العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-23-2013   #11 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي



قـــريب التكمــله








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013   #12 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


بسررررررررعه قلبي حماااااااااس نزليها







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-23-2013   #13 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي


البآرت الثـــاني
تحديدآ سـآكنين ب جده كلهم
الساعه 10 ونص
ابو احمد:لا لا خليك قآعدهه ي الغلاآ
ام احمد(بميآعه ودلع مصطنع):لا تتعب روحك انا اليوم بسوي الفطور
ابو احمد:لآلا كيف م يصير ي قلبــي
خلود تهمس لخآلتها شمس:امي نزبطتهآ مع ابوي
شمس ترجع تهمس:يب ثوــر ابوكك م يدري وين الله حآطه
راح ابو أحمد يسوي الفطور
ام احمد:هههههههههههه شوش شفتي كيف سويت فيه؟
شمس:يب هههههههه
مي:يـ الله صبـآح خير
هيآآ:ههههههههههههه
شوي نوقف
شمس: 24 ونص اخت ام احمد بنت عآديه سمرآ وسمآرها حلوو عيونها سود صغار شعرها اسود فـآتح دبدوبه شووي
هيآ:21 مو بيضا ولا سمرآ شعرهآ قصير وضابغته لون احمر عيونهآ مكحله
مي:17 سنه بوويه شعرها لحد رقبتهآ وعآديييه

بعدين التكمـــله قاعدهه اكتب البآآآآآآرتتط1ض2







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-28-2013   #14 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي


تذكير بالتعريفات

التعرييييڤ:
الجد:كلمته مسموعه قاسسي شوي عندهـ 3 عيال وبنت

ابو مشعل: طيب حتون بحب عياله اكبر واحد من عيال الجد
ام مشعل: طيييبه وحنونه*
مشعل:25 سنه آآزيين عيال الجد عصببي ملقووف بس مو لدرجه*
مشاعل:22 سنه متزوجه أحمد يحبون بعض حامل بالشهر الثالث
وجدان: 18 سنه اخر سنه ثانويييه تحب ابوها

ابو احمد: ثور يمشي ورا مرته*
ام احمد: تزوجته عشان فلوسه ومخليته بيدهه وهو عند اهلها ساحرته هالحرمه
احمد: 24 ونص متزوج مشاعل مسافرين بريطانيا يكملون دراسه
خلود: مدلعه واللي تبييه يوصلها وحاقدهـه على العائله تبغى لها مشعل 22 سنه
اختهم اللي من ابوهم هند ورند: توم 18 ساكنين مع جدهـمم*

ابو رآمي: طيب وحنون
ام رامي: مغصوبه عليه بس تزوحته عشان يستر عليها
رامي: 27 متزوج غدير لقيطة مسافرين دبي شهر عسل
عادل: 25 يحب امها واللي تقوله ينفذهه
لآنا: مهبووله حقت فله ووناسه 21 سنه
نوره: 19 سنه حلوه وهآآديه
رنا:15 سنه

العمه الوحيده: متزوجه وعندها:
دينا:22 سنه
أمل:18 سنه
لينا ولتين: 17 سنه*
ندى:15
محمد: 7 سنوات



تكملةةة البارت الثاني
الساعه 8 ونص
دخلت ام دينا: يلا الزفه
زفها جدها لعريسها تحي بكل خطوهه تمشيها بذنب م تدري لييش هي غلطت سوت شيء خطاء ورجعت قبل 5 سنوات يوم كان عمرها 18 واللي كان يحبها وابوها هو اللي ارتبط بعلاقاتهم بس مااااات ابوها ولاقدرت تقول لاحد بس لازالت تراقبه لكن اللحين تنزف لغيرهه خانت حبها للشخص المجهووول م وعت على اللي يبوس جبهتها: مبرووك ي عروس
دينا نزلت راسها: الله يبارك فيك حبييي شادي
مشعل طالع لها بحاجب؟
دينا تخيلت نفسها مع شادي حبيييبها
مشعل: يمه ي لازم نروخ البييت نجهز اغراضنا ونروح الطياره عشان نلحقها
ام مشعل: من عيييوني يلا*
طلعو مشعل ودينا*
بزاويه ثانييه بنفس القاعه
…: اقول ي ام علي شرايك بهالبنت
ام علي: تهبل ماشاء الله
ام محمد: بحجزهه لوليييدي
ما علي: يتهنى فيها ي رب باين انها عسل

عند عرساننا
دينا ومشعل وصلو للمطار وودعو فيصل اللي جابهم
دينا: م قلت لي ون رايحين
مشعل: يهمك؟!
دينا سكتت شوي وهي تتذكر ايامها ف بريطانيا وباريس وروما لما كانت تروحها مع ابوها وشادي احلى ايام العمر تتمنى تروحه باريس لان شادي هناك استاذ جآمعي يتكلم بكل اللغات عربي انجليزي
*مشعل تنح فيها وهم ب الطياره*
دينا: به شيء بوجههي
مشعل: هـاهه؟
دينا: وين رايحيين اللحين اخلص تكلم
مشعل: بتعرفين بعدين
سمعت البنت اللي وراها: وااااي وناسسه بنروح باريس ونقابل الاستاذ

___---_____

بباريس

شادي وهو بحصته ويشرح لهم الدرس انتبه لبنت موب وياهه وصرخ: دييييينا
الكل لف له واستغرب من الاسمم؟
شادي(يهدي نفسه): نكمل شرح
دخل ولد*
شادي: ليييه متاخر من حصتي
الولد قرب من شادي و.............
شادي(بالم ووجع): آهه ي كلب
وطاااااح شادي

