العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-23-2015
الصورة الرمزية O S C A R
O S C A R
* بدايهَ مُدهشه .. !
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : المشاركات 252 [ + ]

O S C A R غير متواجد حالياً
R135 أخبار الاتحاد اليوم الاحد 2-6-1436 , أخبار العميد اليوم الاحد 22-3-2015




الاتحاد يعبر الخليج.. وهجر يؤزم موقف العروبة

الفتح كسب الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 20 لدوري جميل



الدمام ( عبدالله الطمع )

تمسك الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد بالمركز الثالث بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، عقب تفوقه على مضيفه الخليج 1/صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري. سجل هدف اللقاء الوحيد فهد المولد، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، وظل الخليج على رصيده السابق 16 نقطة في المركز الـ12.

الخليج × الاتحاد
بدأ اللقاء بهجمات متواضعة من الفريقين، وكان الخليج أكثر جدية، قبل أن يتحسن أداء الاتحاد وتبادل الطرفان الهجمات على المرميين، إلا أن جميع محاولاتهما باءت بالفشل.
وفي الحصة الثانية ظهر الاتحاد بمستوى أفضل وفرض سيطرته على وسط الميدان، وأهدر مهاجموه فرصا عدة سانحة للتسجيل، في المقابل اعتمد الخليج على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، قبل أن ينجح فهد المولد في استغلال خطأ دفاعي ووضع الكرة في المرمى هدفا أول للاتحاد (67).
بعدها حاول الخليج تعديل النتيجة من دون جدوى، فيما تسابق لاعبو الاتحاد على إهدار الفرص التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية.



6 انتصارات متتالية مع بيتوركا

بهدف المولد.. الاتحاد يعبر "الخليج" ويضاعف جراح

"النواخذة"




محمود الحمد– سبق– الرياض

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تقديم نتائجه الايجإبية وحقق انتصاره السادس توالياً على ضيفه الخليج بهدف مقابل لا شيء، ليعمق جراحه ويزيد مشاكله في مؤخرة الترتيب، ويبقى شبح الهبوط يلاحقه، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر في افتتاح الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
بهذا الانتصار رفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة محافظاً على مركزه الثالث ومقلصاً الفارق مع الوصيف إلى نقطة واحدة (الأهلي) وما زال الخليج في المركز 12 برصيد 16 نقطة.

الحصة الأولى:
كان الخليج هو الأخطر حيث افتتح باهتان باهبري فرص المباراة عند الدقيقة التاسعة حين انسل من الجهة الجانبية لمرمى الاتحاد بعد مراوغته محمد قاسم ليسدد كرة قوية كان الناهض متيقظاً لها بعدها بدقيقتين أمينو بوبا يسدد كرة ثابتة بعيدة عن مرمى الاتحاد.

عند الدقيقة 16 خطف علي الشعلة الكرة من دفاع الاتحاد وينطلق نحو المرمى ويرسل كرة قوية زاحفة باتجاه مرمى الناهض الذي تكفل بأبعاد الكرة عن مرماه.
تابع الخليج نشاطه وضغطه على مرمى الاتحاد وسط غياب فاعلية وسط الاتحاد، وهذا ما أكدته تسديدة الشعلة من ضربة ثابتة يحولها الناهض لضربة ركنية عند الدقيقة 28 وبعدها مباشرة كاد أمينو من افتتاح نتيجة المباراة برأسية قوية زاحفة أنقذها الناهض ببراعة.

الحصة الثانية:
انتفض الاتحاد وسيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه وكان الأخطر في صناعة العديد من الفرص.
وشهدت الدقيقة 56 أخطر فرص الاتحاد حين كاد ماركينهو زيارة شباك الخليج بعد ما كسر مصيدة التسلل لينفرد بالمرمى ويطلق كرة قوية أنقذها مسلم آل فريج ببراعة. وأثمرت السيطرة الاتحادية هدفاً عندما أرسل ماركينهو تمريرة متقنة باتجاه فهد المولد الذي انسل في غفلة من دفاع الخليج ليودع كرة رأسية خدعت مسلم آل فريج لتستقر في شباكه في الدقيقة 69
بعدها بدقيقة كاد فهد المولد يضيف الهدف الثاني عندما سدد كرة رائعة بيمناه من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الخليج بحرفية عالية.
وفيما بقي من الوقت تابع الاتحاد ضغطه على مرمى الخليج لكن دون فعالية تذكر، في المقابل لم يكن الوقت كافياً للخليج من أجل تعديل النتيجة.



الاتحاد يفوز بهدف وحيد على الخليج

الرياض - الوئام

تمكن الاتحاد من تحقيق الفوز على مضيفه الخليج بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة العشرين من دوري عبد اللطيف جميل، وعلى استاد الأمير سعود بن جلوي (الراكه).
وأحرز الهدف الوحيد في المباراة لاعب الاتحاد فهد المولد عند الدقيقة 69، وبهذه النتيجة يصل الاتحاد للنقطة 42 في المركز الثالث، ويبقى الخليج في المركز 13 بـ16نقطة



