتصيح بس فارس سبقها: ما اريدج اتصيحين او تضايجين..بتمين غاليه عندي ...بس ها مب معناتها اني اسمح لج تهدمين حياتي
و خاصه مع الانسان الي هويتها ..
مها: كنت اباك ترجع لـ علياا..
رد بانفعال: عليا ما احبها ..ما اباهاا ...حتى لو تفارقنا انا و نوره ما باخذ عليا..باخذ انسانه انا اباها مب انتي ...
مها اتصيح: لا اتكلمني بها الاسلوب ..
فارس يهدي نفسه ما يبا من مها شي غير انها اتقول جافت الرساله او لاء ..تجدم منها و يلس ع ركبته ع الارض جريب مها : مها حبيبتي بس ابا منج كلمه وححده هي اولا ..
جفتي الرساله ولا لاء ..
مها .............."ماشي رد"
و فارس ضم قبضه ايده ما فيه صبر رفعت مها راسها و بلعت ريجها ابصعوبه : انا دشيت شقتك هذاك اليوم كنت ابا اشمت ابنوره بس جفت رساله ع الطاوله ع بالي ورقه
الواجب بس انصدمت من الكلام المكتوب و كانت فرصتي اني اخليك تترك نوره للابد..
قاطعها فارس: علشان جي شلتي الرساله قبل ما ايي و اجوفها صح ..
وقفت مها و هي اتصيح : فارس انا
بس سكتت يوم طالعها فارس بنظرات احتقار و لوم .. و طلع من المكتبه و من البيت ابكبره ...اتنهد فارس كل شي وضح لي ...
فديتج نوره اتهمتج يوم فكرت انج شردتي مع وليد ...ما تدرين كيف كانت صدمتي يوم فيصل قاللي هذاك اليوم عايشه سمعت وليد يرمسج... فديتج كلهم ظلموج ..
ما يدرون ان وليد يحب بنت خالته و اسمها نوره ..ضحك في خاطره هههههههه اول ما رجع من السفر و طاحت عينه بعيون وليد كفخه كسره تكسير ..و قبل ما يموت ..
نطق بكل شي ..هههههههه أي احراج حسيت به ..و انا اضرب ريال ماله ذنب ..لو ما دش منصور بهالوقت المناسب كان مات بين ايدي ....
كل ها الي امر فيه و تبيني اتخلى عنج للحظه مستحيل..وقف وراح صوب سيارته ..رايح يراضي نوره..اشكثر ظلم هالانسانه ..كثر ما ظلمته ع الاقل هي كانت ياهل ...
لكن الحينه كبرنا ع هالسوالف ...وصل بيت ابوه و نزل ابسرعه من السياره.. رايح صوب حجرته...حس ان نوره اتسولف مع حد بس منوه موجود في البيت بها الحزه !!!
التفت نوره صوب الباب الي طل منه فارس طالعت عمور افهمه انه يسكت بس عمور الغبي ابتسم ..
عمور: فارس ييت ابوقتك ..؟؟
فارس : هلا عمور ما ادري انك هني ..هيي ييت اعتذر من الغاليه
عمور: خلاص عااد اظن السالفه امصخت ...صح نوره..
رديت لورا و يلست ع الشبريه: انا ما ابا منك أي اعتذار ..مليون مره قلتلك ما ابااك طلقني ..
عمور: نوره ..
بديت اصيح: انا ما ابااه اكرهك..
اتجدم مني فارس و قعد حذالي : نوره عطيني فرصه اشرح لج ..
وقفت ورحت بعيد عنه : عمور قال لي كل شي بس ها ما يمنع من اني اطلب الطلاق ..
عمور امحرج: ليش تبين الطلاق ..الريال شارنج و يباج ليش كل هاه ...
صرخت ع عمور: كيفي هذي حياتي و انا ما ابا فارس ..
فارس : خلها عمور ابراحتها ..و انا ما اقدر اغصب مخلوق ايعيش معاي ..
عمور: فارس انت شو قاعد اتقول ..
نوره: لا تدخل بحياتي مع فارس ..
عمر مقاطعنها: انتي يا الياهل اسكتي ما اتعرفين شو اتقولين..
فارس : خلها عمور ابراحتها ما تبيني كيفج..بس تذكري كل شي حلو كان بينا ...
عمور : فارس ..
فارس امقاطعنه: بس عمور شو تبا اكثر ..مليون مره قالت لك ما تباني غصب اعيشها معاي .."طالعني حسيت برجفه " بس اتريي لي ما ابوي ايي من مسندم ...
و عقبها يصير خير ..
و طلع من الحجره كنت بقوله لا تطلع انا اباك..تقطع قلبي ..بس وقفت ابمكاني و انا اتذكر عليا و سالفه انتقامه ..
عفد علي عمور امحرج حط ايده ع رقبتي و قال امحرج: انتي الظاهر بتموتين ع ايدي ..
و طلع ابسرعه يلحق فارس ..يلست ع الارض اصيح ...منهاره كانت هاجر اتصيح و انا اصيح..احس اني حطمت حياتي..ضيعت فارس من ايدي ...
بس انا ما اقدر اعيش مع انسان و شبح الماضي يظهر في حياتنا من وقت لـ وقت ما اقدر ..رحت ع شبريتي ..منهاره ..كافي العذاب الي تحملته ..
بتريا خالي احمد لـ ما يرجع من مسندم .. و عقبها كل واحد يروح ابطريج ...من هذاك اليوم فارس يرقد بحجرة خوله بس اغراضه مازا لت في حجرته ...
