العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-29-2013
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@
رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 7,275 [ + ]

رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
قمة ناريه بين الليوث الشباب *ونمور الاتحاد



صباحككم ومسائكم الورد







|": مقدمة اللقاء :"|



نهائي المتعة ، نهائي القوة ، نهائي التحدي ، كرنفال الموسم بين عملقة الشباب & وشباب الإتحاد ،يدخل الفريقين وكلاهما لم يحقق أي بطولة هذا الموسم ، يدخل الإتحاد بعد تجاوز عقبتي المتصدر ووصيفه بروح صغار الإتحاد وقد تجاوز الفتح بفوزه في مباراة الذهاب والإياب بأداء مميز ومتطور وهاهو يصل النهائي بعد سلسلة من التخبطات الفنية . ويدخل الكبير الشبابي بعد تجاوزه لعقبة الرائد والأهلي ، فبعد الخسارة من الأهلي ذهابا بهدف وحيد ، انتفض في الإياب ليرد بهدفين وبأدآء ومستوى جميل ورائع ليلتحق بالإتحاد في النهائي الكبير في بطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .















معلق اللقاء : نبيل نقشبندي




الحكم الدولي مرعي العواجي «حكم ساحة»
والدولي عبد العزيز الكثيري «مساعد أول»
وخلف زيد «مساعد ثان»
والدولي عبد الرحمن العمري «حكم رابع»
والدولي السابق ناصر الحمدان مقيما للحكام







|| الشبآب ||


المدينة : الرياض
تاريخ التأسيس: 1947 م
الوان الفريق: أسود + أبيض + برتقالي
رئيس النادي: خالد البلطان
المدرب : ميشيل برودوم
اللاعبين الاجانب : كواك - فرناندو مينغازو - مارسيلو كماتشو - سبيتسيان تيجالي
معدل اعمار اللاعبين : 27 سنة



|": تكتيك الشباب :"|

يدخل الشباب هذا النهائي للمره الثالثه في تاريخه وسبق ان قد حققها فالمرتين السابقتين وان شاءالله يحققها في الثالثه
ويعتمد برودوم في تكتيكه لليوث على اللعب بـ 4-5-1 بتواجد كل من :
وليد عبدالله

عبدالله الأسطا - نايف القاضي - كيم كواك - حسن معاذ

عبدالملك الخيبري

احمد عطيف - فرناندو

كماتشو - سعيد الدوسري

ناصر الشمراني

ويعتمد برودوم على اللعب عن طريق الاطراف واستغلال عرضيات الاسطا المتألق والذي اصبح احد اهم مفاتيح اللعب والفوز لدى الشباب وفي الطرف الآخر حسن معاذ المتألق والذي بدأ يتطور في العرضيات في الفتره الأخيره ويعتبر سلاح قوي ومهم لميشيل برودوم
وفي المناطق الخلفيه سيبقي على الثنائي نايف وكواك في متوسط قلبي الدفاع مع الداعم لهما وامامهما المتألق في الفتره الأخير عبدالملك الخيبري كساتر دفاعي اول في حال تقدم الأظهره للهجوم وارتداد الهجمه على لاعبي الشباب
اما خط الوسط فيتواجد الرباعي احمد وفرناندو وكماتشو وسعيد وهذا الرباعي متفاهم ومنسجم الى درجه عاليه وهو مايشكل قوه ضاربه في الوسط الشبابي ومرعب للفرق المقابله وشاهدنا مدى الإنسجام في اخر مباراتين لليوث في اسيا واياب صلبوخ ويعتبر احمد عطيف روح الفريق واكثر لاعب حماسي ومقاتل في الوسط الشبابي وهو قائد بمعنى الكلمه في وسط الميدان ويمتلك المهاره والخبره في النواحي الدفاعيه والهجوميه وبجانبه البرازيلي الفنان فرناندو الرايق في وسط الملعب يمتلك المهاره والثقه والجرأه في وسط الملعب واضافه قويه للوسط الشبابي ومن امامهما الثنائي الجديد كماتشو البرازيلي والعقل المفكر في الوسط الشبابي ومن يتحكم في نمط اللعب وقت ما يشاء يسرع اللعب وينهي الهجمه ويقتل اللعب في اوقات اخرى وهذي ميزه في لاعب الوسط نادراً ماتجدها في لاعبي كرة القدم وبجانبه الشباب الرائع والقادم بقوه سعيد الدوسري لاعب متميز ويجيد اللعب في الجناح ويشكل قوه بجانب كماتشو والأظهره ويعتمد عليه برودوم في تكوين هجوم وهمي ثاني خلف المهاجم الرئيسي ناصر الشمراني العائد للتشكيله بعد الإصابه اللتي لحقت به في العضله وهو مهاجم نادر يجيد اللعب بالرأسيات ويمتلك السرعه والقدم القويه التي تجيد طريق المرمى جيداَ


