العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-02-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
خبار الزعيم الملكي ليوم السبت 28 / 12 / 1434 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





هزم الشباب برباعية في لقاء قمة كان الشمراني أبرز نجومه
إنه الهلال.. فريق الأفعال




حقق فريق الهلال فوزاً كبيرا على جاره الشباب قوامه أربعة أهداف لهدف في مباراة شهدت سيطرة هلالية مطلقة وحضوراً جماهيريا كبيرا ساند الفريق بقوة ، في حين تعادل الاتحاد والاتفاق بهدف لمثله ، وكسب التعاون مضيفه النهضة بهدفين دون رد ، وفاز نجران على العروبة بنفس النتيجة .


الهلال × الشباب



وسط حضور جماهيري هلالي كبير كاد ان يُحرم من المتعة بسبب (تخبط لجنة) انتصر الفريق الهلالي الأول مساء أمس على شقيقه الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف في مواجهة تفوق بها نجوم الهلال وكان لهم حضور لافت وبمساندة فاعلة من الجماهير الزرقاء التي ساندت فريقها بشكل مؤثر ، ليصل الهلال إلى النقطة 19 في حين تجمد الشباب على رصيده السابق 14 نقطة .

الشوط الأول

بدأت المواجهة الكبيرة بتحفظ كبير من الطرفين وقد يكون الوضع الدفاعي للفريقين دفعهما إلى ذلك، وكانت أولى الكرات التي تستحق الذكر من نايف هزازي الذي غادر موقعه واتجه للطرف وعكس كرة أبعدها يحيى المسلم، وواصل هزازي أداء مهام لم نعتدها منه ولعب كرة عرضية حولها توريس برأسية إلى خارج الملعب مع الدقيقة الثالثة ، وبدأ الهلال حضوره الفعلي بالمباراة بتمريرة ذكية من الماهر تياجو نيفيز لنواف العابد إلا أن اليقظ حسن معاذ أبعدها وتحصل على خطأ نتيجة إعاقة العابد واحتكاكه معه ، ورد العابد بكرة عرضية خطيرة تجاوزت نيفيز (7) ، ومع الدقيقة التاسعة وصلت الكرة للنجم سالم الدوسري الذي راوغ الاسطا ومررها للشهراني الذي أعادها لسالم ولعبها عرضية لتصل لوليد عبد ربه الذي لعبها رأسية بالخطأ في مرماه لتعلن الهدف الأول للهلال ، الهدف لم يغير من حال المباراة فاستمرت دون المستوى المأمول ، وحاول حسن معاذ تعديل النتيجة بتسديدة إلا أنها كانت عشوائية وبعيدة ، وكان لسلمان الفرج حضوره في إحدى الهجمات بانطلاقه رائعة من الظهير الأيسر تجاوز بها اكثر من لاعب ومررها للشهراني الذي انطلق وعكسها لهرماش الذي لم يُحسن استثمارها (22) ، وعاد نيفيز لنثر إبداعاته بتمريرة ذكية لسالم الدوسري المنطلق للمرمى واوقفه عبد الله الاسطا ونال البطاقة الصفراء .. نفذ نيفيز الخطأ واعتلت الكرة العارضة دون خطورة تذكر (23) ، وظهر رافائيل في المباراة بتمريرة مميزة لهزازي الذي لعبها سهلة وسط مضايقة يحيى المسلم (24) ، وعاد الهلال لتشكيل الخطورة بتمريرات سريعة بين الرباعي هرماش وسالم وكاستيلو والشهراني انتهت بعرضية لم يستثمرها الهجوم الأزرق (26) ، وبالغ الدفاع الشبابي في التمريرات ما بينهم حتى مرر سياف كرة بالخطأ لوليد عبد الله انطلق لها ناصر الشمراني وخطفها قبل وصول الحارس وتجاوزه ومررها للقادم نيفيز الذي تجاوز الخيبري بذكاء ولعبها بطريقة لافتة في المرمى الشبابي كهدف ثان للهلال (29) ، وتحصل الهلال على فرصة ثمينة قادها نواف العابد وعكسها للشمراني إلا أن وليد عبد الله احبط خطورتها والتقط الكرة قبل وصولها لناصر ، وحاول الشباب العودة للمباراة بعرضية توريس إلا أن سعيد لعبها برأسه بعيدة عن الخشبات الثلاث (37) ، ومعها أوعز البلجيكي ايميليو فيريرا مدرب الشباب للاحتياطيين بإجراء عمليات الإحماء ، أعقبها تدخل عنيف من الاسطا على الشمراني كاد ان يحصلليه على الإنذار الثاني والطرد إلا أن حكم المباراة فضل إنذاره شفهيا (40) ، وحاول الشباب العودة مع آخر لحظات الشوط الأول بعكسية معاذ لتوريس الذي حاول التسديد ولم يتمكن لينتهي الشوط الأول بتفوق ازرق بهدفين .



