العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-25-2013
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@
رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 7,275 [ + ]

رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
قدامى السامبا أمطروا شباك الأخضر السعودي بستة أهداف في مباراة استعراضية




صادق لاعبو السامبا على أصالة معدنهم الكروي وأمطروا شباك المنتخب السعودي بنصف دستة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة استعراضية بين قدامى المنتخب السعودي مع قدامى المنتخب البرازيلي مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقاد المتألق بيبتو نجم البرازيل منتخب بلاده إلى تحقيق فوز عريض حيث انتهى الشوط الأول 2-1 فيما شهد الشوط الثاني بقية الأهداف لتنتهي المباراة بفوز البرازيل 6-2 .

تأثر لاعبو المنتخب السعودي بزيادة أوزان لاعبيه خاصة ماجد عبد الله وفؤاد أنور وأحمد جميل ويوسف الثنيان والجمعان وعبد الجواد والمسعد ، فيما تميز لاعبو البرازيل بالحفاظ على أوزانهم وبلياقة بدنية جيدة.

لم يحتاج المنتخب البرازيل سوى أربع دقائق فقط ليجسد أفضليته على أرض الملعب ، عندما مرر بيبيتو كرة سلسة إلى المندفع من الخلف بيتو ، ليودعها مباشرة أرضية تمر بين قدمي حسين الصادق حارس المنتخب السعودي.

حاول لاعبو المنتخب السعودي التحكم في الكرة من خلال بعض التمريرات القصيرة الأرضية ، لكن قابل ذلك ضغط من لاعبي المنتخب البرازيلي لاستخلاص الكرة من منطقة وسط الملعب.

وبعد ثمانية دقائق استلم ماجد عبد الله الكرة لكنه يفقد السيطرة عليها داخل منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة 14 تظهر أول خطورة حقيقية للأخضر على مرمى المنتخب البرازيلي ، عندما شق الظهير الأيسر محمد عبد الجواد ويرسل كرة عرضية أرضية تخطيء قدم سامي الجابر ، وهو على بعد خطوات من المرمى.

وأجرى المنتخب السعودي أولى تغييراته بخروج ماجد عبد الله ويوسف الثنيان ونزول محيسن الجمعان وحمزة إدريس.

وفي الدقيقة 26 نجح سامي الجابر في قطع الكرة من أحد مدافعي البرازيل وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر إلى حمزة إدريس الذي سجل هدف التعادل السعودي.

يجري المنتخب السعودي عدة تغيرات متوالية ويحل محمد نور وحسين عبد الغني وعبد الله الواكد ونواف التمياط محل إبراهيم ماطر وخالد مسعد وأحمد جميل وفؤاد أنور ثم يخرج الجابر ويحل مكانه حمزة صالح.

هذه التغيرات أحدثت نوعا من التوازن بين المنتخبين ، لكن في الدقيقة 35 يفقد البديل حمزة صالح الكرة وتمرر إلى بيولا الذي يضع كرة بباطن القدم على يمين حسين صادق مسجلا هدف الترجيح البرازيلي لينهي فهد مرداس حكم المباراة الشوط الأول بتقدم البرازيل 2-1 .

مع بداية الشوط الثاني ، شارك محمد الدعيع وأحمد الدوخي على حساب حسين الصادق وعبدالله صالح ، ويتألق الدعيع بعد دقيقة واحدة وينقذ مرماه من هدف برازيلي ثالث.

في الدقيقة 58 يقدم بيبتو لمحة فنية جميلة عندما يمرر كرة بينية بالكعب إلى جيلبرتو المندفع من الخلف ويدخل منطقة الجزاء ويمرر عرضية أرضية إلى فيولا الذي يعالجها إلى داخل الشباك بكل سهولة مسجلا الهدف الثالث للبرازيل.

واصل بيبتو تألقه وصنع الهدف الرابع للبرازيل في الدقيقة 60 عندما مرر إلى وليم الذي يسدد أرضية على يسار الدعيع مسجلا الهدف الرابع.

وتلقى فيولا الكرة من جهة اليمين ومر وأرسلها عرضية أرضية لتجد بيبتو الذي تأنى في وضع الكرة في المرمى ، فيما كان الدعيع قد ارتمى أرضا لكن بيبتو يرفعها ببراعة من فوقه محرزا الهدف الخامس ، وواصل السامبا دك شباك المنتخب السعودي بالأهداف عندما سدد ماكولا من أول كرة وصلته بعد نزوله بديلا عن فيولا وتسكن الكرة مرمى الدعيع هدفا سادسا.

فرض المنتخب البرازيلي سيطرة على المباراة بفضل تحركات بيبتو وجماعية الأداء واحتفاظ غالبية لاعبي البرازيل بلياقتهم البدنية و الحفاظ على أوزانهم.

حاول المنتخب السعودي الاستفاقة لكنه واجه دفاعا قويا من لاعبي البرازيل ، لكن في الدقيقة 77 يقود مالك معاذ هجمة سعودية ويمرر إلى محمد نور الذي يهيأ الكرة للمندفع حسين عبد الغني الذي سدد مباشرة داخل شباك ريكاردو كروز حارس البرزيل مسجلا الهدف السعودي الثاني.

وبعدها أخفق عبد الغني في إضافة الهدف الثالث للمنتخب السعودي عندما ارتطمت كرته بالحارس وهو منفرد بالمرمى ، ليعلن بعده حكم المباراة فهد المرداسي النهاية بفوز البرازيل على السعودية 6-2 .

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-26-2013   #2 (permalink)

احساس الورد
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿

عُضويتيّ 4550
مُشآركاتيَ 692
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






احساس الورد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قدامى السامبا أمطروا شباك الأخضر السعودي بستة أهداف في مباراة استعراضية


رووووووووووعه

يسلموووو على الطرح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-26-2013   #3 (permalink)

سفير الغرام
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4851
مُشآركاتيَ 48
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قدامى السامبا أمطروا شباك الأخضر السعودي بستة أهداف في مباراة استعراضية


يعطيكك العافيه ~
طرح جميل
تحياتي لك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-25-2013   #4 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قدامى السامبا أمطروا شباك الأخضر السعودي بستة أهداف في مباراة استعراضية


اكليل ورد ... ~

لكل من مر من هنا ... ~







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012