العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-09-2012
كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4241
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 1,675 [ + ]

كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي رواية/ ارحموني لو شوي محتاجه حنان


السلام عليكم
مثل م انتتتم شايفين اول روايييه لي وابي ارائكم
نطير لتعريفات:

هع لي بگ الحييين فيني نومم

رد مع اقتباس
قديم منذ /12-09-2012   #2 (permalink)

خجل بنيه
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية خجل بنيه

عُضويتيّ 4102
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 20,232
تـَمَ شٌـكٌريَ 89
شكَرتَ 442
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه

مزآجي
7

MMS
1




خجل بنيه غير متواجد حالياً
افتراضي


ههههههه عطيييك العاافيه ..

بنتظااار الروايه انا من عشااق الروايات ..







 توقيع : خجل بنيه

لآ آححب آلمقآرنآت لست
آفضل من هذآ و لآ آقل من ذآک
آنآ بشخصصيتي و آنتهى ♥
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-09-2012   #3 (permalink)

MeM
 
الصورة الرمزية MeM

عُضويتيّ 4110
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 25,070
تـَمَ شٌـكٌريَ 247
شكَرتَ 309
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter 






MeM غير متواجد حالياً
افتراضي


تصبحين ع خير
وتصحين ع خير :خقق:

بانتظارك ي عثل :l1:







 توقيع : MeM




سوف يأتي يوم لا اكون معكم ,
وسوف تدخلون لـ تقرأو ما كتبت
فان وجدتم ما يؤجرني انشروه
وان وجدتم ما يؤثمني اتركوه
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-09-2012   #4 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي


البارت الاول

التعرييييڤ:
الجد:كلمته مسموعه قاسسي شوي عندهـ ٣ عيال وبنت

ابو مشعل: طيب حتون بحب عياله اكبر واحد من عيال الجد
ام مشعل: طيييبه وحنونه
مشعل:٢٥ سنه آآزيين عيال الجد عصببي ملقووف بس مو لدرجه
مشاعل:٢٢ سنه متزوجه أحمد يحبون بعض حامل بالشهر الثالث
وجدان: ١٨ سنه اخر سنه ثانويييه تحب ابوها

ابو احمد: ثور يمشي ورا مرته
ام احمد: تزوجته عشان فلوسه ومخليته بيدهه وهو عند اهلها ساحرته هالحرمه
احمد: ٢٤ ونص متزوج مشاعل مسافرين بريطانيا يكملون دراسه
خلود: مدلعه واللي تبييه يوصلها وحاقدهـه على العائله تبغى لها مشعل ٢٢ سنه
اختهم اللي من ابوهم هند ورند: توم ١٨ ساكنين مع جدهـمم

ابو رآمي: طيب وحنون
ام رامي: مغصوبه عليه بس تزوحته عشان يستر عليها
رامي: ٢٧ متزوج غدير لقيطة مسافرين دبي شهر عسل
عادل: ٢٥ يحب امها واللي تقوله ينفذهه
لآنا: مهبووله حقت فله ووناسه ٢١ سنه
نوره: ١٩ سنه حلوه وهآآديه
رنا:١٥ سنه

العمه الوحيده: متزوجه وعندها:
دينا:٢٢ سنه
أمل:١٨ سنه
لينا ولتين: ١٧ سنه
ندى:١٥
محمد: ٧ سنوات
هاذا التعريف ولي بآآآگ مع البارت بكتبو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-09-2012   #5 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي


البارت الاول والتكمله هاذا جزء تعريف عن الشخصيات

ببيت الجد الكل مجتمع
الجد: بمآ ان الكل هنا مشعل خطبت له دينا من يد امها ووافقت وكل شيء تم ب السر وبعد اسبوعين ملكتكم
دينا: لا لا خيير ولو قلت مو موافقه
ام دينا الي هي ام محمد: بالغصب
مشعل:ونا مو بزر عشان كل شيء يصير ب السر
دينا: وآنا مو موافقه
الجد(بعناد): الملكه بعد اسبوع
دينا: للا لا لا خلاص عاد
الجد: بعد بكره
دينا: يممه
ام محمد:خلاص بعد بكره
مشعل: انا طالع وطلع
دينا:عشاني يتيمه بدوون اب تسون كييذا الله يسامحك وراحت لفلتهم اللي قبال شقة جدهم ودخلت غرفتها
عند مشعل مع صاحبه فيصل: وربي يظلم البنت
فيصل: هد انته ان شاء الله كل خير
مشعل: بس بظلم البنت يظلمها وبيغصبوني عليها
فيصل: قول انك مو موافق:109:
مشعل: بكذا راح يغضبون علي
فيصل: آهـه الله يعينك يلا راييح وبردك البيت عشان م تتهور
مشعل: يلا

