العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-04-2012   #6 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي



وعند البنات بعد ماجاتهم رسالة صلووح


هدى : وش رايكم يابنات في رد صويلح اخاف يهاجم علينا



خفووقي : ماعليك من صويلح ياهدى ومن كلامه ترى مايعرف غير


الحكي والهياط وماعنده غيره يسوويه ولا تنسين ياقلبي انوو


اسلحتهم عندنا وش راح يهاجمونا به

هدى : ريحتي قلبي ياخفووقي الله يريح قلبك انا مستعده اني اخسر


حياتي ولا يفوز علينا صويلح وعبود المنتف

ونرجع لصويلح وعبوود

عبوود : صلووح انت صاحي ولا مجنون وشلوون راح ترد عليهم وحنا


ماعندنا اسلحه نقاتل فيها لا لا ياابو صلوح اكيد طار عقلك يازعيم


الزقرت
صلووح : اجل طار عقلي هع هع وين راح ابسالك بيرجع ولا ما اخذ


تأشيرة خرووج من غير عوده هههههه الله يهديك من يقول ان ماعندنا


اسلحه عندنا اسلحه وانا اخوك واكثر من الااسلحه المسرووقه

عبوود : تقووله صاج وينها فيه ذا الااسلحه

صلووح : موجوده في سرداب تحت بيتي و ما احد يعرفه غير انا وبس


حتى الجني الازرق مايدل مكان الاسلحه

عبووود " واالله انك كفووو يازعيم بس يازعيم الزقرت عدد البنات اكثر


منا وحتى لو عندنا اسلحه يقول المثل الكثره تغلب شجاعه

صلووح : امممممم والله انك صادق في هذي ياعبوود بس عندي الحل


بدق ع ولد عمي محبوب الجروح وطلب منه يجي يساندنا في حربنا


عليهم
عبوود : بس تظن محبوب راح يرضى انه يوقف معنا ضد البنات خووفك


يكون مثل بعض الشباب خو خو

صلووح : لا لا محبوب هذا حطه على يمناك ومايكره احد فديته ف6ي


الكون كثر البنات وش تقصد بـ خوخو

عبوودي : اقصد خرووف ياسنايدي

صلووح : محبوب خروووف ههههههههه لا مستحيل محبوب يعجبك


اقولك حطه ع يمناك

طيب بدق عليه وبشوف رده وش بيكون

صلوح يدق ع محبوب

محبوب : الوو هلا ابو صلووح شلوونك يالبى قلبك واخبار كوكبكم


عسى الامور كلها تمام وبخير



صلووح : الأمور كلها ع ماتحب فديتك بس فيه شي واحد صار ومضيق


صدري ان بنات الكوكب طلعو ع الشباب ويقوولون انهم راح يحاربوونا


وياخذوون الكوكب من الشباب وراح يغيرون اسم الكوكب الى كوكب


زقرتيات والشباب راح يكونون عبيد عندهم

محبوب : مره وحده عبيد والله وطلع للبنات ريش وصوت وصاروو


يعرفون يتكلمون ولا يهمك يازعيم الليله ان شاء الله بكون عندك


ونتفاهم في موضووع البنات ولا يهمك ترى معك محبوب الجروح يفداك


بعمره ورووحه يازعيم وماهوب كفوو من يوقف في طريقك ويجبرك ع


شي
صلووح : والله انك كفوو يامحبووب وهذا اللي انا اعرفه عنك رجال تقول


وتطول طيب لبى قلبك انتظرك انا وعبودي الليله يلااا مع السلامه

محبوب : مع السلامه يازعيم
نرجع البنات
نووف طيب يابنات وش رايكم نأمن الكوكب ونحط حواجز وافخاخ لان ماندري متى راح يشن الشباب علينا هجوومهم
البنات كلهم : والله كلامك يانوف عين العقل يا الله نبداء في تأمين الكوكب
وفي اثناء تأمين الكوكب ووضع الحواجز والفخاخ للشباب
دخلت ŦŐ7ƒą كهف موجود في الكوكب واذ با البنات يسمعوون صراخ ŦŐ7ƒą وهرعوو لها مسرعين
البنات : وش فيك ياŦŐ7ƒą سلامات عسى ماشر وليه تصارخين
ŦŐ7ƒą: ياااي ابي ماامي ابي ابي بابي وركضت ŦŐ7ƒą الى نووف وضمتها حيل
نووف : ياقلبي هدي نفسك حبيبتي وشفيك ياقلبي هدي نفسك تراني معك يا ŦŐ7ƒą حووبي الحين انتي عندي لاتخافين من اي شي حبيبتي
