العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها




المواضيع الجديدة في صحة الأنسان - نصائح طبيه - فوائد الأغذيه واضرارها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-18-2015
طريق الجنه
موقوف
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 5850
 تاريخ التسجيل : Apr 2015
 المشاركات : المشاركات 99 [ + ]

طريق الجنه غير متواجد حالياً
افتراضي اليكي بعض الفيتامين العلاج السرطانات




ليس هناك شك في أهمية فيتامين د في نواح كثيرة ، و لكن المفاجأة أنه وجد بعض الباحثون مؤخرا أن فيتامين D يؤثر في علاج السرطان خاصة في الأفراد المسنين و في بعض أنواع السرطانات .
هل يمكن أن يحدث نقص في فيتامين د ؟
و الإجابة أنه بالفعل قد يحدث بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب ، أحد هذه الأسباب هو عدم الحصول على ما يكفي منه ، و لكن هناك أيضا مزيد من التقدير لأهمية فيتامين D للحصول على عظام قوية ، و قد تم ربط نقص فيتامين D بآلام العضلات ، و ضعف القوة ، و حتى أعراض الإكتئاب .
و كم من فيتامين D يجب تناوله ؟
شكل المعهد الأمريكي للطب لجنة و التي وجدت أن الأفراد لديهم متطلبات مختلفة للفيتامين ، و أن المستويات أقل من 30 نانومتر / L (من خلال إختبار مصل الدم) تشير إلى خطر النقص ، و المستويات فوق 125 نانومتر / L يمكن أن تكون مرتفعة للغاية ، و ترتبط مع الآثار الضارة المحتملة .
و كيف يمكن للمرء الحصول على فيتامين D ؟
للأسف عدد قليل جدا من الأطعمة تحتوي على فيتامين D بشكل طبيعي ، و لكن الأسماك الدهنية و زيت كبد السمك هي مصادر طبيعية جيدة ، و الشمس هي مصدر طبيعي آخر ، مع التحذيرات حول التعرض للأشعة فوق البنفسجية و خطر الإصابة بسرطان الجلد ، و العلم أن حمامات الشمس في فصل الشتاء للحصول على فيتامين كاف D قد لا يكون عمليا .
و إذا كنت تشك حول كمية فيتامين D لديك ، تحدث مع طبيبك حول الأعراض و التفكير في عمل فحص دم لمعرفة المكان الذي تقف فيه .
هل فيتامين D يقي من السرطان ؟
عندما يتعلق الأمر بفيتامين D و الوقاية من السرطان ، يكون هناك سبب يدعو إلى التفاؤل و الأمل ، و لكن العديد من الأسئلة لا تزال دون إجابة ، و وفقا للدراسات المختبرية ، يبدو أن نقص فيتامين D يساعد في تطور بعض الأورام الخبيثة ، لكن الخبراء يقولون أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث قبل أن يتمكنوا من التوصية بفيتامين D بصورة روتينية للوقاية من السرطان .
و قد أعطت الدراسات فيتامين D في سرطانات البروستاتا و الثدي و سرطان القولون و المستقيم نتائج متضاربة ، كما يتم أيضا دراسة إذا كان إنخفاض مستويات فيتامين D يكون سبب في وجود سرطان أو سبب محتمل للسرطان ، و في حالة سرطانات الدم مثل اللوكيميا و سرطان الغدد الليمفاوية ، تدعم الأدلة فكرة أن فيتامين D يبدو فعالا للمساعدة في بعض علاجات السرطان .
ما هو الرابط بين الفيتامين D و سرطان الدم ؟
قد أظهرت الدراسات وجود علاقة بين نقص فيتامين د و أنواع مختلفة من السرطان في الدم ، بما في ذلك سرطان الدم الليمفاوي المزمن (CLL) ، و النوع الأكثر شيوعا من سرطان الغدد الليمفاويةغير هودجكين ، و لكن هذه الدراسات تتراجع للوراء ، لذلك يمكن أن يكون من الصعب معرفة السبب من الأثر ، و قد يستخدم فيتامين D إلى زيادة قوة بعض علاجات السرطان؟ هذا و يبقى السؤال مفتوحا، و لكن البيانات مشجعة .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليكي, السرطانات, العلاج, الفيتامين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012