العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-25-2013   #256 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مجنونك انا يابعد حيي اوصرت لك مجنون



الفراق ابسط وسيله لكن البعد يسبب في القلب المصايب

بقلمي








 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-25-2013   #257 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مجنونك انا يابعد حيي اوصرت لك مجنون


لم اعتقد ان الكلمات لها صوت

وتطرب النظر كنت اعتقد ان اذن فقط هي من تسمع وتتذوق جمال اصوات

اليوم اكتشفت ان الكلمات لها صوت ايضا ويرقص لها القلب


كيف ذلك عندما تشاهد مدونات الاعضاء راح تكتشف من كلمات المكتوبه وتسمع صوت الموسيقى في قلبك

بقلمي







 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-25-2013   #258 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مجنونك انا يابعد حيي اوصرت لك مجنون


كلمه اخطر من سلاح نووي من الممكن ان تبيد مجتمع كامل بسبب مقال كتبته وتثير الفتنه طايفيه بينهم او ان تزعزع الحكم بمجرد كلمه او مقال لذلك الحرف ذو حدين يا انه يكون معك او ضدك

وقد قال رسول اللهم صل وسلم عليه


( إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله ، لا يلقي لها بالا ، يرفع الله بها درجات ، وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله ، لا يلقي لها بالا ، يهوي بها في جهنم)


الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6478

بقلمي







 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-25-2013   #259 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مجنونك انا يابعد حيي اوصرت لك مجنون


المعرفه حلوه الجميل فيها انك تكتشف شي ماكنت تعرفه

وعلى قول المثل المعرفه نور والجهل ظلام

بقلمي







 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-25-2013   #260 (permalink)

صالح بن خالد
كبااًر شخصياًت
 
الصورة الرمزية صالح بن خالد

عُضويتيّ 4211
مُشآركاتيَ 2,065
تـَمَ شٌـكٌريَ 10
شكَرتَ 8
حلاُليٍ 0






صالح بن خالد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مجنونك انا يابعد حيي اوصرت لك مجنون


أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم بكلمه طيبه او بطيب سلوك واخلاق

ولا تقل أنا ضعيف ينداس تحت اقدام ان لم ينصفك البشر رب البشر لن يخذلك
بقلمي







 توقيع : صالح بن خالد


ربنا لاتخرجنا من هذه الدنيا حتى ترضى عنا وتغفر لنا خطايانا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012