ŦŐ7ƒą ردت وهي تقطع في الحروف من الخوف : يوم ... دخلت الكهف ... شفت ... شفت ... شقت
نووف : وش شفتي حياتي تراني معك قولي وش شفتي انا معك ياقلبي
ŦŐ7ƒą: شفت شبح يخرع في الكهف شفت شبح شكله خايس من كثر ماهوو قبيح يخرع ماقدر اوصف شكله
نووف : بسم الله عليك ياحووبي وهذا سلاحي في يدي واللي يخووف قلبي مايستاهل انه يعيش لو انه اعظم الووحوش واقووهم
راحت نوف تتسحب لين مادخلت الكهف وقبل ماتدخل قالت ŦŐ7ƒą حبيبتي نوووف انتبهي على نفسك حياتي ترى ماعندي غيرك واحبك
والبنات وع وجوهم علامات الخووف وماذا سيحدث لنوف دخل الكهف
وبعد ان دخلت نووف الكهف طلعت ومعها اللي تقول ŦŐ7ƒą عنه وحش
نووف وهي تضحك : ŦŐ7ƒąحياتي هذي موب وحش هذي بنت مثلها مثلنا انسانه وهي راح تقولكم قصتها وش جابها الكوكب هنا
الووحش : هاي يابنات انا اسمي نجمة الخليج كنت ساكنه قريب من الكوكب هذا والسبب اللي خلاني اجي هنا انوو ابووي مات و صار عمي بعد موت ابوي هو الووصي علي وجبرني اني اتزوج فارس الكوكب بس انا رفضته والسبب اني ابي اكمل دراستي
قاطعتها سرقتك بالزمن لحظه: طيب كان تفاهمتي مع عمك وقلتي له انك ماتبين تتزوجين الفارس وقلتي له اسبابك
نجمة الخليج : انا قلت لعمي وعمي رفض وقال البنت لو طال به الزمن او قصر مالها غير زوج يتزوجها وهذا موب اي شاب هذا فارس الكوكب اللي كل بنات الكوكب يتمنون زواج منه
على شان كذا انا نحشت من الكوكب وسكنت هنا
ŦŐ7ƒą: امم يمه صراحه وبدون زعل فارس الكوكب ماعنده نظر شلون يوافق يتزوج وحده مثلك تخرع وحاطه عظمه بين مناخيرها وشعرها كدش فلافل وسوري في الكلمه هذي ان لونك بلاك وبلاك مو فاتح لا بلاك مره خرمس ظلام وخطوط وجهك معفووسه عفيسه وفيها مطبات اقصد (حبووب) وريحتك صنان معفنه كانك ماسبحتي من سنين يعني لو انا رجال امبيسيبول اتزوجك
نجمه الخليج : هذا رايك انتي حبيبتي وعلى فكره انا احلى بنت في الكوكب اللي جيت منه
ŦŐ7ƒą وهي بينها وبين نفسه : تضحك ههههههههه اما عاد الله لا يقووله وامر على كوكبكم ييييمه ذا انتي احلى بنت فيهم اجل الكوكب كله جياكر
نجمة الخليج : طيب انتم عرفتم ليه انا هنا ابي اعرف ليه انتم هنا
وقالو البنات لنجمة الخليج السالفه من طقطق الى سلام عليكم وردت نجمة الخليج وقالت
اجل انا معكم وان شاء الله راح نفووز عليهم ونكسر خشوومه
يارا : طيب يابنات خلنا نكمل نصب الفخاخ ونأمن الكوكب ونرووح ننام
البنات : اووووكي
وبعد ماامنو الكوكب كله ونصبوو الفخاخ في كل مكان في الكوكب
راحو ينامون
ŦŐ7ƒą : نووفي حبيبتي انا خايفه من رد فعل الشباب
وحاولت انام بس الخوف مطير النوم من عيوني
نووف : حياتي انا دربتك وعلمتك كل الفنون القتاليه ع شان تكوني قوويه وما احد يقدر يهزمك بس لازم تقوين قلبك على شان تقدرين تنتصرين عليهم لان القلب الضعيف ماينفع في المعارك وان شاء الله لا صارت بينا وبين شباب معركه راح اكون في جنبك او حولك يعني لاتخافين الحين ضميني حبيبتي وغمضي عيوونك وتذكري اشياءحلووه صارت معك في حياتك وراح تنامين على طول ان شاء الله
ŦŐ7ƒą : وه بس والله حبك
وناموو البنات وننتقل الى صالح وعبود ومحبوب
محبووب : اجل وش تخطيطكم على شان ننتصر على البنات
عبوود : انا شووري على صالح انوو نهاجم عليهم اليوم قبل بكره وماتوقع تستمر المعركه غير دقايق انتم تعرفون ان البنات ضعاف موب كفوو يصمدوون في وجيهنا اكثر من ساعه
محبووب : اها وانت ياصالح وش تخطيطك
صالح : انا في رايي نستخدم اسلووب الخدعه والخدعه احسن من سفك الدماء
