العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها




المواضيع الجديدة في صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-20-2015
الصورة الرمزية وردة الجنوب
وردة الجنوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 5847
 تاريخ التسجيل : Apr 2015
 المشاركات : المشاركات 106 [ + ]

وردة الجنوب غير متواجد حالياً
افتراضي تناول اللحوم الحمراء وفوائدها






تناول
اللحوم الحمراء هو سلاح ذو حدين يتوقف دوما على سلوك الشخص المتناول للحوم فتناول اللحوم بكثرة قد يسبب العديد من المشكلات الصحية وذلك على خلاف تناول اللحوم بالقدر المعتدل الذى يقى الجسم من العديد من الامراض و يعطى الجسم العديد من الفوائد والفيتامينات والتى يعد اهمها فيتامينات B المتعددة الانواع والفوائد والتى سوف نتعرف عليها سوسيا من خلال موقع حواء ويب حواء"".

- فيتامينات B واللحوم:
تعد اللحوم من اغنى الاطعمة الصحية الغنية بـ فيتامين B وذلك على خلاف العديد من الاطعمة الاخرى النباتية التى قد تحتوى على العديد من الفيتامينات ولا تحتوى على فيتامينات B الهامة لصحة الجسم لذا فالحرص على تناول اللحوم بالقدر المعتدل فى النظام الغذائى يساعد فى الحصول على حاجة الجسم من الفيتامينات فيتامينات B والمقسمة الى عدة اقسام أهمها .

1- فيتامين B هو من الفيتامينات الهامة لضمان صحة وسلامة القلب والجهاز العصبى وهو من الفيتامينات الموجودة بكثرة فى انواع اللحوم المتعددة .

2- فيتامين B12 هو احد الفيتامينات التى تساعد فى مد الجسم بالطاقة اللزمة ويمكن الحصول علية من خلال الحرص على تناول كبد الماشية ،فكبد الماشية هى اطعمة غنية بالطاقة وينصح دوما بادراجها ضمن النظام الغذائى وتناولها من وقت لاخر.

3- فيتامين B5 من اهم الفيتامينات التى تسهم فى انتاج خلايا الدم الحمراء فى الجسم ويمكن الحصول على فيتامين B5من خلال تناول الدجاج واللحم البقرى فمن المتعارف علية من قديم الازل ان تناول وجبة دسمة من لحم البقر يساعد فى تورد الخدين لكونة يزيد من خلايا الدم الحمراء.

4- فيتامين B6 من الفيتامينات الهامة للحفاظ على صحة وسلامة الاعصاب وهو متوافر فى الدجاج واللحوم والسمك ايضا وهى خيارات متعددة يمكن التناوب بينها للاستفادة بعناصرها.

5- فيتامين B12 المتواجد بكثرة فى اللحوم ومنتجات الالبان يساهم فى مد الجسم بالطاقة الزمة لانتاج خلايا الدم الحمراء .

نصائح للحصول على اقصي فائدة وفيتامينات من اللحوم

ولضمان الحصول على اقصى قدر من الصحة والاستفادة من تناول اللحوم التى قد تفتقد للعديد من الفيتامينات كفيتامين "c"فيتامين"E"ينصح دوما بالحرص على تناول الحبوب والخضروات والفواكهة التى تمكن من الحصول على هذة الفيتامينات.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللجوء, الحمراء, تناول, وفوائدها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012