و عمور ما جفته من يومين ..الظاهر متضايج مني .. حياتي مع فارس اتعيد نفسها اياام ما كنت عايشه معاه في الشقه كل واحد بحجره ..كل واحد بوادي..
محد يعرف شي عن الثاني ...حتى بنته ما قام يشيلها و يلاعبها شرات قبل ....و كأنه عافني خلاص .. ها الشي كان يألمني ..بس ها الشي احسن له و لي ...
قمت من مكاني رايحه اسبح و كأني ابا اغسل كل شي يتعلق ابفارس او افكر فيه ...حسيت باراحه و الانتعاش عقب ما خلصت و ظهرت من الحمام ...
اتفاجات فارس قاعد ع الشبريه و فوقه هاجر ..ها شو يسوي ...صار له يومين ما دش ولا نشد عني او عن بنته ...طنشته رحت صوب التسريحه امشط شعري ..
فارس: لبسي ثيابج باخذج عند خوله ..
رديت من غير ما اطالعه : ما ابا ...
قصوري يباني اروح شقه عمور و هو من يومين ما اتنزل يتصل او ينشد عني كل ها علشان بس ضايجت بحبيب قلبه فارس و انا مب جني اخته ..
فارس: انا بروح البحر و يمكن اتاخر ..محد عندج هني ..
نوره: شو يعني تو الناس بعدنا الضحى ..
فارس : يمكن اتاخر
رديت ابنفس النبره: ما ابا خل خوله هي اتييني ..
حط هاجر ابفراشها ة يااه صوبي حطيت المشط ع التسريحه و افتريت صوبه ..اواجهه
فارس: انا ابا اعرف ها العناد كله من وين لج ..
نوره..............." ماشي رد "
رفعت راسي يوم همس باسمي فارس : نوره ...
كنت بضربه ..بجلع اعيونه بس ما يرمسني بهاي النبره الي تذبحني ..نزلت راسي اطالع الارض و انا ميته من داخلي اباه ابا هالانسان احبه و الله اني احبه ..
حط ايده تحت لحيتي و رفع راسي علشان اطالعه لمسته حرقتني ..فجرت كل ذره شوق و حنين لها الانسان و للايام الحلوه الي عشتها معاااه غمضت اعيوني بقوه يوم سمعته
يقول : و الله اني احـبج ..و ما ابا من الدنيا غير انج تبادلين ها الشعور ..
كلماته ذوبتني خلتني اعيش بعالم محد فيه غيري و غير فارس ..بطلت اعيوني و انا اتنفس ابسرعه فارس لو يباني اكرهه ..بزرع فيني هاشعور ابسرعه و لو بغاني احبه ..
هم يقدر يأثر علي بسهوله ..ماشي مخلوق بالدنياا ..يسوي فيني كل ها الاحاسيس غير فارس ..من غير شعور حطيت ايدي ع خده و كأني ابا احس اني مب حلم...
ابتسم لي ابتسامه حسستني بالحياة زخ ايدي بلمساته الدافيه حبها و سالني بنبره عمري ما بنساها
فارس: نوره ..قولي انج تبيني ...؟؟
هزيت راسي بمعنى هيه اباك .. ما كنت حاسه ..اتجدم مني خطوه ..بس فجأه مر في بالي اتصال عليا .. و فايل الي امخزن بكمبيوتر باسم عليا ..
انتفضت و حس فيني فارس .. و كاني نشيت من حلم .. و هدمت احلى عالم بنيناه انا و فارس بثواني ..رجعت لورا و عطيته ظهري : فارس اطلع برع
حط ايده ع جتفي : ليش ليش نوره ..ليش اتبين تعذبيني ..
حطيت ايدي ع اذوني و انا اصيح: اطلع من حياتي انا اكرهك ..اكرهك ..
ابتعد عني ..التفت له جفته راح صوب الكبت للحظه حسبت انه بياخذ ثيابه خلاص بس جفته يطلع شورت و فانيله علشان البحر ..يلست ع الشبريه مب رايمه اشل ريولي بعد
هالموقف ...رن موبايله ما رد ....... رن مره ثانيه ..رد و كانت نبرته عاديه جدا : هلا عمور ........ خلاص انا بروح ابروحي عيل ...
هي بمركب ابوي ..لا ما بتاخر ..مع السلامه ..رفعت راسي اطالعه طالعني بنظرات ما فهمتها شل موبايله و طلع من الحجره ...
و طلعت روحي معاه ..رغم وجود هاجر معاي الا اني حسيت بضيحه و بـ ملل فضيع ندمت ما سمعت كلام فارس و رحت بيت خوله ...طلعت في الحوي اتمشى..
امر ع كل بقعه ..كانت ذكرى حلوه تجمعني مع عيال خالي احمد و خالوه عايشه ...طالعت الساعه استانست يوم جفت جريب المغرب ...الحينه بيي فارس من برع ...
ع الاقل بنسى الملل بس ادري انه ما بقعد معاي ولا شياته..احس به كرهني من يوم رفضته و عمور يحاول يقنعني ارد له ...نشيت من ع المريحانه و رحت داخل اتطمن
ع بنتي ...اتصل بـ خوله علشان انسى الملل شويه بس ما ردت علي الظاهر مشغوله بـ ذياب ...
.قررت اروح بيت خالوه عايشه ..لبست هجور و غطيتهااا ...و طلعتها ..دشيت بيت خالوه لفتني الجو كان وايد حار رغم هاه ...
شي غيم عقدت حياتي ..دشيت ...ابتسمت ..يوم جفت خالوه عايشه قاعده تحت الليوان اتسوي سرود ..