محبووب : والله زعيم يازعيم كلامك هو الصوااب وياعبوودي الدم ماراح يفيدنا في شي بس زياده على كلامك ياصلووح ان نفرق بينهم وعلى قول اللي قال فرق تسد
صلووح وعبودي كيف فرق تسد
محبوب يعني انوو نسوي فتنه بينهم ونخليهم كلهم يكرهون بعض
وبعدها راح يرجعوون زاحفين لنا
الشباب : هع هع هع هع هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
صلووح طيب يامحبوب : اتمنى تقولي كيف راح نفرق بينهم وش هي خطواتك
محبووب : امممممممممم اممممممممممم او ل شي عبوودي خذ هالملابس والمكياج
والروج وارمه في كوكب البنات
صالح : وش الهدف من الشي هذا
محبوب : راح تعرف بعدين يلااا يا عبودي وابيك تشووف وش قاعدين يسوون هناك وانتبه لا احد يشووفك وحاول ان تكون الاغراض كان احد مخبيها
عبودي طيب ولا يهمك
وبعد ماسوى عبوود المطلووب منه رجع لهم وقال لهم ان البنات كانوو نايمين وان كان معهم وحش في الكوكب
وفي الصباح اخذت خفوقي جوله في الكوكب ورأت المكياج والفساتين والروج وخذتهم
وذهبت الى بنات هي فرحه
خفووقي اصحوو يابنات وشووف وش لقيت في الكوكب و بعد ماصحى البنات
ŦŐ7ƒą : يااااااااي رووج فساتين جنز رووج وانغض البنات ع لاغراض واخذوو يتاهوشون وكل منهم يشد قطعه
وبصوت عالي خفووقي : يا بناااااااااااااات ستوووب كل وحده تاخذ لها شي واحد ولا تتهاوشوون ولاتنسون حنا ليه جايين هنا
ورضخن البنات الى كلام خفووقي وكل منهم كان في داخله القليل من الغضب والغيض على بعض
ونرجع الى محبووب وعبودي وصالح
وبعد انا شاهددو ماذا حل في البنات
والجميع كانو يضحكون عليهم
محبووب الحين نفذنا اول خطه بنجاح
صلووح : ياسلام عليك يامحبوب وش الخطه ثانيه
محبوب : الخطه الثانيه هي من عدة خطط وهي تتكون من
المشاعر والرغبه والشكر والتفريق
عبوودي كيف ياليت توضح مافهمت
محبووب : الحين خفووقي تركت صلووح ع شانه مايهتم فيها معاملها مثل خدامه وكانت محتاجه الكلمه حلووه منه وهددى نفس الحكايه اماŦŐ7ƒą و نووف راح نفرقهم من بعض واما عن الووحش انا عرفت انوو موب وحش هي بنت هربت من اهلها واهلها يبحثوون عنها وبعد ما نعمل الخطط هذي راح يتفرقوون وراح ترجع يارا وسرقتك بالزمن لحظه معهم
صلووح وعبوودي والله فكره كوويسه بس وشلوون راح نفذها
محبووب : مثل مارسلنا لهم مكياج وخذوه راح نرسل لهم اجهزة بلاك بيري و لكل وحده فيهم جهاز
وانا راح ارووح الكوكب اللي هربت منه البنت ورا ح اعرف وش سبب هروبها من الكوكب
صلووح : من جدك انت يا اخي انت تحب الخساير وش الهدف من ارسال الاجهزة البلاك بيري لهم
الهدف ان ارقام اجهزتكم راح تكون محفوظه في اجهزت البنات وبكذا تقدرون تتراسلون معهم وتضبطون اوضاعكم معهم على شان ينسحبون من البنات ويرجعون لكم
صالح : اهااااااااا بس وش اللي يضمن انوو راح يرجعوون
محبوب : البنت تمشي على قلبها وهي ترمي الدنيا وورى ظهرها على شان كلمه حلووه صادقه
بس نصيحه اذا نجحت الخطه ورجعت المياه لمجاريها انتبهوو تتعامولون مع البنات بنفس معاملتكم الاوليه
صالح : ولا يهمك راح تتغير المعامله بس تعال وشلوون راح نفرق بين نووف و ŦŐ7ƒą
محبووب خل امرهم لي ولا تستعجل
والحين عبودي الله لايهينك رووح ود الجوالات هذي للكوكب وانتبه لا احد يشووفك وانا برووح كوكب البنت
ويلااا مع السلامه
وبعد ان ذهب عبوودي الى الكوكب ووضع الجولات ورجع عبود الى صلوح ومحبوب رجع ومعه شاب
صلووح : من هذا الذي معك يامحبووب
