العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-22-2013
Rony
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4308
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 المشاركات : المشاركات 739 [ + ]

Rony غير متواجد حالياً
افتراضي تكملة رواية ياااحظ الغرور فيني


[






ماجد بالام: هي خسرتني الدنيا مو واقفه عليها وانا اخوك*
جهاد ببتسامه ع جنب : ماجد*
ماجد ناضر له :...
جهاد: مشكور*
ماجد وهو يضربه ع راسه : يرجال مابيننا هالرسميات تعال عازمك ع خبز خباز وشاهي*
جهاد ببتسامه : طيب <<الاخ مايدري شسالفه*




بجهه ثانيه كانت البتول راجعه من مزرعتهم وتبي تجي للقريه بس وقفها*
:الحمراء
البتول تلتفت : راشدد ؟*
راشد بخبث : ايه اشتقت لك ،،*
البتول تحاول تبين انه عادي: خير شتبي بعد عن طريقي*
راشد :ابيك انتي*
وقرب منها ومسكها بقوه والبتول تصررخ*
وفتح البرقع حقها والجلال بان شعرها الحرير وملامحها الساحره*
البتول وهي تحاول تبعد : وخرر عنيي وربي بتندددمم ااه يبببه يبههه*
ماحست بنفسها الا وهي طايحه وراشد طايح من الجهه الثانيه*
:وربييي انكككممم ماتستحوون يحييف بس*


خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني*
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني






البتول ببكى: مازن وربي هو انِ..
جهاد باستهزا: عادي كلكم كذا*
راشد بخبث: حبيبتي الحمراء لمتى بتخبين على اخوك علقتنا*
جهاد وهو يعطيه كف: انت اسكتت (بصراخ) مابي اسمع صوتك*
ومسك ايد البتول وجرها للقريه وهي تصارخ*
البتول وهي منهاره : شتبون مني انا ماسويت شي وخر عنني ااه علشان ماعندي اخوان ولا اهل تذلوني*
البتول ابعدة ايده وحلست منهاره تبكي وجهاد بحياته مشاف بنت تبكي كذا او حتى بجمالها اول مجااء كان يحسبها عربجيه ووجهه مو حلو بس اتضح العكس شاف ملااك بكل انوثتها*
البتول وهي منهاره ع الااخر: شتبوون منني ؟ كااافي ذليتووني كاافي عذبتووني انا شسويت بحياتي علشان يصير كذا ااهئ اهئ*
جهاد مايدري كيف يتصرف اول مره بحياته يشوف وحده منهاره كذا : البتول خلاص قومي للقريه*
البتول وهي تحط يدينها ع وجهه : روح عن وجهههي مابي اشوفك*
جهاد راح ع طول وهو متناقض التفكير*
/ي ربي ليشش هي عايشه كذا ؟ ليش دايمن احسها مكموته تحب توضح للناس انها مبسوطه وهي العكس ليشش؟ والله لو اشوفك يارشدووه لاذبحك بارضك افف انا شعلي منها ليش مهتم لهدرجه بس رحمها / شاف قدامه ماجد*
جهاد :ماجد بقولك شي*
ماجد : قول*
جهاد قال له كل الي شافه*
ماجد وهو معصب: والله لاخليه ينددم هالحقييير هالواطي اختي ماتسويها هو كل يوم يتحررش فيها والله لاشرب من دمه*
جهاد /ي ربي شلون اضلمهاا: ماجد خلاص تعوذ من ابليس خل اليله تعدي ع خير والصباح رباح*




شرايكم نروح لهواميرنا*


ام جهاد بكثر الدموع الي نزلت علشان جهاد انعمت*


بالمستشفى*
ابو جهاد: يدكتو فيه علاج لها والله لاجيبه لو بفلوسي كلهن*
د: ايوا حدرتك روح وخودها تتعالق بتركيا بمستشفى..... دا العلاق عندهوم كويس اوي وناقح ومدمون*
ابو جهاد: خلاص اليله ارسلوها لتركيا وانا والبنات بنلحقها
د: انتا تامر امر*