الفتح يزيد أوجاع الرائد : المولد يقود قطار الاتحاد السريع

لتجاوز الخليج .. وهجر يقلبها على العروبة



جدة – البلاد

فاز فريق الاتحاد بصعوبة على مضيفه الخليج بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن الجولة العشرين من من دورى عبداللطيف جميل للمحترفين0
وسجل هدف الاتحاد لاعبه فهد المولد في الدقيقة 70 ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 42 نقطة وحافظ على المركز الثالث ، وتجمد رصيد الخليج عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر .
وحقق فريق هجر الفوزعلى مضيفه العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب العروبة بالجوف ضمن منافسات الجولة ذاتها
وتقدم للعروبة مشاري العنزي في الدقيقة التاسعة ، ليسجل لهجر هدف التعادل والتقدم لاعبه محمد الراشد في الدقيقتين 45 ، و 66
وفي الدقيقة 82 نجح مساعد العنزي في إدراك التعادل للعروبة ، وقبل نهاية المباراة بدقائق يسجل أحمد الناظري الهدف الثالث لهجر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة .
وارتفع رصيد هجر إلى 22 نقطة بالمركز الثامن ، وتجمد رصيد العروبة عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير .
فيما تمكن فريق الفتح من خطف ثلاث نقاط على أرض مضيفه الرائد، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين امس ضمن الجولة ذاتها
وجاءت أهداف الفتح عن طريق البرازيلي إيلتون في الدقيقة 5، وحمدان الحمدان في الدقيقتين 40 و 61، قبل أن يقلص الرائد الفارق عن طريق المغربي حسن الطير في الدقيقة 70، وفارس العياف في الدقيقة 83.وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفتح بـ 22 نقطة في المركز الثامن، فيما تراجع الرائد للمركز العاشر برصيد 18 نقطة.



الاتحاد يصل جدة .. وبيتوركا يمنح اللاعبين إجازة 4 أيام

جدة – عبدالعزيز عركوك

وصلت بعثة الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم فجر اليوم الأحد إلى مدينة جدة قادمة من المنطقة الشرقية بعد خوض اللقاء الدوري أمام الخليج ضمن الجولة العشرين لدوري عبداللطيف جميل والذي انتهى اتحاديا بهدف نظيف.
هذا وقد منح المدرب الروماني فيكتور بيتوركا اللاعبين إجازة لمدة أربع أيام بسبب توقف الدوري بالإضافة لتحقيقهم الفوز السابع على التوالي بعد تحقيقهم 6 انتصارات في الدوري ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الرياض.
وعلى ذات الصعيد ينظم الثلاثي جمال باجندوح ومحمد قاسم وفهد المولد إلى معسكر المنتخب السعودي الأول فيما ينظم الثلاثي عبدالفتاح عسيري وطلال عبسي وعبدالرحمن الغامدي إلى معسكر المنتخب الأولمبي وغادر الثلاثي الأجنبي الروماني سانمارتن والبولندي زوكالا والعراقي سيف سلمان للمشاركة مع منتخباتهم للمشاركة في المباريات الودية في أيام الفيفا على أن يعودوا إلى جدة في الأول من شهر أبريل استعدادا للمشاركة في مباراة النصر الهامة في الرابع من أبريل القادم.





سيف الاتحاد : هدفنا التأهل إلى آسيا



متابعة – عبدالعزيز عركوك

أكد المحترف العراقي سيف سلمان أن جميع لاعبي الاتحاد عاقدون العزم على مواصلة الانتصارات في دوري عبداللطيف جميل لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط لتحقيق مراكز متقدمة تضمن للفريق التأهل إلى دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة مؤكدا على أهمية المباريات القادمة لتحقيق الفوز قائلا بأن المواجهات ستكون بمثابة المباراة النهائية.
وأشار أن محمد أبو سبعان قدم مستويات كبيرة في المباراة ولكن تكتيك المدرب واللعب بشكل هجومي أكبر كان هو الدفاع لاخراج اللاعب أبو سبعان وادخال عبدالفتاح عسيري بديلا عنه.




المولد : أبارك للأمة الاتحادية مواصلة الانتصارات



جدة – عبدالعزيز عركوك

بارك مهاجم نادي الاتحاد فهد المولد لجماهير ناديه بمناسبة الفوز على الخليج وتحقيق الانتصار السادس على التوالي في الدوري وأشار أن اللاعبين نفذوا تعليمات المدرب الروماني فيكتور بيتوركا وهذا مادفعهم لتحقيق النقاط الثلاث بعد توفيق الله مبديا رضاه عن ما يقدمه الفريق خلال الفترة الماضية واعدا الجماهير بتقديم ما يرضيهم والاستمرار في تحقيق النتائج الايجابية ومشيدا في الوقت ذاته بالدعم الكبير الذي تقدمه جماهير نادي الاتحاد من خلال حضورهم ودعمهم ومساندتهم للفريق في جميع أنحاء مدن المملكة واصفا إياهم باللاعب رقم 1.




الهلال يتصدر دوري الشباب بـ(سداسية) والاهلي يخسر

من الاتحاد بـ(ثلاثية)



جدة – البلاد

تصدر فريق الهلال الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم بعد فوزه على القادسية بـ6 أهداف دون رد امس في اللقاء الذي جمعهما على ملعب القادسية ضمن الجولة الخامسة عشرة من المسابقة .
وتعادل فريق هجر مع النصر بهدف لكل منهما ، وخسر الجيل من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وخسر الاتفاق من الفتح بهدفين دون رد ، وفاز الاتحاد على الأهلي بثلاثية نظيفة ، وخسر الوحدة من الشباب بهدفين دون رد .
وبذلك يتصدر الدوري الهلال بـ 32 نقطة ، بفارق الأهداف عن النصر الثاني ، وثالثا الرائد بـ31 نقطة ، ورابعا الشباب بـ 29 نقطة ، وخامسا الاتحاد بـ 21 نقطة ، وسادسا الأهلي بـ20 نقطة ، وسابعا هجر بـ 19 نقطة ، وثامنا الفتح بـ 14 نقطة ، وجاء بالمركز التاسع الاتفاق بـ 11 نقطة ، بفارق الأهداف عن الجيل العاشر ، والحادي عشر القادسية ،والثاني عشر الوحدة بنقطتين.




