العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > سياحه وسفر - صور سياحيه - رحلات




المواضيع الجديدة في سياحه وسفر - صور سياحيه - رحلات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-22-2015
طريق الجنه
موقوف
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 5850
 تاريخ التسجيل : Apr 2015
 المشاركات : المشاركات 99 [ + ]

طريق الجنه غير متواجد حالياً
افتراضي روعه فندق الفقاقيع




بأجواء مفعمة بالمغامرة، تستقبلك الفنادق التي تتّسم بالغرابة والفرادة. يرافقك في جولة على فندقين، عنوانهما المتعة والإثارة، حيث تعيشين تجربة فريدة...




إذا كنت من هواة التخييم، فلا بدّ لك من قضاء ليلة في هذا الفندق، الذي يقع على بعد 10 كيلومترات، شمال مدينة "مارسيليا".صمّمه المصمّم الفرنسيّ بيار ستيفان دوما على شكل فقّاعات شفّافة، ليوفّر لك إقامة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة، مقابل ما يقرب من 11 ألف دولار أمريكي لليلة.
تحتضن هذه الغرف المصنوعة من البلاستيك الشفاف أسرّة مزدوجة، مناسبة للأزواج لتمضية أحلى الليالي، في الوقت الذي يستمتعون فيه بمشاهدة المناظر الطبيعيّة الساحرة والفضاء الرحب، عبر "تليسكوب"، يُعتبر من حاجيات كلّ فقاعة.
ويختلف ديكور كلّ غرفة حسب أذواق النزلاء الذين يختارون إحدى الغرف الخمس، وهي: "زن" Zen و"نايتشر" Nature و"غلام" Glam و"1001 ليلة" و1001 Nights و"شيك" Chic و"ديزاين" Design. وتمتدّ كلّ غرفة منها على مساحة 13 قدماً مربّعاً، ويتموضع خارج كلّ منها كرسيّان لمغازلة الطبيعة في الهواء الطلق!






1- فندق ATTRAP'RÊVES في فرنسا2- فندق Sun Cruise في كوريايوفر لك فندق "صن كروز" Sun Cruise تجربة الإبحار على اليابسة، بفضل تصميمه على شكل يخت فخم حقيقيّ.يتمركز في مدينة "جونغدونغجين" الساحلية في كوريا الجنوبية، ويشرف مباشرةً على البحر ليمنح نزلاءه فرصة الاستمتاع بمنظر بانوراميّ جذاب.وقد افتتح سنة 2002، ويمتدّ بطول 165 متراً، فيما يبلغ ارتفاعه 45 متراً. ويضمّ الفندق 211 غرفة مزوّدة بأساليب الراحة والرفاهيّة كافة.وهناك، يمكنك أن تتذوقي أشهى الأطباق الكورية المحليّة وتلك الأوروبية.وكذلك، يضمّ مسبحاً وحديقة خارجية و6 قاعات للحفلات والمؤتمرات وملعب جولف وملعب كرة الطائرة، فضلاً عن مركز للياقة البدنية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفقاقيع, روعه, فندق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012