العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-19-2013   #6 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي



رآئعَه تِلكَ الحرُوُف المتٌناثرْة
لِ تلآمِس القُلوُب بِ كٌل رِقَه
نصُكّ فخِم كَ أنت يَ رُوح
لِقلبَِك قُوافِل الياَسمِْين.








 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-21-2013   #7 (permalink)

Rony
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4308
مُشآركاتيَ 739
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Rony غير متواجد حالياً
افتراضي تكملة روااية يااحظ الغرور فيني


صار ثلاث ايام وهم يدورون على جهاد بس ماله اي اثر وكتمو ع الموضوع علشان الصحافه*


بالقريه*
نوره هي الوحيده من القريه الي تدري ان جهاد مو مازن لان البتول قالت لها
البتول ونوره كانو يمشون بالقريه*
نوره : بتول*
البتول: اسمي الحمراء*2
نوره وهي مطفشه: طيب شرايك بجهاد*
البتول وقفت وناضرة لها : عادي*
نوره : لا مو عادي شرايك بشكله وحركاته واسلوبه ولهجته ماتدل انه واحد مزارع او مثلنا*
البتول ببدون مبلاه: الا انا شفته عند المزارع براآ القريه اقول شوفي مهاويوه تتميلح عنده*
نوره بضحكه: من عرفنا مها وهي كل رجال تتميلح عنده اجل شلون لو شافة واحد ملك جمال مثل هذا*
اابتول وهي تكابر: لا وع مو حلو*
نوره: اوقول اسكتي وامشي لمهم*


عند جهاد كان جالس ويفكر يرجع لاهله او يجلس هناء
ومها تتكلم وتتميلح*
وجاء ماجد وجلس : مازن*
جهاد ساكت <<لااخ نسى ان اسمه مازن
ماجد وهو يحرك يده عند وجهه جهاد*
جهاد يبعد يده وبغرور: هاه اخلص شتبي ؟*
ماجد بطفش من غروره : ليش انت مغرور كذا ياخي الي يشوف غرورك يقول ولد هوامير*
جهاد/وانا ولد هوامير شجابني هناء/: ماجد امش نتمشى
ماجد مطير عيونه اخيرا عطاو وجهه : يالله*
راحو وهم يمشون جاء راشد*
راشد بسخريه: شعندكم ماعندكم شغل انت وياو ؟*
جهاد وهو يرفع حاجبه : وانت شعليك ؟ عندنا او لا ؟*
راشد : هيه انت لا ترد علي انت تدري منو تكلم ؟*
جهاد بسخريه وغرور : منو ؟*
راشد بغرور: ولد العمده*
جهاد : ههههههههههههههههههههههههاي واذا ولد العمده (بغرور) ترا قريتكم كبر يدي وانت تغتر ليش ؟*
ماجد بيهدي الوضع : احم جهاد تاخرنا*
راشد وهو معصب: ترا اقدر اطردك*
جهاد بغرور: ماتقدر*
راشد باستهزآ : اقدر اطردك واطرد الي جابوك*
جهاد بتحدي وبغرور اكبر : ما تقدر لاانت ولا الي جابوك*
راشد عصب من ثقته وغروره الزايد وجلسو يتظاربون واحد فوق الثاني وماجد يفك بينهم*
وجاآ حق العمده ابو راشد*
جهاد وهو فوق راشد ويضرب فيه: منو انت علشان تمد يدك ع عمامك*
راشد : وخرووه عنني*
ابو راشد والرجال فكوهم وطبعا راشد مظروب ظرب مو صاحي ><*
جهاد وهو يعدل قميصه ويصارخ : لا انت ولا عشششر من اشكالك تمد يدك علي*
ابو راشد خاف من جهاد لانه مبين انه راعي مشاكل وكل كلمه تطلع منه تطلع بثقه*
ابو راشد : حصل خير اسفين مازن وراشد يالله قدامي*
راشد راح وهو يتوعد فيه*
ماجد وهو يلمس حاجب جهاد الي انقطع بالنص : احح يولد شتبي بالمشاكل وانا اخوك امش معي لبيتي بنظف جرحك*


ببيت ماجد كان ساكن لوحده*
ماجد : يولد شوف شكل حاجبك صار به شخطه بالنص*
جهاد وهو يناضر للمرايه بغرور: اووه حلو زمان كنت بسوي بحاجبي كذا بس يقلون حرام والحين جت من الله*
ماجد وهو رافع حاجبه: ليشش
جهاد بضحكه: موضه*
ماجد بفهوه: ايه صح اشوف الشباب بالديره اذا رحت اجيب شي لي كلهم كذا
جهاد ابتسم بنص ابتسامه*
ماجد بغموض : مازن احس فيك شي جيتك لنا لها الف معناء شنو فيك نضراتك فيها حزن فيها تعب انت مرتاح عندنا ؟ شنو صار معاك ؟*
جهاد انصدم اول مره يحس فيه احد حاس فيه فيه احد يحس انه عرف بكل شي
جهاد بحزن: تعبان يماجد تعبان من الدنيا والي فيها*
ماجد وهو يجلس : اسمعك تكلم*
جهاد : كنت احب وحده من يوم وانا صغير وربي احبها ولا قد خنتها حتى بتفكيري (بالم) كنت مانام لين اكتب عنها واذا صحيت ابي اسمع صوتها صدق انها دايمن مشغوله عني وماتحبني قد مانا كنت احبها (بتنهد) تعبت بحياتي حييييييل ماحسيت بالحنان او احد مهتم فيني كنت اقول لو متت عادي عندهم (بجرح) تخيل شفتها بالمول مع واحد مايسواء ضفر رجلي وربي شفتها* 1