محبووب : هذا فارس الكوكب الذي هربت منه البنت وقال انه كان بيتزوج البنت ولكن البنت هربت ولم يتزوجها
صلووح طيب هوو شاف البنت او البنت شافته
تكلم فارس الكوكب وهو شرحبيل
شرحبيل : انا مافي يشووف هذا بنت وبنت مافي شووف انا وانا زعلان كتير انوانا مافي زوج من نجمة
صلووح : وش فيه حكيه كذا حلات الفرق اللي على راسه والله مزيون وشلوون بياخذ هالوحش
محبوب : هذا حكي كوكبهم هيك واما عن الوحش ياصويلح يا لبى قلبك هذا القلب ومايريد والحب عمي
صلووح : طيب قلت له بالخطه
محبووب : اي من طق طق لين السلام عليكم
صويلح : طيب يا شباب خلوونا ننام وبكره نبدا في تنفيذ الخطه
نام الشباب وفي الصباح
يارا :وش ذا انا في حلم ولا في علم هذي جوالات وبلاك بيري بعد وين فيه في الكوكب المهجوور
ياسلام خلني اخذهم للبنات
يارا يا بنات يا بنات لقيت جولات بلاك بيري البنات مصدومين جولات بلاك بيري غريبه ومن وين جات نجمة الخليج: والله غريبه انا من زمان موجوده في الكوكب و اول مره اشووفهم
سرقتك بالزمن لحظه. طيب وزعوو الجوالات خلوونا نتسلى انا طفشت من الهدوء واننا معزولين عن العالم
البنات بصوووت واحد وزعوو الجوالات
وكل بنت منهم اخذت جوال
وبدت المراسلات
و نرجع عند الشباب
محبوب: الحين يا شباب كل شخص منكم يعرف رقم البي بي البنت اللي يبيه ولا زم يكون اسلووبكم معهم يذوووب وتحولون تجذبونهم ولا تقولون لهم انكم
من كوكب الزقرتيه لين ماتكسبون قلووبهم
وانت ياشرحبيل لك نفس شي وابي توري الووحش صوورتك ع شان تخق عندك وتذووب وخذ هذا الكلام اللي بعطيك اياه علشان ترسله لها لان كلامك مدري كيف صاير
شرحبيل : اوكي انا راح يسووي قرقر واجدكوويس على شان هذا نجمه يحب انا وبعدين يسوي زواج
محبوب : طيب كل شخص منكم يمسك جهازه وابدوو
صالح: مسك الجهاز ورسل لخفوقي
خفووقي: مرحبا ممكن اعرف منو انت من تكون يا العاشق الولهان
صالح : انا لك العاشق الو لهان اذوب في صمتك واهيم في بووحك واموت واحيا بشووفك سبحان ربي يوم خلقك مثل البشر انسيه ملاك الوصف وفيك احلى الوصوف
خفووقي : يااي كلامك حيل حلووو طيب انت ماتعرفني وماتعرف شكلي يمكن تشووفني وتنحاش من شكلي
العاشق الولهان : القلووب اسرار ياقلبي وكل قلب وله قلب يعشقه سؤالك ياحووبي يتوجه لقلبي هوو اللي حب قلبك وعشقه وطلبات قلبي اوامر يطلب وانا اقوله لك السمع والطاعه وقلبي حبك وانا صرت لك مفتون
خفوقي :في الحقيقه انا حبيبت كلامك ومادري والله وش اقوولك بس لازم اعرف من تكون يا العاشق ؟
صالح : انا انسان عادي واقل من العادي انسان كنت ضايع في الدنيا ماله هدف مجرد انسان ولقيتك وحبيتك وصرتي لي كل امنياتي واخر امالي
خفووقي :طيب قوولي من تكون وانا اوعدك وعد مني اني احبك لو مهما تكون انت انسان سلوب و قلبك حلوو امانه قولي بأسمك
صالح : دامك وعدتيني راح اقولك انا صلووح اللي زعلتي منه ومن غباءه راجع لك يطلب منك انك ترجعين له وانتي اميرة بيته موب مجرد انسانه تخدمينه انا ما عرفت قيمتك لين مافقدتك ياحياتي
ارجعي لي يا حياتي ارجعي لي يادنيتي
خفووقي : اممم صويلح هذا انت تو ادري انك عندك سلووب راقي وحلوو واخاف ارجع لك ووتتغير وترجع مثل اول
صلووح : تووبه ياحووبي اني ارجع مثل ماكنت وانتي راح تشووفيني صلووح جديد موديل 2011 كامل المواصفات هع اقصد راح تشووفين اني تغيرت
واني اخذت درس بعد مافقدتك ارجعي لي يا حياتي
خفووقي : اممم عطني فرصه فكر
نرووح الحين الى عبود