العباد بطل الخليج لكرة الطاولة



الدمام – البلاد

توج وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال , لاعب منتخبنا الأول لكرة الطاولة عبدالعزيز العباد بكأس بطل الخليج عقب حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية ومبلغ مالي ، فيما تم تسليم نايف الجدعي الميدالية الفضية ومبلغ مالي عقب حصوله على المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة الطاولة على صالة رعاية الشباب بمدينة الدمام .
وكان اللاعب عبدالعزيز العباد قد تفوق زميله نايف الجدعي في نهائي البطولة .
كما تم تكريم رؤساء الاتحادات الخليجية المشاركة في البطولة و الحكام وأعضاء اللجنة الفنية برئاسة محمد عبدالله حيث تم تكريم اللجة التنظيمية برئاسة داوود الهاجري وتكريم مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام فيصل عبدالهادي وتكريم اللجنة الإعلامية المشرفة على البطولة والمساهمين في تنظيم الحفل الذي ظهر بشكل رائع
من جهته أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم سعادته بالإنجاز المتمثل بحصول لاعبين سعوديين على المركزين الأول والثاني في بطولة بطل الخليج ، متمنياً أن يكون ذلك حافز لبقية اللاعبين السعوديين لمضاعفة الجهد للحفاظ على مكتسبات كرة الطاولة السعودية التي تتحقق بين وقت وآخر .







المعيبد يُعلنها : (المولد) اتحادياً .. و(الكاس) ستقنعه



متابعة : محمد حمدي

أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد، أنهم سمحوا للاعب سعيد المولد باللجوء إلى محكمة الكاس بالفيفا من أجل أن يتأكد بنفسه من سلامة إجراءات لجنتي الاحتراف والاستئناف وقرارهما بأن اللاعب على ذمة نادي الاتحاد، مُشدداً على ثقة اتحاد الكرة في صحة هذه الإجراءات.
وقال المعيبد في تصريحات فضائية لبرنامج اكشن يادوري :" تلقينا خطاب محكمة الكاس قبل يومين ونحن بصدد إعداد الرد خلال يومين"، مُشيراً إلى أن المولد رفع شكواه لمحكمة الكاس عن طريق محاميه خالد أبو راشد.
وأوضح :" نحن واثقون من صحة إجراءات لجنة الاحتراف في قضية لاعب الاتحاد سعيد المولد وسمحنا له باللجوء للكاس ليقتنع بنفسه ".
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقى استفسارا من محكمة "الكاس" بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن قضية اللاعب سعيد المولد وقرار اتحاد الكرة في هذا الخصوص.




رومانية : هذا الفريق هو الأكثر شعبية في السعودية !



رصد : محمد حمدي

أشادت صحيفة "سبورت نيوز" الرومانية بالاستقبال الحافل الذي حظى به لاعبوا نادي الاتحاد لدى وصولهم إلى مطار الدمام استعداداً لمواجهة فريق الخليج اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقالت الصحيفة أن الاتحاد هو الفريق الأكثر شعبية في السعودية بدليل الحضور الجماهيري الكبير لمبارياته سواء على أرضه أو خارجها، مؤكدة أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بات هو رجل اللحظة في السعودية بعد نجاحه في قيادة الاتحاد للعودة إلى النتائج الجيدة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة في 19 جولة مُتبعداً بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن النصر المتصدر.
وأوضحت أن الاتحاد لم يخسر في 7 مباريات لعبها في عام 2015، إذ حقق الفوز 5 مرات في الدوري وتعادل مرة واحدة، كما حقق انتصار في مواجهة دور الـ 32 من بطولة كأس الملك.
وتحدثت سبورت نيوز عن العلاقة المميزة التي تربط المدرب فيكتور بيتوركا بالجماهير الاتحادية، وقالت :" بيتوركا رغم شخصيته المنغلقة أصبح معشوق الجماهير الاتحادية في السعودية أينما ذهب ومهما فعل، مثال هذا الحب هو عند وصول فريق الاتحاد إلى مطار الدمام من أجل المواجهة التي تنتظره اليوم أمام فريق الخليج حيث اندلعت الفوضى بسبب تواجد العديد من الاتحاديين في استقبال الفريق ".
وأضافت :" بيتي ولوسيان واللاعبون الآخرون تم استقبالهم بشكل حاشد من جماهير الفريق الأكثر شعبية في المملكة، وتم أخذ صور "السليفي" معهم والحصول على توقيعاتهم ".



جمهور الاتحاد .. قدوة حسنة



النادي | جدة

تداول في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفريق (حواري) في اليمن، يحمل اسم نادي (الاتحاد).
ويظهر الخبر المنتشر فوز الفريق بإحدى بطولات الحواري في منطقة حضرموت (جنوبي اليمن)، مما دفع جمهوره لرفع لافتة كتب عليها : (حبيبي يا رسول الله)، والتي تحاكي الـ(تيفو) الذي رفعه جمهور العميد في مباراته مع الشعلة في ملعب الملك بن عبدالله بجدة (الجوهرة).
وأثارت الصورة إعجاب جميع الجماهير الرياضية بكافة ميوالها، وأكدت أن جماهير العميد سنت سنة حسنة برفع هذا التيفو والذي تحول لشعار لكافة الجماهير التي تعشق وتحب نادي الاتحاد بمختلف دول العالم.






