العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة





المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-04-2012
الصورة الرمزية GIVENCHE
GIVENCHE
مشرف قسم البلآگ  
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4111
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 المشاركات : المشاركات 218 [ + ]

GIVENCHE غير متواجد حالياً
افتراضي رواية قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلو حياتي لقاك


.... السلام عليم ورحمة الله وبركاته ....
اليوم كتبت لكم قصه كتبتها اناملي ونسجها خيالي .. احداثها تحكي .. عن الظلم .. وحب قلب الرجل للمرأة ماذا يفعل .. ونتيجة الغيره تقتل القلب .. حزينة بعض الشيء .. و رومانسيه .. وأليمة جدااا ..
فأتمنى لكم قرائه ممتعه .. ولا ننسى بأنها قصه من عالم الخيال الواسع ..
اختكم الكاتبه : ملكة الاحساس
ملاحظة :
اتمنى أي احد حاب ينقل الرواية بأي منتدى .. ينقلها بأسمي ... ملكة الاحساس..........,
{ .. قـــبـل كـنـت اتـمـنــــــى مـوتــك والـيـوم حــلــم حـيـاتــي لـقــــــــــــاك .. }

مظلومة
ظلموني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
باعوني عذبوني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
طلعوني مو شريفة ,,, .. حسبي الله عليهم ..
زوجوني كبروني تخلو عني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
ضربني حرقني ذلني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
حبني عشقني وعشقته ,,,
بــ غلطة من غيري قتلني ,,,,
قتلني ,,
قتلني ,,
قتلني ,,
حــــــــــــســـــــــبـــــــي الــــــلـــــــه عـــــــلــــــيـــــــــــم
ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ ..ღஐ..


-1-
ــــــــــــام فـــــــايــــــــــــز
صحوت ع اذان الفجر و أيقضت زوجي ابو فايز.. وخرجت من غرفتي وذهبت الى الادب.. وثم ذهبت الى المطبخ لكي احضرت الافطار لأبنائي ..وأنجزت شغلي وانتهيت ..فذهبت الى غرفت ابنتي شوق
ــــــــشــــــــــــــــوـــــــــــق
لم انام لي يومان ينتابني خوف رهيب من الامتحانات لا اعلم لماذا فانا من المتفوقات فلماذا اخاف هل يمكن بأن سوف يحدث شي سيئ لي
لا ..لا..لا..سوف اطرد هذه الافكار من ذهني الان كلعاده مجرد احساس كاذبه طرق احدا الباب لا ليس أي احد ان هذه امي : تفضلي امي
ام فايز: صباح الخير يمه
شوق : هلا يمه صباح النور والسرور
ام فايز: هلا فيك يمه ..نمتي !
شوق : لا يمه ماقدرت انام جلست اذاكر احس اني شايله هم يمه اخاف مااجيب شي
ام فايز : لايمه تفائلي خير انشاء الله تجيبي درجات وتدخلين الجامعه اللي تبينها
شوق : يسمع ربي منك
ام فايز : اختك الجوري لسى ماقامت !
شوق : لا والله باقي بس قومتها مارضيت تقوم
ام فايز : يالله هالبنت بتموتني ناقصه عمر عاد مادري ذاكرت ولا لا !
شوق : بسم الله عليك يمه والله يهديها
ام فايز : يلا روحي لبسي وافطري عشان اخوك سيف مستعجل شوي وانا بروح اقوم المرجوجه اختك الجووري
شوق : من عيوني
امي ذهبت الى الجوري اختي التي اصغر مني بسنتين
ام فايز
تركت شوق وبيديها كتابها وانا ادعي لها من اعماق قلبي وذهبت الى ابني لا بل اقصد ابنتي الجوري
: يمه الجوري قومي الشمس طلعت وانتي لسى نايمه
ردت الجوري بخشونة صوتها الجميل الذي دائما اغضب منها بسبب صوتها ولاكنه يعجبني كثيرا :طيب يمه بس خليني انام خمس دقايق
ام فايز : يلا قومي خمس دقايق ما راح تشبعك نوم يلا قومي عشان تركزين بالامتحان وتجينين درجات
الجوري : يمه من الاساس ما ذاكرت فخليني انام شوي
ام فايز : اقول انتي ماينفع معك غير الماي
فزت الجوري من فوق السرير وكأنما شي ما قرصها : خلاص خلاص شوفي قمت مايحتاج ماي
ام فايز : ايوه كذا خليك وياويلك اشوفك تردين تنامين
الجوري : من عنوني يا الغلا
ـــــحــــــــنــــــــــــــيـــــن
صحوت مبكرا جدا ليست من عادتي لكن الامتحان هو من ايقضني مبكرا جدا ..صليت وأفطرت وثم فتحت كتابي و استرجعة قليلا من المعلومات المهمه وثم ذهبت الى اخي عمر: صباح الخير عمر
عمر : صباح الخيرات
:عمر توصلني المدرسه
عمر : والسايق وش شغلته
: السيارة مو راضيه تشتغل وعندي امتحان ابي الروح المدرسه
عمر :كان ودي أوديك بس مدرستك بعيده وأنا مستعجل وما يخالف تدقين ع صديقتك شوق تمرك ولا تبني ادق ع سيف اول !
: ياالله وش ذي الحاله خلاص ادق ع شوق اول
ذهبت الى غرفتي وأخرجت جوالي من دولابي ثم رجعت الى عمر اخي واتصلت : الو ...
شوق : هلا حنين صباح النور
: ياصباح الحب
وسمعت صوت عمر ويكاد الا ينسمع ولكن انا سمعة تعليقه : بسرعه وبلا الحب والغزل الحين ههههه
: ايه شوق حبي ابيك تمريني لان السيارة مو راضيه تشتغل وعمر مستعجل شوي
شوق : من عيوني طيب شوي وأبدق عليك لجل تطلعين ماشي
: ماشي قلبي ويسلمو
شوق :مع السلامة
: مع السلامة
اقفلت من شوق وأخذت نفس عميق جدا : خلاص مشي الحال
عمر : طيب الحين انا بامشي تبين شي
: لامابي شي غير سلامتك

