العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-06-2013
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@
رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 7,275 [ + ]

رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
منوعات عالمية وعربية..


الفتح يجبر الاتفاق على التعادل في الوقت القاتل



فرض الفتح التعادل علي ضيفه الاتفاق بعد مباراة جيده كانت الأفضليه فيها نسبيا للاتفاق الذي كان متقدما حتى الدقيقه ال90 حيث فاجأ سالمو الاتفاقيين واحرز المهاجم هدف التعادل الفتحاوي
بداية اللقاء احرز الفتح هدف مبكر الدقيقه الثانيه بعد هدف جميل من حمدان الحمدان في الددقيقه ال39 يحرز حمد الحمد هدف التعديل للاتفاق.

الشوط الثاني كان الاتفاق افضل ومسيطر بشكل كبير وفي الدقيقه 65 اخطر فرص الشوط الثاني لحمد الحمد تجد العارضه لها بالمرصاد ينجح بديل احمد كانو عبدالله الدوسري في ارسال عرضيه بالمقاس لم يجد السالم صعوبه في احرازها هدف التقدم الاتفاقي لينتظر الاتفاقيين الحسم في مبارة الاياب مع أفضلية
تسجيل هدفين في مرمى الخصم ، حيث يلعب بفرصتين التعادل والفوز

الشباب يتجاوز الرائد في ذهاب كأس الملك بهدفين دون مقابل




حقق الشباب فوز مساء اليوم على فريق الرائد ضمن ذهاب دور الثمانية في كأس خادم الحرمين الشريفين في ملعب الملك عبدالله الرياضية في بريدة بهدفين دون مقابل سجل كل من مهند عسيري في الشوط الاول “6″ و سعيد الدوسري “70″ من الشوط الثاني .
بدأ اللقاء بضغط شبابي نتج عن ذالك هدف في اول عشر دقائق في الدقيقة 6 سجل اللاعب مهند عسيري هدف للشباب بعد عرضية من اللاعب عبدالله الاسطاء ليعود الرائد بهجمات خطيرة على مرمى وليد عبدالله عبر اللاعب ديبا ولكن لم يستغل الفرصات السانحه للفريق ليبدا الشباب بالتسديدات من خارج منطقة الجزاء , بعد منتصف الشوط بدا الشباب يغيير من نهج في اللعب من خلال وسط الملعب لينتهي الشوط الاول بتقدم شبابي بهدف وحيد .
في الفصل الثاني بدا الشباب بضغط هجوم عن طريق مهند عسيري بعد الانفراد بالمرمى ليردها خوجلي من المرمى , ليعادو الشباب الضغط عبر كرة ثابته ليصدها حارس الرائد بكل صعوبه وفي الدقيقة 64 يخرج مهند عسيري بخروج أضطراري ليدخل سبستيان تيجالي وفي الدقيقة 70 ارسل البرزايلي كماتشو عرضية زاحفة لتوصل الى سعيد الدوسري ليزاحم دفاع الرائد ويسجل هدف وحاول الشباب في الدقائق المتبقية تسجيل هدف ثالث لم يتمكن من التسجيل , في الدقيقة 88 قام برودوم بخروج كماتشو ودخول اللاعب فهد الدوسري من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة لتنتهى المباراة بفوز الشباب بهدفين دون مقابل و كان عدد الحضور الجماهير 1985 مشجع . وحيث تبقي لقاء الاياب في الرياض .