بيتوركا في المؤتمر : أعطوني 3 مثل هذا اللاعب

وانتظروا الاتحاد




مصباح معتوق - الخبر

بارك المدير الفني للمدرب الاتحادي السيد فيكتور بيتوركا تحقيق فريقه الفوز مساء اليوم على نادي الخليج وذلك ضمن الجولة 20 من مباريات دوري جميل للمحترفين والتي انتهت بهدف دون مقابل، وذلك عقب نهاية المباراة بالمؤتمر الصحفي للمدربين حيث قال : شكراً للاعبين على المجهود الذي قدموه رغم أنني لست راضي عن الأداء لكن طريقتي هي تحقيق (الانتصارات) فقط؟ .
وأضاف: الكل شاهد نحن حضرنا إلى المنطقة الشرقية لأجل خطف النقاط الثلاث والعودة بها إلى جدة ولأجل الوصول لـ(42) نقطة في سلم ترتيبنا بالدوري، وعن وجود خلل في خط المقدمة الاتحادي بسبب ضياع الفرص من قبل المهاجمين قال: غير صحيح لا يوجد أي خلل ولكن سوء حظ لا أكثر، وعن المحترف الروماني سان مارتين أكد فيكتور بيتوركا أعطوني لاعبين مثل أدائه في الفريق وانتظروا المتعة الفنية والأداء الممتع لكافة الجماهير الرياضية وليس الاتحادية.
ووجهت (النادي) سؤالاً للمدرب الاتحادي فيكتور بيتوركا عن موعد عودة القائد محمد نور إلا أن مترجم الفريق رفض أن يوجه السؤال للمدرب بيتوركا رغم المحاولات التي أجريناها مرة أخرى معه إلا أنه رفض دون توضيح الأسباب حيال ذلك.
واختتم بيتوركا حديثه عن اللقاء قائلاً: الآن سننسى مواجهة الخليج وسنبدأ في العمل الجاد لأعاده وصياغة الفريق من جديد وتجهيزه لمباراة النصر المقبلة.






البلوي : جمهور الاتحاد وبس



هنأ ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد جماهير العميد بعد الانتصار على الخليج بهدف نضيف في الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للأندية المحترفة اليوم في الخبر.
وقال البلوي عبر حسابه في تويتر بعد نهاية المباراة : هنا ملعب وهناك ملعب .وفي كل قرية ومدينة جمهور الاتحاد يملأ الملعب. مبروك نقاط الفوز على الخليج يا صناع الفرح والقرار. معا لا عاده الامجاد.
وكانت جماهير الاتحاد قد سجلت اكبر عدد حضور في ملعب الراكة بعد تواجد اكثر من 9223 مشجع .







"السعودي" يفاجأ.. والمحامي يدينه بلسان رئيسه.. و3 يحكمون

«الكاس» تستجيب للمولد بالتظلم .. وتستفسر من 3

نايف الثقيل من الرياض


كشف لـ"الاقتصادية" مصدر أن محامي اللاعب سعيد المولد اتجه إلى محكمة التحيكم الرياضية (كاس) دون أخذ موافقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي تفاجأ بخطاب من المحكمة يطلب منه الرد بشكل عاجل على بعض الاستفسارات والإيضاحات حول القرارات التي اتحذتها لجنتا الاحتراف والاستئناف في القضية الدائرة بين المولد وناديي الأهلي والاتحاد ووكيل اللاعب، بالمصادقة على توقيعه للثاني.
وبين أن محامي اللاعب استعان بلجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليتمكن من الترافع إلى "الكأس" دون موافقة اتحاد القدم السعودي.
وأرسل المحامي خطاب تظلم إلى اللجنة يتضمن البيان الصحافي لاتحاد القدم الذي يؤكد عدم موافقتهم على ترافع المولد للمحكمة ومقطع فيديو على لسان أحمد عيد رئيس الاتحاد يؤكد موافقتهم على السماح للاعب.
وأكد المحامي في خطابه أن اللاعب تضرر من تخبط اتحاد القدم وتناقض مسؤولياته، حيث بعد حصوله على الموافقة الشفهية قام بالتعاقد مع محام خاص وإعداد عريضة الترافع وانتظر أكثر من شهر ونصف وسط مماطلة من اتحاد القدم لمنحه موافقة للتوجه إلى "الكاس" بعد الموافقة الشفهية، إلا أنه تفاجأ بالرفض بحجة أن النظام الأساسي لا يسمح للأفراد بالترافع إلى "الكاس"، وأن الأمر يقتصر على الأندية فقط.
وأوضح أن المحامي حصل على تأييد من الالماني ثيو زفانزيجير رئيس لجنة شؤون اللاعبين في "فيفا" للتوجه إلى "الكاس" حيث قدم عريضة الدعوى.
وشدد المصدر على أن محكمة "الكاس" درست القضية واقتنعت بهان حيث أرسلت خطابات استفسار إلى اتحاد القدم السعودي وناديي الاتحاد والأهلي ووكيل اللاعب تطلب منهم إيضاحات حيال القضية قبل الحكم فيها، وقال "لو لم تقتنع المحكمة بالدعوى التي تقدم بها المولد لكانت رفضت النظر فيها من البداية دون إرسال أي استفسار إلى الأطراف ذات العلاقة".
وينتظر أن تقوم محمكة الكاس بوضع هيئة محكمين تتكون من ثلاثة أشخاص الأول يختاره اللاعب والثاني يختاره اتحاد القدم السعودي، والأخير تختاره المحكمة للنظر في القضية والحكم فيها بشكل نهائي.
من جهته، نفى المحامي خالد أبو راشد توليه مهمة الترافع عن المولد بعد أن تردد اسمه أمس، في وسائل الإعلام، وقال "ليس لي علاقة نهائيا بهذا الأمر والمولد اتفق مع محام أجنبي للترافع عنه أمام محكمة الكأس".
من جانبه، رفض فواز المولد والد اللاعب في اتصال هاتفي مع "الاقتصادية" التعليق على التطورات الجديدة في قضية ابنه وقال "سألتزم الصمت الآن حتى تتضح الصورة بشكل نهائي ويظهر حكم محكمة الكاس؛ لأنني لا أريد الحديث والقضية ما زالت منظورة قضائيا".