الأوراق الرابحه

( سباستيان تيجالي - مهند عسيري - بدر السليطين )

الغيابات

( عبدالله شهيل - عبدالمجيد الرويلي )












|| الإتحآد ||


المدينة : جدة
تاريخ التأسيس : 1927 م
الوان الفريق : أصفر + أسود
رئيس النادي : محمد الفايز
المدرب : بينات سانجوس
اللاعبين الاجانب : جورجي ساندرو - امبامي - بيل - انس الشربيني
معدل اعمار اللاعبين : 24 سنة


|": تكتيك الأتحاد :"|

يدخل أبناء العميد اللقاء الختامي أمام نظيره أبناء الليوث بتكتيك متزن اعتمد عليه المدرب منذ فترة طويلة وهو 4-5-1 حيث يتواجد في حراسة المرمى المتألق فواز القريني ويمتاز بالإرتقاء للكرات العرضية والخروج السليم عن المرمى إضافة إلى التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه قلة الخبرة في مثل مباريات الكؤوس أمامه خط دفاعي مكون من ظهير أيمن منصور شراحيلي يمتاز بالمساندة الدفاعية أكثر من مساندته للهجمة وكذلك التشتيت السريع للكرة ولكن يعاب عليه قلة لعب الكرات العرضية بجانبه قلب الدفاع أحمد عسيري لاعب يجيد المراقبة اللصيقة للمهاجمين والقتالية في الملعب يعاب عليه البنية الجسمانية بجانبه الخبير وقائد الفريق أسامة المولد يمتاز بالبنية الجسمانية القوية والإلتحام والإرتقاء إضافة لإمتلاكه قدم قوية ويعاب عليه الثقل في الحركة وعدم السرعة في العودة بعد الإنتهاء من الهجمة أثناء الكرات الثابتة لفريقه وبجانبه الظهير الأيسر محمد قاسم لاعب خطير وتعد جهته الأخطر لما يمتلكه من سرعة عالية وإختراقات خطيرة وقدم قوية أمامهم يتواجد في محور الإرتكاز إمبامي محترف من الطراز العالي ويعتبر مصدر أمان للخطوط الدفاعية يمتاز بقطع الكرات وتغطية أظهرة الجنب ومساندة الهجمة بتبديل المراكز مع كريري ولكن يعاب عليه الإحتفاظ الزائد بالكرة بجانبه المحور المتقدم والخبير الأخر سعود كريري لاعب يجيد توزيع الكرات الطويلة وقطع الكرات المرتدة والتصويب من الأماكن البعيدة أمامهم في الجهة اليمنى فهد المولد يمتاز بالسرعة مزعج في تحركاته لايهداء طوال المباراة ويمتاز باللياقة العالية وتواجده في المكان الصحيح ولكن يعاب عليه التفريط وإضاعة الفرص بجانبه يتواجد أحمد الفريدي لاعب صاحب قدرات عالية يمتاز بالمهارة العالية والمراوغة وصناعة الأهداف ويشكل قلقاً لمحاور الإرتكاز لما يملكه من فكر رائع ولكن يعاب عليه البطئ في الحركة وكثرة الإحتفاظ بالكرة وفي الجهة اليسر يتواجد عبدالفتاح عسيري صاحب مهارة عالية وسرعة فائقة ومراوغ من الدرجة الأولى ويجيد صناعة الأهداف وكذلك التصويب أمامهم المشاغب مختار فلاته لاعب يمتاز بالضربات الراسية ويشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصم في العرضيات ..