نوره: السلام عليج خالوه ..؟؟
خالوه عايشه متفاجأه .: نوره يمه تعالي حياج ..
و مدت ايدها علشان اعطيهااا هاجر ..ناولتها هجور الي شكلها تضايجت .
خالوه عايشه اتبوسها: فديتها ههههههههه ما طلعت تشبه امج الله يرحمها ..تعالي اندش داخل وايد حر ع بنتج ..

اتنهدت ولحقتهاا : هي طلعت شرات ابوهااا خاينه ..
خالوه عايشه: ويه ..شو خاينه بعد ها ابوها ..
نوره......................"ماشي رد"
خالوه عايشه: شخباره فارس..؟؟
نوره: ابخير ..
خالوه عايشه: خالتج مريم ما اتصلت ..
رديت و انا اتذكر : لا بس فارس رمس خالي احمد هم ابخير ..شتسوين خالوه ..؟؟
خالوه عايشه : صرود حق نهله ..تبين واحد ..
نوره: اخاف اتعبج..؟
خالوه عايشه: هههههههههه يفداج يمه ...
نوره: تسلمين ..الا وينها نهله ..محد داخل ..؟؟
اتصدقون مدري ليش نشدت عنها !!
خالوه عايشه: لا اليوم ما يتنا كلهم طلعوا من البيت ما تم غير حميد..؟؟
بلعت ريجي: ليش خلود و محمد .؟؟
خالوه عايشه: موجودين بس اليوم طلعوا دبي ..يقضون اجازتهم ..
نوره : اها فديتج تعالي قعدي معاي في بيت خالوه ...لا اتمين ابروحج .
خالوه عايشه: خلاص اتعودت ..خذي بنتج شكلها تبا ترضع ..
وقفت: خلاص عيل بروح البيت يمكن فارس يرجع ..السموحه منج ..
خالوه عايشه مسموحه يمه سلمي عليه و هالله هالله في بنتج ..
سلمت عليها و بستها فوق راسهاا : الله يسلمج .
طلعت من الصاله عقب ما غطيت هاجر ..و في الحوي جفت حميد واقف بالزاويه و كان يرمس بالموبايل ..ما انتبه لي ..بس سمعته يقول ..
حميد يترجا: شمسه لا اتعذبيني حرام عليج احبج افهمي ..لالالالا و اهون عليج .
مدري ما عرفت شو اسوي و انا اسمع كلامه .. يوم اقولكم لوتي ما اتصدقوني .. صاحت هاجر ..فالتفت ابسرعه متروع . متفأجا بي و انا طالعه من الصاله ..
حميد يطالعني و يرمس بالتلفون : عقب برمسكم باي باي ..
صكر التلفون و يااه صوبي

