العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-15-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 5 / 9 / 1434 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




انطلقت الدورة السابعة للفقيد عبدالله الدبل - يرحمه الله - لكرة القدم بالصالة المغطاة بنادي الاتفاق حيث شهد اليوم الأول حضوراً جماهيرياً كبيراً غصت به الصالة حيث اضطر معظم الحضور للوقوف لعدم توفر الأماكن الكافية لجلوسهم وذلك نظير ما شهدته مباريات اليوم الأول من تنافس و ندية كبيرة في ظل تواجد عدد من نجوم كرة قدم الصالات المعروفين على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة بصورة عامة، وفي ظل مشاركة النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان الذي مثل فريق الزامل وتمكن من تسجيل الهدف الأول لصالحه في مرمى فريق السامبا في المباراة الافتتاحية للدورة والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما حيث سجل لمجموعة الزامل يوسف الثنيان وعبدالله العواد وسجل للسامبا ابو بكر سعيد وعبدالرحمن هادي والذي حاز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة وسلمها





أنتظر محطة سامي الخليجية



بعيداً عن صخب الرياضة وهمومها المتجددة وأحداثها المتلاحقة، ذهبنا إلى ركن هادئ واستثمرنا تواصل الأشخاص في شهر الخير للحديث في إطار مختلف عن الحراك اليومي.. دردشة رمضانية مع أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية محمد الدعيع، الذي تحدث عن الرياضة بمنظور مختلف، وانتقد وطرح حلولاً للعديد من القضايا.. كل هذا في إطار دردشته الرمضانية مع "الرياضية"

ـ هل لنا أن نتعرف على جدولك في رمضان؟

يبدأ البرنامج بعد صلاة الظهر، إذ يتم تخصيص تلك الفترة لقراءة القرآن الكريم إلى موعد صلاة العصر، وبعد أداء الصلاة يتم استكمال ما تم قراءته، وقبل موعد الإفطار يتم التجهز لاحتياجات الفطور، وبعد الفراغ من أداء التراويح إما الذهاب إلى الالتقاء بالأهل والأصدقاء أو أداء تمارين رياضية لمدة ساعة مالم يتم تأديتها عصرا.

ـ ما الذي اختلف عليك في رمضان بعد اعتزالك؟

أصبحت الفرصة أكثر للالتقاء بالأهل والأصدقاء بعد فراغي من الرياضة والتزماتها بعد مدة طويلة قضيتها في هذا المجال.

ـ ماذا عن مشاهداتك التلفزيونية في رمضان؟

ـ لا أتابع بشكل كبير، كون معظم متابعاتي التلفزيونية تتركز على البرامج الرياضية، وكما تعلم فإن البرامج الرياضية تقل في رمضان ولكني أشاهد في السابق مسلسل (طاش ماطاش) وبعض البرامج الدينية والمسلسلات التاريخية.

ـ لو طلبت منك توجيه دعوة إفطار لشخص في الوسط الرياضي ستقدمها لمن؟

يستحيل أن أحصر إجابتي على شخص معين، ولله الحمد حصيلة ما قدمته من محبين في المجال الرياضي وخارجه تجعل الشخص يزداد فخرا بما قدمه، فبعد اعتزالي واجهت أعداداً مضاعفة من المحبين الذين أبادلهم ذلك.

ـ ماذا عن أجمل ذكرياتك الرمضانية؟

لاشك حصولي على حارس القرن في آسيا، إذ تلقيت هذا الخبر في ليلة 27 رمضان، مما جعل سعادتي لاتوصف كونه إنجازاً للوطن أولا وتقديراً لجهد كبير قدمته خلال مشواري الرياضي.

ـ ماذا عن المباراة التي لعبتها في رمضان ولاتزال الذاكرة تختزلها؟

دون أدنى شك مواجهة شيميزو الياباني في ذهاب نهائي كأس السوبر الآسيوية، إذ لعبنا 35 دقيقة ونحن صائمون، ولازلت أذكر أن طبيب النادي فرنادو كان قد وضع لي عدداً من التمرات بجوار المرمى حتى يتسنى لي الإفطار، وكنت أنتظر خروج الكرة حتى أتناول تلك التمرات بشكل تدريجي مما أثار استغراب الجماهير اليابانية التي كانت تقف خلف مرماي.

- حدثنا بشكل أكبر عن تلك المواجهة؟

قضينا ساعات طويلة في التنقلات حتى نصل لليابان مرورا بمانيلا، ولازلت أذكر أننا استخدمنا أحد القطارات السريعة التي تحتاج إلى جناحين حتى تتحول لطائرة (قالها ضاحكا)، كما لايفوتني أن أشكر رئيس الهلال حينها الأمير سعود بن تركي على تقديمه تسهيلات للبعثة.