بالغرفه*
جنى وهي تبكي: بابا ماما مراح تشوف تاني مرا ؟*
ابو جهاد بحنان : لا يبابا ان شاءالله بترجع تشوف ازين من اول*
جنان : بابا وجهاد ؟*
ابو جهاد بحزن: الله يرده لنا*
دلال: يبابا لازم تبلغون الشرطه*
ابو جهاد : لا جهاد يعرف مصلحته يالله السواق تحت ينتضركم ارجعو للبيت*
دلال: انا بجلس عند ماما*
جنى وجنان: وانا*
ابو جهاد: لا امك اليله بتروح لتركيا يالله روحو*
دلال بعناد: مراح اترك ماما
ابو جهاد بتنهد: طيب انتي لحالك وانتن يالله قدامي*
جنى وجنان :طيب
دلال جلست تناضر لمها:/ي ربي وحشني جهاد حيييييييل ياربي انك تجيبه لنا وتقر عين امي بشوفته /:*
طلعت بتشرب لها مويا من برا وهي تمشي سرحانه صدمة بشخص وطاحت*
دلال: اايي وجععع ماتشووف
كسار: هيه انتي الي ماتشوفين عمى
دلال : يعمميك قول امين هذا بدل ماتتاسف
كسار وهو يرفع حاجبه: نعمم منو يتاسف لثاني ؟*
دلال وهي تقوم : اقول وخر بس*
وراحت*
كسار /ااخ شهذي الصاروووخ جمممميل بس ملووسنننه /*
ورحو وشوي ويلتقون عند باب الغرفه*
كسار ودلال: انت..انتي*
كسار بغمزه : اووه حلوه الصدفه
دلال وهي ترفع حاجبه: خير شتبي ؟*
كسار باستغراب: انتي شتبين هذي غرفة خالتي ؟*
دلال بثقه: لا هذي غرفه غرورال...
كسار وهو رافع حاجبه : ايه خالتي*
دلال بصدمه ووجها قلب احمر ع طول دخلت ودخل وررها*
كسار وهو فهم انها دلال /يووويل حالي هالبزره متى كبرة وصارت عروس تجنن/*
ام جهاد : منو انت يما ؟*
كسار : خالتي انا كسار*
دلال/اللله يزين اسمه والله وكبرة يكسار وصرت تخق/*
ام جهاد: هلا كسار يمه شلونك شلون امك والبنات شلونهن ؟*
كسار ببتسامه: يسلمون عليك كلهم بخير*
ام جهاد بحزن: وجهاد مافيه اي اخبار؟*
كسار وراحت الابتسامه ع طول ناضر لدلال الي قالت له اسكت*
دلال : ماما بابا يقول انه مسافر واتصل علينا*
ام جهاد: ابي اسمع صوته مابي ابي وليدي*
كسار يناضر لدلال ودلال نزلت راسها*
كسار يغير الموضوع: الا يخالتي منهي الحلوه هذي ؟*
ام جهاد : هذي دلاللي*
كسار وهي يغمز لدلال: عاشت الاسامي يدلالي*
دلال ووجهه احمر سكتت*








................بالقريه..............*




عند جهاد كان منسدح ويفكر:/ عجبتني حياتتهم ماتوقعت اني بيوم بعيش وبجيبي مافيه ولا ريال ماتوقعت اكسر غروري وانام ببيت مثل كذا ماتوقع بيوم بصادق ناس اقل من مستواي ااه مع هذا كله اشتقت لاهلي اشتقت لامي وابوي ووليد وكسار وكل الشباب نفسي اكلم امي اتطمن عيها بس اخاف يلزمون علي ويجون ياخذوني ااه بس والحمراء من فين طلعت لي شاغله نص تفكيري ي ربي شقصتها هذي /:
قطع حبل افكاره طق بقوه*
جهاد بعصببه: رجع كسرتو الباب*
فتح الباب*
البتول بعربجه وهي تحاول ماتتذكر الي صار امس: اقول يابو الشباب ماودك تنهج معاي نبي نبيع انت تاكل وتنام لا شغل ولا مشغله وحنا شكـ..*
قطعها : بل بل بل حبه حبه صدق لاقالو الحريم بس يقرقن يالله امشي قدامي*
البتول وهي شايله الاغراض : اسمع انت بتطق الباب وتقول نبيع خظراء كل شي بعشره ريال*
جهاد :بس 10 ؟*
البتول باستغراب : ايه 10 زين مننا اذا لقينا 10*
جهاد ببتسامه: ممم طيب شرايك ابيعهم لك بـ20*
البتول بفزع : اللله عشرين ! منو بيشتري*
جهاد اخذ الاغراض منها ومشاء وهي تلحقه راح لبيت مها*
مها: اووه اهلين مزوني*
جهاد بقرف وهو يمثل : حبيبي تشترين مني ؟*
مها: اووبس اكيد فيه احد يرد ذول اليدين الحلوين*
جهاد/يليل القلق/: طيب بعشرين الوحده وانتي مشاءالله عليك عندك خير (وغمز له)*
مها بدلع : اوك بشتريهم كلهم*
والبتول مطيره عيونها ع الاخر*
اخذ الفلوس واعطاهم البتول*
جهاد بغرور: هااه شرايك فيني؟*
البتول وهي تناضر الميه : الله مييييه مره وحده ؟*
جهاد باستغراب : ايه ميه والله ماتجيب شي بهالوقت*
البتول بفرحه : الا تجيب زمان كنت بشتري جلال جديد بس كانت الفلوس ماتكفي يالله امي ياحلى مازن بهالكون بغديك ع حسابي*
جهاد بس مصدوم معقوله في ناس تفرح بالميه ؟ بحياته ماحس انه دخل الفرحه بقلب احد مثل ماحس انه فرح البتول








............@@@@@@@@@




البــِـآرت 4






*وش فيك ساكت ..؟!