ـــــســــــــــــــــــــيـــــــــــــف
اليوم ليس جميل فقد اقفلت الشركه التي اعمل بهاو انا لا اعلم الى اين اذهب ولا استطيع اخبار امي وابي بذالك ..طردت تلك الافكار من رأسي وقد توجهت الى الادب وتوضيت وذهبت الى المسجد وصليت
وذهب الى امي وسلمت عليها وقلت لها بأن تخبر شوق والجوري بأني مستعجل وذهبت الى السيارة جلست أفكر وقطع تفكيري بدخول شوق :صباح الخير سيفو
: صباح النور والسرور كيف المذاكره
شوق : يالله ماشي الحال
: بالتوفيق يارب الا وين الجوري !
شوق : الحين جايه .. معليش سيف ابي اطلب منك طلب ..
: آمري يابعد عمري
شوق : ابيك تمر بيت صديقتي حنين سيارتها مو راضيه تشتغل وعمر اخوها مستعجل شوي فابيك تمرها عشان ناخذها ويانا
ابتسمت رغم عني لاني حين اسمع اسمها يبتسم قلبي قبل شفاتي فكيف لا تبتسم شفاتي: تامرين امر مادام السالفه فيها حنين نلبي
شوق : لا والله اقول لايكثر بس
سمعت خطوات الجوري وكأنها صبي ليست فتاه وفتحت باب السيارة بكل قوه وبخشونة صوتها طالما اعجبني : السلام ...
ابتسمت وأجبت : وعليكم السلام شخبارك جواد كيف المذاكره وياك
ردت بنفس خشونت صوتها : تمام ماشي حالها تعبت وأنا اذاكر
: ليش وش عليك اليوم !
الجوري : رياضيات وفقه
: هااااه عسى ذاكرتي زين ترا الثانوي مو سهله زي المتوسط
الجوري : ذاكرت وماشي الحال
: ومن متى بديتي !
الجوري : من امس الظهر
شوق تشهق : يا الظالمه يوم واحد بس انا اقعد ع الرياضيات اربع ايام او ثلاثه ايام وانتي يوم واحد حرام عليك وش ذاكرتي الفهرس !!!
الجوري : شوي شوي وش اسوي يعني اهي كلها نفس بعض ذاكرت او ما ذاكرت في النهايه ما راح اجيب شي
ابتسمت في البدايه ولاكن تحولت بسمتي الى ضحكه : طيب جواد الفقه ذاكرته !
الجوري : لا طبعا ما ذاكرته راح اذاكره في الفسحه
شوق : لا بجد انتي تبين تجلطيني
: شوق دقي ع حنين وقليلها تنزل قربنا نوصل
شوق : طيب
الجوري : استغفر الله انت من جدك مادام انت تحبها هل كثر ماتقول لها !
: اقول سكتي هل امور كبيره عليك وتوك بزر
عصبت الجوري مني : شوف انا ماني بزر ولا تخليني افضحك اليوم واقولها
: ياامي خوفتيني سويها وشوفي والله لا اذبحك
سمعت ضحكت الجوري وكأنها عمر صديقي وليس اختي : هـــــــــا هــــــــــــا هـــــــــا هــــــــا انت تذبحني لا في ذي كثر منها
: انتي قوليلها وشوفي
الجوري : يعني تتحداني هـــــــــــــاااه تتحداني طييييييييييب شوف
: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــ ــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوف
شوق : خلاص خلاص سكتو الحين اهي جايه
: متى دقيتي عليها !!
شوق : دقيت وانتم تتهاوشون مادريتم عن السالفه والحين سكتو عشان اهي جـــــــــــــت
حنين فتحت باب السياره ودخلت : السلام عليكم
شوق : هلا وعليكم السلام
لما سمعت صوتها صنمت وكأني اول مره اسمع صورت فتاة وقلت بقلبي: وعليكم السلام .. فديت سلامك وفديت روحك الله لا يحرمني من الصوت وصاحبته الصوت
شوق: سيف وشفيك خلاص البنت دخلت حرك
الجوري : مايلام دام قلبه وعقله مشغول ب الحبيبه
خفت من الجوري من انها تفضحني : وش رايك تسكتن
الجوري : ليش تسكتني مو تحديت
: جواد اسكت
الجوري : اووك راح اسكت
ــــــــــلـــــــــــــــيـــــــــــــــان
صحوت اليوم وأنا نشيطه ذهبت و و أستحممت وخرجت وذهبت الى المرأة وجففت شعري ولبست (بنطلون سكيني اسود) (وقميص صوفي ابيض ) واستغربت من ان لين لم تستيقظ بعد ذهبت اليها وجلست بجانبها وأيقظتها :لين حبيبتي يـــــلا قومي صارت الدنيا ضحى
لم اتلقى منها أي اجابه
:عمري حياتي قومي يلا اكيد امي تنتظرنا
اجابت وأخيرا :هممممممم
: قومي يلام اخبرتك تحبين النوم هل كثر
اجابت لين وباين عليها التعب : اااااه بطني يوجعني ماني قادره اقوم
عرفت انها الدوره الشهريه قد اتت يا آلاهي كم اتعب عندما ارى لين وشوق يتألمان منها عندما تأتيهم ولاكن ليس مثل شوق فشوق تتألم وكأنها تنازع الموت احزن عليهما كثيرا
:حبيبتي لين اجيب لك شي تاكلينه
لين ردت علي بتعب : لا قلبي مابي شي بس قفلي الستار والنور وياك
: ولا يهمك حاتي بس أي شي تحتاجنه ناديني ماشي
ردت : طيب
خرجت من غرفتنا وقد اقفلت الستار وأشعلت المدفأة وقبلت جبينها واقفلت النور وخرت و وجدت امي كعادتها ترتشف القهوة
: صباح الخير يمه
ام فايز : هلا يمه صباح النور .. يمه لين اختك ليان صحيت
: يمه انا ليان ولين صحيت بس تعبانه شوي
ام فايز : ليش وش فيها
: الدوره الشهريه جتها قلت لها اجيب لك شي رفضت
ام فايز : الله يشفيها طيب خذت مسكن
: لا يمه تبي تنام وبس
ام فايز : طيب يمه تعالي شربي معاي القهوه
: من عيوني يمه

ــــــالـــــــجـــــــوري
قال سيف : يلا نزلو وصلنا
شوق :تسلم ياخوي
سيف : تبون شي
شوق : لاتسلم مانبي غير سلامتك
سيف : الله يسلمك من كل شر
ونزلو شوق وحنين وبقيت انا
قلت : تدري بغيت افضحك بس رحمتك
سيف : والله لو انك قلتي شي كان وريتك نجوم الظهر
لم اخف من كلامه فأنا اعلم انه لن يفعل بي أي شي : والله ماني خايفه من كلامك بس فيسك صار مثل الطماطم فسكت
سيف : وش رايك تنزلين ولا انا انزلك
: خلاص خلاص راح انزلك
نزلت من السيارة ودخلت الى المدرسه وأنا اقف بجانب الجدار كلعادة وأنا افصخ عبائتي ارتطمت بي فتاة غضيت منها والتفتت و وجدتها نجلاء الوقحة تضحك علي كنت سأذهب اليها لكي اعرفها مامعني الادب ولاكن الوقت تأخر يجب ان اذهب الى لجنتي لا ..لا .. ليس هذا السبب اني اليوم مسرورة ولن اوسخ يدي بها فسأتفاهم معها في وقت لاحق ..