عند دينا
دينا: آهه غصبوني ي مرام فهمتي كيف يعني غصبوني
مرام: الله يكون بعونك حبيبتي رجال مافيه مثله وش عيبه
دينا: م يعيبه شيء لكن مابيييه
مرام: خلاص هدي قلبي يلا بنام تصبحي ع خير
دينا: وانتِ من اهله
وينفك باب غرفة دينا
امل: للحينك تبكين
دينا: لييه هالشيء ينسيني
امل: خلاص نامي ي وخيتي بخليك
دينا(بابتسامه مصطنعه): اوك
ونامو ابطالنا في يوم مشرق الساعه ٦ ونص
ندى ولتين ولينا وامل ع طاولة الطعام يفطرون
ندى: افف اول حصه ابله حوا مالي نفس لها
لتين: يلا نروح ماببي اتاخر
دينا: قولو للسايق يمرني ٩ ونص لان بس عندي محاظره وحده
لينا: اوكي
ب السياره
لينا: لتون تبين مناكير والله اخذت مكياج وبودره وغيرهم وجسلت تزبط نفسها لفت لهم: شرآيكم
ندى: انتي هييي شسويتي بعمرك
فترة صمت
امل ولتين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليتا: شنو موب حلو
لتين: لا والله حلو بس انتِ شسويتي بوجعك بودره من ب صرتي بيضاء
ندى: افف يلا وصلتو انقلعو
نزلو الثلاثه اللي ب الثانوي
بقي بالسيارهه محمد الللي نايم وندى
ندى: راجو ود محمد وارجع لدينا
راجو: حاظر
ندى دخلت المدرسه والابله توف فيها عشان تأخرت
ندى: انزييين ابله اول مره طوفيها
ابله راويه: ذي عاشر مرهه ي الكذاببه قدامي ع الفصل
شافت رنا طالعه برا وشافت ندى لكن م انتبهت للابله: ندوووي يلا نشرد عن الحصه
ندى تاشر لها بمعنى اسكتي: هاهه
ابله راويه: ما شاء الله تبغين تشردين
رنا: اببله روايه
ابله روايه: اي قدامي ع الفصل ي ويللكك تطلعين منه
لما دخلو الفصل كانت ابله حوا
دخلو والابله لفت تكتب ع السبورهه
رمت عليها رنا القلم
ابله حوا: من اللي رما القلم
البنات: انا .. ههه لا انا . لا ي ابله دي انا
ابله حوا: رنا ندى ريم وقفو ع رجل وحده وع الجدار
البنات: هههههههههه
ابله حوا: بس
ابله حوا نادت بنت وقالتلها تودي ريم ورنا وندى عند الاداره وتيجي
ندى: ي ابله اللحين بتعطينا تعهد ووش بتستفيدين ي حلوه
رنا(بضحكه): هههههه اسكتي ندوي لاتصدق نفسها المديره دقت ع الطاوله بقوه: بس
البنات: .....
المديره: اليوم تكونون واقفين حصه قدامي وحصه تنزلون تنظفون الساحهه
ريم : هييي الا هالشيء
المديرهه: تعهد واستدعا اولياء اموركم وفصل اسبوعين فوق كداا
ندى: لنا الله اوكك
وقعدو ع الارض تربعو بحماس
وظلو يسالفون
المديره بصراخ: وقفوو واحترمو نفسكم
وقعو ع التعهد وفصل اسبوعين
وقعو البنات وراحو
ريم: ههههههه اوم الحماس نايمين ببيتنا اسبوعين
رنا: اي شفتي كيف

بمدرسة الثانوي
بفصل لتين ولنيا
لتين: ابله هادي اسامي البنات اللي المديرهه طلبتهم
الابله: لتين ولينا وغدي وفرح يروحو ظالينات قامو وطلعو
وراحت لتين عند فصل ثالث: ابله المديره طلبت امل ووجدان وهدى وهند ورند بس
وقامو رواحو كلهم اجتمعو عند الاداره
هند: هلا ابله
الابله: اسمعوني انتم كل وحده بتكون مسؤؤله عن فصل انتي هند عن فصل ثالث/١ وانتي وجدان ع اولى/٢ امل ع اولى/١ رند ثالث/٢ لتين اولى/٣ وفرح ثاني/١ ولينا ثاني/٢ وغدي ثاني/٣ هدى ثالث/٣
البنات: تم
غدي: لتونو انتي مسؤؤله عن فصل حبيبتك
لتين: وييه حمااس
ورجعو
وخلصت المدرسه بسرعه
والبنات قالو لامهاتهم عن الفصل والتعهد ظلو يهزئونهم والجد يوم درى عقابهم انهم يغسلون الحوش وغسلوه
ومر اليوم
……..
مرام قامت وتذكرت ان اليوم ملكة اعز صديقاتها قآآمت وتجهزت من اللحين
مرام: فروح غدوي هدوي ريوم فصول امايه
الكل: نعم
مرام: الموهم انا بروح عند دينا من اللحين مين تجي
ريم: انا بجي اكيييد وبدون اكيد
الام: احنا والبنات نلحقكم بعدين
تعريف
امهم: حنونه وطييبه
فيصل صديق مشعل الروح بالروح:٢٥ سنه
فرح وغدي: تووم ١٧ سنه
هدى: ١٨ سنه
ريم: ١٥ سنه
مرام: ٢٢ سنه صديقة دينا

والحيين بروب ابي ارائكم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012