العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-25-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 15 / 9 / 1434 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ياسر خارج حسابات الجابر
الهلال يلغي ودية الهلال السوداني</B>


الأمير نواف بن سعد وياسر في تدريب أول من أمس

ألغت إدارة الهلال المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها أمام الهلال السوداني يوم (الأحد) ال19من شهر رمضان المقبل بالرغم من تلقي إدارة الهلال موافقة رسمية في البداية عبر خطاب تسلمته الأسبوع الماضي من نظيرتها في الهلال السوداني، وعلمت (دنيا الرياضة) أن قرار الإلغاء جاء بسبب تأخر الأخير في الرد على طلب إدارة الهلال لاستكمال الإجراءات بإرسال الأوراق الرسمية تمهيدا لاستخراج التأشيرات وإنهاء بقية الإجراءات قبل أن يتم إلغاء إقامة المباراة بين الفريقين.

من جانبه أوضح مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج أنه رغم إلغاء مباراة الهلال السوداني إلا أن الإدارة تسعى لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية المحلية يوم (الأحد) المقبل ويتم العمل حالياً على التنسيق مع ناد محلي لخوض هذا اللقاء قبل المغادرة الى الامارات في اليوم التالي الموافق للعشرين من رمضان للمشاركة في بطولة العين الودية التي ستبدأ في 21 رمضان الحالي وتستمر حتى 28 من الشهر ذاته، بمشاركة العين الإماراتي وكاظمة الكويتي والرفاع البحريني.

ومن جهة اخرى بات قائد الهلال ياسر القحطاني خارج حسابات مدرب الفريق سامي الجابر في اول مواجهتين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمام العروبة والاتفاق لتكون عودته للعب المواجهات الرسمية أمام الفيصلي في الأسبوع الثالث، إذ يعاني ياسر من تمزق في العضلة الخلفية ولهذا قرر طبيب الفريق إخضاعه لفترة علاج وتأهيل تصل الى شهر كامل وبعدها العودة مجددا للتدريبات الجماعية وبالاصابة التي تعرض لها ياسر يفقد الهلال احد عناصر هجومه القوية خصوصا بتواجد الثنائي ناصر الشمراني ويوسف السالم اللذين سيقودان الهجوم الهلالي من خلال الدورة الودية في العين وكذلك اللقاءات الودية التي تسبق لقاءات دوري عبداللطيف جميل الذي ينطلق يوم 22 أغسطس المقبل.


بيبيتو: أعرف ماجد وسامي والثنيان والدعيع.. ونعلن التحدي
الثنيان: أدعو الجماهير لحضور الليلة الرمضانية الممتعة</B>


يوسف الثنيان

دعا قائد الهلال والمنتخب السعودي يوسف الثنيان السابق الجماهير السعودية لحضور مباراة قدامى المنتخب السعودي أمام قدامى المنتخب البرازيلي، وقال: «أتمنى من الجماهير الغالية الحضور والاستمتاع بمباراة ستليق بنا وبالمنتخب البرازيلي بإذن الله، فحضور الأسماء الكبيرة على مستوى المنتخبين لهذه المواجهة يستحق التواجد لمتابعة هذه الليلة الرمضانية التي ستكون ممتعة».

وأكد الثنيان أنه سيشارك في هذا اللقاء إذ قال: «سأخوض هذا اللقاء إلى جانب زملائي نجوم المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر وأحمد جميل ومحمد الدعيع وحمزة ادريس ونواف التمياط وفؤاد أنور وبقية نجوم الكرة السعودية».

وقدم الثنيان شكره لرئيس شركة RPM الرياضية أحمد المقيرن على هذه البادرة المميزة، وإلى مدير عام الشركة علي الرماح على هذه الفكرة التي أعادتهم للملاعب مجددا.

من جانبه أبدى لاعب منتخب البرازيل بيبيتو سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء مشيدا بالفكرة وذلك عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وقال: «فكرة المباراة تساعد على استرجاع الذكريات الجميلة التي كانت موجودة في السابق في لقاءات المنتخب البرازيلي والسعودي، وسنشارك بأبرز النجوم في الكرة البرازيلية الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم 1994 واستطاعوا إحراز اللقب، وشخصياً اعرف الكثير من لاعبي المنتخب السعودي القدامى مثل ماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وغيرهم، ومن الآن نعلن التحدي وسيكون الفوز حليفنا مع احترامنا لخصمنا، ونعرف أن هناك الكثير من الجماهير السعودية ستحضر لتساندنا لأسباب عدة منها ازدياد شعبية المنتخب البرازيلي بعد إحرازه كأس القارات».