نوره بضحكه: من عرفنا مها وهي كل رجال تتميلح عنده اجل شلون لو شافة واحد ملك جمال مثل هذا*
اابتول وهي تكابر: لا وع مو حلو*
نوره: اوقول اسكتي وامشي لمهم*


عند جهاد كان جالس ويفكر يرجع لاهله او يجلس هناء
ومها تتكلم وتتميلح*
وجاء ماجد وجلس : مازن*
جهاد ساكت <<لااخ نسى ان اسمه مازن
ماجد وهو يحرك يده عند وجهه جهاد*
جهاد يبعد يده وبغرور: هاه اخلص شتبي ؟*
ماجد بطفش من غروره : ليش انت مغرور كذا ياخي الي يشوف غرورك يقول ولد هوامير*
جهاد/وانا ولد هوامير شجابني هناء/: ماجد امش نتمشى
ماجد مطير عيونه اخيرا عطاو وجهه : يالله*
راحو وهم يمشون جاء راشد*
راشد بسخريه: شعندكم ماعندكم شغل انت وياو ؟*
جهاد وهو يرفع حاجبه : وانت شعليك ؟ عندنا او لا ؟*
راشد : هيه انت لا ترد علي انت تدري منو تكلم ؟*
جهاد بسخريه وغرور : منو ؟*
راشد بغرور: ولد العمده*
جهاد : ههههههههههههههههههههههههاي واذا ولد العمده (بغرور) ترا قريتكم كبر يدي وانت تغتر ليش ؟*
ماجد بيهدي الوضع : احم جهاد تاخرنا*
راشد وهو معصب: ترا اقدر اطردك*
جهاد بغرور: ماتقدر*
راشد باستهزآ : اقدر اطردك واطرد الي جابوك*
جهاد بتحدي وبغرور اكبر : ما تقدر لاانت ولا الي جابوك*
راشد عصب من ثقته وغروره الزايد وجلسو يتظاربون واحد فوق الثاني وماجد يفك بينهم*
وجاآ حق العمده ابو راشد*
جهاد وهو فوق راشد ويضرب فيه: منو انت علشان تمد يدك ع عمامك*
راشد : وخرووه عنني*
ابو راشد والرجال فكوهم وطبعا راشد مظروب ظرب مو صاحي ><*
جهاد وهو يعدل قميصه ويصارخ : لا انت ولا عشششر من اشكالك تمد يدك علي*
ابو راشد خاف من جهاد لانه مبين انه راعي مشاكل وكل كلمه تطلع منه تطلع بثقه*
ابو راشد : حصل خير اسفين مازن وراشد يالله قدامي*
راشد راح وهو يتوعد فيه*
ماجد وهو يلمس حاجب جهاد الي انقطع بالنص : احح يولد شتبي بالمشاكل وانا اخوك امش معي لبيتي بنظف جرحك*


ببيت ماجد كان ساكن لوحده*
ماجد : يولد شوف شكل حاجبك صار به شخطه بالنص*
جهاد وهو يناضر للمرايه بغرور: اووه حلو زمان كنت بسوي بحاجبي كذا بس يقلون حرام والحين جت من الله*
ماجد وهو رافع حاجبه: ليشش
جهاد بضحكه: موضه*
ماجد بفهوه: ايه صح اشوف الشباب بالديره اذا رحت اجيب شي لي كلهم كذا
جهاد ابتسم بنص ابتسامه*
ماجد بغموض : مازن احس فيك شي جيتك لنا لها الف معناء شنو فيك نضراتك فيها حزن فيها تعب انت مرتاح عندنا ؟ شنو صار معاك ؟*
جهاد انصدم اول مره يحس فيه احد حاس فيه فيه احد يحس انه عرف بكل شي
جهاد بحزن: تعبان يماجد تعبان من الدنيا والي فيها*
ماجد وهو يجلس : اسمعك تكلم*
جهاد : كنت احب وحده من يوم وانا صغير وربي احبها ولا قد خنتها حتى بتفكيري (بالم) كنت مانام لين اكتب عنها واذا صحيت ابي اسمع صوتها صدق انها دايمن مشغوله عني وماتحبني قد مانا كنت احبها (بتنهد) تعبت بحياتي حييييييل ماحسيت بالحنان او احد مهتم فيني كنت اقول لو متت عادي عندهم (بجرح) تخيل شفتها بالمول مع واحد مايسواء ضفر رجلي وربي شفتها*
ماجد ببتسامه : هي خسرتك مو انت كيف لو اقولك ان زوجتتتي كانت تخونني مع اخوي اخوي*
جهاد مطير عيونه من الصدمه: اخووك ؟*
ماجد بالام: هي خسرتني الدنيا مو واقفه عليها وانا اخوك*انتظرو. الباقي







 توقيع : Rony

’‘

رغم .. انسككآبٌ آالجنون , دآخليُ ،
آبقى :
آنثى يسكنههآ / خجلٌ ممَ ينتههيّ .. ! خ1 ه1



  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-21-2013   #8 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


رووووووووووووعه كمليها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-21-2013   #9 (permalink)

رانو ملكه الاحساس@
شيوخنـآ
 
الصورة الرمزية رانو ملكه الاحساس@

عُضويتيّ 4272
مُشآركاتيَ 7,275
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






رانو ملكه الاحساس@ غير متواجد حالياً
افتراضي


كمليها يالغلا
سّلِمتِ يًدِآكْ
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ

يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍوَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِيً.







 توقيع : رانو ملكه الاحساس@

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013   #10 (permalink)

مختلفهـ ωكفى. . ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 4348
مُشآركاتيَ 3,155
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






مختلفهـ ωكفى. . ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي


عــــــــــــوووافي ع الطرح







 توقيع : مختلفهـ ωكفى. . ♥


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012