الشوط الثاني

بدأت الحصة الثانية بطريقة سريعة كشفت لنا انه سيكون مختلفا من جانب الإثارة والمتعة .. وبعد البداية بثلاث دقائق اشترك وليد عبد ربه بشكل عنيف مع نيفيز استحق عليه الحصول على بطاقة صفراء ، تلاها انطلاقة مختلفة من الصديق القديم للشبابيين ناصر الشمراني توغل بها نحو المرمى وتحرك نيفيز بذكاء بدون كرة ليسددها ناصر أرضية في الزاوية الضيقة لم يتمكن منها وليد ليفرح كل الهلاليين بالهدف الثالث (49) ، الثالث أصاب الشبابيين في مقتل .. تاه عناصره في الملعب .. واستغل ذلك ناصر مجددا بانطلاقة ومراوغة وتمريرة ذكية وضعت العابد أمام وليد عبد الله الذي تجاوزه ومررها لنيفيز الذي بلمسة ترجمها لهدف رابع للزعيم (56) ، الإفراج الزرقاء في المدرج .. الشبابيون يبحثون عن أنفسهم ، والشمراني يواصل حضوره اللافت وينطلق ويتحصل على خطأ نفذه العابد بعيدا تماما عن المرمى (59) ، المدير الفني للشباب بدأ إجراء التغييرات بدخول مهند عسيري وعبد المجيد الرويلي بدلا عن نايف هزازي وسعيد الدوسري ، والرويلي في أول حضور يتوغل بذكاء وينفرد ويتأخر في لعبها وسط مضايقة تشن هوان لتصل سهلة للسديري (64) ، ومع ثلث الساعة الأخير أشرك مدرب الهلال سامي الجابر الثنائي ياسر القحطاني وعبد العزيز الدوسري بدلا عن ناصر الشمراني وسالم الدوسري ، ومعه أشرك اميليو مدرب الشباب النجم الشاب صالح القميزي بدلا عن حسن معاذ ، ومع الدقيقة 78 أحرز مهند عسيري مستغلا تمريرة توريس الذكية وتقدم السديري ليضعها من فوق الحارس ، وفي الدقيقة 82 أجرى الجابر آخر تغييراته بدخول الشلهوب بدلا عن نيفيز أحد نجوم المباراة ، واستمرت الدقائق الأخيرة دون خطورة تذكر من الطرفين لتنتهي المواجهة بفوز هلالي مستحق بأربعة اهداف مقابل هدف للشباب .



أشاد بانسجام الفريق الهلالي.. حسن الناقور:
جماهير الزعيم زادت من روعة وجمال الرباعية!




أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهر به فريقه الهلال أمام الشباب أمس في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف .. وقال الناقور في حديث لـ ( الجزيرة ) قدمنا مباراة كبيرة وظهر الفريق بمستوى مميز وسط حضور جماهيري كبير من قبل جماهير الزعيم التي عودتنا على الوقوف مع الفريق، وهذا ما زاد المباراة قوة وإثارة .