************************************************** **********

كسبت الجولة وأتحداهم



جدد رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد فايز تحديه لمن يطالبه بالرحيل، مؤكدا أنه باق على كرسي الرئاسة لأربع سنوات، مضت منها سنة وباقي ثلاث سنوات وبعد ذلك سيرضى فقط بمن يريد محاسبته.. مبيناً أن إدارته جاءت للتجديد خصوصا أن الاتحاد غائب عن الحضور فنياً وبطولياً لأكثر من أربع سنوات إلا أنه لم يكن هناك جرأة في اتخاذ قرارات التغيير.. معترفا بأنه صاحب قرارات التغيير وأنه من حضر لتوقيع مخالصة نور ولم ينكر أن اللاعبين الذين رحلوا لهم مكانتهم فهم حملوا (21) كأساً ومن العيب أن نجحف حقهم ولكنها سنة الحياة ولكل أجل كتاب. وأضاف الفايز قائلاً: البعض يعتقد أنني رئيس مهمش، ولكن مثل هذه الأقاويل لا تعنيني إطلاقاً فأنا من يدير الاتحاد والنادي ليس فريق كرة القدم الذي يتولى ملفه المحامي عادل جمجوم وأنا أدير شؤون النادي بالكامل وعلى مستوى جميع الألعاب. ومضى قائلا:"إن سعادتي لا توصف اليوم ليس بتحقيق الفوز على الهلال فربما الهلال يكسب مباراة الإياب بهدف ويخرجنا من البطولة ولكن سعادتي بما حققه هذا الفريق الشاب الذي نفخر ونفاخر به والذي سيكون مستقبل الاتحاد، فالصغار صغّروا الكبار".

************************************************** **************

ميسي يتعافى ويقود برشلونة للفوز برباعية على بيتيس




واصل فريق برشلونة الزحف نحو لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه ريال بيتيس إلى الفوز 4/2 يوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة. وقبل أربع جولات من نهاية الموسم يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 88 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي تغلب السبت على ضيفه بلد الوليد 4/3. وتجمد رصيد ريال بيتيس عند 49 نقطة في المركز السابع. ولعب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي دورا محوريا في فوز برشلونة، بعدما شارك من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني ليسجل الهدفين الثالث والرابع للفريق. وتقدم بيتيس بهدف عن طريق دورلان بابون قبل مرور دقيقتين من بداية المباراة. ولكن الرد الكاتالوني لم يتأخر كثيرا، حيث تمكن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من إدراك التعادل لبرشلونة في الدقيقة التاسعة، مستغلا تمريرة اندريس انييستا. وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول نجح روبن بيريز في تسجيل الهدف الثاني لبيتيس من تسديدة صاروخية. وتمكن المهاجم الدولي ديفيد فيا من إدراك التعادل لبرشلونة في الدقيقة 56 من ضربة رأسية متميزة، إثر عرضية من داني الفيش. وأجرى تيتو فيلانوفا تغييرا في الشوط الثاني عبر الدفع بميسي العائد من الإصابة بدلا من ديفيد فيا في الدقيقة 56. وبعد أربع دقائق فقط من نزوله، تمكن ميسي من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل مذهل. وأحرز ميسي الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 71 ، بعدما تلقى تمريرة من أليكسيس سانشيز وهو على بعد ياردتين من المرمى، ولم يجد أي صعوبة في هز الشباك. وفي وقت سابق سحق فريق أشبيلية ضيفه اسبانيول بثلاثة أهداف نظيفة. وسجل خوان كابديفيلا لاعب اسبانيول هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12. وأضاف خورخي اندوخار مورينو الهدف الثاني في الدقيقة 19 ، فيما تكفل الفارو نيجريدو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 23. ورفع أشبيلية رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد اسبانيول عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر. وابتعد فريق ريال سرقسطة خطوة هامة عن دائرة الهبوط بجدول ترتيب الليجا، بعدما تغلب على ضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف نظيفة. وتقدم انطونيو جالديانو بهدف لسرقسطة من ضربة جزاء في الدقيقة 26، ثم أضاف فيكتور رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 51 ، واختتم جالديانو التسجيل في الوقت بدل الضائع. ورفع سرقسطة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد فاليكانو عند 46 نقطة في المركز التاسع. وخيم التعادل الإيجابي على مباراة ريال مايوركا مع ضيفه ليفانتي بهدف لمثله. وتقدم تومير هميد بهدف لمايوركا بعد مرور سبع دقائق من بداية المباراة بتسديدة بقدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء. وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول أدرك روبرت اكوافريسكا التعادل لليفانتي من ضربة رأسية، إثر تمريرة من بيدرو لوبيز. وظل مايوركا في المركز العشرين الأخير برصيد 29 نقطة ليصبح الفريق على بعد خطوات بسيطة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية. وفي المقابل رفع ليفانتي رصيده 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