ـــعـــــــــــمــــــــــــــــــــر
خرجت من البيت وأنا لا افكر الا في العمل وكيف انهيه بسرعه فقد اليوم لدي عمل كثيرا جـــــــدا
رن جواي ونظرت الى شاشة الجوال واجدة .....سيف يتصل بك ...........
رقعته ورديت لى اتصاله :هلا سيف صباح الخير
سيف : هلا فيك عمر صباحك نور .
: اخبارك سيف علومك
سيف : والله ماتسر الخاطر علومي
: افاااااا ليش عسى ناشر
سيف : والله ياخوك الشركه اللي انا اشتغل فيها استغنو عن خدمت
: بأللي ما يحفظ يا شيخ خلك من ذي الشركه وتعال اشغلك بشركتنا وراتبك اضعاف أضعاف راتبك الاولي
سيف: والله مادري افكر
: لاتفكر ولا ش اصلا انا محتاجك وانا ما بلاقي احسن منك تكون نائب المدير
سيف : ههههه كثر منها نائب المدير مره وحده
: ايه نائب المدير مره وحده .. اصلا ابوي يبي ولد عمي يوسف نائب المدير بس والله موقد الشغلانه هذي انا اشوفك انت احسن واحد تصلح
سيف :والله خجلتني وعرضك هذا محد يرفضه غير المجنون بس ابوك يمكن له رأي ثاني
: مابه رأي ثاني ابوي بيوافق لامنه درا انك انت نائب المدير .. بس انت وافق
سيف : شورك وهداية الله
افرحني كثيرا رد سيف فأنا اريد ان اساعده بأي حال : اجل جيب اوراقك اليوم ونخلص ومن بكره الدوام ماشي
سيف : هههههه ماشي
: يلا تامر على شي ياخوك
سيف : سلامتك والله
: فمان الله

ــــــشــــــــــــــــــــــــــــــوــــق
كانت الساعة العاشرة صباحا بعد الامتحان كان امتحاني جميل جدا ولاكن احسست بشي انه سوف يحدث لي اليوم لا اعلم ما هو ولاكني خائفة جدا واريد ان ابكي لكي ارتاح قليلا رأيت حنين من مسافة بعيده ابتسمت واقتربت منها وسألتها : هاااه حنين كيف امتحانك !
حنين : حلو .. وانتي كيف كان امتحانك !
ابتسمت بحب : وانا بعد كان امتحاني مرره حلو وانشاء الله اجيب فيه درجات كامله
حنين : انشاء الله .. ايه صح شوق وانا نازله من الامتحان شفت منى وسلمت علي وسألت عنك
كشرت بسماع اسمها فأنا بدأت اكرهها : يا الله وش تبي هذي ام اللأزقة
حنين : لا حرام عليك لاتقولي عنها كذا والله عسوله وأنتي بعد كنتي تحبينها وش صار لك
: انتي قلتيها كنت احبها بس من بعد اللي صار خلاص ماكو حب
حنين : ليش شنو صار !!!
: ليش ماقلتلك شنو صار بينا اكيد نسيت ..!
حنين : اوووه شكل اللي صار شي كايد قولي شنو صار ..!
: تذكرين بالفصل الدراسي الاول يوم طلعنا من المدرسه وكان الهوى قوي مررره وانفتح غطاي وقتها شافني اخو منى .
حنين : وبعدين !
: وبعد السالفه ب اسبوع جتني منى وقتها انتي كنتي مو مداومه قالتلي انو اخوها يحبني ويبي يخطبني من ابوي
حنين : طيب..
: انا قعدت اضحك ع انو مزحه بس اهي قالت انو اخوي له اسبوع واهو يفكر فيني ويبي الرد ..
حنين : وانتي شنو رديني !!!!
غضبت منها لانها تعرفني جيدا لا افكر بهذا الامر الانه ولا لاحقا:طبعا انتي تعرفين رائي في الموضوع هذا بذات ..بس قلتلها انو لسى صغيره .
حنين :وبعدين شنو صار !
:اممممممم ولاشي بس كل شوي تلمحلي انو اخوها يحبني ومجنون فيني ومن ذا الكلام
حنين : طيب الحين وش السوات !!
: اذا جت لاتروحين وانتي اذا ظليتي ماراح تقدر تتكلم
حنين :طيب ..
: ايه حنين ابي ادور ع الجوري ابي اسألها كيف كان امتحانها
حنين : شوفيها متكيه ع الجدار شوفي كيف تناظر للبنت
: أي بنت !!
حنين : البنت اللي اسمها نجلاء اللي دفتها اول مادخلنا المدرسه وكنها تبي تضربها الله يستر من الجوري
: اما عااااد امشي امشي خلينا نروح عندها لا تسوي جريمه
حنين : يلا امشي
ذهبت انا وحنين الى الجوري وكانت غاضبه جدا: هاااه الجوري كيف امتحانك
اجابت الجوري وهي تنظر الى نجلاء ويبدو عليها الغضب : زي كل مره ورقه فاضيه
: يالله يعني راح تجيبين صفر
الجوري : واذا جبنا صفر ماراح يتغير شي
: طيب وشفيك ناظري فيني وينهي عيونك في منوتناظر .!
التفتت الى نجلاء وكانت نجلاء تنظر الى الجوري وهي رافعه حاجبها الايسر وكأنها تهددها استعدت نظراتي الى الجوري وانا خائفة منها بأن تفعل أي مشكله تنزل من درجاتها: الجوري تكفين مانبي مشاكل
الجوري : من قال بس انا ابيها تجيني والله لا امسح بوجهها الارض وما اكون انا الجوري
حنين : الجوري هدي اعصابك هذي نجلاء دجاجه ما راح تجي واذا جت راح تجيب معها شلة بويات يعني طلعي منها
الجوري وكانت توجه نظراتها الى حنين وهي عاقده حاجباها : يعني شنو حسبالك خايفه منها اذا هم بويات انا ********و لاتخليني الحين اروح اجرها من شعرها واخليها ماتسوى شي
امسكت بكتفي الجوري وانا احاول ان اهديها و وجهت نظراتي الى حنين : حنين خلاص سكتي وانتي لاتجيبين لك المشاكل اهي درجاتك بروحها نازله وااا.........
ولاكن قاطعتني فتاه وهيأتها لايطمن :تقول نجلاء اذا في امك خير تعالي هههههه
الجوري غضبت جدا وقالت : شنو شنو تقولين انتي طيب سمعيني روحي عندها وقوليلها اذا اهي بنت رجال خليها تقابلني في والساحه الخلفيه والوحدها اذا اهي بنت رجال يلا روحي
انا وقتها تأكدت بأن الموضوع كبر جدا وقلت: الجوري تكفين فكينا من المشاكل ترا مو ناقصنا
اجابت الجوري وهي تبتسم بغضب : خليك انتي هنا ولااقول تعالي معي وشوفي شنو اسوي فيها
مشيت معها وانا اتوسل اليها بأن تعود ولاكن رأسها عنيد لن تتراجع ابدا
وكانت الساحة شبه خاليه لايوجد فيها سواء نجلاء الهبلا وحينا اتت الجوري الفتيات جميعهم اجتمعو وكأنهم علمو بأنا سوف يحدث شجارا كبيرا