وأشاد الناقور بعمل مدرب الهلال سامي الجابر وقال انه قدم عملا كبيرا والفريق ظهر بشكل متطور ونلاحظ أن ذلك يظهر تدريجيا على الفريق، حيث إن التنظيم الدفاعي أفضل والضغط في وسط الملعب كان واضحا لصالحنا والانسجام بدأ يظهر بشكل أفضل من أي وقت سابق بين اللاعبين .. وبارك في ختام حديثه الفوز للاعبين والمدرب والجماهير الهلالية .



عبدربه والأسطاء الواجب طردهما للعنف والاعتراض



قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم حمد الوادعي بأن الحكم فهد المرداسي أجاد بشكل جيد جداً في تفسير وتطبيق مواد اللعبة ولكن لم يحسن تطبيق عقوبات السوك غير الرياضي حيث كان الواجب إشهار البطاقة الحمراء بدلاً من الصفراء للاعب الشباب وليد عبد ربه لدخوله العنيف تجاه لاعب الهلال وذلك في الدقيقة 48 و29 ثانية. أيضاً كان الواجب إشهار البطاقة الصفراء للاعب الشباب عبدالله الأسطاء في الدقيقة 84 و42 ثانية للاعتراض الذي كان واضحاً وهي البطاقة الثانية له لو أشهرها الحكم. أيضاً كان للاعب الواجب إشهار البطاقة في حق معاذ في الدقيقة 32 و23 ثانية حيث إنه أعطى مبدأ إتاحة فرصة كان الواجب الرجوع عند أقرب توقف وإشهار البطاقة لوجود تهور في اللعبة، أما جميع البطاقات الصفراء الأخرى التي أشهرها كانت مستحقة ما عدا ما ذكر أعلاه. المساعدان عبدالعزيز الأسمري وماجد الناصر قاما بواجبهما واستطاعا ضبط حالات التسلل ما عدا حالة واحدة في الدقيقة 45 و5 ثوان عند المساعد الأول. الحكم الرابع قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية.

لجنة الحكام أحسنت عندما تم تكليف مرعي العواجي رابعاً بدلاً من عبدالعزيز الفنيطل الذي كان مكلفاً عصرا بقيادة لقاء الرياض والأنصار. الحكم يستحق 8 من 10 والمساعد الثاني 8.2 من 10 والمساعد الثال 8.2 من 10.



محاولات إسقاطه مكشوفة.. والتقليل منه تجاوزه الزمن
ســالـم .. يـا سـالـم




قدم نجم الكرة السعودية سالم الدوسري البارحة نفسه من جديد لاعباً كبيراً ماهراً لا يشق له غبار، وأكد للمرة الألف أنه قادم وبقوة ليكتب اسمه في قائمة نجوم الكرة السعودية الذين يعرفون كيف يطوعون الكرة لصالحهم ولخدمة فريقهم ويسطرون لهم صفحات ناصعة في تاريخ الكرة.

في لقاء البارحة أمام الشباب قال النجم الشاب الذي قدم نفسه قبل ثلاثة مواسم بأن اللاعب الجيد لا يمكن أن يتأثر بالظروف والمشكلات التي تحاك خارج الميدان، وأنه يضع كل شيء خلف ظهره عندما يكون خياراً مهماً بيد مدربه ، وان من يحاولون أن يعرقلوا مسيرته وينالوا منه لا يمكن أن يحركوا شعرة من رأسه، وأن محاولات الإسقاط المكشوفة تذوب تماما في بحر الثقة بالنفس الذي يتسلح به !! طوال هذا الموسم الذي شهد ظهورا لافتاً لسالم جعله الخيار الأول بيد مدربه الجابر والمحاولات لإيقاف مد نجوميته لا تتوقف، وللأسف أن هناك أقلاما تجاوزها الزمن ولم يعد لحبرها قيمة تعمل بلا هوادة من أجل إيقاف نجومية لاعب تحتاجه الكرة السعودية في استحقاقاتها المقبلة، حيث وسمت العناوين المسيئة باسمه، وتم الإسقاط بشكل مكشوف على اختياره لقائمة المنتخب غير مرة حتى قيل: إنه يملك صكاً دائماً لمشاركة الأخضر ، وتم التشكيك في وطنيته ...الخ ، مثل هذه الأقلام والأصوات ذات توجهات واضحة مكشوفة فهي لا تريد استمرار اللاعب لأنه يلعب لفريق الهلال فقط، وتحاول أن تضع حداً لنجوميته حتى لا يخدم الهلال ، أما المصلحة العامة ومصلحة المنتخب والجمال الكروي فهو آخر ما تفكر فيه !!