الأول أظهر الاحترافية .. والثاني يشكل إضافة فنية
بناصر وكاستيلو .. الهلال مرتاح</B>



الإكوادوري كاستيلو سيكون لاعباً هلالياً لعامين.

كشفت مصادر خاصة لـ ''الاقتصادية'' أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة سامي الجابر، أبدى ارتياحه التام من الثنائي ناصر الشمراني والدولي الإكوادوري سيجوندو كاستيلو، وهما الصفقتان اللتان أبرمهما الهلال أخيراً استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وقالت المصادر: ''الشمراني قدم نفسه كنجم كبير إذ سيشكل إضافة كبيرة للفريق''.

وأضافت: ''قدم الشمراني مستويات كبيرة خلال فترة المعسكر الماضي في النمسا إذ أظهر احترافية كبيرة وتمكن اللاعب من الاندماج بسرعة مع المجموعة مما أعطى انطباعا جيدا ومريحا للجهاز الفني''.

وامتدح المصدر الإكوادوري كاستيلو فقال: ''كاستيلو سيكون أحد أهم الصفقات الأجنبية في الملاعب السعودية وبكل تأكيد يشكل إضافة فنية كبيرة للفريق الأزرق''.

وأنهت إدارة الهلال أواخر حزيران (يونيو) الماضي, صفقة التعاقد مع ناصر الشمراني لاعب فريق الشباب السابق ، لمدة ثلاث سنوات مقابل 40 مليون ريال، منها 25 مليون ريال لنادي الشباب و 15 مليونا للاعب بواقع خمسة ملايين في الموسم الواحد.


ناصر الشمراني انتقل إلى الهلال من الشباب في صفقة قياسية. (مركز الهلال الاعلامي)

والشمراني الدولي السعودي, ساهم كثيرا في قبول الشباب للعرض الهلالي، إذ دفع من جيبه الخاص سبعة ملايين ريال زيادة على العرض الهلالي المقدم للشباب والمقدر بـ 18 مليون ريال.

في حين كان تعاقد الهلال مع كاستيلو أواخر الشهر الماضي لمدة عامين, لقاء مليون و400 ألف دولار، وهو اللاعب السابق لفريق بوبيلا المكسيكي.

وفي ملف هلالي آخر، علمت ''الاقتصادية'' أن الألماني رينارد ستامب الذي تعاقدت معه إدارة الهلال لتدريب الفريق الأولمبي وذلك بناء على رغبة سامي الجابر المدير الفني للفريق الكروي كان مرشحا للعمل مساعدا الجابر إلا أن الأخير ألغى ذلك باستعانته بالإنجليزي جيم قيلقان قبل أن يعتذر عن العمل ليستعين الجابر بالفرنسي جيجان بيير بدلا عنه.

يذكر أن ستامب سبق أن عمل مساعدا للبلجيكي إيريك جيريتس عندما أشرف على الفريق الهلالي في موسم 2010 وأشرف مؤقتا على الفريقين الأول والأولمبي حينها.

أشاد بتجربة الشباب الأكثر جاهزية وأبدى ارتياحه لأداء العناصر الشابة
سامي الجابر: ياسر قائدي ولن أتنازل عنه .. والجماهير أسعدتني

</B>



أكد سامي الجابر مدرب فريق الهلال تمسكه بمهاجم الفريق ياسر القحطاني، وقال بعد مباراة الفريق الودية مساء اليوم الثلاثاء أمام الشباب ردا على تساؤلات عن انتقال ياسر: " هذا مجرد كلام، لن أتنازل عن قائدي وقائد الفريق، ونعمل الآن على أن نعد ياسر ليبدأ معنا الموسم، هناك أحاديث كثيرة خارج الملعب، ولن نلتفت لكل مايطرح، اللاعبون يعرفون تماما أن تركيزنا منصب على العمل والعمل فقط".

وأشاد سامي بالتجربة التي خاضها الفريق أمام الشباب رغم خسارته بهدفين لهدف، مؤكدا أن الشباب كان أكثر انسجاما وجاهزية باعتبار أنه يستعد لخوض غمار ربع نهائي دوري أبطال آسيا الشهر المقبل، وأضاف: " التجربة رائعة، ونحتاج أن نعطي ثقة أكبر للأسماء الشابة التي شاركت اليوم، حاولت أن أشرك أكبر عدد من اللاعبين رغم أن لدي نقص 7 لاعبين مابين المصابين أو من يخضع للتأهيل".

وامتدح الجابر المستوى الذي قدمه عدد من البدلاء في مباراة اليوم رغم غياب العديد من العناصر الأساسية في مقدمتهم الثلاثي الأجنبي نيفيز وكاستيللو وهوان.

