العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-11-2013
الصورة الرمزية imported_ورد جوري
imported_ورد جوري
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3735
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المشاركات : المشاركات 455 [ + ]

imported_ورد جوري غير متواجد حالياً
افتراضي صفاء البشرة 2014 ، طرق تنظيف البشرة 2014 ، كيفية الحصول على بشرة نضرة2014


صفاء البشرة 2014 ، طرق تنظيف البشرة 2014 ، كيفية الحصول على بشرة نضرة2014









عتقد علماء التجميل اليوم ان لون البشرة الموحد الصافى *وليس الوجة الخالى من التجاعيد *هو السر الحقيقى للبشرة الهابةفى المرة المقبلة التى ترين فيها تجاعيد على وجهك حين ت

نظرين إلى المرآة، دققى النظر أكثر قبل أن تمدى يدك لتناول كريم مكافحة التجاعيد. فهل هذه الخطوط الرقيقة هى فعلاً ما يجعلك تبدين أكبر سناً؟
فرط تصبغ الجلد
يقول الدكتور David Orentreich، أخصائى الأمراض الجلدية لدى Clinique، أن عدو المرأة الحقيقى الذى يسبب الشيخوخة هو فرط تصبغ الجلد. وفرط تصبغ الجلد هو وجود كمية أكبر من اللون من تلك الموجودة عادة فى منطقة معينة.
وإذا كان من الصعب ملاحظتها إذا كنت ذات بشرة فاتحة، لأن البشرة الفاتحة تحتوى على كمية أقل من الميلانين (المادة التى تجعل لون جلدك بنياً)‘ فمن السهل رؤيتها لدى ذوات البشرة الأغمق.
وكشفت الدراسات العلمية أن السر وراء البشرة الشابة هى أن تبدو صافية وموحدة اللون، وليس فقط خالية من التجاعيد، مما يعنى أنه علينا تركيز اهتمامنا على منع ظهور بقع التصبغ والبقع الناتجة عن التقدم فى العمر، وليس فقط خالية من التجاعيد، مما يعنى أنه علينا تركيز اهتمامنا على منع ظهور بقع التصبغ والبقع الناتجة عن التقدم فى العمر، وليس فقط منع ظهور الخطوط الرقيقة.
ووفقاً لبحث قامت به شركة Clinique العالمية: يشعر واحد من بين كل 4 أشخاص بالقلق بشأن فرط التصبغ، فى حين أن أطباء الجلد يقولون أن عدداً أكبر من النساء بدأن يطلبن النصائح بشأن التلطخات.
وتقول استشارية الأمراض الجلدية لدى مختبرات Vichy Laboratoies، الدكتورة Kay Baxter: “إنها ليست حالة جديدة. ولكن بسبب زيادة التعرض للشمس وتعرض عدد أكبر من النساء للاختلالات الهورمونية، وهما عاملان قد يؤديان إلى فرط التصبغ، يعانى المزيد من المرضى من تلطخات داكنة من أى وقت مضى.”
أسبابه
1- التعرض المفرط للشمس.
تشرح الدكتورة Baxter بالقول: “إن أشعة الشمس هى أحد الأسباب الرئيسية، ولهذا تظهر التلطخات البنية غالباً على المناطق المعرضة للشمس، مثل الوجه واليدين. وبما أن ظهور أضرار التعرض للشمس يستغرق 30 عاماً، فإن الجيل الحالى من النساء فى الثلاثينات من العمر اللواتى تعرضن كثيراً للشمس أثناء طفولتهن، يعانين بشدة اليوم
2-- الهورمونات
توضح الدكتورة Baxter: “تناول الهورمونات فى جسمك، مما قد يحفز الخلايا الصبغية ويؤدى بالتالى إلى حالة تدعى الكلف، وتظهر عند النساء الحوامل أيضاً وتسمى “قناع الحمل أو كلف الحمل”.
ووفقاً للدكتورة Baxter، تظهر عادة البقع الصبغية الناتجة عن الهرمونات تختفى مع الزمن حين تنظم الهرمونات نفسها مرة أخرى.
3- الإصابات والجروح الجلدية.
تقول الدكتورة Baxter: “يحدث التصبغ اللونى بعد الالتهابات الجلدية حين تتفاقم حالة الجلد. لذا قد يتسبب التقشير القاسى للبشرة وإزالة الحبوب باليد أو إزالة شعر الوجه بالشمع بمثل هذه الحالة.
وقد تؤدى أيضاً مشاكل الجلد، مثل حب الشباب والأكزيما إلى تفاقم البقع الصبغية، وتحدث هذه الحالات عادة حين يتعرض الجلد لسبب آخر يؤدى إلى التصبغ المفرط، مثل أشعة الشمس أو اضطراب الهرمونات.
وتشرح الدكتورة Baxter: “تحفز البقع الملتهبة المتهيجة الخلايا الصبغية، وتظل العلامات الداكنة بعد زوال الاحمرار.”
أماكن تمركز التصبغات
الجبهة
إذا كنت تعانين من حب الشباب أو الأكزيما، قد تكون بشرتك مصابة أيضاً بفرط التصبغ فى مناطق الجلد المتهيجة الملتهبة.
الجزء العلوى من الخد
غالباً ما يكون فرط التصبغ هنا ناتجاً عن التعرض للشمس لأن عظمتى الخدين هما الأكثر تعرضاً للشمس. امنعى ذلك عن طريق وضع كريم مرطب يحتوى على عامل وقاية SPF30 ووضع عريضة.
الشفه العلوية
إذا كنت تزيلين شعر الشارب بالشمع بصورة منتظمة، من الضرورى حماية هذه المنطقة من أشعة الشمس لمنع تهيجها، مما قد يؤدى إلى فرط التصبغ.
الذقن
قد تكون البقع الصبغية الداكنة على الذقن ناتجة عن اختلالات هرمونية أو الإضرار بالبشرة عن طريق الضغط على الحبوب ومحاولة استخراجها.
طرق وتقنيات للحد من إصطباغ البشرة
أحمى بشرتك باستخدام واق شمسى بعامل SPF 15. ضعى واقياً شمسياً
بعامل SPF 15. ضعى واقياً شمسياً لا يقل عامل الحماية فيه عن 15 كل يوم، واستخدمى واقى يحتوى على عامل وقاية 30 فى أشهر الصيف.اختارى واقياً شمسياً يحمى من أشعة ال


