العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-19-2014
الصورة الرمزية مالك القلوب
مالك القلوب
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 2234
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 المشاركات : المشاركات 15,816 [ + ]

مالك القلوب غير متواجد حالياً
افتراضي "كازورلا" يعزز صدارة أرسنال في البريميرليج بفوز سهل على فولهام بهدفين


اقتنص أرسنال فوزاً سهلاً على حساب ضيفه فولهام بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

أرسنال عزز صدارته بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة مع ملاحقة مثيرة من مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد فولهام عند 18 نقطة محتلاً المركز السابع عشر.

57 دقيقة احتاجها أرسنال للتقدم على فولهام عن طريق الأسباني المتألق سانتي كازورلا الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 62 ليقود أرسنال لفوز جديد في البريميرليج.

البداية كانت قوية من جانب الفريقين وحافلة بالندية من جانب أرسنال الذي بدأ بالضغط ومن تمريرة رائعة بين أوزيل وسيرج جنابري الألماني النشيط صنع أول فرصة على مرمى حارس فولهام ستكلنبرج.

برباتوف كان فارس الرهان بالنسبة للضيوف في لقاء أرسنال بفضل تحركاته المزعجة داخل منطقة الجزاء بشكل كبير ، واستطاع أن يتبادل الكرة مع سيدويل ولكن دون خطورة..وحاول أرسين فينجر مدرب أرسنال تكثيف الضغط والسيطرة على مجريات الأمور منذ البداية على فولهام ولكن الربع ساعة الأولى مرت دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

سيدويل أطلق تسديدة صاروخية تصدى لها تشيزني حارس مرمى أرسنال بتصويبة رائعة كانت بمثابة جرس إنذار لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 ، وحاول كازورلا لعب أرسنال هز شباك فولهام بتسديدة من خطأ على حدود منطقة الجزاء لكن دون جدوى.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق ، عادت الإثارة إلى المباراة بهجمة منظمة بين مونيرال وأوزيل في الجبهة اليسرى للجانرز إلا أنها ضلت الطريق لمرمى فولهام لتتحول لفرصة خطيرة لصالح برباتوف الذي لم يستغلها ليمر نصف عمر اللقاء بتعادل سلبي.

صمود فولهام لم يمتد طويلاً خلال الشوط الثاني بعد فاصل من الضغط المكثف من أرسنال وفرصة رائعة من جانب جنابري الذي راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ستكلنبرج تألق وذاد عن مرماه ببراعة ، ولكن الأسباني كازورلا كان له كلمة الحسم في الدقيقة 57 بتسديدة من متابعة لتمريرة داخل منطقة الجزاء وسط ارتباك دفاعي من لاعبي فولهام ليضع أرسنال في المقدمة.

كازورلا واصل التألق وسجل هدف الاطمئنان لأرسنال في الدقيقة 62 من تسديدة أرضية زاحفة رائعة لم يستطع الحارس ستكلنبرج اللحاق بها ليعزز فوز المدفعجية..وبعد الهدف حاول مدرب فولهام مولينستين تنشيط هجومه بإشراك دارين بينت على حساب أشكي ديجاجاه مع مشاركة للاعب بودولسكي على حساب جنابري النشيط.

هدفا كازورلا منحا أرسنال الثقة في الفوز بالمباراة التي تحولت لمجرد محاولات من جانب لاعبي فولهام لاستعادة التوازن وسط تمريرات متبادلة رائعة من جانب الجانرز مع تسديدة قوية مع بودولسكي البديل الذي حاول استعادة ذاكرة التهديف بعد غياب طويل ولكن الحارس ستكلنبرج وقف له بالمرصاد.

فينجر نجح في إراحة نجومه قبل دقائق من نهاية اللقاء فسحب أوزيل لصالح تشامبرلين إلا أن فولهام لم يتمكن من فرض أسلوبه على اللقاء أو صنع أي خطوة سوى تسديدة قريبة من البديل كازامي في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأرسنال.



__________________



Insta : YahyaSadiq
رد مع اقتباس
قديم منذ /01-20-2014   #2 (permalink)

برقان
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية برقان

عُضويتيّ 3132
مُشآركاتيَ 4,659
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






برقان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "كازورلا" يعزز صدارة أرسنال في البريميرليج بفوز سهل على فولهام بهدفين


مجهود رائع
يعطيك ربي العافيه
ولك جزيل شكري







 توقيع : برقان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012