الأرض تقف ضد أهلها .. والاتحاد والفتح وهجر يتوهجون

إن غاب «المخ».. ضرب المولد
تغطية: سالم الحربي

وقفت الأرض ضد أهلها، ورجحت كفة القادمين من خارج ديارها، بعد أن خسر العروبة من هجر 2/ 3، الخليج من الاتحاد بهدف، والرائد من الفتح 2/ 3، في الجولة الـ 20 من دوري عبداللطيف جميل.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة، والفتح وهجر إلى 22 نقطة على التوالي إلا أن يتفوق بفارق الأهداف، وتوقف الرائد عند 18 نقطة، والخليج 16 نقطة، والعروبة عند 14 نقطة. وكسر الاتحاد حاجز الـ 40 نقطة، بعد أن تخلص من الخليج "دانة بالخليج" الذي قدم شوطا مميزا، إلا أن الأول نجح في ضرب شباكه من كرة ساقطة، حاول الدفاع إبعادها، إلا أن المهاجم فهد المولد "السريع" بادرها برأسه مستغلا خروج حارس الخليج (69)،معوضا إخفاق زميله مختار فلاتة «المخ».





بيتوركا: الرهيب لجدة والقميزي لخارجها

منير أبوبشيت من الدمام

أكد الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، أن فوزه البارحة على الخليج بهدف وحيد في الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، كان مهما لنبقى في المركز الثالث.
وأضاف أن الخليج كان الأفضل في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تمكن فريقه من تسجيل هدف الفوز وأضاع عديدا من الفرص التي كانت كفيلة بتعزيزه، وقال، "التكتيك الدفاعي من قبل الخليج كان جيدا خاصة في الشوط الثاني، ولكن الفوز يكون للفريق الأفضل ونحن عندما نلعب أمام فريق متكتل لا بد أن يكون التغيير هو الأفضل واعتقد أن البدلاء قدموا مستوى جيدا". وعن تغييراته المستمرة في الظهير الأيمن قال ضاحكا على سبيل المزاح "راشد الرهيب للمباريات خارج جدة وصالح القميزي للمباريات داخلها".
وفي سؤال هل الفريق يعاني في مركز رأس الحربة قال، "هذا الأمر غير صحيح، والهجوم عندنا جيد ونحن نلعب دائما للفوز والكل قادر على التسجيل". من جهته، أشار جلال قادري مدرب الخليج إلى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين وقال، "سيطرنا على الشوط الأول، وكنا قادرين على التسجبل ولكن أسلوب وتكتيك الاتحاد كان الأفضل في الشوط الثاني ومن خطأ فردي سجل هدف الفوز". وأوضح أن الهدف كان قاسيا عليهم كثيرا وحاولوا العودة من خلال الزج بالدردور لإيجاد مساحات، ولكن هذه كرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق على الأقل كان يستحق الخروج بنقطة، مبينا أنهم سيحاولون في الجولات الأخرى المتبقية وسيتمسكون بالأمل حتى آخر لحظة.