ــــــالجــوـرـي
غضبت جدا من الفتاه التي اتت الي وقالت : اذا في امك خيير تعالي
لا استطيع ان اتمالك نفسي حينما اسمع هذه الجمله فأنا لست جبانة ومشيت وشوق تتوسل الي لكي اعود ولاكن لن اعود ابدا عن قراري ذالك لاني انا على صواب وذهبت وجميع الفتيات اجتمعو وتلك الحمقاء الشمطاء اللعينة واقفة لاتعلم ماقد افعل بها انها غبيه جدا لانها لا تعلم من انا واقتربت اليها حتما صارت انفاسي تتخالط بأنفاسها وقلت : يعني انتي تقولي اذا في امي خير اجي اعلمك اصول الضرب مو !
رفعت حاجبها الايمن وهي تضحك بأستهزاء لا تعلم ما الذي سوف افعل بها وقالت: اتحدااااك يعني ماتقدرين تسوين شي انتي دجاجه يعني مستحيل ههههههههه
انا ضحكت وضحكت من قلبي وكانت ضحكتي شبابيه :هـــاهـــــاهـــــاهــــــــاهــــاهــــاهـــا ..شـــــنــــو شـــــــنـــــــــو.. شــــــــنـــــو.. تتحديني يعني
نجلاء: انا قلتلك اتحدااااااااااااااااااااك
نظرت الى الفتيات من حولنا وأشرت بيدي اليمنا عليها ويدي اليسرا مرفوعة الى الاعلى : بنات أشهدو علينا اهي تحدت وانا قبلت يعني اذا صار شي ولا شي ماراح يكون الحق علي صح
الفتيات وبصوت واحد وعالي : صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــح .
نظرت الى نجلاء وابتسمت وقلت: البنات شهدو
نجلا : انا قلت لك اذا في امك خير قربي وبعد اتحدااااااااااك يلا وريني يامهايطه كل اللي تسوينه هياط بهياااط خنشوف الصدق
ضحكت بداخلي فهي لاتعلم من انا :اولا اذا في امك خير ثانيا اتحدااك ثالثا مهايط انا مهايطه طييييييييييييب اوريك الهياااااط ع اصوله
واقتربت منها جدا ومسكت شعرها الطويل جدا وشديته وانزلتها الى قدماي و وضعتها بين قدماي ورفعت اكمام مريولي وشمرته من تحت وكنت لابسه بنطلون سكيني لونه اسود كان شعري قصير جدا لاني قد قصصته ... لا في الحقيقة ليست قصه عادية اني قد حلقته لا استطيع ان اضع به أي شيء)

تذكرت كلامها وبدأت بضربها واصفعها بلا رحمه فهي تحدتني وبدأ الدم ينزف من فمها وانا مزلت اصفعها وانا اسمع صراخ الفتيات من حولي وتصفيرهم وتشجيعهم ولاكن انا لم اهتم لاني لا اضربها لكي اعجب الفتيات بل انا أخذ حقي من اللعينة
وكفيت يدي عن ضربها وامسكت بثيابها وقلت :كل هذا هياط
هاااااه وين كلامك اتحداااااااك واذا في امك خير وهياااط
وقالت وهي لا تستطيع التحدث : خلاص واللي يرحم امك خلاص
ضحكت كثيرا لاني اخذت حقي وجعلتها تتوسل الي : هــــاهـــــاهـاهـاهـاهـا اهـــــــــــــااااااه يعني الحين تبيني افهم اني افكك
نجلاء :ايه تكفين افهميني خلاص والله احس بموت
: بس انا مابي افهم (وشديت ثوبها ورفعتها الي )ياجبانه محد يقول تكفين لي انا الا الجبناء بس عجبتني منك قوليها مره ثانيه عشان افكك
نجلاء : تكفين ...
ضحكت وانا حقنا اعجبتني منها : هاهاها بعد مره بس ابيها تكون كذا
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين
: نجلاء :الجوري تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين خلاص
: بعد مره
نجلاء : تكفييييييييييييين
و وقفت وانا أمسكها من ثيابها واقول : يلا اعتذري لي قدام البنات كلهم بسرعه
نجلاء : لا مستحيل
تركت ثوبها وامسكت شعرها :بتعتذرين ولا اعيد الفلم الاكشن مره ثانيه ترا ما عندي مسكل اعيده لعيونك
نجلاء: لا لا خلاص انا اسفه
: لا ..لا..لا ..مابها كذاعيديها بعد مره وبصوت عالي
نجلاء : أنــــــــــــــــــا أســـــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــ ـة
تركتها ودفعتها بقوه على الوراء : لا تتحدين اللي اكبر منك يا ماما
صديقاتها اخذوها بس قالت : والله لا اندمك وادفعك الثمن غالي ولا مو فيك في اعز احبابك
ارتبكت وخفت قليلا ولا كن لم اهتم وكابرت وقلت: روحي زين روحي وجعتي راسي يامال الوجع .
قالت لي شوق : مو حرام عليك اللي سويتيه في البنت والله حرام
حنين : بجد والله حرام
: تكفين انتي واياها تاكل تبن اصلا اهي انسانه قذره فكوني من سالفتها بس