أوراق رابحة :
أبوسبعان - عبدالرحمن الغامدي - دغريري - نايف هزازي - ساندرو

الغيابات :
لايوجد






























وليد عبدالله : يمتاز بالطول الفارع وتخليص الكرات العرضية وتطور مستواه في التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه التردد في الخروج عن المرمى ولكن متى ماكان في يومه فإنه يعتبر صمام أمان للفريق.


فواز القرني : يمتاز بالإرتقاء للكرات العرضية والخروج السليم عن المرمى إضافة إلى التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه قلة الخبرة في مثل مباريات الكؤوس .





كواك : يعتبر صخرة الدفاع الشبابية ويمتاز بالإلتحام القوي مع المهاجمين والإرتقاء لإستخلاص الكرات العرضية والمراقبة اللصيقة للمهاجمين إضافة إلى توجيه اللاعبين.

اسامة المولد : يمتاز بالبنية الجسمانية القوية والإلتحام والإرتقاء إضافة لإمتلاكه قدم قوية ويعاب عليه الثقل في الحركة وعدم السرعة في العودة بعد الإنتهاء من الهجمة أثناء الكرات الثابتة لفريقه.



حسن معاذ : يمتاز بالإختراقات ومساندة الهجمة بشكل كبير والإرتداد بعد الإنتهاء من الهجمة ويمتلك قدم قوية تحتاج لقليل من التركيز يعاب عليه عدم الدقة في لعب العرضيات .

منصور شراحيلي : يمتاز بالمساندة الدفاعية أكثر من مساندته للهجمة وكذلك التشتيت السريع للكرة ولكن يعاب عليه قلة لعب الكرات العرضية.





عبدالملك الخيبري : يمتاز باللياقة العالية وتغطية أظهرة الجنب في حالة هجوم الفريق وقطع الكرات والإلتحام مع اللاعبين يعاب عليه التمرير الخاطئ والإندفاع .

امبامي : محترف من الطراز العالي ويعتبر مصدر أمان للخطوط الدفاعية يمتاز بقطع الكرات وتغطية أظهرة الجنب ومساندة الهجمة بتبديل المراكز مع كريري ولكن يعاب عليه الإحتفاظ الزائد بالكرة .



كماتشو : مفتاح اللعب الشبابي يمتاز بالتصويب من أي منطقة ومن الكرات الثابته والمراوغة ويصعب قطع الكرة منه إضافة إلى لعب الكرات الطويلة بشكل سليم.

أحمد الفريدي : لاعب صاحب قدرات عالية يمتاز بالمهارة العالية والمراوغة وصناعة الأهداف ويشكل قلقاً لمحاور الإرتكاز لما يملكه من فكر رائع ولكن يعاب عليه البطئ في الحركة وكثرة الإحتفاظ بالكرة.


أحمد عطيف : يمتاز باللعب بأكثر من مركز فنجده تارة في منطقة المحور وتارة خلف المهاجمين وتارة في الجناح الأيسر والأيمن كذلك يمتاز بالمراوغة والتمرير المتقن ويعتبر دينمو الفريق .

فهد المولد : مزعج في تحركاته وسرعته لايهداء طوال المباراة يمتاز باللياقة العالية وتواجده في المكان الصحيح ولكن يعاب عليه تضييع الفرص.