هدى : هلوو من معي وكيفك
عبودي : انا شوق وغرام وانتي جنوني
هدى : سلامات كيف انا هذول كلهم وانت توك دردش معي
عبودي :المحبه من الله مالها اسبااب
هدى : كلامك حلوو بعد تفضل وش عندك
عبود:أعشقك لآ شفت في عيونك خجـل واعشق الكون كله من همسة خفوقك
اموت فيك واحيا وابيك عشق ينوور حياتي
هدى : طيب ممكن اعرف من معي
عبود: ابي وعد من قلبك انك تقبليني لو مهما كنت
هدى : لك وعد مني اقبلك واحبك بعد واسلووبك صراحه يجنن
عبوودي :انا عبوودي انا اللي تعاملت معك بغبائي بأسلوب ماتستحقينه وابيك ترجعين لي وراح تكوني اميرة قلبي وبيتي ياهدى
هدى : اممم مادري وش اقول خلني افكر وارد عليك
نروح لمحبوب مع ŦŐ7ƒą
محبووب : مرحبا ممكن نتعرف
ŦŐ7ƒą :ممكن انا اسمي ŦŐ7ƒą وعمري .... وانتي شاب ولا بنت
محبوب : انا بنت واكره الشباب واسمي سوير وعمري 25 واحب البنات وساكنه في كوكب ياالله النسيان
ŦŐ7ƒą : ياااي هذا الكوكب ساكنه فيه جدة صديقتي نوف وتروح هناك وتجلس كل سنه شهر كامل
محبوب : ممكن اعرف اسمها كامل
ŦŐ7ƒą: هي من عايلة شووق الهوى
محبوب : يالبى ويالبى ويالبى قلبها عرفتها ياااي والله اني فاقدتها هذي حبيبتي اللي تمووت حيل فيني وانا اعشقها بجنوون يالبى قلبها
ŦŐ7ƒą : شنو شنوو كيف تموت فيك وهي حبيبتي
محبووب : وش تقولين حبيبتك اقول ع تبن وهي حبيبتي انا سمعتي حتى عطتني هديه اخر مره جات عندي سلسله ذهب
ŦŐ7ƒą : سلسله ذهب اهئ اهئ وهي تقص علي تقول انها لجدتها اهئ اهئ اهئئئئ
محبووب : ياقلبي لاتبكين خلاص راح اترك نوف لك وخذيها بس لاتبكين امانه لاتبكين والله يعوورني قلبي هيك
ŦŐ7ƒą : مستحيل اخذ فضلتك انتي خليها لك وشبعي فيها انا راح اتركها واترك حب البنات بعد الخيانه اللي جاتني من نووف
محبووب قلبي معك ياحووبي مادري وش اقوولك مااقول غير الف مبروك انك تركتي حب البنات وان شاء الله تشووفين رجال يستاهلك ويقدرك وعقبالي ان شاء الله واصير مثلك ان شاء الله واترك البنات .. طيب قلبي اشووفك بعدين
ŦŐ7ƒą : وين تشوفيني بعدين انا بكسر الجووال ويمكن القدر ارسل الجوال لي
ع شان اكتشف الحقيقه هذي ومشكووره وباااي
وبعد ماكسرت الجوال ŦŐ7ƒą مرت عليها نووف سلامات قلبوو ليه كسرتي الجوال
ŦŐ7ƒą: اقول انقلعي ومااني قلبك واتركي عنك سولف الشذووذ هذي وتعدلي يابنت وانتبهي ان يخاطب لساني لسانك وبااي
نووف وحولها مليون علامة تعجب
ونروح لشرحبيل اول مااضاف الوحش اقصد نجمة الخليج ارسل صوورته
نجمة : يااا هذا انت لو تربي دقن راح تشبه مهند ياااي ماشاء الله مزيوون
ممكن اتعرف عليك
شرحبيل : انا الفارس اللي نحشتي منه وانا لين الحين باقي ع الزواج منك ومتمسك فيك وانا ع استعداد انك تدرسين وماراح نجيب عيال لين ماتنتهين من الدراسه