]وش فيك ساكت ..؟!
والزعل في عيونكـ..؟!
لية التعب في خاطرك // ماحكى شي !
مسكين ليلك .. يشتكي من سكوتك..
الصبح طاح..
وضيقتك تخنق "الضي "
وش فيك..!
لية احساس قلبك يخونك..؟
محبوبتك ياسيد احزانها هي ..
لا ما تغير قلبي اللي "يصونك"
لو العواذل رتبوا غيظهم لي ..
"الروح"
دربك ..
و"المشاوير "
كونك ..
و"العين "
بيتك ..
و"المسافات"
لك حي ..
أدري جنوني " مايشابة" جنونك"!
زايد خيالي ..
عن خيالاتك شوي!
لية السعادة مالها طعم "دووووووونك"؟!








برا السعوديه كانت تتعالج والحمدالله سوت العمليه ونجحت*


بالمستشفى طلعت جنى تتمشى وجلست مع شايب*
وجلست تتكلم معاو (بالترجمه )*
جنى: اهلن سيدي مابك ؟*
الشايب :لاشي*
جنى بحنان:سيدي تريد مساعده؟.*
الشايب :نعم اريد ان اتصل بابني*
جنى وهي تطلع جوالها : حسناا تفضل*
الشايب: انتي اكتبي 0...
جنى وهي حاطه السماعه باذنه*
:هلايبه*
جنى /يوه خليجي /:اهلين*
تركي باستغراب: نعم ؟*
جنى :احم هذا جوال تركي ؟
تركي بخوف : ايه ابوي فيه شي ؟*
جنى: لااا مافيه شي بس انا شفته جالس برا المستشفى وينتضرك*
تركي : هالحقير السواق ماجاء ؟*
جنى : لا .. يالله مع السلامه
وسكرت السماعه*


الشايب : ماسمك يفتتاة انتي من اي منطقه ؟*
جنى ببتسامه : جنى من السعوديه*
الشايب : اسمكي جميل كجمالك*
جنى بخجل :..*
جاء تركي طاير : ابي هل اصابك مكروه ؟*
الشايب ببتسامه : لا هياء بنا ..(والتفت لجنى) شكرا جزيرا*
جنى ببتسامه : على الرحب والسعه*
تركي ابتسم /مشاءالله جميله واخلاق ربي يحفظها /




نعرفكم ع تركي*


تركي :عمره 24 امه تركيه والشايب هذا جده ابو امه بس هو يقول له ابوي (سعودي وابوه تاجر سعودي وهو بعد تاجر ) (ملامحه ابدا ماتدل انه سعودي ملامح اجنبيه*






]انتظروااا البااقي معلييييييية :)

__________________
’‘

رغم .. انسككآبٌ آالجنون , دآخليُ ،
آبقى :
آنثى يسكنههآ / خجلٌ ممَ ينتههيّ .. ! خ1 ه1



رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013   #2 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي


كمليها روايه يالغلا....
يع ــطيك الع ــآفية على روعة طرحك
ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية
ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
مآآآآآنـــــنـــحرم من جديد آلمتميز
لروح ــك بآقآت من الجوري والياسمين







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013   #3 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 4
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي









 توقيع : صمتي جوابي


جميله جدآ . . هي الحياة حينما
يضحي طرف لإ سعاد طرف آخر و لكنها تكون
اجمل عندما يتسابق” الطرفآن لإسعاد بعضهم ..


  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-25-2013   #4 (permalink)

Rony
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4308
مُشآركاتيَ 739
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Rony غير متواجد حالياً
افتراضي


منوريييين يالغولي ياللله اكملها لعيووونكم







 توقيع : Rony

’‘

رغم .. انسككآبٌ آالجنون , دآخليُ ،
آبقى :
آنثى يسكنههآ / خجلٌ ممَ ينتههيّ .. ! خ1 ه1



  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-28-2013   #5 (permalink)

ايسكريم
موقوف

عُضويتيّ 4238
مُشآركاتيَ 2,079
تـَمَ شٌـكٌريَ 9
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ايسكريم غير متواجد حالياً
افتراضي


طرح بمنتهي الرووووعه
سلمت يدآكـ ع الذوووق الراقي
يعطيكـ ربي العآفيه
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
إحترآمي وتقديري







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012