العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-21-2013
اخبار الصحف
|الآخبـآر َ |
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 المشاركات : المشاركات 67 [ + ]

اخبار الصحف غير متواجد حالياً
افتراضي الهولندي المشارك في "فيلم الفتنة" المسيء للإسلام يصلي في الروضة الشريفة









سبق- الرياض: قبل شهور قليلة كان نائب رئيس الحزب الهولندي الحاكم السابق أكثر الأحزاب اليمينية تطرفاً وتشدداً ضد الإسلام والمسلمين، أرناود فاندورن، يروج لأكثر الأفلام إساءة لدين الله "فيلم الفتنة" الذي أنتج قبل عام ونصف، وقوبل بحفاوة بالغة من الأوساط اليمينية المتطرفة والصهيونية والكنسية، ووزع على أوسع نطاق ممكن، وقوبل باحتجاجات كبيرة في العواصم العربية والإسلامية، وبينما كان يفكر منتجو "الفتنة" في إصدار فيلم ثاني أكثر إساءة للإسلام، إذا بأرناود فاندورن" يعلن إسلامه، ويشهد الشهادتين، بعد أن درس الإسلام بغرض الإساءة إليه فصار من أبنائه.

ويوم الأربعاء الماضي قدم أرناود فاندورن إلى أرض الحرمين الشريفين, وزار المدينة المنورة وصلى في الروضة الشريفة، ووقف أمام قبر خاتم الأنبياء يسلم عليه ويدعو الله عز وجل أن ينفع به دينه الجديد.

وقد استضاف الدكتور عبدالله بن علي البشيري، أحد أبناء المدينة المنورة "أندروفان", الذي أسلم قبل 3 شهور, ووجّه له الدعوة للعمرة والزيارة, فلبى الدعوة، وجاء ولبس الثوب الأبيض والشماغ، ويقول "البشيري": إن "أندروفان"حضر مساء الأربعاء الماضي وأن سبب إسلامه أنه كان ينوي إصدار فيلم آخر يسيء فيه للإسلام مع الحزب اليميني المتطرف في هولندا، وكان يريد أن يجمع مادته من كتب المسلمين, وعندما بدأ يقرأ في الكتب والمراجع عن الإسلام والمسلمين, تغيرت لديه الصورة الذهنية التي صبغها الإعلام في ذهنه عن الإسلام, فأسلم والتقى مجموعة من المسلمين هناك واستقال من منصبه السياسي وأخذ يقبل على تعلم الإسلام من منابعه الأصلية لا من أعدائه.

ونقل عن "أندروفان" أنه نادم على 47 سنة من عمره لم يعرف فيها شيئاً عن الإسلام, ولا عن حقيقة التوحيد، ويحمد الله أن من عليه بالإسلام لأنه وجد فيه الراحة والطمأنينة التي كان يبحث عنها.

وقبيل صلاة العصر الخميس الماضي قدم الدكتور عبدالله بن علي البشيري هدية بسيطة لأندروفان، عبارة عن ثوب وشماغ أبيضين, وقال "البشيري": لا أستطيع أن أصف لكم تعابير الفرح التي ارتسمت على وجه "أندروفان", وقد قام بزيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وتجول فيه، وتعرف على أقسامه والتقى بالعاملين فيه، وكيف يتم طباعة كتاب الله وتفسيره وترجمة معانيه.

وأعرب أرناود فاندورن عن سعادته بوصوله إلى أرض الحرمين بعد اعتناقه الإسلام لأداء مناسك العمرة والزيارة وقال إنه لم يكن يظنّ أنه بعد رحلة عداء أكدتها مساهمة حزبه في إنتاج الفيلم المسيء عن الإسلام، أنه سيحضر إلى هذه البقعة الطاهرة وينعم بعد إسلامه بالسلام على الرسول، صلى الله عليه وسلم.

وقال "أندروفان" لمستقبليه في الروضة الشريفة: "منذ شهور لو كان ذكر لي أي شخص بأنك سوف تكون في أرض الحرمين لقلت له أنت بالتأكيد مجنون"، مضيفاً ما يحدث الآن حلم تحقق بدخولي للإسلام. ولم يتمالك أرناود نفسه وهو يصلي أمام منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، حيث دمعت عيناه وهو يتذكر أنه يقف في جزء من الجنة.

وقام "أندروفان" بزيارة جبل أحد وقال: "كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة، وكم أحببت أن أقف هنا اليوم"، مضيفاً أنه شعور أجمل من القراءة وهذا المكان يحمل الكثير من المعاني العظيمة التي يفخر بها المسلمون في جميع أنحاء العالم.





رد مع اقتباس
قديم منذ /04-21-2013   #2 (permalink)

ʂმოოէ
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية ʂმოოէ

عُضويتيّ 75
مُشآركاتيَ 5,488
تـَمَ شٌـكٌريَ 744
شكَرتَ 1178
حلاُليٍ 0



الأوسمة المركز الاول 



ʂმოოէ غير متواجد حالياً
افتراضي


الله أكبر ..

اللهم ثبته وثبتنا على دينك ....

يعطيك العافيةة ...

ودي ..








  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-23-2013   #3 (permalink)

αнммαd
 
الصورة الرمزية αнммαd

عُضويتيّ 196
مُشآركاتيَ 14,495
تـَمَ شٌـكٌريَ 2421
شكَرتَ 2590
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام الالفيه الرابع عشر 



αнммαd غير متواجد حالياً
افتراضي


سبحان الله مغير القلوب ..
اللهم ثبت قلوبنا على دينك .
الله يعطيك العافية







 توقيع : αнммαd


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"فيلم, للإسلام, المشارك, المسيء, الروضة, الشريفة, الفتنة", الهولندي, جسمي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012