الاتحاد يزهو بالنقطة الـ 42



الدمام - هاني الباشا

واصل الاتحاد حصد النقاط وتحقيق الانتصار، بعد أن أضاف يوم أمس الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه الخليج بهدف من دون رد، رافعاً رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، فيما دخل الخليج معمعة الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ12.
نجح فريق الخليج في فرض هيمنته الفنية منذ الدقائق الأولى، إذ أحسن تنظيم صفوفه في أرضية الميدان مع تضييق المساحات على لاعبي الفريق الاتحادي فضلاً عن الضغط على مستحوذ الكرة من لاعبي الخصم.
وترجم الفريق الخلجاوي أفضليته الميدانية باكراً بالوصول غير مرة لمرمى الاتحاد، وكاد حبيب مايتيه أن يسجل هدف السبق لولا لمسته الأخيرة غير الفاعلة، واستمر التفوق الميداني لأصحاب الأرض وسط غياب الهوية الفنية في الجانب الاتحادي الذي أنقذ حارس مرماه هاني الناهض فرصة هدف لفريق الخليج من تسديدة عبدالله السالم (15)، وطالب لاعبو الخليج بركلة جزاء لملامسة الكرة يدّ خط الظهر الاتحادي محمد قاسم.
انحصرت بعدها مجريات اللعب في منطقة المناورة، وشهدت الدقائق التالية بعض المحاولات الاتحادية، لكنها لم تسفر عن شيء بعد أن نجحت التحصينات الدفاعية في فريق الخليج في التصدي لتلك المحاولات، وشهدت الدقيقة الـ30 أول ركلة زاوية، ليبدأ معها الدور الحيوي من خلال الحلول الفردية من دون هجمات منسقة أو تحركات فنية منظمة، وتصدى المدافع أمينو بوبا لكرة ماركينهو من فرصة هدف اتحادي (33).
وعاد فريق الخليج إلى سيطرته وشن الهجمات مع مطلع الشوط الثاني، إلا أن لاعبي الاتحاد نجحوا في الوصول، كانت البداية بتصويبة فهد المولد اعتلت العارضة (52)، وتوالت عقبها فرص اتحادية شكلت خطورة بالغة على مرمى الخليج، إذ أهدر مختار فلاته فرصة ثمينة مطوحاً بالكرة عالياً (55)، وأضاع ماركينهو فرصتين ثمينتين، نجح في الأولى الحارس مسلم آل فريج في صدها (57)، والأخرى تدخل إبراهيم الزواهرة في إبعادها (59).
وفي محاولة لمدرب فريق الاتحاد لتفعيل دور وسطه الغائب تماماً عن صناعة اللعب بإشراك اللاعب عبدالفتاح عسيري بدلاً من محمد أبوسبعان، وأجرى نظيره تبديلاً بإخراج سلمان هزازي والزج باللاعب عيسى عبدالله، وتغيرت ملامح أدوار لاعبي الوسط سريعاً، فصنع العسيري من أول كرة الهدف الاتحادي الأول المُسجل برأسية فهد المولد (68)، وكاد أن يضيف فهد المولد هدفاً ثانياً من تسديدة لولا تصدي حارس الخليج لها (70)، واتسم طابع الأداء من الفريقين بالسرعة والسجال، وإن كان الفريق الاتحادي الأفضل في الدقائق المتبقية من خلال انتشار لاعبيه وتنوع هجماته وتحرر لاعبيه من الرقابة.






هجر في الوقت القاتل وضع العروبة في موقع الخطر..

المولد يقود «العميد» لعبور الخليج... والفتح يسقط الرائد


وسط جماهيره

الرياض- عماد الصائغ بريدة- سلطان السيف مكة المكرمة- تركي الغامدي

عزز الاتحاد تواجده في المركز الثالث في سلم ترتيب دوري (عبداللطيف جميل)، بفوزه المهم على مضيفه الخليج بنتيجة ١ - صفر، ورفع رصيده إلى ٤٢ نقطة، وبقي الخليج في المركز ال١٢ برصيد ١٦ نقطة، وفي الجوف، انتزع هجر فوزاً مهماً من أمام العروبة بنتيجة ٣-٢، وأحكم هجر قبضته على المركز الثامن برصيد ٢٢ نقطة، فيما بقي العروبة في المركز ال١٣ برصيد ١٤ نقطة، وتقدم الفتح إلى المركز الثامن بفوزه على الرائد ببريدة بنتيجة ٣-٢، ورفع الفتح رصيده إلى ٢٢ نقطة في المركز الثامن متقدماً على هجر بفارق الأهداف، وبقي الرائد عاشراً برصيد ١٨ نقطة.


الاتحاد - الخليج
حقق الاتحاد فوزه السادس على التوالي في دوري «عبداللطيف جميل» السعودي للمحترفين على حساب الخليج ١-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (السبت) على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن الجولة ال ٢٠، وعلى الرغم من ظهوره بمستوى متواضع في الشوط الأول الا ان الاتحاد تمكن من حسم المباراة لمصلحته في الشوط الثاني الذي شهد تفوقاً اتحادياً قابله تراجعاً ملحوظاً في مستوى الخليج عقب أن قدم مباراة كبيرة في نص الساعة الأولى وكان هو الأفضل، وجاء هدف الاتحاد برأسية فهد المولد (٦٩).
بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده الى ٤٢ نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الخليج عند ١٦ نقطة في المركز ال ١٢.
شهد الشوط الأول افضلية للخليج في أغلب مجرياته، وأستطاع المستضيف ان يحكم سيطرته على وسط الملعب وهدد مرمى الاتحاد أكثر من مرة خصوصاً في نص الساعة الأولى، الكاميروني بوبا كان هو صاحب المبادرة بتهديده مرمى الاتحاد من كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء سددها مرت خطرة بجوار القائم الأيمن (١١)، ظل الخليج مسيطراً واستفاد من تحركات لاعب وسطه هتان باهبري الذي ازعج الاتحاديين كثيراً، وتألق حارس الاتحاد هاني الناهض عندما خلص تسديدة علي الشعلة بصعوبة وحولها إلى ركلة زاوية نفذت بشكل مثالي ووصلت الكرة لبوبا الذي لعبها رأسية لكن الناهض عاد مجدداً وحولها الى ركلة زاوية ثانية (٢٨).
الشوط الثاني حمل اول هجمة اتحادية حقيقية بعد أن تلقى البرازيلي ماركينهو تمريرة رائعة وضعته في حالة انفراد بالمرمى الا ان الحارس مسلم ال فريج نجح في التصدي للكرة (٥٦)، وأثمرت أفضلية الاتحاد في الشوط الثاني عن تسجيل الهدف الأول برأسية فهد المولد الذي احسن استغلال الكرة التي اخطأ الاردني ابراهيم الزواهرة في التعامل معها ولعبها رأسية ساقطة من فوق الحارس المتقدم عن مرماه (٦٩)، بعدها بدقيقة سدد المولد كرة قوية أبطل آل فريج خطورتها بصعوبة على دفعتين (٧٠).