************************************************** **************

الهلاليون منزعجون من قرارات جلال

لم يحسن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا قراءته لتكاليف مباراة ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي جمعت الاتحاد والهلال بتغيير الدولي مرعي العواجي الذي كان سيدير اللقاء وإسنادها إلى الدولي خليل جلال، رغم عدم إعلانه تكليف العواجي رسمياً، وفضل جلال في آخر لحظة ليوكل مهمة الإياب للعواجي كما علمت مصادر " الرياضية " ويسند مهمة قيادة مباراة النصر والأهلي (الإياب) للدولي فهد المرداسي، الهلاليون تضجروا من القرارت التي اتخذها خليل جلال خلال مجريات المباراة خاصة بتساهله مع خشونة الاتحاديين.

************************************************** **************

الكويت يغادر كأس الأمير



ودّع الكويت بطل الدوري مسابقة كأس أمير الكويت في كرة القدم مبكّراً بعد تعادله مع مضيفه الجهراء صفر-صفر اليوم الأحد في إياب الدور رُبع النهائي.

وكان الجهراء انتزع التعادل 1-1 ذهاباً في عقر دار الكويت فخطف بطاقة التأهّل لتسجيله هدفاً خارج ملعبه.

وكان العربي وكاظمة بلغا نصف النهائي أمس السبت بعد فوز الأوّل على الفحيحيل (درجة أولى) بنتيجة 4-صفر (6-2 ذهاباً)، والثاني على الصليبخات 3-1 (1-صفر ذهاباً).

ويلتقي في نصف النهائي الجهراء مع كاظمة، والعربي مع المتأهِّل من المواجهة بين القادسية واليرموك (درجة أولى).

************************************************** **************

الأهلي في نهائي كأس الإمارات




تأهّل الأهلي إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الإمارات لكرة القدم بعد فوزه على العين 2-1 اليوم الأحد في استاد آل نهيان في أبوظبي ضمن الدور نصف النهائي.

سجّل البرازيلي أدينالدو غرافيتي (16) وبشير سعيد (36) هدفي الأهلي، والأسترالي أليكس بروسكي (83) هدف العين.

ويلعب الأهلي في النهائي في 28 أيار/مايو الحالي مع الفائز من مباراة الشباب والوحدة غداً في الدور نفسه.

وحرم الأهلي، الذي يطمح لإحراز اللقب للمرّة الثامنة في تاريخه، العين من إحراز ثلاثية تاريخية هذا الموسم، بعدما سبق له إحراز الكأس السوبر ودرع الدوري.