وأكد سامي أن خياراته بالنسبة للعناصر الأجنبية باتت واضحة ومحسومة، مشيرا إلى أن مانجان وجوستافو وويسلي ليس لهم مكان في الفريق، وأن تواجد ويسلي في التدريبات أمر من حقه حتى يتم حسم أمره من الإدارة، وقال: " كنت استطيع أن أشارك اليوم بويسلي، ولكني فضلت أن أعطي الفرصة للاعبين استفيد منهم مستقبلا".

وشدد الجابر على أن الغيابات الكبيرة في الفريق حاليا طبيعية، مشيرا إلى أن الفريق سيكون جاهزا قبل أول مباراة في الدوري أمام العروبة.

وأبدى سامي سعادته بالدعم الجماهيري الكبير من خلال الحضور الكبير الذي آزر الفريق في مباراة اليوم رغم أنها تجريبية، وقال: "مادام هذا الجمهور الكبير يقف معنا ويدعمنا، فسنكون في أفضل حال وسنعمل على تصحيح الأخطاء".

«ريسكو البرتغالية» تنهي التصميم الأولي لملعب الهلال الجديد
القحطاني يرافق البعثة للإمارات.. والجاسر يعتذر لجماهير الأزرق</B>


انتهت شركة «ريسكو» البرتغالية المتخصصة في الإنشاءات الرياضية من ملاعب ومقرات التصميم الأولي للملعب الجديد الذي تدرس إدارة نادي الهلال إنشاءه في مقر النادي الحالي، والذي يقوم على تطوير ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الحالي بمقر النادي إلى إستاد خاص يتسع لـ30 ألف متفرج، وسوف يقدم هذا المشروع كدراسة أولية للإدارة الهلالية، بعد أن قامت الشركة البرتغالية بإعداد التصاميم الخاصة له ليتسنى بعد ذلك البدء فيه في وقت يتم تحديده فيما بعد.

وكانت الشركة قد زارت نادي الهلال في شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي وعرضت فكرة تطوير الملعب على الإدارة التي رحبت بالفكرة، وطلبت حينها من شركة «ريسكو» البدء في إعداد تصاميم أولية للمشروع لبدء دراسة الجدوى الاقتصادية لمعرفة القدرة على تطبيقه وتنفيذه من عدمه.

من جانب آخر علمت «الشرق الأوسط» أن اللاعب ياسر القحطاني سيرافق البعثة الهلالية للإمارات، حيث سيشارك الهلال في بطولة العين الودية التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل بمدينة العين.

وفي شأن آخر قدم عبد الكريم الجاسر عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي بنادي الهلال اعتذاره لمن فهم تصريحاته الأخيرة بطريقة مسيئة، والموجهة للجماهير الهلالية، متهما البعض الذين لم يسمهم بمحاولة شرخ علاقته بالجمهور، وقال: «هناك من حاول شرخ علاقتي بجماهير الهلال وإفسادها وتفسير حديثي بطريقة مسيئة لم يسبق أن صدرت مني تجاه أي شخص أو مجموعة، والاصطياد في الماء العكر، والتي للأسف انطلت على البعض من محبة وعتب وتقدير لكل ما قدمته للهلال طوال تاريخي».

وأضاف: «ولقطع الطريق على هؤلاء وتقديري واعتزازي بكل الزعماء وحتى لا يجد البعض فرصة للإساءة لجماهير الزعيم الغالية أتقدم باعتذاري عن تفسيراتهم المسيئة»، مؤكدا أنها ليست من أخلاقياتي ولا تمثلني بقدر ما تمثل مردديها، فأنا مع الزعيم دائما وأبدا وفي خدمته.

واختتم الجاسر تغريداته مؤكدا استمراره في منصبه، وقال: «مستمر تحت إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد مع أمنياتي للجميع بصوم مقبول وعمل صالح مبرور في هذا الشهر الكريم».



اخوكم الزعــــيم


__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-25-2013   #2 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 15 / 9 / 1434 هـ من الصحف


تسسسلم ايدك على الطرح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-26-2013   #3 (permalink)

الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية الزعيم

عُضويتيّ 1826
مُشآركاتيَ 5,107
تـَمَ شٌـكٌريَ 7
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






الزعيم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 15 / 9 / 1434 هـ من الصحف


اسعدني مرورك الجميل
واثلج صدري كثيرآ
وربي يسعد اياااامك وحااالك
ولاهنتي على المرور يا الغلاا


اخوكم الزعـــيم







 توقيع : الزعيم

الـزعيــمـــ
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012