العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-24-2013
الصورة الرمزية HEND
HEND
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المكان : المدينه حقنآ ي ليييلَ ..$
 المشاركات : المشاركات 1,097 [ + ]

HEND غير متواجد حالياً
افتراضي طموحات الجيش تصطدم بقمة الشباب وباختاكور أمل الاتفاق


طموحات الجيش تصطدم بقمة الشباب وباختاكور أمل الاتفاق



تتواصل الإثارة في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تشهد منافسات الجولة الخامسة ثمانية لقاءات ستحدد معالم الفرق التي ستخطف بطاقة التأهل الأولى، وفي الوقت ذاته ستتضح أيضا الفرق التي ستغادر إيقاع المنافسة والأقرب لانتزاع البطاقة الثانية، وتعد مواجهة جيوبتيك هونداي موتورز الكوري وموانجثونج يونايتد التايلاندي في المجموعة الخامسة هي الأقوى، ويستضيف اوراوا ريد ديماوندز الياباني جوانزو ايفرجراند الصيني ضمن مواجهات المجموعة نفسها، ويحل فيجالتا سينداي الياباني ضيفا على بوريرام يونايتد التايلاندي ضمن مباريات المجموعة الخامسة، ويلتقي جيانغ سوساينتي ضيفه اف سي سينول في المجموعة الخامسة أيضا كما ينازل الشباب الإماراتي لخويا القطري بأرضه ضمن المجموعة الثانية، ويحل الشباب السعودي ضيفا على الجيش القطري ضمن أحداث المجموعة الأولى ويستدرج الجزيرة الإماراتي خصمه تراكتور سازي تيريز في المجموعة الأولى أيضا، ويستضيف الاتفاق باختاكور الأوزبكي في مواجهات المجموعة الثانية.
ويدخل الشباب وهو يحمل أولى بطاقات التأهل عن مجموعته في حين يسعى الاتفاق لتجاوز ضيفه الأوزبكي للاقتراب من دائرة المنافسة.
الاتفاق وباختاكور
الدمام ـ علي اليوسف
ليس أمام فريق الاتفاق اليوم سوى خيار الفوز عندما يواجه فريق باختاكور الأوزبكي إذا كان الاتفاقيون يأملون في المنافسة للتأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار واحد وتعادل وتبقت مباراتان وأمل الاتفاق لاح في الأفق إثر الانتصار على شباب الإمارات في الجولة السابقة.المواجهة ستدور رحاها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعه 8،10 مساءً.
سكورزا مدرب الاتفاق جهز خطة هجومية متوازنة لأنه يعرف قوة باختاكور وخبرة لاعبيه إضافة إلى جاهزية الثنائي السالم وبشير اللذين اثبتا حضورهما أمام المرمى، وتواجد حمد الحمد ويحيى الشهري في الوسط من بداية المباراة سيجعل من الوسط الاتفاقي متوازنا مابين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على التسديد الذي غاب في مباريات الذهاب وحضر في الإياب.
الفريق الأوزبكي من المتوقع أن يلعب مدافعا وسيعتمد على الهجوم المرتد وهي خطته الدائمة حتى في مباراة الذهاب السابقة في أوزبكستان مما أرهق الاتفاق كثيرا لقوة دفاع باختاكور كثيرا مما يســـتدعي التسديد من خارج منطقة الجزاء والتي يتقنها صالح بشير وحمد الحمد ويحيى الشهري مع الحفاظ على الخط الخلفي في حالة تأهب واستعداد لأي هجمة مرتدة من العمق خاصة وتجنب الثغرات الدفاعية. سيفتقد الفريق لخدمات اللاعب حسن كادش، وسيزج سكورزا بجمعان الجمعان صاحب الخبرة في الفريق، والغياب سيشمل سلطان البرقان الذي سيسد فراغه عبدالله الدوسري، فيما يعتبر المهاجم زامل السليم أبرز الغائبين وسيحل في موقعه العائد بقوة صالح بشير إلى جانب يوسف السالم.. وسيمثل الفريق في الحراسة : فايز السبيعي الدفاع : ماجد العمري – كارلوس سانتوس – علي الزبيدي – جمعـــان الجمعان، الوسط : يحيى الشهري – أحمد كانو – عبدالله الدوسري – حمد الحمد، الهجوم : يوسف السالم – صالح بشير.
وفي الجانب الآخر، اعتمد مدرب باختاكور مـــراد اســماعليوف للضغط على حامــل الكرة في إشارة إلى انطلاق الهجمات عن طريق الكرات المرتدة السريعة والتسديد من خارج المنطقة إلى جانب الكرات العرضية. وسيمثل الفريق في حراسة المرمى: أليكسندر لوبانوف،الدفاع: أكبر إسماتوللايف، دافرون خشيموف، فلاديمير كوزاك ، كاخا سوبونوف. الوسط : زهورا اوغانسيان، شيرزودبيك كريموف، أليكسندر ميرزلياكوف ، ديلشود شاراوفيتدينوف. الهجوم: ستانيسلاف أندريف، إيجور سيرجييف.
الجيش والشباب
الرياض ـ مصعب العمار
يستضيف فريق الجيش القطري نظيره الشباب السعودي على ملعب أحمد بن علي في الدوحة في السادسة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى من الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تضم إلى جانبهما تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي، ويأمل الجيش في تحسين وضعه في المجموعة والتأهل لدور 16 وتجاوز السقوط في الجولة الماضية عقب تعادله الإيجابي 1ـ1 أمام متذيل الترتيب فريق الجزيرة الإماراتي، ووضع المدرب رازفان خطة هجومية بهدف تحقيق الفوز الذي يعد المخرج للوصول إلى نقطة الأمان، وسيمثل الفريق في حراسة المرمى أحمد سفيان، وفي خط الدفاع سعد الشمري وعبدالله عماش ومصعب محمود ومارتنيز، وفي الوسط كريم زياني، ادريانو، ماهر يوسف، محمد مشاني، عبدالقادر الياس، وفي الهجوم ادريانو فيريرا.
وعلى الطرف الآخر يدخل الفريق الشبابي اللقاء بروح عالية بعد أن ضمن التأهل لدور الـ16 بفوز على الجيش القطري وتعادله مع الجزيرة الإماراتي وتجاوزه لتراكتور الإيراني ذهابا وإيابا ليحصل عشر نقاط تصدر بها المجموعة، وعمد مدرب الفريق البلجيكي برودوم في المران الأخير إلى تخفيف حمل التدريبات اللياقية على اللاعبين والاكتفاء بالجانب التكتيكي والاعتماد على اللمسة الواحدة والضغط على حامل الكرة، ومن المتوقع أن يدخل المدرب البلجيكي برودوم في حراسة المرمى وليد عبدالله وفي الدفاع عبدالله شهيل، وليد عبدربه، كواك، عبدالله الاسطا، وفي الوسط عمر الغامدي، فرنالدو، عبدالملك الخيبري، كماتشو، أحمد عطيف، وفي الهجوم ناصر الشمراني.

رد مع اقتباس
قديم منذ /04-27-2013   #2 (permalink)

❀نهر الحنين❀
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ❀نهر الحنين❀

عُضويتيّ 152
مُشآركاتيَ 4,363
تـَمَ شٌـكٌريَ 329
شكَرتَ 555
حلاُليٍ 0



الأوسمة المركز الاول اجمل بروفايل 



❀نهر الحنين❀ غير متواجد حالياً
افتراضي


يعطيكك العافيةة ياعسل




















.







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتفاق, الجيش, الشباب, تصطدم, بقلب, وباختاكور, طموحات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012