شـــــــــــــــوـــق
لقد حزنت على نجلاء ولاكن تستحق ما فعلة بها الجوري فهي حمقاء لعينه ولاكن خفت من كلمتها الاخيرة فأنا خائفة على الجوري بأن تفعل بها شي
اتت اللعينه الاخرا يا الاهي ماذا تريد انني حقا كرهتها لاتفهم بأني لااريد ان اتزج الا برجل فلا يوجد رجل سواء ابي واخي سيف فقد هم الرجال لان الرجال قد ماتو ..............
اتت الي وقالت : شوق ابيك شوي
جاملتها وقلت : هلا وغلا هاااااه منى تفضلي محد غريب اختي الجوري وصديقتي حنين
ولاكنها عقدت حاجباها وقالت:شوق لو سمحتي ابيك لوحدك بموضوع ولازم نتكلم فيه لوحدنا لو سمحتي
: حنين اقعدي مع الجوري وانا شوي وارده
حنين : اووك حبيبتي خذي راحتك
ومشيت انا ومنى اللعينة و وقفت وقلت :نعم شنو تبين
ولاكنها امسكت بيدي وسحبتني اليها وهي تمشي الي مكان لا يوجد به أي مخلوق وقالت : ابي اوريك شي انتي سببه
استغربت ما هو ذالك الشيء فأنا لم اراها منذ اكثر من شهر تقريبا وسألتها : وشو الشيء هذا ! !
ولاحظت امتداد يدها الى رقبتها وهي ترفع شعرها المتناثر على رقبتها وقالت : شوفي
نظرت الى رقبتها و وجدت جرح عميق وحجمه كبير و جميع الوان الطيف وجدت به وضعت يدي على فمي وشهقة من ذالك المنظر فأنا لا أستطيع ان ارى جرح صغير فكيف لي ان ارى جرح كبير وعميق
فــ أنهمرت من عيني دمعه وانا اكاد ان اتكلم من هول ما رأيته: شـ ..ـنـ...ــو ...شـ...ـنـ....ــو ...هــــــــــــــــــــــذا
منى : هذا من اخوي محمد انتي اللي سببتيه
ماذا تقول هذه الغبية فانأ لم اقول له اني يضربها وقلت وان اضحك بين قطرات دمعي : انتي وش تقولين انا قلت له يمد ايده عليك مثلا
بان عليها الغضب ومسكت لياقتي بكفيها وقالت من بين اسنانها : انتي السبب اخوي مد أيده علي لاني يوم قلت له انك تحبين شخص ثاني ورافضته اهو جن جنونه وقال اني اكذب عليه ومد ايده علي وضربني وقال انه راح يجي بعد الامتحانات يخطبك من ابوك واذا ماوافقتي راح يقتلك ويقتل عمره معاك
أذهلني كلامها كيف تقول هكذا انها حقا مجنونه وكاذبة وأمتدت يدي الى يديها وابعدتها من لياقتي وقلت وانا اضحك : انتي وش تقولين هههههههههههه صح تمزحين لا اكيد تمزحين ايه ايه اكيد اكيد تمزحين مو
منى تكلمني وبجديه تامة : لا انا ما امزح وانا احذرك تراه مجنون ما في مستحيل عليه انا قلت لك
ضحكت بأستهزاء : انتي من جدك يعني تقصدين اذا جاء يخطبني اوافق
منى : ايه يعني اذا تبن عمرك وافقي تراه مجنون ويسويها
غضبت جدا من كلامها الغبي : مستحيل وطبعا ماراح اوافق وخليه يخفف من الافلام الاكشن اللي يتابعها اكيد متأثر فيها
.. وتركتها من دون ان اسمع منها أي كلمها و ذهبت الى حنين والجوري وانا مازلت افكر بكلامها الغبي حقا لعينة .......<<