صديت عنه ابسرعه .. و انا اتذكر كلامه يوم قالي فارس طلقج ..
حميد: شحالج نوره ..
عدلت شيلتي و رديت من غير ما ااطالعه : زين ..
و تحركت علشان ظهر من البيت ..صحيح انا و فارس ع خلاف بس بعدني ع ذمته ...و ادري ان فارس ما يسمح لي ارمس مع حميد علشان ..فكرت ارجع البيت ابسرعه ..
بس وقفت يوم سمعته يقول : نوره لحظه ..
وقفت من غير ما اطالعه : عطيني هاجر شويه ..
تميت واقفه ابمكاني و قلته ابرود : راقده ..
حميد: نوره انا ...
طالعته و قلته ابنبره قويه: جذبه ثانيه ..؟؟
نزل راسه منحرج و قال بارتباك : لا تفهميني غلط ..
نوره: حميد لو انا كنت عندك غاليه ..صج..قلي ليش سويت جي ..؟؟
حميد مرتبك ....................."ماشي رد"
نوره: كنت عارفه انك اكتشفت اني انا و فارس ع خلاف ..بس ها الشي بين كل زوجين ..؟؟ و انت الي سويته كان ممكن يدمر مستقبلي و مستقبل بنتي ..
حميد: امنزل راسه ..................." ماشي رد"
نوره : ع العموم مشكور ع كل شي ..
و عطيته ظهري كنت بمشي بس سمعته يزقرني: لحظه..
رديت له من غير ما اطالعه: لو سمحت حميد ولد خالتي ع العين و الراس بس ريلي ما يرضى ارمسك ..؟؟
حميد: نوره نوره و الله انا اعزج ..و اغليج ..حتى من بعد ما رفضتيني .. و انا جذبت عليج بسالفه طلاقج من فارس بس علشان اتجرب منج ...
و بالفعل تجربتي مني لي ما ظهر فارس ابحياتج مره ثانيه..
افتريت صوبه و انا مستغربه من وقاحة حميد بس هو كمل كلامه .
.حميد: نوره انا حااس ان للحين انتي مب مرتاحه مع فارس ..اوعدج لو تطلقتي منه بعوضج عن كل شي ...
طالعته باحتقار ..معقوله حميد جذي ادري انه لوتي !! و ادري عليه حركات ...بس ما توصل درجة الحقاره جي ..
سمعت موبايله يرن فقلته و جني قاعده اتفل عليه : رد ع شمسه..
و صكرت باب الحوي بويهه...رديت بيت خالوه و انا مصدومه ..صدقا نج تعاشرين ناس بس ما اتعرفين طينتهم الا عقب ما ييصير لج شي جايد..
مدري ليش حسيت بتأنيب الضمير لاني رمست حميد من ورا فارس ...و انا قاعده افكر بالي صار
..
سمعت اصوات من صوب دريشه حجرتي ..فتحت الدريشه و شهقت..يالله سبحانك نحن بعز الصيف ..و جي الدنيااا ريـح توه الجو كان ما احلاه..
صكرت الدريشه ابسرعه ...شغلت التلفزيون..اندمجت بـ فلم ع قناة الافلام.. شهقت و انا اطالع الساعه سبع و فارس ما رجع من البحر ..
ربعت ابسرعه صوب الدريشه طالعت برع ..الدنيا ما اتبين من الغبره ..و الجو كان برع رهيب و يخوف .. و فارس بوسط البحر ..
يلست اهدي نفسي لا لا يمكن فارس رجع ..من زمان بس ما يااه البيت ..فكرت اتصل بعمور ..و اسال عن فارس اترددت عقبها اتصلت ...
عمور: هلا ام هاجر ...اعلومج...
بلعت ريجي و انا احاول اخلي صوتي طبيعي : انا ابخير ..انت شخبارك ..؟؟
عمور: الحمدلله تمام ..
كنت بساله عن فارس بس خفت يعلق علي و خاصه اني قلته اخر مره جفته فيها ان ما ابا فارس ..
عممور: شو بلاج نوره ..
نوره: هاه لالا ماشي بس بغيت اتطمن عليك ..ما جفتك من جم يوم..
عمور : انتي تدرين اني للحين متضايج منج ...
نوره: زين زين انا غلطانه اني اتصلت بك ..
عمور : لحظه نوره ..
بس صكرت التلفون ابويهه ..متفيج عمور يسمعني نغمه ...كان خاطري اعرف فارس موجود عنده او لاء .. تذكرت خالوه عايشه في يوم قالت لي ان شرات هاي
العاصفه هبت عليهم و هم في القيض بمسندم.. و راحوا فيها اخوي علي و ابوه سعيد..شهقت..و ابسرعه اتصلت بـ خالي احمد اتطمن عليهم ..
خالي احمد: ههههههه لا لا الجو عندها هادي و غيم شويه ..لا تحاتين نوره ..
نوره: زين تحـملوا ...؟؟
خالي احمد: ههههههههه لا تحاتين ..زمان قبل غير و الحينه غير ...بس ما يهمج ..انتوا الي تحملوا ع اعماركم ...نحن بعيد ...الا فارس وينه ..