لا توجد اخبار تخص نادي الاتحاد






الاتحاد يعبر الخليج ويتخطى حاجز الأربعين




متابعة - علي السلمي

واصل الاتحاد مسلسل انتصاراته وحقق فوزا صعبا على حساب مضيفه الخليج بنتيجة 1/ صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وبهذا الفوز حافظ الاتحاد على مركزه الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 41 نقطة، في حين بقي الخليج في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.
وسجل هدف الاتحاد والمباراة الوحيد اللاعب فهد المولد (68)
وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين مع أفضلية نسبية للاتحاد الذي كاد يستقبل هدفا مبكرا لولا أن كرة السنغالي أمينو بوبا مرت بمحاذاة القائم (11) قبل أن يرد الاتحاد بواسطة الروماني سان مارتن الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (23).
وتبادل الفريقان بعد ذلك الهجمات، لكنها لم تشكل خطورة على المرميين حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد هجومه بحثا عن هدف وكاد يتحقق له ذلك لولا براعة مسلم آل فريج الذي تصدى لكرة البرازيلي ماركينهو وحولها بصعوبة للركنية (56) وأضاع نفس اللاعب هدفا محققا عندما تلقى كرة أمام المرمى لعبها بجوار القائم (59).
ومن هجمة منسقة توج الاتحاد أفضليته بهدف بواسطة فهد المولد الذي لعب الكرة برأسه خادعة على يسار مسلم آل فريج (68) وكاد المولد يضاعف النتيجة لولا براعة حارس الخليج الذي أمسك الكرة على دفعتين (70).
وفي الدقائق المتبقية حاول الاتحاد إضافة هدف ثان يؤمن به الفوز، وبحث الخليج عن هدف التعادل، لكن الخطورة ظلت غائبة حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الاتحاد.






بيتوركا يكافئ لاعبي الإتحاد براحة لمدة 4 أيام



شهدت غرفة تبديل ملابس لاعبي الاتحاد فرحة عارمة بعد نهاية لقاء الخليج، اليوم السبت، بسبب قرار المدرب الروماني بيتوركا بمنحهم راحة لمدة 4 أيام بسبب توقف منافسات الدوري ﻷيام الفيفا.
وأبدى بيتوركا رضاه بالفوز بعد نهاية اللقاء والحصول على النقطة 42 في مشوار الفريق بالدوري.
من جهة أخرى، هتفت جماهير الاتحاد باسم قائد الفريق محمد نور عند الدقيقة 18 من مجريات لقاء الفريق أمام الخليج، وذلك للمطالبة بعودته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية.
إلى ذلك، تواجدت جماهير العميد بشكل مكثف في لقاء الخليج الذي أقيم على ملعب الراكة، بسبب توافد عدد من جماهير الفريق قادمة من دول الخليج وخاصة البحرين والكويت، والتي أظهرت أعلام هذه البلدان في مدرجات الاتحاد في الملعب.
وظهر لاعب الاتحاد عبدالرحيم الجيزاوي على غير العادة حزينا بسبب استبعاده من قائمة الـ18 لاعبا في لقاء الخليج؛ بقرار من بيتوركا حيث تابع اللقاء من المنصة الرئيسية.






الصاورخ الإتحادي يواصل الإنطلاقة نحو القمة ويخترق الخليج بهدف المولد



متابعه - فيصل خليل

واصل الاتحاد انطلاقته القوية في الدوري الثاني من مسابقة دوري عبداللطيف جميل حيث حقق الفوز السادس على التوالي على حساب الخليج بهدف وحيد.
الفريق الاتحادي الذي حل ضيفاً على الخليج تمكن من حسم المواجهة لصالحه عند الدقيقة بواسطة فهد المولد.
ومنح هذا الفوز فريق الاتحاد مركزاً متقدما ليسجل النقطة 42 في المركز الثالث دون منازع.
فيما تجمد رصيد الفريق المضيف عند النقطة 16 في المركز الثاني عشر ودخل دائرة خطر الهبوط.
الفريق الاتحادي بات منافساً صعباً وعزز حوظه في سباق اللقب بإنتظار تعثر المتصدر النصر والوصيف الأهلي وفي حالة استمراره في تحقيق الفوز سيكون ثانياً على اقل تقدير حيث سيواجه النصر والاهلي في قادم الجولات.
المباراة ادارها طاقم تحكيمي بقيادة شكري الحنفوش وحضرها 9223 مشجع






الصحف الرومانية تتغنى بالمدرب بيتوركا



تغنت الصحف الرومانية بالمستوى الذي يقدمه نادي الاتحاد برفقه المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، وكذلك الدولي الروماني سان مارتين المحترف هناك ولاعب ستيوا بوخارست السابق البولندي لوكاس زوكالا وذلك بعد الفوز الصعب أمام الخليج بهدف نظيف السبت، ضمن الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
عنونت صحيفة أدفيرول الرومانية الشهيرة عقب موقعة الاتحاد والخليج بالدوري السعودي للمحترفين: “بيتوركا بلا هزيمة في عام 2015 والفوز السادس له مع الاتحاد بالسعودية”.
في تقريرها عن موقعة الاتحاد والخليج أكدت على أن الروماني بيتوركا واصل إنتصاراته الرائعة بالدوري السعودي للمحترفين وحقق فوزه السادس على التوالي بالبطولة بعد تغلبه على الخليج خارج ملعبه بهدف نظيف سجله لاعبه الشاب فهد المولد.
أشارت إلى أن ضحية مدرب المنتخب الروماني السابق الجديدة كانت الخليج الذي يصارع في مؤخرة الترتيب بالدوري السعودي للمحترفين في مباراة شارك فيها ثنائي ستيوا بوخارست السابق سان مارتين ولوكاس زوكالا طوال التسعين دقيقة كاملة.