نجمة الخليج :طيب انت وينك
شرحبيل : انا في الكوكب
نجمه الخليج : طيب انا ساعه وبكون عندكم بس اخاف من عمي يسوي فيني شي
شرحبيل : يخسي عمك ولاغيره انتي بتكوني زوجتي ماراح احد يقدر يلمس شعره من راسك
وبعد ما نتهى شرحبيل وودع الشباب وقال لهم انه بيرجع وان نجمه راح ترجع اليوم للكوكب وبيتزوجها
ودعوه شباب ودعو له ان الله يثبته على وجهها الشيفه و انه مايتركها
ونرجع للبنات نجمه الخليج : صبايا ممكن تجتمعوون هنا
المهم يابنات انا برجع لكوكبنا في الحقيقه حسيت بالذنب اني تركت عمي المسكين ويمكن الحين مايدري ان كنت بخير او لا وهذا مهما كان عمي الغالي
البنات معك حق يا نجمة والله يوفقك ويلين قلب عمك عليك
نجمه الخليج : اووكي باي يابنات وبينها وبين نفسها
يا الله بتزوج واحد يشبه مهند ويذووب صخر ياحظي
وبعد مارحلت نجمة جلسوو البنات مع بعض وقالت خفووقي والله يابنات انا من رأيي
نوقف اللي حنا نسويه ونرجع لكوكبنا وقاطعتها هدى اي صحيح انا معك يعني حرام هذولا مهما كانو زواجنا
والبنات معرووفين بالصبر وليه مانتحمل ونصبر
ŦŐ7ƒą: انا خلاص طفشت من الكوكب المهجوور وابي ارجع وفيه وجيه هنا تسد النفس وان كان موب راجعين انتم انا برجع وبتحمل اي شي من عبودي وصلووح
خفووقي وش رايك يا يارا .؟
يارا انا معك وانتي زعيمتنا وللي تقولينه راح يصير
خفووقي وانتي يا سرقتك بالزمن لحظه وش رايك
امممم والله انا معك يا زعيمه باي شي صحيح اني مشتاقه للانترنت ومنتديات ..... بس كل شي يهوون لاجل عيونك وعيون البنات
خفووقي : طيب وانتي يانووف وش رايك
نووف : انا معكم في اي شي
خفوقي : طيب اللي انا اشووفه انوو نرجع لكوكب الزقرت وان شاء الله يكون تغير
اسلووب شباب معنا
وبعد ماتفق الجميع ع الرجووع نرجع للشباب
محبوووب : ماقلت لك ياذيب انهم راح يرجعوون غصب وانوو كلمه صغيره حلووه تطلع من القلب ترجع كل شي الى مكان
بس انتبهوو انكم تتعاملوو معهم مثل ماكنتم تتعاملون اول
لان المره الجايه ماتوقع انهم راح يحاربونكم اتوقع انهم راح يقتلوونكم
وانتبهوو ثم انتبهوو من مكر البنات
ويوم اقبلوو البنات انطلق عبوودي وصلووح واحد الى هدى والثاني لخفووقي
عبودي ضم هدى وصلووح ضم خفووقي وشالها بين كفيه كانها
اميره
وعاشوو الجميع في سعاده وحب وهناء وبدون حرووب
صح نسيت ŦŐ7ƒą صارت دكتووره في الجامعه تخصص ازياء وموضه وتزوجت ملك كوكب ياالحبيبه
اما نووف صارت تشتغل في سجن الحريم واكيد تركت حب البنات
اما عن سرقتك بالزمن لحظه صارت افضل دكتوره نساء وولاده في الكواكب كلها
ويارا صارت تجاهد لنشر العلم في كل الكواكب اللي مافيه تعليم