أكرر : ارفقوا على أنفسكم وهونوا عليها فمحاولاتكم لم تعد ذات قيمة، واللاعب الشاب يملك حصانة كبيرة ضدها، وهو يلعب مع مدرب سبق أن ذاق الأمرين مع مثل هذه النوعيات لكنه لم يأبه بها حتى اعتزل وهو في القمة كأحد أساطير الكرة في العالم أجمع.

شكراً يا سالم فقد كشفت صفحة جديدة ... ولا عزاء لهم في ما يقدمه النجم الشاب من مستويات والقادم أجمل له ولكل النجوم الشابة - بإذن الله -.



قدم شكره للجماهير الزرقاء واعتبرها النجم رقم«1» .. سامي:
بالانضباط التكتيكي أجبرنا الشباب على الأخطاء .. ولهذه الأسباب فزنا برباعية




شدد المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر على أن فريقه قدم مستويات جيدة, مشيراً إلى أنه مازال لديهم الأفضل في المستقبل, واعداً الجماهير بذلك. وقال سامي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على الشباب برباعية : أدينا أداء أكثر من جيد, وأخطاؤنا كانت معدومة تقريباً, ومن تكتيكنا الذي طبقناه أجبرنا الشباب على تكرار الأخطاء طوال المباراة, خصوصاً وأن الشباب وكما قلت في المؤتمر السابق أسلوبه معروف منذ 3 سنوات, مع العلم أنه فريق متميز وقادر على الفوز دائماً. وأردف: لعبنا بالجدية والرغبة وحققنا 3 نقاط مهمة جداً من فريق قوي. وأشاد الجابر بالانضباط التكتيكي من قِبل لاعبي فريقه, مبيناً أنه بسبب هذا الانضباط انعدمت الأخطاء في الملعب, مؤكداً على أن أداء فريقه كان متوازناً. وشكر الجابر لاعبي فريقه على روحهم وأدائهم في المباراة, فيما قدم شكره أيضاً باسمه وباسم كل اللاعبين للجمهور الذي كان وفياً اليوم, مؤكداً أن الحضور الجماهيري كان سبباً في تميز اللاعبين، وأن الحديث عن الزحف الجماهيري للملعب بين اللاعبين في المعسكر كان شيئاً محفزاً. وعن غضبه بعد هدف الشباب قال: كنت أتمنى أن نخرج بشباك نظيفة, ومن الطبيعي أن أغضب حتى في المباريات الودية والتمارين .

وعن غياب عادل هرماش عن المباراة المقبلة بعد تحصله على 3 بطاقات صفراء قال: يوجد لدينا البديل الجاهز له والبدلاء الجاهزون في جميع المراكز.

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أن الفرق الصغيرة دائماً تلعب لإيقاف الهلال عكس الفرق الكبيرة التي تلعب مباراة جميلة, مشيراً إلى أن هذا هو سبب فوز الفريق بنتائج ثقيلة على الفرق الكبيرة.








وبالتوفيق للزعيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2013   #2 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: خبار الزعيم الملكي ليوم السبت 28 / 12 / 1434 هـ


يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012