العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-25-2013
Sport
موقوف
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4099
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 المشاركات : المشاركات 215 [ + ]

Sport غير متواجد حالياً
افتراضي العقدة الحمراء لا تنتهي والزمالك لا يفوز على الأهلي






تواصلت العقدة الحمراء امام نادي الزمالك بعدما انتهى لقاء القمة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق رغم تقدم الفريق الأبيض بهدف مبكر لأحمد جعفر إلا أن أبو تريكة أدرك التعادل للأهلي من ركلة جزاء.
انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه أحمد جعفر في الدقيقة السابعة من عمر المباراة التي لم تأتي بالقوة المطلوبة وإن كان الأهلي أكثر سيطرة على مجريات الأمور.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وسعد سمير وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ووليد سليمان وعبد الله السعيد وفي الهجوم أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.
اللقاء بدأ بإجادة واضحة لمحمد ابراهيم على الجانب الأيسر للزمالك ونجح في المرور في أكثر من كرة الا أن الكرات مرت من أمام مرمى شريف اكرامي دون أن تصل الى شباكه.
وفي الدقيقة السابعة يدرك الزمالك التقدم المبكر عن طريق كرة ثابتة من الجانب الأيسر لعبها محمد ابراهيم يخطيء شريف اكرامي في تقديرها لترتد في دربكة أمام المرمى يغيب فيها تماماً دفاع الأهلي عن تشتيت الكرة ليسجل أحمد جعفر هدف الزمالك الأول.
ويعود محمد ابراهيم للاجادة عندما مر بالكرة من الجانب الأيمن ليسدد كرة يتصدى لها وائل جمعة لتخرج الى ركنية، ثم كرة أخرى يمر بها عمر جابر ويلعبها عرضية ينقذها أحمد فتحي من أمام أحمد جعفر.
وتنتقل السيطرة الى النادي الأهلي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد، حيث سدد أبو تريكة كرة ثابتة خارج المرمى وحاول فتحي ارسال كرات عرضية لم تجد المتابعة المطلوبة.
ويمر أبو تريكة بكرة خطيرة ويسدد وسط ضغط دفاعي لتصل الكرة في يد عبد الواحد السيد، ويحاول وليد سليمان مع عبد الله السعيد الا أن الكرات لم تصل بالخطورة الى المرمى الأبيض.
وفي اللحظة الأخيرة من الشوط الأول يتعرض عبد الله السعيد لعرقلة واضحة جداً داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يشير لعدم وجود ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني بدأ النادي الأهلي مهاجماً وحاول عن طريق الجانب الأيمن الذي تواجد فيه وليد سليمان وأرسل أكثر من كرة عرضية ولكنها لم تجد المتابعة المطلوبة من جانب أحمد عبد الظاهر.
ويحصل أحمد عبد الظاهر على ركلة جزاء بعدما تعرض لعرقلة من جانب محمود فتح الله يتقدم لها محمد أبو تريكة ويسجل منها هدف التعادل ليعود الأهلي الى المباراة من جديد.
ويحاول الأهلي اضافة هدف أخر عبر الكرات الثابتة التي تقدم في الأولى وليد سليمان ولكنها خارجت بعيدة ثم أعقبها أبو تريكة بكرة ثانية مرت بجوار القائم بشكل رائع ليتواصل التعادل.
ويجري محمد يوسف التغيير الأول بخروج وليد سليمان ونزول رامي ربيعة ليلعب في وسط الملعب أمام سيد معوض ليسانده مع نزول شيكابالا ليلعب في الجانب الأيمن للزمالك.
ويخطيء سعد الدين سمير وشريف اكرامي في تقدير كرة عائدة بلا معنى فكاد أحمد جعفر أن يدركها ولكن كرته تذهب بعيدة بعد تدخل سعد سمير لافساد الهجمة البيضاء.
ويهدر عبد الله السعيد فرصة في غاية السهولة عندما مرر له أبو تريكة كرة رائعة بالكعب الا أنه تباطأ بشدة في تسديد الكرة ليتدخل دفاع الزمالك وينقذ الكرة من أمام السعيد.
ويجري يوسف التغييرين الثاني والثالث بخروج عبد الله السعيد ومن بعده أحمد عبد الظاهر ونزول السيد حمدي ومحمود حسن تريزيجيه ليلعب الأول في الهجوم والثاني في وسط الملعب.
وكاد أبو تريكة أن يسجل الهدف الثاني من كرة وصلته وهو بمفرده تماماً الا أنه سدد كرة سهلة للغاية في يد عبد الواحد السيد، ثم فشل في لعب كرة أخرى بعد عرضية من سيد معوض مرت من أمام تريكة لتصل الى فتحي الذي يسددها خارج المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

رد مع اقتباس
قديم منذ /07-26-2013   #2 (permalink)

احساس الورد
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿

عُضويتيّ 4550
مُشآركاتيَ 692
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






احساس الورد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: العقدة الحمراء لا تنتهي والزمالك لا يفوز على الأهلي


رووووووووووعه

يسلموووو على الطرح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-26-2013   #3 (permalink)

سفير الغرام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4851
مُشآركاتيَ 48
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: العقدة الحمراء لا تنتهي والزمالك لا يفوز على الأهلي


يعطيكك العافيه ~
طرح جميل
تحياتي لك







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012