ناصر الشمراني : يمتاز بالسرعة والتواجد في المكان الصحيح وكذلك ضربات الرأس إضافة إلى تحركاته وانتشاره في الملعب لما يملكه من لياقة عالية .


مختار فلاته : لاعب ممتاز داخل الصندوق ويعتبر مصدر قلق للمدافعين لتمركزه الجيد وإلتحامه مع المدافعين وتوقعه الجيد لمسار الكرة ولكن يعاب عليه البطئ والبرود في الحركة.




الاحصائيات ... من عام 1988


*فاز الشباب على الاتحاد [ 19 مرهـ ] 11 على ارضه وسبع خارج ارضه ..
*وفاز الاتحاد على الشباب [ 15 لقاء ] منها 8 على ارضه وسبع في خارج ارضه .
* تعادل الفريقان في 11 لقاء .. منها ثمانية في الرياض وثلاثة في جدة..
* سجل الشباب 65 هدف منها 35 على ارضه 30 خارج ارضه .
*سجل الاتحاد 62 منها 31 على ارضه ..؟ 31 خارج ارضه ..؟

* الشباب سجل أكبر نتيجة على الاتحاد وكانت اللقاء الشهير 3-5 في جدة .. والأتحاد سجل اكبر نتيجة على الشباب مرتين في جده والرياض وكانت 4 - 0 .




توقعاتكم لمجريآت المباراه ؟ ومن سيبادر بالتسجيل ؟!
س: هل قآدر الاتحاد على خطف آلفوز من الشباب ؟!
س :هل قادرالشباب على خطف الفوز من الاتحاد؟!
س: مفآتيح آلفوز في آلفريقين ؟!
س: توقعآتك لنتيجة آلمُبآرآة ؟!

وبالتوفيق للجميع ,,
,

__________________
قديم منذ /05-29-2013   #2 (permalink)

بيع
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية بيع

عُضويتيّ 4048
مُشآركاتيَ 15
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






بيع غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة ناريه بين الليوث الشباب *ونمور الاتحاد


مقدمه َ رائعة َ للمباره َ

وـآكيد َ بيكون نهائي َ كلاسيكوَ جبار َ

خصوصا َ ـآخر َ لقاء َ كان حاسم َ ومافي َ لقائاتَ لهم من قريب َ

بالتوفيق للعميد َ ~ وبالتوفيقَ لليوث َ

غرباويه َ ~ شرقاوويـةة~ كلنا في الاخير ع البحر َ ضض

مدري شدخل البحر َ بس سلكو ~ :؟؟:







 
قديم منذ /05-29-2013   #3 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة ناريه بين الليوث الشباب *ونمور الاتحاد


فريقين استحقو الوصول للنهائي بكل جدارة

راح يكون نهائي صعب

نتمى يكون مستوى يليق بسمعه الفريقين,,,

ومبـاراه ممتعه ونظيفه وهذا المُهم,,

وان شاء الله فوز الشباب 2والاتحاد 1 ال شباب وبس







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

 
قديم منذ /05-29-2013   #4 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة ناريه بين الليوث الشباب *ونمور الاتحاد



يعطيج العافيه ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم

</b></i>







 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


 
قديم منذ /05-29-2013   #5 (permalink)

MeM
 
الصورة الرمزية MeM

عُضويتيّ 4110
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 25,070
تـَمَ شٌـكٌريَ 247
شكَرتَ 309
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter 






MeM غير متواجد حالياً
افتراضي رد: قمة ناريه بين الليوث الشباب *ونمور الاتحاد


عوافي يالبي :164:
وبالتوفيق للجميع ق4







 توقيع : MeM




سوف يأتي يوم لا اكون معكم ,
وسوف تدخلون لـ تقرأو ما كتبت
فان وجدتم ما يؤجرني انشروه
وان وجدتم ما يؤثمني اتركوه
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012