ــحــــنـــيـــــــن
ذهبت شوق وتركتني مع اكثر الفتيات تهورا فمنذ ان ذهبت شوق هي ومنى وانا اعمل على تهديت الجوري فهي مجنونه حقا بعكس شوق ورأيت شوق و وجهها يبدو عليه علامات البكاء هل بكت ؟ .. ولماذا ؟ .. وماذا دار بينها وبين منى ؟ .. اسأله كثيرة تدور بذهني لن القى جوابها اللى عند شوق ..
اقتربت شوق ونظرت الي انا و الجوري ورسمت على شفاتها بسمه كاذبة نظرت الى الجوري ورأيتها تبتسم لرأيت اختها شوق تمنيت لو كان لدي اخت صغيره اخاف عليها وأوبخها على غلطاتها عادي جدا انتكون مجنونه مثل الجوري ولاكن اريدها .......... قطع تفكيري صوت جرس المدرسه .. يعلن عن بدأ اختبار الفترة الثانيه ..
عندها رأيت شوق امامي سألتها: وشفيك وجهك مقلوب!!
اجابت شوق وبتوتر: لا ..ولا شي بس سالفه قالت لي اياها منى واستغربت منها بس
سألتها بشك : شنو اهي !!
شوق : لا قلبي بعدين اخبرك
الجوري : ادري ماتبين تتكلمين وانا موجوده بس خلاص انا بروح ابتدا الامتحان
شوق : كيف تروحين وانتي لسى ماذاكرتي
الجوري : ولا يهمك بس باكتب اسمي واوقع واطلع ماني مطوله
ضحكت شوق وبانت غمازاتها : ههههههههههه ياخبله من جد مجنونه
.. ومشيت الجوري وهي تلوح بيدها بمعنى الى اللقاء .. واللتفتت الى شوق
:شوق شنو اللي صار وشفيه وجهك انقلب مره وحده !!
دمعت عين شوق وقالت : حنين منى قالت لي كلام يخوف والله حيييل خفت
امسكت بيديها لكي اهديها : اهدي حبيبتي وقولي شنو الكلام
ازداد بكاء شوق وقالت : حنين منى ورتني جرح كبير برقبتها تقول انو من اخوها محمد لما درا اني ما ابيه وضربها وقال انو راح يجي ويخطبني من ابوي بعد الأمتحانات واذا ماوافقت راح يقتلني ويقتل عمره بعد أهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــىء
:و..و..و..والله خــ ..خــ..خــايفه من .. من ..من كـ..ـكـ كلامها..
امتدت يدي الى عنقها وسحبتها الى صدري واحتضنتها وقلبي ارتعش من كلامها ولاكن لم ابين لها خوفي من كلام تلك الشمطاء وقلت : حبيبتي انتي لاتشيلين هم مايقدر يسوي شي ولاتخافين ليه احنا وين عايشي نمو كل شي غصب
شوق : ياربي اخاف يسوي شي بجد اندم عليه
وضعت يدي على فمها وقلت : لا تفكرين في الموضوع اصلا اهي حقيرره"ورسمت على شفاتي ابتسامه لااهديها " خلينا نروح الحين المقصف نشتري فطور ونجلس وبعدها نروح عند البنات لان قبل تجين جو البنات وسألوني عنك قالو ماصارو يشوفونك يحسبونك زعلانه منهو من سالفة سمرووه
شوق : لااا وين ازعل اصلا نسيت السالفة ويلاا خلينا نروح نشتري وبعدها نروح عند الصبايا ..
: يلاا
ذهبت انا وشوق واشتريانا الافطار .. وتناولنا افطارنا .. وثم ذهبنا الى (شلتنا اللي كانت كبيره كنا نتميز بصداقتنا وهبلنا ولعبانا لقد كنا متميزين ولاكن حدث شي قبل شهر تماما سمر صديقتنا متميزه بين فتيات المدرسه بــ أعجابها لفتيات فيه( بويه) لاتعتبر نفسها انثى حتى اسمها لااحد يستطيع النداء به تغضب كثيرا واحيانا تضرب ..الكل يناديها سمير .. قبل شهر لقد لاحظت عليها ..اهتمامها الزايد بــ شوق ونظراتها ليس لها تفسير سواء انها عــــــــاــشـــــــــ.ـق لـــــ ـــشـــــــــوق كنت شاكه بأمرها فهيا احيانا تقبل شوق ولاكن كانت تقبلها بعنقها وكأنها تمزح لم يلحظ احد سواي حتى شوق .. وذات يوم تأكدت بأنها تعشقها .. فقدر رأيت يدها السرى منحوت عليها حرفها sh وأسفل الحرف (احبك).. منظر مقزز جدا .. وفي نفس اليوم وقفت هي وشوق في وسط الساحه الكبيره وكان الوقت وقت الافطار (الفسحة ) وصرخت بأعلى صوت وقالت "شوق انا والله والله احبك ..احبك ..احبك تقبليني حبيبه "وابتسمت ابتسامه مقززه لا لانها عليها ..نظرت اليها شوق وهي مصدومة فهي صديقتها و ارتفعت يد شوق وصفعتها (كف) لن تنساه طيلة حياتها كنت متوقعه ان تكون ردة فعل سمير او سمر لا فرق ..بأن تعيد اليها الصفعه مرتين ولاكن ابتسمت وقالت "والله احبك ولو تديني بسكين بقلبي مسموحه لانك من اليوم و رايح اسيرتي وعشيقتي وراح يجي اليوم اللي راح ابوسك فيه وبرضاك " وغمزت لها وامتدت يدها الى شفاتها وقبلت يدها و وضعتها بك وقاحة وأمام الفتيات على شفات شوق وذهبت .. ولاكن شوق لم تستطيع التحمل وذهبت الى الادب و خرج كل مافي معدتها من طعام ومن تلك اللحظه لم تعد شوق مثل الاول لا تريد احد سوا انا او الجوري اختها .. هذه اسماء(شلتنا .. (سمر .. روان .. نوره .. نادين .. فاطمة .. البندري .. سارة ..عائشة .. فاتن ..ياسمين ..اماني .. ابتسام .. هيام .. الهنوف .. عبير .. ......) كانت تلك مجموعتنا..
ذهبت انا وشوق الى مكاننا المعتاد ..وقلت انا وشوق بأبتسامه : السلام عليكم ...
ردو السلام و وقفت ابتسام متوجهه الي انا وشوق وقبلتني عانقت شوق :وهمست بأذنها : لاتزعلين من سمروه تراها مصفيه
ردت شوق :لا عادي حبيبتي ما همتني
ولاكن لم ارتاح الى نظرات ابتسام لــ سمر ولاكن لم اهتم وجلسنا وبدأنا بألحديث والسوالف والضحك والمزاح ولاكن قامت ابتسام وقالت :شوق حبيبتي ابيك بسالفة من زمان عنك مشتاقه لك
وقفت شوق بأبتسامه مغريه لا اشخاص : وانا بعد مشتاقه لك يابعد قلبي
ومسكت يدها ذهبو....
^^^^^^^^^^^^

ـــشـــــوــــق ..... ــــاــــبـــــتـــســـــاـــم ........................................ـــــســــ مــــــر
ابتسام
قلت لشوق بأن نذهب الى الادب اريد ان اقضي حاجتي .. و وافقتني شوق وذهبنا
شوق
وافقتها بأن نذهب الادب . ولاكن لم تكن ذاهبة الى دورات المياه : فسألتها : وين رايحه ابتسام هذا مو طريق الحمامات
ابتسام
توترت من سألها واجبت : خلينا نروح الحمامات اللى اخر الساحة افضل هذيك زحمه وريحتها خايسه
شوق
ابتسمت وذهبت معها ..
و وصلنا اخبرا دخلت الادب وقبل الدخول قالت :شوق يمكن اتأخر شوي لاتروحي خبرك فيني اخاف لوحدي
ايتسمت وقلت: ولايهمك حبي مو رايحه
و وقفت و وجهي الى الجدار افكر بأمر مــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــى
،
،
،
،
،
،
،
،
سمر
دخلت الى الادب المكان الذي انا وابتسام اتفقنا عليه ونظرت اليها كانت واقفه مثل الملاكو وجهها لجدر قلت بداخلي اليوم سوف اعانقك فأنتي حبيبتي سوف اقبل شفاتك الجميله سوف تحتضن شفاتي ابتسامتك الجميله و تقدمت اليها ولاكن لم تلتفت واقتربت منها وعانقتها من الخلف بكل ما اعطيت من طاقه ما اجملها ولاكن التفتت الي وقالت : انتي ..انتي وش تسوين هنا وليه ضامتني كذا .. وخري عني .. ياغبيه وخري عني انتي ما تفهمين اقولك وخخخررريييي عععننننيييي
واحتضنتها اكثر لدرجة انا لم تستطيع الحركه وحتى الحديث ونظرت الى عنقها وقبلته ..وقبلت خده و وصلت الى شفاتها الورديه آآآآآآآآه كم هي مغريه وجميله ولاكن سقطت وانا سقطت فوقها مااجملها من تلك الحظه واحتضنتها شفاتي وقبلت شفاتها قبله طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــلــــــ ـــــــــــــــــــــه جدا
شوق
احسست بشي احتضنني من الخلف والتفتت و وجدتها سمر اللعينة الغبية وحاولت بأن ابعدها قليلا عني ولاكن لم تستجيب واحتضنتني ويقوه لم استطيع بعدها الحركه او الحديث وقبلت عنقي وخدي وسقطت وسقطت فوقي اللعينه وقبلت شفاتي ... ولاكن تذكرت الماضي الملعون وبكل قوه دفعتها من فوقي وبكيت وركضت ولا كن امسكت بي وقالت : راح يجي اليوم اللي تكوني فيه ملكي و ابوسك متى ما ابي يا قمر