ما عرفت شو اقوله ما بغيت اخوفه و اقوله طلع البحر فقلته: برع مع عمور ..
خالي احمد: شو يسوي برع ومخلنج ابروحج انتي و بنتج بها الجو ...من شويه كل اتصل به مغلق ..كلمي اخوج و قوليله خليه يرجع البيت ..
حسيت برجفه من كلام خالي احمد فرديت بصوت واطي : ان شاء الله سلم ع الجماعه..
خالي احمد: الله يسلمج ...
يلست ع الشبريه ..و انا ميته من الخوف شو يعني موبايل فارس كل مغلق ..جربت اتصل ع موبايله و اذا رد علي بطلع أي حجه ..اتصلت بس كانت المفاجأه ان الموبايل
شرات ما قال خالي احمد مغلق ..اتصلت فوق العشر كله مغلق ..فتحت الستاره جفت الدنيا ظلمت ... و حسيت الجو برع جنه اعصاااااااااار الزراعه كلها تجلعت ...
من سمعت صوت الرعد يلست ع الشبريه اصيح ...صاحت معاي هاجر .حاولت اطمن عمري بالف احتمال ...بس علشان اهدي نفسي و اعرف ارضع بنتي ...
عقب ما خلصت من هاجر رقدتها في شبريتها ..و اتصلت بعمور و انا اطالع الساعه كانت ثمان و نص ...بس عمور ما رد علي ... اتصلت مرتين و ثلاث ..
سمعت صوت عمور و يلحقه صوت المطر و الرعد : عمور ما عندك خبر عن فارس ..؟؟
عمور: شووووو ليش هو ما رجع من البحر ..
حسيت ببروده بكل جسمي : لا ما رجع ...
عمور: انا ع بالبي موجود عندج في البيت كل ما اتصلت يعطيني موبايله مغلق ..
رصيت ع الموبايل من غير شعور : شوه يعني وينه وين فارس .."كنت بصيح بس يودت عمري "
عمور: باي باي برمسج عقب ..و صكر بويهي ... رفعت اريولي من ع الارض و حضنتها .. و كأني ابا ادفي روحي يلست اصيح ..كان عندي ..
كان موجود جريب مني ..؟؟ يباني ..اعترف للي الف مره انه يحبني و انه سالفه انتقامه ما هي الا حجه ..علشان اتزوجه ... غبيه ليش ما صدقته ليش ..
و الحينه لو صار به شي ..شسوي ..بتم ابروحي انا و بنتي ..حسيت اني اصيح بدال الدموع دم من الندم ...طافت ساعه كامله ..
و انا ما اسمع غير صوت المطر الصبيب و صوت الرعد و الي كان يروع هاجر و اتصيح ..حسيت ابعمري وحيده ..كل مني ..
شلت بنتي و حضنتها يلست اصيح من الخاطر ...و بنتي اتصيح معاي ..رجعت و اتصلت بعمري ما رد علي بس عقب شويه رد و اتصل فيني رديت ابسرعه :
عمور شو الاخبار ...؟؟
عمور : ماشي ماشي سيارته صافطه جريب البحر يعني بعده داخل البحر ..
يلست ابمكاني متيبسه سمعت عمور يقول لي : حتى الدوريات مب رايمه تدش البحر بها الجو ...
صرخت عليه : شو ما تقدر و فارس شو بيصير له ..
عمور مرتبك : ان شاء الله خير لا تحاتين ..
يلست اصيح له : انا ميته من الخوف .. غير اني ابروحي في البيت و هذي مب راضيه اتصخ ..
عمور: روحي بيت خالوه عايشه ...
نوره: ما اقدر اطلع يمكن فارس ايي .. و كيف تباني اطلع بها الجو ..
عمور: بجوف حميد ..
قاطعته: لالالالالالا الا حميد..بس انا بتم هني اتريا فارس ...
عمور: زين زين انا بروح اجوف شو سوت الدوريات ..الظاهر وايد مفقودين في البحر ...
صكر ابويهي ..يا ربي شو ها اليوم يا رب عدي هاليوم ع خير ....ما صدقت هدت هاجر حطيتها فوق شبريتي .. مجرد ما قمت من مكاني ..؟؟؟
طفت الكهربه بسبب الجو العاصف..صرخت صرخة خوف ...ما اجوف شي ؟.؟؟ما اجوف غير ضو البرق يوم يخطف كنت احس برجفه ...وينك فارس وينك..
يلست اصيح جني ياهل ابصوت عالي ...رجعت هاجر اتصيح...هاه مب وقته اقعد اصيح ...اتصلت بـ عمور مره ثانيه رد علي من غير ما يتكلم ..
ها المره حسيت بنغزه في قلبي ..
سالته: جفتوا فارس ..؟؟
عمورو كأنه بيصيح : ماله أثر ..جفنا قارب خالي احمد منجلب
طيحت الموبايل من ايدي ...شو يعني !! فارس مات !! لالا ..من فتحت اعيوني للدنيا عمري ما جفت شخص اقوى من فارس !!مستحيل يقهره البحر !!..