************************************************** **************

مانشستر يونايتد يتوج بطلاً للمرة العشرين



توج مانشستر يونايتد بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا 3ـ0 أمس الإثنين في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين. واللقب هو العشرون لمانشستر يونايتد في تاريخه قبل 4 مراحل من نهاية البطولة، والثالث عشر منذ أن بدأ الأسكتلندي أليكس فيرجسون الإشراف عليه في 6 نوفمبر 1986 وفي الدوري الممتاز بعد اعتماد هذه التسمية في موسم 1992ـ1993 وقد توج باللقب الأول حينها بإشراف السير فيرجسون. على ملعب أولدترافورد وأمام نحو 76 ألف متفرج، افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في وقت مبكر جدا بعد كرة رفعها المدافع البرازيلي رافائيل من الجهة اليمنى إلى مسافة قريبة من المرمى في الجهة اليسرى سندها راين جيجز بيسراه عرضية إلى الهولندي روبن فان بيرسي الذي وضعها من نحو متر بيسراه في الشباك (2). وكاد فان بيرسي يضيف الهدف الثاني بسيناريو مماثل بكرة خلفية تابعها مباشرة وهي «طائرة» مرت فوق العارضة (3)، واستمر ضغط مانشستر ونجح فان بيرسي بعد كرة طويلة من دائرة المنتتصف أرسلها واين روني وتابعها الهولندي «طائرة» استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الأمريكي براد جوزان (13). وظلت السيطرة الميدانية لصالح مانشستر مع مرتدات قليلة أحدثت بعض الخطورة، وأثمر التنسيق العالي المستوى بين جيجز وفان بيرسي هدفا ثالثا بعد أن قاد الأول هجمة في الجهة اليسرى وأرسل الكرة إلى الثاني على خط المستطيل الصغير تابعها بيسراه كالعادة في المرمى الخالي المحمي من 4 مدافعين بعد أن أزاح الحارس بمحاورة بسيطة (33) مكملا الهاتريك ورافعا رصيده إلى 24 اعتلى بها صدارة الهدافين بفارق هدف واحد عن الأوروجوياني لويسر سواريز مهاجم ليفربول. وسدد روني كرة بعيدة زاحفة سيطر عليها جوزان (41)، ورد جابرييل اجبونلاهور بأفضل فرصة للضيوف حين سدد من داخل المنطقة بجانب القائم الأيمن (42). وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق الزائر قليلا في البداية خصوصا على صعيد الدفاع الذي كان حاضراـ غائبا في الشوط الأول، وأبعد رافايل خطر هدف أول بعدما سقطت الكرة من يدي الحارس الأسباني دافيد دي خيا وأبعدها إلى ركنية من أمام أحد المهاجمين (49)، واستخلص البلجيكي كريستيان بنتيكي الكرة من روني عند خط المنطقة وأطلقها قوية ارتمى عليها دي خيا وحرم أستون فيلا من هدف محقق (53).ويبدو أن تعليمات المدرب بول لامبرت بين الشوطين أعطت مفعولها مع اللاعبين فبقيت النتيجة في نهاية اللقاء كما كانت عليه في نهاية الشوط الأول، لكن فان بيرسي ضرب عدة عصافير بحجر واحد فتوافق رقم قيمصه (20) الذي أصر عليه عندما انتقل قادماً من أرسنال بهدف المساهمة في إحراز اللقب ونجح، واعتلى صدارة الهدافين، وسجل ثلاثية خلال 30 دقيقة.ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر ويتقدم بفارق 3 نقاط نقاط على أول الهابطين إلى الدرجة الأولى.

************************************************** **************

الزمالك يتأهل بصعوبة إلى دور الثمانية لدوري إفريقيا




بصعوبة بالغة، تأهل فريق الزمالك المصري إلى دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم «دور المجموعات» وذلك بعد أن نجح في خطف التعادل الإيجابي 2/2 أمام سان جورج الإثيوبي في عقر داره بأديس أبابا في لقاء الإياب لدور الـ16 للبطولة مساء أمس الأحد .. وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1/1 بالقاهرة. وقد نجح المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه في قيادة الزمالك للصعود بعد أن أحرز هدفي الزمالك في مواجهة العودة ..وكان الزمالك تقدم في الدقيقة الثانية من زمن المباراة إلا أن فريق سان جورج نجح في إحراز هدفين في الدقيقتين 15 و43 من الشوط الأول، وعاد سيسيه لإحراز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /05-08-2013   #2 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: منوعات عالمية وعربية..


عواافي هلى النقل







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-09-2013   #3 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: منوعات عالمية وعربية..


خجل بنيه
كان مرورك كزهرة في ضوء الفجر الحالم
كانت حروفك نجوم في سكون الليل
كانت كلماتك سماء تبدو دوماً غائمه ..
مرحى لحضورك البهي وأهلاً بك تعطر كلماتي
فحروفك ورد البنفسج الساحر في مروجي ..







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-09-2013   #4 (permalink)

الحساسه
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الحساسه

عُضويتيّ 4360
مُشآركاتيَ 1,767
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الحساسه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: منوعات عالمية وعربية..


يسلموووووووووو ع نقل رانو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-10-2013   #5 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: منوعات عالمية وعربية..


الحساسه
كان مرورك كزهرة في ضوء الفجر الحالم
كانت حروفك نجوم في سكون الليل
كانت كلماتك سماء تبدو دوماً غائمه ..
مرحى لحضورك البهي وأهلاً بك تعطر كلماتي
فحروفك ورد البنفسج الساحر في مروجي ..







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012