ضحكت انها غبيه انها فتاه كيف لها ان تقول هذا الكلام انها مجنونه حقا وحقيره جدا ودفعتها وانا ركض وابكي .. ولاكن سمعت صوت خشن ..
: انا مو بنت انا بعد شهر راح اصير راااجل وماراح اتزوجك راح اخطفك هــــــــــــاهــــاهـــــــــــــــــا
غطيت على اذاني وركضت ... و ركضت .... و ركضت ...
وكلمتها باقية تتردد بذهني ( انا مو بنت .............جال
انا مو بنت ...............رجال
انا مو بنت .....................رجال

سمر
قلت بصوت مرتفع قليلا :اااااااخخخخخخ كم احب هذي البنت ..ووضعت يدي على شفاتي وقلت ..اخ وش حلات عسل شفاتها
ولاكن سمعت صوت شهقات فتاه وقالت : اسمعني هذي اخر مر اسوي لك شي مو معنا انك بنت عمي او ولد عمي مايهمني كفاية اني خنت شوق
رديت على كلامها :هيييييييييييييه انتي راح تسوين لكل اللي ابيه و غصعب عنك ولا اقول لعمي ومساعد عن وسخك انتي ونويصر وااااااوو وشوفي وش يصير لك وناااااااااااااااسه
ردت : قريب جدا راح اخلص منك اصلا مادري كيف بتطلع رجال
: والله لاوريك كيف راح اكون رجال يا قمر شنو الاهم اني راح املك شوق لي وحيدي هـــاهــــاهــــاهـــــاهـــــاهـــــاهـــــاهــــ ــــــــــــــــــا

ـحــــــــــــــــنــــــــــــــــيــــــــن
كنت اضحك مع (... روان ونوره وفاطمة .... وبقيت المجموعه ....
و تفاجأت بــ شوق وهي تركض ودموعها تحرق خديها و وقفت وأنا مرعوبة ماذا جرا لها واقتربت مني شوق و ارتمت بحضني وهي تصرخ وتبكي بــ ألم وتتكلم لم افهم من كلامها شيء وفجأة سكتت وحسيتها ثقلت علي جدا فسقطت من بين يدي وارتطم رأسها بالارض ونزلت وانا بمستواها كنت حقا خايفه بأن تعود لحالتها و وضعت رأسها بحضني و كنت اضرب خدها بخفه لكي تستيقظ ولاكن تفاجأت بقدوم سمير او سمر .. وحملت شوق بين ذراعيها نظرت اليها وانا حقا مصدومة منها كيف لها ان تحمل فتاه واهي فتاها .. لا انكر بأن شوق نحيله ولاكن سمر فتاه مثلها ...

سمير........
رأيت شوق ترتمي بين احضان حنين تمنيت لو اني بمكان حنين .. وفجأة رأيتها تسقط من بين يدي حينين
أرتابني خوف عليها فهذه حبيبتي كيف ادعها هكذا وانا السبب وذهبت مسرعه ليها وحملتها بين ذراعي وذهبت الى الارشاد الصحي ... و وضعتها على السرير ولاكن لم يكن هناك أي شخص
وجلست على ركبي و مسكت يدي اليمنا بيدها ويدي اليسرى وضعتها على شعرها احسست بشي يحرك قلبي من الداخل ونسيت العالم .. ونظرت اليها وكأنها ملاك لا .. لا .. لا ..انها حقا ملاك لم ارى بمثل تلك الفتاة ولاكن دائما ارى بعيناها الجميلة الناعسة حزن ... يا الآهي ماهذا الملاك انها جميله بحجم السماء... والله لن اكون لغيرها .. فأنتي قد أصبحتي فتاتي ..... ولاكن قطع علي صوت خشن
يقول لي : وش تسوين هنا و وش صار لشوق
التفتت و وجدتها الجوري : اهلا الجوري .. انا هنا لانو جبت شوق طاحت علينا وجبتها هنا
ردت واهي تتقدم الى شوق : حبيبتي اهي يا الله منو زعلها والله لا اشرب من دمه
بلعت ريقي .. ونظرت الى شوق وهي تفتح عيناها وتنادي بأسم سيف وتمسك رأسها ..اشتعلت نيران الغيره بداخلي .. من هوا سيف ؟ ..ايكون حبيبها ..لا لا انو اخيها وان كان اخوها ..سوف اقتله .. والله لا اقتله لن ادعك يا شوق ان تحبي غيري فأنتي ملكي .. ولاكن سمعتها تصرخ بصوت عالي وتقول: الجوري خليها تطلع .. تكفين مابيها تظل هنا انا اكرها اكرها ..(وبكت بكأء طـــــــــوـــــــيــــــــل)
ااااااااه قلبي يتقطع حينما ارى دمعتها .. احبها بحجم السماء
خرجت وجلست بمكاني المعتاد الذي دائما يكون هنا المعجبات بي الفتيات (الكيوت)... لم انتبه لأي احد فقط ..جلست اغني
للمحبة حدود وحبي لك ....سماء
و السماء لو تعرف ابعاد ... وحدود
ماجريت في دمي وعروقي...كما
تسبح الافلاج في عرض الوجود
..............