الاتحاد يعبر الخليج بشق الأنفس.. وقمة النصر

والأهلي تلهب صراع الصدارة اليوم

الشباب والهلال في موقعة نارية للحاق بالمتصدر ووصيفه في الجولة الـ20



جدة: إبراهيم القرشي

خطف الاتحاد فوزًا ثمينا من أمام الخليج 1 / 0 في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب الراكة بالخبر ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري السعودي للمحترفين.
وواصل الاتحاد مطاردته للمتصدر النصر والوصيف الأهلي في سلم الترتيب رافعا رصيده إلى 42 نقطة.
وسجل فهد المولد الهدف الوحيد في الدقيقة «68».
وظل الخليج في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة بعد خسارته في المواجهة.
ومن جهته تمكن هجر من تحقيق فوز صعب على مضيفه العروبة في الجولة ذاتها بـ3 أهداف مقابل هدفين لأصحاب الأرض فريق العروبة. سجل لهجر محمد الراشد هدفين «45، 66» وأحمد ناظري «92» فيما سجل هدفي العروبة مشاري العنزي «9» ومساعد ندا «82». ورفع هجر رصيده لـ22 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد العروبة عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير في سلم ترتيب الفرق.
وكانت مواجهة فريقا الاتحاد والخليج شهدت جدلا تحكيميا خلال مجريات شوطها الأول بعد لمس الكرة باليد من مدافع الفريق محمد قاسم بعد كرة عكسية مشتركة مع أحد لاعبي فريق الخليج داخل منطقة الجزاء الاتحاد، ولم يحتسب الحكم شكري الخنفوش تجاهها أي قرار.
وحاول لاعبو الخليج حاولوا استثمار عاملي الأرض والجمهور لصالحهم قبل أن يبطل الضيف المفاجأة باقتناص هدف التقدم بعد كرة عكسية فاجأت دفاع الخليج لم يتوانَ فهد المولد لاعب الاتحاد من اقتناصها برأسه مودعها شباك حارس الخليج مسلم آل فريج «68»
.





اتحاد حديد هزم الخليج بهدف وحيد



الرياضية - سعود الحبيشي

تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستضيفه الخليج بهدف وحيد سجله مهاجمه فهد المولد في الدقيقة (67) في المباراة التي جرت على ملعب الأمير سعود بن جلوي (الراكة)، ضمن أحداث الجولة (20) من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعودي. وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى (42) نقطة وحافظ على موقعه في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الخليج عند (16) نقطة في المركز الثاني عشر.

الشوط الأول
لم يكن الشوط الأول من مباراة الخليج والاتحاد كافيا لإظهار تفوق الاتحاد في ظل دقة التنظيم الخلجاوي الذي مكن لاعبيه من امتلاك اللعب، وفرض أسلوبهم في أوقات كثيرة إلا أن ذلك لم يشفع لهم في الوصول لشباك الاتحاد. وتواصلت السيطرة من قبل أصحاب الأرض الذين أبدوا اعتراضهم على قرار الحكم في الدقيقة 22 مطالبين بضربة جزاء بعد ملامسة الكرة يد مدافع الاتحاد محمد قاسم داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم شكري الحنفوش غض الطرف عن الحالة وأمر باستمرار اللعب. وبدا الاتحاد خلال أكثر أوقات هذا الشوط غير قادر على تنظيم هجماته أو تهديد مرمى الخليج بطلعات خطيرة وظهر مهاجم الفريق مختار فلاتة بعيدا عن أجواء اللقاء واستسلم للرقابة المفروضة عليه، كما لم تشكل محاولات فهد المولد أي خطورة على الحارس مسلم ال فريح لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

هدف المولد
تغير الأداء الفني بشكل واضح في الشوط الثاني خصوصا من لاعبي الاتحاد الذين وضحت رغبتهم الكبيرة في التسجيل والوصول لمرمى الخليج مبكرا لتفادي أي مفاجآت متوقعة من الفريق الخلجاوي الذي كان يملك نفس الطموح وسعى من جانبه لتهديد ضيفه بعدد من الكرات الخطيرة. بالمقابل أثمرت قراءة المدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) في وضع فريقه في المقدمة بهدف فهد المولد الذي استثمر أخطاء دفاع الخليج وارتباكهم لينجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد برأسية في الدقيقة (67). حيث ترجم المولد كرة مرفوعة من زميله راشد الرهيب ارتطمت بمدافع الخليج الزواهرة وتهيأت على رأس المولد لعبها في المرمى كهدف اتحادي أول. بعد الهدف حاول كل فريق تنشيط منطقة المناورة وأجرى كل من مدربي الفريقين بيتوركا وجلال قادري (تونسي) عدداً من التغييرات لكنها لم تغير كثيراً في مجريات المباراة، وفي الدقائق الأخيرة كثف الخليج هجماته وانتظمت ألعابه بصورة أكبر في محاولة لمعادلة النتيجة لكن محاولاته اصطدمت بتكتل دفاعات الاتحاد لينهي حكم المباراة شكري الحنفوش أحداثها بفوز الاتحاد بهدف المولد.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2-6-1436, 22-3-2015, أخبار, الاتحاد, الاحد, اليوم, العميد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012