يا ويلي حالي بعيش من دون فارس ...مدري أي فكره جنونيه يت ع بالي .. ..خليت هاجر بالحجره اتصيح و قعدت اتسحب شويه شويه جني عميه طلعت من حجرتي
ناويه اروح ادور فارس ..لازم بلاقيه ..فارس مستحيل يموت !!
..يا ربي شو هاليوم مسحت ادموعي ع ظهر ايدي ..لو مات فارس شو بسوي انا شو فايده حياتي ...و انا امشي صدمت شي جدامي كنت بطيح بس ايدين زختني من ذراعي
صرخت متروعه مع صرخات الرعد ..بس البرق الي لمع بدريشه الصاله ..خلني اجوف فارس واقف جدامي و كان خصلات شعره امبلله بماي المطر ..
مدري كيف اوصفه لكم ..ادري بتقول متفيجه بس شكله كان عذاب ...دوم اجوف فارس حليو بس هالمره كان جميل جميل ..
رموشه الي بللتها قطرات المطر خصلات شعره الي كانت طايحه ع ويهه ..حسيت انه يتهيأ لي و انا اجوفه جدامي بس لمع البرق مره ثانيه ...
طاحت عيني بعيونه اسرتني نستني عذابي وو خوفي عليه كنت بطيح بس وقفني فارس ع اريولي ...ابسرعه حضنت ويهه بايدي و جني خايفه يختفي مني مره ثانيه
..و همست و انا اصيح : فارس ...
همس من غير ما يشل عينه من عيوني : نوره وين رايحه ..
صحت بس هالمره لاني ارتحت : كنت ناويه ادورك ..ما بخلي البحر يبلعك
فارس : و الله نوره .. ..
يلست اضربه ابصدره و انا ارتجف من الخوف و بداخلي احمد ربي الف مره : كنت احاتيك ..خوفتني عليك .و انت ترمس بها البرود .
لوي علي يطمني و انا كنت ميته من الصياح سمعت ضحكه خفيفه : و اتقولين انج ما تبيني ..
صرخت عليه و ضربته بجتفه: انت متفيج ..انا ادفع نص عمري بس اجوفك ابخير ..باسني ع راسي و ييرني صوب حجرتنا ...
فارس: وينها هاجر ..؟؟ما اجوف شيء ..
رديت و انا كنت امسح دموعي : خليتها ع الشبريه عن تفعصها ..
فارس : هههههههه فج السده و طلع شمعه ..
لمحته طالع من الحجره زخيته من جتفه : وين وين رايح ..
فارس : بروح المطبخ بولع الشمعه ..
شهقت و رصيت ع جتفه و جني خايفه عليه من انه يضيع: لا لا ما بخليك تطلع مكان ..
فارس : حبيبتي هذا هوه المطبخ ..
دزيته و يلست ع الشبريه : ما نبا شموع اقعد اتم ابمكانك..
رغم الظلمه حسيت بنظراته كانت بتذوبني صديت عنه علشاان ما يأثر فيني ..كنت ببتعد عنه بس زخني من ايدي و قعدني حذاله قلته و انا مرتبكه: اتصل بعمور يحاتيك..
فارس: اول قولي انج تحبيني ....؟؟
صديت عنه حط ايده ع ويهي و فرني صوبه : قولي ..
همست و كنت شويه بصيح : انت عذبتني وايد ...
شهق : انا !! عيل انتي شو سويتي فيني ..
نوره: عمر قالي ع الحادث و الغيبوبه ..لو كنت ادري و الله ما خليتك ابروحك ...
ابتسم ابتسامه ردت الروح فيني : ادري ..نوره انا يوم سرت بوظبي علشان اتاكد من شغله
قاطعته: تتاكد اذا كنت اتحب علياا..
زخني من ايدي بقوه: علياا عمرها ما همتني انتي بس من كان يهمني من يوم كنت صغير ..
بدت هاجر اتصيح سمعت فارس يقول : اصصصص هاجر خليني افهم امج الغبيه..
ضربته بجتفه : انا الغبيه ولا انت لوعت جبدي بوليد و حميد..
فارس : هههههه الغيره كانت بتذبحني ..بس الحمدلله عرفت كل شي "ويير خشمي" عليا اتصلت هذاك اليوم بس علشان اتذكرني بورقه واجب مها لا بركه فيها ...
حطيت ايدي ع حلجه: ياني شعور ان تكون مها في السالفه بس ما بلومها تدري ليش ..
طالعني مستغرب كملت كلامي: استاهل ..تراني الي سويته فيك و بخـوله و نهله و عمور مب شويه ..وظهرت مها بحياتي ادفعني ثمن غلطاتي ...
اتجدم مني فارس : نوره دخيلج بسنا بسنا من الي فات ..خلينا نعيش يومنا وننسى كل شي عذبنا..
طالعته و كأني اول مره اجوفه هذا فارس حبيبي تذكرت فشهقت: موافقه مب قبل اتقول لي ..
فارس ايير شعره طفران : شووووو بعد..
نوره: ههههههه الفايل لي بكمبيوترك
