العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > سياحه وسفر - صور سياحيه - رحلات




المواضيع الجديدة في سياحه وسفر - صور سياحيه - رحلات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-13-2013
الصورة الرمزية خجل بنيه
خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
1
 رقم العضوية : 4102
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 الجنس : women
 الدولة : السعوديه
 المهنة : معلمه
 المشاركات : المشاركات 20,232 [ + ]

خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي قريه مصغره




السلام عليكم ورحمة الله



قرية انجليزية مصغرة وطبق الأصل من قرية Bourton-on-the-Water
تم بناؤها كنسخة مصغرة لما كانت عليه هذه القرية في عام 1930 م
قبل دخول التطور إلى هذه القرية حيث تم بنائها وفقاً لأقوال المؤرخين.

في الحقيقة دقة بناء هذه القرية رائعة جداً































__________________
لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-13-2013   #2 (permalink)

بروفيسور
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية بروفيسور

عُضويتيّ 4791
مُشآركاتيَ 6,239
تـَمَ شٌـكٌريَ 337
شكَرتَ 359
حلاُليٍ 0






بروفيسور غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قريه مصغره


ابداع ..

يعطيك العافيهه ..

وعساكك على القوه ...

وماننحرم من جديدكك ..

دمتي بخير







 توقيع : بروفيسور





:ورد:
  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-14-2013   #3 (permalink)

القمر الازرق
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية القمر الازرق

عُضويتيّ 4160
مُشآركاتيَ 12,278
تـَمَ شٌـكٌريَ 625
شكَرتَ 1447
حلاُليٍ 0






القمر الازرق غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قريه مصغره


الله تجننن :164:
كثير حلوووة ه1
يعطيك الف عافية
جد ابداع :ورد:
تقبلي مروري







 توقيع : القمر الازرق



  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-14-2013   #4 (permalink)

بنت ابوي
موقوف

عُضويتيّ 4820
مُشآركاتيَ 88
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






بنت ابوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قريه مصغره


يخليك ربي

ولك فائق احترامي







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-14-2013   #5 (permalink)

عاشق الخبر
¬ ممَـِزَ مجتمعَ آلَ لـوسيً ✿
 
الصورة الرمزية عاشق الخبر

عُضويتيّ 4764
مُشآركاتيَ 1,366
تـَمَ شٌـكٌريَ 115
شكَرتَ 194
حلاُليٍ 0






عاشق الخبر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قريه مصغره


حلوووووه مره

من كثر ماهي مصغره

اشوف صورة الولد

صاير كأنه عملاق هههههه

اتوقع شايع عندهم المثل

اللي يقول: كلنا عيال قريه وكلن عارف اخيه هههههههههههه قووووويه


تسلمين اختي

دمتي كما تحبين







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012