___--____

لانا: ي لبيييه يمه الزواج روعه
نوره: وهي صادزهه

عادل دخل البيت وقعد بالحوش جاء ابوهه وشافه: عاااااااااااادل انت سكران
عادل وهو يغني: ي عيييني علي سكران وههاههاهاها
ابوه مسكه من ياقته ودخله جوهه البيت وداهه للمغسله وغسل وجهآ
عادل صحى على نفسه: يييبه
ابوه: وحطبه
عادل: هاهه
ابوه: من بكرا بخطب لك البنت الصالحه
عادل: ماببي اتزوج
ابو عادل: غصب عنك محد يرد كلمتي

___---____

بيوم جديد
البنات تجمعو بفلة ام دينا
امل: حبايبي اصلا م نسيت الشيبسات والبطاطسات
لانا: هههههههههههههههه ذكرتيني بالبنات اللي يقولون بطاطساات وشبسات ومدري شنو
الكل: ههههههههههههههههههههه
ندى: لا لا واللي منزل مقطع يقول وناسه وناسه خلصنا الدراسه خلصنا الدراسه دراسه دراسه اسه سه ه وههههههههههههههههههه
ريم: تم الحفظ والتسجيل
الكل: هههههههههههههههههههههههه
رنا: كفووووو ريوم
ريم: احم احم
مرام: بناااااااات وحشتني دينا
وجدان بلقافة: تصدقون
الكل: شنوووو
وجدان: ودي اعرف شييسون هاللحين
هدى: ي الملقوفه المطفوقه شدخلك
غدي توها جايه: اي صح*
لينا: المشكله م تعرف السالفه وتقول اي صح
غدي: الا اعرررف
لتين: شنوو اجل
غدي: هاه؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره: اف دج ورجه ارجع عند جدي احسن
سحبتها لانا: لالاالا ورين راييحه
لانا غمزت لمرام وأمل وغدي ولينا
فهموها جو شالو نوره ع كتوفهم*
رنا تدق ب الطاوله اهي وندى وريم دقهم حلووو
وهدى ولتين يغنون عاد هم حافظين كل الاغاني
ووجدان ترقص
دخل عليهم اهلهم يوم سمعو صراخهم لان ارتعبو
ودخلو وهم م حسو من الرجه
وجدان كانت تهز هـزز لفت شافتهم وقفت باحراج وحياء ونزلت راسها للارض
لانا وامل ومرام وغدي ولينا م انتبهو
وشايلين نورهه
وريم معه شوك وتدق فيه الطاوله وندى تدق بيدها ورنا تدق ب الصحن
انتبهو لهم ريم ورنا وندى طاح كل شيء بيدهم
وهدى ولتين باقي يغنون
البنات اللي كانو شايييلين نورهه انتبهو لآهلهم ورمو نوره ع الكنب وقعدو جنب بعض
هدى: بحبكك وحشتتتتيني بحب..... انتبهت
لتين: دق الماني يوووه بنات وش بك
اشرت هدى بعينه للباب
لتين: آهـهههئ
الجد: ماشااء الله ماشششاء الله
ام مشعل: شكلكم مشتاقين للعقاب
ابو عادل: قدامي انتِ وياها ع الحووش الكبييييييير هاذا عقابكم نظفوهه
الجد: خليهم علي رنا وندى وريم عليكم تغسيل الملابس
ندى: شكرا يجي منك اكثر
ريم: كلك ذووق
رنا: ممم اوكي
الجد: امل وغدي ولينا ومرام ولانا تنظفون الملحق من الغبار وتزبطون كل شيء
مرام: شغله كويسه يسلمو
لانا: احمم احلى
الجد: هدى ولاتين تغسلون المواعيين للمطبخ
الجد: اما وجدان راح تنظف الارضيه
وبعد 3 ساعات من التعب والنكد والهم
لانا: كح كح اف كل شيء غبار واخيرررا خلصنا
لاتين: اتشوووه جاتني حساسيه
هدى: صوتي رااح مبحوح واتشششششششوووه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

___--______

مشعل: ي دينا قومي يلآ بسرعه نروح نتمشى
دينا: كاني قمت خذت شور سسسريع ولبست فستان ماسك ع جسمها لونها احمر وفيه حزام اسود وبالوسط فيونكا شعرها سوته ذيل حصان ولبست كعب طوويييل لونه ابيض والشنطه الحمرا والسودا
مشعل *انهبل فيها
دينا: انا خلصت*
مشعل: طلعنا وراحو يتمشون وفندقهم قريب من المستشفى وكانو مارن من عنده شافته اي شافته شااادي م غيره شااااااااادي
دينا شافتهم ينزلونه لسيارة الاسعاف شكلهم بينقلونه مستشفى ثااااني ليييش يصير فيها كذا وبنفسها: والله اهوووو شادي لا حبييييبي*
راخت تجري للفندق وقفلت الباب عليها
مشعل يحاول يلحقها قبل لاتفلت منه

انتهى البارت توقعاتكم؟؟!







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-28-2013   #15 (permalink)

تفاصيل فرح
مشرفةة هذيآن روحُ  
 
الصورة الرمزية تفاصيل فرح

عُضويتيّ 4104
مُشآركاتيَ 14,746
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






تفاصيل فرح غير متواجد حالياً
افتراضي


كملي حوبي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012