فارس مستغرب :فايل !!
هزيت راسي: هيه فايل مكتوب به اسم علياااااااا ..كنت تمنعني استخدم كمبيوترك علشان ما اطلع الفضايح صح..
طالعني دقايق مستغرب عقب فاجاتني هههههههههههههههههه هههههههه هههههههه يا غبيه عليا اسم مركز خالي حسن و اخوه الي هوه بو علياا ..
و امسمين اسم المركز عليا ع اسم امهم ..انتي ع كيفج اتفسرين الامور ..ههههههه ههههههه
حسيت بالاحراج من ضحكته شليت الوساده وفريته بويهه اوني عاد ابا اكتم انفاسه ... نش و حط الوساده ع ويهي حسيت صج بختنق ..
رفع الوساده من ويهي كنت اتنفس بصعوبه: يا الح..
قاطعني فارس : يا شو شو انتي بعدج ..
نوره: هههههه كنت بقول حبيبي حياتي كل شي بحياتي انته ..احبك يا الحثاله ..
فرني بالمخده و يلسنا نضحك..حسيت ان حياتي توها انولدت..حسسني فارس بطعم السعاده..ذوقنا اياها حتى كانت غير غير عن ايام ما كنت عايشه في بوظبي ..
نشيت جريب الفير ارضع هاجر ..عقب ما رقدتها طالعت فارس ..الله رزقني انسان فيه كل شي حلو و ينحب ...طالعته ربي ما تحرمني منه نشيت من مكاني
و رحت فجيت الدريشه جفت القمر يظهر من ورا غيمتين ..و الجو صار هادي تمام..حمدت ربي ع كل شي خذت نفس طويل ..اتروعت يوم جفت فارس واقف وراي ..
رديت لورا وحطيت راسي ع جتفه قلته: فارس جوف القمر جنه يطالعنا ...
زخ ايدي : نوره نسيت اقولج شي مهم ...من قال لي هالجمله تذكرت سالفتي مع حميد فقلته ابسرعه : حتى انا ابا اقولك شي مهم بالنسبه لك لكن بالنسبه لي مب مهم ..
رد ابسرعه : شو ..؟؟
نوره: قول و الله ما تزعل ..
جربني منه و كأنه يهددني : شو سويتي ..؟؟
دزيته: انا ما قلتلك شي و جي عصبت علي ..عيل لو قلتلك شو بتسوي فيني ..؟؟
فارس: بعدمج قولي ..
طالعته : ما بقولك مينونه علشان تعدمني ..؟؟
فارس: ههههههههههه عسى ايدي تنشل جان انمد عليج..
شهقت : لا اتقول هالرمسه ...حرام عليك ناوي تذبحني انته ..
ابتسم لي ابتسامه عذبه:ز ين قولي ..
بلعت ريجي غمضت اعيوني و قلت ابسرعه : انا جفت حميد و رمست معاه ..
فتحت اعيوني تفاجات يوم جفت ملامحه هاديه ..فكملت له السالفه كلهااا ...
ابتسم: بس !!
رديت متفاجأه : بس ..
فارس : فديتج و الله انج صرتي اكبر و اكبر و اكبر بعيني ..
عقدت حياتي : ليش و قبل ..؟؟
ضحك: هههههههههه بعد كنتي اكبيره ..اممممممم لازم الحينه اقولج شي مهم لازم اتعرفينه ..؟؟
طالعته و قلبي يرجف : شوه ..؟؟
بلع ريجه ....................."يطالعني"
بنبره خوف قلته : قوووووول شو امسوي ...؟؟
فارس ................"ماشي رد"
حضنت ويهه بايدي و ابتسمت : صدقني مره قلت لـ خوله يوم كانت تاخذ شوري اذا بترد لجابر اولا .. ابوي لو صد عني ما ترجيته لكن انت يا فارس لو صديت عني مره
بترجاك الف مره ..يالله تطمنت قول شو مهبب ..
فارس : هههههه ابصراحه ابصراحه ..انا البارحه ما سرت البحر و يوم كنتي اترمسين عمور اتصيحين خايفه علي انا كنت قاعد حذاله كنا نبا انجوفج شو بتسوين..
و الحمدلله المقلب غير حياتي و حياتج..
دزيته ابسرعه كان بيطيح لورا بس انا زخيت ايده ..و قلته :حتى و انت تبا تبني حياتك معاي من يديد تتأمر و تخطط مع عمور ..
فارس : شسوي احبج و اعشقج و كنت ادري انج تبادليني نفس المشاعر بس كنتي تكابرين ..
نوره: ما كنت اكابر بس كنت شاكه انك تزوجتني ..
حط ايده ع حلجي و طالعني بنظرات و كأنه يذكرني ما نبا نرمس بشي مضى ممكن يجرحني او يحرج او يأثر بعلاقتنا ...
ابتسمت له ابينله اني راضيه افتريت صوب الدريشه اطالع برع حسيت بالانتعاش و هواء البارد يضرب ويهي تجدم مني فارس ولوي ع جتفي و القمر الوحيد كان شاهد ع بدايه حبنا
و حياتنا الي بدت ...