شمس فوق البنفسجية الطويلة UVA والمتوسطة UVB. وتقول الدكتورة Baxter: “إذا لم تستخدمى واقياً شمسياً جيداً ومناسباً طوال العام، فإن أشعة الشمس فوق البنفسجية من أى نوع قد تؤدى إلى زيادة إنتاج التصبغ وظهور البقع الداكنة.”


قشرى بشرتك بلطف.
يساعد تقشير الوجه بمقشر لطيف خاص بالوجه على إزالة الخلايا الميتة على سطح البشرة والتخلص من التصبغ الزائد. ولكن لا تبالغى فى تقشير بشرتك بل استخدمى التدليك اللطيف وليس القوى.وإذا كانت المقشرات “التى تحتوى على حبوب” قوية على بشرتك، جربى مقشراً يحتوى على مواد كيماوية شبيهة بالأحماض الطبيعية التى تأتى من الفواكه، مثل Darphin Age-Defying Dermabrasion.
ولا تقشرى بشرتك كثيراً- يكفى مرة واحدة فى الأسبوع – لكى لا تستجيب بشرتك للتقشير القاسى عن طريق إنتاج المزيد من اللون.
ضعى مستحضرات “تمنح البريق للبشرة”. جربى المصل والكريمات التىتحتوى على مكونات تضفى البريق على البشرة، مثل فيتامين C، ومستخلص عرق السوس، ومستخلص التوت، وحمض niacinamide.
وتوضح الدكتورة Baxter: “تساعد هذه المكونات على وقف عملية إنتاج الصبغ الذى يسبب تشكل البقع الداكنة.” لا تتوقعى أن ترى نتائج بين عشية وضحاها. فمعظم هذه المستحضرات تفيد أنك ستلاحظين فرقاً فى مدة لا تقل عن ثمانية أسابيع.
غيرى نظامك الغذائى.
تقول أخصائية التغذية Vicki Edgson: “يجب التقليل أو التوقف عن تناول منتجات الألبان إلا إذا كانت عضوية، لأنها قد تؤدى إلى تفاقم مشاكل التصبغ.” وهى تقترح تخليص الجسم من السموم عن طريق تناول أطعمة تقوى الكبد مثل الهليون والبصل والثوم والبيض والزنجبيل، لمساعدة الجسم على تنظيم نفسه وتخفيف الأعراض.
جربى إزالتها بالليزر.

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-12-2013   #2 (permalink)

غربة روح
 
الصورة الرمزية غربة روح

عُضويتيّ 2970
مُشآركاتيَ 15,354
تـَمَ شٌـكٌريَ 1044
شكَرتَ 723
حلاُليٍ 574



الأوسمة مميز بقسم عدسة محترف مشارك بـ فعالية تفسير سوره مشارك بـ فعالية تفسير سوره وسام الالفيه الخامس عشر كنق ريلآكس ألمركز الثآلث المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام المركز الثالث بـ مسابقة تصوير مميز القسم الرياضي 



غربة روح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء البشرة 2014 ، طرق تنظيف البشرة 2014 ، كيفية الحصول على بشرة نضرة2014


تسلمين ع الطرح

ربي يعطيج العافية







 توقيع : غربة روح

اڵڵهمٌ آجعڵ ۈفآٺې فې صڵاه بَېڼ سجده ۈ ٺسبَېح ۈرڪْۈع،
ۈآخر ڪْڵامٌې فې اڵحېاـہ ڵفظ قۈڵ اڵشهـِـِـِـِادـہ ,.


  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2013   #3 (permalink)

برقان
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية برقان

عُضويتيّ 3132
مُشآركاتيَ 4,659
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






برقان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: صفاء البشرة 2014 ، طرق تنظيف البشرة 2014 ، كيفية الحصول على بشرة نضرة2014


الابداع دائما عنوانك بكل مفيد وهادف
يعطيك العافيه
ولك جزيل شكري







 توقيع : برقان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012