العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-02-2013
الصورة الرمزية ʂმოოէ
ʂმოოէ
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 المشاركات : المشاركات 5,488 [ + ]

ʂმოოէ غير متواجد حالياً
صحافي يسخر من برشلونةة : يبدو أن " سفن أب " مشروبكم المفضل



صحافي يسخر من برشلونة: يبدو أن "سفن أب" مشروبكم المفضل





تحول برشلونة الإسباني إلى موضع ازدراء ممن لا يشجعونه، ونكتة تتداولها ألسن "اللا كتالونيين" بسبب الخسارة المهينة التي تلقاها في مباراة الإياب للدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل على أرضه وبين جمهوره، ليصبح مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة (7-صفر).

وطغت لغة السخرية على وسائل إعلام أوروبية عدة، فضلاً عن إعلاميين إسبان معروفين بولائهم لنادي ريال مدريد الغريم التقليدي لـ"البرشا" على غرار مدير تحرير صحيفة "آس" توماس رونسيرو الذي تفنن في التهكم على الفريق الكتلوني.


وأغرق رونسيرو حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتغريدات والصور التي تنال من هيبة برشلونة ولاعبيه، ومن بين الصور التي نشرها واحدة لشعار المشروب الغازي"سفن أب"، وكتب تعليقاً عليها: "يبدو أن المشروب المفضل بالنسبة للاعبي برشلونة الآن، هو "سفن أب".
كما وضع الصحافي المدريدي صورة لقميص برشلونة وقد تغير شعاره من مؤسسة قطر إلى مشروب "سفن أب" في إشارة واضحة للأهداف السبعة التي ولجت شباك الحارس فيكتور فالديز في مباراتي الذهاب والإياب أمام بايرن ميونيخ.

ومن بين الصور التي نشرها رونسيرو ولاقت رواجاً كبيراً بين الجماهير تلك التي ظهر فيها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وهو يرفع كفه لجمهور ريال مدريد بعد فوز فريقه بخماسية نظيفة، لكن الجديد هو إضافة إصبعين، ليظهر هذه المرة بسبعة أصابع، وهي نفس عدد الأهداف التي سجلها الفريق البافاري.








صحيفة "ماركا" نشرت صورة لفيا من الخلف لتظهر رقم قميصه الذي يحمل مجموع هزيمتي برشلونة في الذهاب والإياب




كما انتشرت صورة للبرتغالي جوزيه مورينهو مدرب ريال مدريد، وهو يرفع سبعة من أصابعه مبتسماً، وقال بعض الساخرين إن "سبيشال ون"ربما كان يتوقّع أن يسقط "البلاوغرانا" بهذه النتيجة أمام بايرن ميونيخ.
ولم يسبق لأي فريق أن سجل سبعة أهداف في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا من قبل، ليصبح الرقم سيء السمعة مرتبطاً ببرشلونة، الذي بدأ حصد الأرقام القياسية السلبية بعدما تسيّد القارة العجوز في السنوات الأخيرة وحطم معظم الأرقام التاريخية.
وبدورها سخرت صحيفة "ماركا" الرياضية من الخروج المدوي لبرشلونة، وذكرت أن بايرن ميونيخ حطّم أسطورة الفريق الكتالوني بتسجيل سبعة أهداف كاملة في المباراتين، واضعة صورة لظهر المهاجم دافيد فيا الذي يحمل الرقم "7" على صدر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يسخر, صحافي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012