.,’:"؛(( النهــــــــــــايـــــــــــة ))؛‘":.,،


عقب شهرين سافرت مع فارس ويا خوله و عمور لندن ...و كانت ايام حفرت ذكرياتها في روحي قبل ما تشهد عليها نبضات شراييينـي ...
و عقب سنه ردينا و كانت شيما حامل و نهله عندها بنوته زي العسل و حميد تزوج وحده تقرب له من صوب ابوه .و اسمها شمسه الي في بالي وابالكم ..
و هذي انا اختم لكم قصة حياتي قبل 3 سنوات ...و قبل ما اكتبت كلمة تمت ...و اصكر اللابتوب ..

..طالعت الساعه ما بقى شي و فارس يوصل من الدواام ...
يتني هـاجر : مامااااا ماماااااااا
طالعتها بنظرات عتاب و لوم : اصصصصصص اخوج راقد اذا نش يا ويلج...
هاجر: جوفي خالي امووووول ثو ياب لي
ابتسمت لها : حلوه لعبتج يالله روحي العبي بعيد..
هاجر اتصرخ: ما ابااااااااا
وقفت من مكاني اهددها : و الله لو سمعت صياح اخوج بجوفين..
انفج الباب و دش فارس يااي من الدوام ركضت صوبه هاجر و طالعني ع بالها بسبقها ولا باخذ عنها ابوهااا وو طبعا تباا تشتكي لي منه شلها فارس و قعد يفرها بالهوا و هي تضحك
ابصوت عالي ..
تجربت منهم ,,هاجر من جافتني ياية صوبهم حضنت ابوها: مالي مب مالج..
فارس: هههههههههه بس بس لا تضاربون علي
طالعت فارس: جفت حركاتها مدري طالعه ع منوه عنيده
فارس يطالعني بنظرات: ما تدرين طالعه ع منوه متاكده..
ابتسمت له ادريبه كان يقصدني هاجر: بابا ماما تبا تضربني ..
فارس: يا ويلها مني ..
نوره: اونك ..
فارس : ههههههههه فديتج و الله ..
هاجر: ثووف بابا خالي امور عطاني هلوه صح
فارس : صح ..يالله روحي عندج قوم خالج لعبي وياهم ..
صكرت ع الابتوب و يلست ع الكنبه حاط ايدي ع خدي اراقب فارس و بنته يوم يرمسون يااه فارس وقعد حذالي : وينه ولي العهد
زخيت ايده : رااقد هجور مسويه له حشره
فارس طالعني : نوره اشكثر اشتقت لج ..
هاجر ادزني: قومي قومي بابا مالي ..قومي قومي روحي عند احمدووه مالج
نوره: شو تباني اسوي فيها هاي ..
فارس: هههههههه عيب هاجر عيب بابا ...روحي العبي مع ذياب و جسوم و عبود روحي ..
هاجر : علشان اتم مع ماما ابروحك
فارس: كيفي زوجتي لازم ابا اتم معاها ابروحي .."طالعني فانحرجت منه وصديت عنه كمل كلامه " يالله هاجر روحي برع
هاجر : ما ابااا ما احب ذياب كل يضربني ..
طالعت فارس و طالعني بنفس النظرات و كأنه فهم شو اقصد ...
فارس : اذا ضربج خبريني بضربه
هاجر : جسوم يقول لي يوم بضربج ذياب خبرني انا بدافع عنج ..
سمعت احمد الصغير يصيح فرحت الحجره علشان اسكته شويه و لحقني فارس شل عني احمد و يلس يلاعبه..
قلته اتطنز: عن اتييك هاجر تراها اتغار ..
فارس: ههههههه سمعتي شو قالت اونه جسوم ولد خلود بدافع عنها ...
نوره: فارس اخاف تتكرر قصتنا مع هاجر و ذياب ..
نش من مكانه و قعد جريب مني زخ ايدي و باسها : احلى قصه مرت ابحياتنا و ان شاء الله ادوم علينا السعاده دوم و دوووووم
طالعته بنظرات كانت اتكفي من اني ارد ع كلامه ..
همست فارس بس تجدم مني و منعني من انطق باي كلمه لانه كان عارف شو كنت بقوله ..
أحبــــــك احبك عدد ما قالوا العشاق احبك..احبك عدد ما سطرت الاوراق كلمه احبك..احب شمسك واحب ضلك...احب همسك واحب صمتك ...
وفرحي فيك وانا فيك...واحب الليل لأن قمرته وضيه...وأحب النور لأنك نور هالدنيا
و دامت دياركم يا اهل الحب و الهوى ..عامرة بالافراح و المسرات
تمت ..
مهما كتبت من كلمات ...و مهما انتقيت من الحروف ..مهما نسجت من الجمل في النهاية ..سأريق حبر دمي ..و ستبقى ذكرى عالقة في قلبي للأبد ..








 توقيع : روان الحربي

http://www.r-x0.com/vb/signaturepics/sigpic322_5.gif
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #33 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله بدون ردود


الله كملير2







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #34 (permalink)

روان الحربي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية روان الحربي

عُضويتيّ 322
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 8,367
تـَمَ شٌـكٌريَ 108
شكَرتَ 641
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube

مزآجي

MMS
7




روان الحربي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله بدون ردود


خخلصت قلبي هذي نهايه







 توقيع : روان الحربي

http://www.r-x0.com/vb/signaturepics/sigpic322_5.gif
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2013   #35 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته كامله بدون ردود


واو تجنننننننننننننننننننننننن مره رووووووووعه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012