نهايه
بقلم صالح خالد

سراب عاشق








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-19-2012   #7 (permalink)

كـح ـيلة الع ـين
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !

عُضويتيّ 4241
مُشآركاتيَ 1,675
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






كـح ـيلة الع ـين غير متواجد حالياً
افتراضي


يِعَطُيّك العإأآفِيـــةْ ..
رِبِيٌ يِسِلٌمْ قِلبَك عَلى هآلآنتًٍقآءًٍ..
بِإنًتَظِآأإر جّديٍدًك بكُلٍ شٍوٌقٌّ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2013   #8 (permalink)

ماجد الشوق
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ماجد الشوق

عُضويتيّ 4268
مُشآركاتيَ 3,502
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 16
حلاُليٍ 0






ماجد الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي


کلِ آلِشکرٍ وَآلآمتِنآن عّلِى رٍوَعّهـ طرٍحک
دِآئمآ متِميًز فيً آلآنتِقآء
سّلِمتِ عّلِى رٍوَعّه طرٍحک
نتِرٍقب آلِمزيًدِ من جدِيًدِک آلِرٍآئعّ
دِمتِيً وَدِآم لِنآ رٍوَعّه موَآضيًعّک
لِک خآلِص آحتِرٍآميً







 توقيع : ماجد الشوق





(( هي انفاسي وهي كل نبضات قلبي احبها بجنون واخفيها عن كل العيون ))

نورتي توقيعي القمر الازرق
  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2014   #9 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: [قصة]زقرت وزقرتيات لقيتك /بقلمي


مشكووورين







 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012