العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-01-2014
الصورة الرمزية مالك القلوب
مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2234
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 15,816 [ + ]

مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي سواريز يقود ليفربول للوصافة الإنجليزية بإسقاط ساوثامبتون في مباراته 100 مع الريدز


قفز فريق ليفربول إلى وصافة الدوري الإنجليزي، بفوز ثمين وعريض خارج أرضه على ساوثامبتون بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

يدين ليفربول بهذا الفوز لنجمه الأوروجوياني لويس سواريز، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 16، وصنع الهدف الثاني لرحيم سترلينج في الدقيقة 58، وتسبب في الهدف الثالث الذي أحرز ستيفين جيرارد في الدقيقة 95.

رفع "الريدز" رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف عن آرسنال الذي سقط اليوم بنفس الجولة أمام ستوك سيتي.

خطف ليفربول منافسه مع بداية المباراة وكان الأفضل، وكاد أن يهز شباك أصحاب الأرض بعد مرور ست دقائق، حيث انفرد ستوريدج ومرر الكرة إلى سواريز، إلا أن الأرض انشقت عن مدافع ساوثامبتون الذي شتت الكرة قبل أن يسددها المهاجم الأوروجوياني في المرمى الخالي.

لم يمر وقت طويل حتى يعوض سواريز هذه الفرصة الثمينة، حيث استغل ارتباك مدافعي المنافس وسط انطلاقة ستوريدج، وسدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى.

كسر سواريز صيامه عن التهديف في المباريات الخمسة الأخيرة في الدوري، ورفع حصيلته إلى 24 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي"البريميير ليج"، ليحتفل بمباراته ال100 بقميص "الريدز" بطريقة خاصة.

تحولت الدفة تمامًا إلى أصحاب الأرض، وشكل ثلاثي الهجوم ريكي لامبرت وجاي رودريجيز وآدم لالانا خطورة كبيرة على مرمى ليفربول، واستغلوا البطء الشديد لقلب دفاع الليفر دانييل آجير ومارت سكرتل.

أضاع لالانا أخطر فرص أصحاب الأرض بكرة ماكرة ارتطمت في القائم الأيمن، ثم كاد ريكي لامبرت أن يهز الشباك، لولا براعة الفرنسي سيمون مينيوليه الذي تصدى لكرة خطيرة، ويحافظ على تفوق "الليفر" في الشوط الأول.

حاول برندان رودجرز تنشيط صفوف الفريق مع بداية الشوط الثاني، فأخرج البرازيلي فيليب كوتينيو البعيد عن مستواه، وأشرك رحيم سترلينج، وبالفعل كافأ سترلينج مدربه، وضاعف تقدم الريدز بهدف ثان بعد نزوله ب80 ثانية.

ساهم هذا الهدف في انخفاض معنويات ساوثامبتون، وأسرع مدربه لتحسين الصورة، فأشرك جاستون راميريز مكان ستيفن ديفيز، وسام كالاجار مكان ريكي لامبرت، وفيكتور وانياما مكان جاك كورك، إلا أنها لم تسفر عن أي جديد، بينما اكتفى رودجرز بتبديل وحيد بنزول إياجو آسباس مكان ستوريدج ليحرمه من هز شباك المنافسين للمباراة التاسعة على التوالي.

واصل لويس سواريز إبداعاته في اللقاء، وإزعاجه المستمر لمدافعي ساوثامبتون، وحصل على ركلة جزاء، سددها القائد ستيفن جيرارد في الزاوية اليسرى، محرزًا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.



__________________



Insta : YahyaSadiq
قديم منذ /03-13-2014   #2 (permalink)

غربة روح
 
الصورة الرمزية غربة روح

عُضويتيّ 2970
مُشآركاتيَ 15,354
تـَمَ شٌـكٌريَ 1044
شكَرتَ 723
حلاُليٍ 574



الأوسمة مميز بقسم عدسة محترف مشارك بـ فعالية تفسير سوره مشارك بـ فعالية تفسير سوره وسام الالفيه الخامس عشر كنق ريلآكس ألمركز الثآلث المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام المركز الثالث بـ مسابقة تصوير مميز القسم الرياضي 



غربة روح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: سواريز يقود ليفربول للوصافة الإنجليزية بإسقاط ساوثامبتون في مباراته 100 مع الريدز


ربي يعطيك العافية







 توقيع : غربة روح

اڵڵهمٌ آجعڵ ۈفآٺې فې صڵاه بَېڼ سجده ۈ ٺسبَېح ۈرڪْۈع،
ۈآخر ڪْڵامٌې فې اڵحېاـہ ڵفظ قۈڵ اڵشهـِـِـِـِادـہ ,.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012