الجوري
ذهبت سمير وتوقفت شوق عن البكاء واتت حنين وانا اريد الذهاب .. فلدي شي مهم يجب ان اذهب اليه ....
وقلت : شوق حبيبتي انا رايحه شوي وراده اخليك مع حنين طيب
قالت بأبتسامة :روحي حبيبتي الله وياك
وذهبيت وانا انظر الى الساحة اين هيا لا اجدها اين ذهبت سوف اذهب الى مكاننا المعتاد وانتظرها هناك .. اذا لم تأتي ... فهي مازالت غاضبه مني ..
وذهبت .. ولاكني وجدتها هناك و وجهها الى الجدار ابتسمت وذهبت اليها واحتضنتها من الخلف .. قبلت خدها .. ولاكن احسست بدمعتها على شفاتي ..والتفتت لي بسرعة واحتضنتني بقوه وتبكي ..ضميتها وهمست بأذنها : حبيبتي وش فيك ليه تبكين ... منو اللي زعلك
ردت من بين دموعها وبأحضاني : ليه تأخرت اكيد كنت عندها صــــــــــــــــح ..
أندهشت لما قالته من هي التي كنت معها وابعدتها من حضني وسألتها : حبيبتي منو اللي كنت معها ؟؟
اجابت : ايه ريم مو انت مشبك معها قبل الامتحانات .. بس خلاص روح روح انا ما اظل ويا احد مايبيني ..
اندهشت من حديثها وبنفس الوقت انبسطت لانها تغار علي لدرجة انا دمعت عينها لا أجلي :وقلت منو قالك ؟؟ .. وانا اروح ادعس وجهه
قالت ويزداد بكاها و تركتني والتفتت الى الجدار : يعني صدق الكلام انا مو عاجبك خلاص روح عندها روح يلا روح عندها أأأأأأأأأأهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــىء
وذهبت اليها واحتضنتها من الاخلف وقلت : انا ما شبك مع احد ولا راح اشبك مع احد دم انتي معي تغنيني عن العالم كله ..
لم اسمع لها أي رد فقط اسمع شهقاتها : اهـــىء اهــــىء
: تبيني اراويك قد ايش انا احبك ومستحيل اخونك ..
ردت : ايه
مسكت كتفيها وأبعدتها عني وفتحت اكمام يدي ولأول مره انزلها .. ولاكن حينما رأت يدي شهت و قالت:
جواد حبيبي انت وش مسوي بأيدك
انا : هذا كله عشانك .. امس كنت اشرب شاي وكان حار وجت لين مدرعمه وانكب على ايدي الشاي وانحرقت ايدي وطبعا انا ابي يخف الالم وكتبت اسمك ^دانه^
ولاكن تفاجأت بأنها تبكي .. احتضنت وجهها بكفي وقلت : حبيبتي وشفيك رديتي تبكين انا وش سويت ..
دانه : انا غبية لاني شكيت فيك .. بس وش اسوي اهي جت عندي وراوتني بوسه برقبتها وقالت لي انها منك وانقهرت لانو ولا مره بستني .. و انا الغبيها صدقتها
لم ارد عليها و امسكت بيدها .. وذهبت الى تلك اللعينة .. وأمام الفتيات صفعتها (كف) حتى سقطت على الارض وسكت الجميع.. وامسكت بيد دانه ورفعت صوتي .. وقلت :
انــــــــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــبـــــــــــــــــــــك .. واقتربت منها وقبلت شفاتها .. امام الجميع ..سمعت صراخ وتصفير .. ولاكن لم اهتم فأنا اعشقها بحجم السماء


((((( انتهت الامتحانات ((((((((((((
ــشــــــــــــــــــوـــــــــــق
يا الله كم انا خائفه من النتيجه .. هل سأنجح ؟.. هل سأصبح دكتوره نفسيه ؟..
:ليان هااااه انا ناجحه
ليان عفست وجهها وقالت :تبين الصراحه بس لاتنصدمين يعني ....
انا : اكيد رسبت في الكيمياء يا الله .... ودخلت نوبت بكاء طـــويـــــلـــــــة
ليان وهي تضحك : يا الخبله ماعندك الا البكاء ناجحه ناجحه ونسبتك 95% بجد بزر هههههههه
اوقفت عن البكاء وذهبت الى ليان واحتضنتها وقبلت خدها : يا ملعونه ليه ماتقولي من البداية حرام عليك كنت راح انتحر .. يلا يلا انا رايحه اقول لسيف وابوي وامي
خرجت من الغرفه وانا اركض و وجدت ابي وامي وسيف وركضت اليهم واحتضنت سيف وقلت : انا نجحت وبمعدل 95% يعني راح اصير دكتوره نفسية
ولاكن لم اجد أي رد من سيف ولا ابي وابتعدت عن سيف وقلت : يمه يبه انا نجحت مافرحتو لي
وابتسمت .. ولاكن ابي قام وقال وهو غاضب جدا: نزلتي روسنا في الارض الله لايسامحك ( وامتدت يداه كان سوف يصفعن .. ولاكن انزل رأسه وذهب ..)
وذهبت الى سيف وقلت :سيف انا نجحت وجبت 95 % ليش ابوي زعل مني
اجاب سيف وعلامات القهر والغضب ظاهره على وجهه : ليش .. ليش شويتي كذا احنى قصرنا بشي عليك .. عيشناك بجحيم .. حرمناك من شي .. عشان تنزلين روسنا الارض .. هه وفرحانه بنجاحك هذا .. الا مفروض مانشوف وجهك المفروض انه مدفون بالتراب .. تفرحين بدرجات دنيا وتنسين درجات الاخرة .. وخري عني .. (ودفعني بيده بقوه)
اندهشت من حديثه ماذا فعلت : يمه يمه وشفيهم سيف وابوي ليش يعاملوني كذا انا وش سويت..
امي وهي تبكي : حسبي الله عليك من بنت نزلتي راس ابوك واخوانك الارض .. ( ودفعتني بيدها )
تركوني امي ابي سيف .. لم افهم أي شي لا اعلم لماذا يفعلون هكذا فانا حقا لم افعل أي شي

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-04-2012   #2 (permalink)

imported_جود
مشرفه معتزله .
 
الصورة الرمزية imported_جود

عُضويتيّ 4094
مُشآركاتيَ 1,176
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_جود غير متواجد حالياً
افتراضي


الله يعطيك العافيه







 توقيع : imported_جود

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-04-2012   #3 (permalink)

صمتي جوابي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية صمتي جوابي

عُضويتيّ 4092
مُشآركاتيَ 32,248
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






صمتي جوابي غير متواجد حالياً
افتراضي


سسلمت..يمنـآآكـٍِ

لاحرمنـآآ..المولى..هذآآ..التوآآجد..والحضور
ننتظر..جديدكـ..المميز
لقلبكـ..طوـوق..يـآآآسميـن







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-04-2012   #4 (permalink)

غرامك
مميز ^
 
الصورة الرمزية غرامك

عُضويتيّ 4091
مُشآركاتيَ 1,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






غرامك غير متواجد حالياً
افتراضي


اي شي وشوي بس

اشرايكم تتنافس مع روايه الخروووووووووووف هههههه

نايس يالغلا

ولو لنها طويله بس ماع ليه تعبير حلو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-05-2012   #5 (permalink)

MeM
 
الصورة الرمزية MeM

عُضويتيّ 4110
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 25,070
تـَمَ شٌـكٌريَ 245
شكَرتَ 309
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter 






MeM غير متواجد حالياً
افتراضي


كل الشكـــر لك على هاالطرح الأكثــر من رااائــــع ..~
يعطيييك العااافيه لا عدمنا هالتميييز والابدااع ,,~

بأنتظااار جديدك الجذاب ..~
ودي وعبير وردي لك..~







 توقيع : MeM




سوف يأتي يوم لا اكون معكم ,
وسوف تدخلون لـ تقرأو ما كتبت
فان وجدتم ما يؤجرني انشروه
وان وجدتم ما يؤثمني اتركوه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012