ـ كيف ترى خطوة الجابر التدريبية؟

سامي ذكي جدا ولديه الذهنية الفنية العالية، بالإضافة إلى أنه شخص طموح جدا منذ أن عهدته لاعبا، ولاشك أن سامي درس تلك الخطوة ولديه خبرة من خلال مرور العديد من المدربين الكبار عليه سواء كان لاعبا أو إداريا، بالإضافة لدورته التدريبية وتجربته في أوكسير، كلها عوامل تؤكد قدرة سامي، بالإضافة إلى الدعم الذي يجده من رئيس النادي الذي حرص على دعم أي مدرب يأتي للفريق، لذا أتمنى من الجميع أن يقف معه ويصبر عليه.

ـ ولكن ما هو سقف طموح الجابر تدريبيا إذا كانت أولى خطواته في الهلال؟

تدريب المنتخب السعودي، وقبل فترة قريبة دار بيني وبين الجابر حديث بالتلفون، وذكرنا بأن الجابر سيصل إلى محطات أبعد في تدريب منتخبات أو أندية خليجية.

ـ طالما أنك بهذا الحماس لخطوة الجابر .. لماذا لاتقدم على خطوة مماثلة؟

بالفعل النية موجودة، إذ طرح علي عضو شرف الهلال الأمير أحمد بن سلطان أنا والثنائي (يوسف الثنيان – نواف التمياط) أن نقدم على أخذ دورات تدريبية.

ـ ولكنك تريد أن تصبح مدرب حراس فقط لماذا؟

لأنني أجد نفسي متمكنا بشكل أكبر في هذا المجال، وأريد أن أقدم عصارة خبرتي في هذا الجانب، خصوصا أن المنتخب السعودي لم يثبت على حارس منذ موسم 2006.

ـ كيف تقرأ المبالغ التي تدفع الآن للاعبين؟

مع احترامي الشديد أجدها مبالغاً فيها بشكل كبير جدا، ولك أن تقيس حجم المنجزات حتى تعرف مدى تأثير تلك المبالغ، فقد أصبحنا نخرج مبكرا من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وكأس الخليج، إضافة إلى أنه لايوجد أي ناد سعودي حقق دوري أبطال آسيا منذ 2005، لذا لاأجد لاعباً يستحق تلك المبالغ المدفوعة له.

ـ فقد الوسط الرياضي قبل رمضان اللاعب محمد الخليوي، ما الذي ستقوله في هذا اللاعب؟

محمد الخليوي أخي وصديقي والجميع يحمل له محبة كبيرة نظير أخلاقه العالية، كما لاأنسى تضحياته مع ناديه والمنتخب، ولعلي أذكر مواجهة هولندا التي تحامل من خلالها على إصابته. لذا آمل أن يتكاتف الجميع مع أسرته ويقدمون دعما لأسرته.

ـ هل ستكون متواجدا في المواجهة الخيرية التي ستقام له؟

سأكون أول المتواجدين بإذن الله.

ـ هل أنت من عشاق السفر؟

لا أبداً، فكثرة تنقلاتي حينما كنت لاعبا استنفدت شغفي للسفر، ولو كنت كابتن طيارة وحسب رصيد سفراتي في مشواري الرياضي لتقاضيت مبلغا مرتفعا(قالها ضاحكا).

في وجه العاصفة</B>


استحوذ خبر اختيار إدارة نادي الهلال لقائد فريقها الأول لكرة القدم السابق سامي الجابر مدربا رسميا لفريقها الكروي الأول بعقد يمتد لموسمين، وتعاقد النادي الأهلي مع المدرب البرتغالي بيريرا على المساحة الأكبر في خارطة أخبار مدربي دوري عبداللطيف جميل في موسمه الأول، والذي سينطلق بمشيئة الله في الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل.وفي الوقت الذي رغبت فيه 9 فرق من أصل 14 فريقا في دوري جميل الإبقاء على مدربيها استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي المقبل، حضر للموسم الجديد 5 مدربين جدد وخلت القائمة الجديدة لفرق دوري جميل من أي وجود للمدربين البرازيليين مع حضور قوي للمدرب العربي وخاصة المدرب التونسي.وفيما يلي تستعرض (الرياضية) خارطة مدربي فرق دوري جميل قبل أسابيع من انطلاقته:

الفتح يثبت الجبال

نجح فريق الفتح بطل دوري الموسم الماضي في الإبقاء على النجم الأول لمدربي دوري زين الماضي المدرب التونسي فتحي الجبال ليستمر مع الفريق للموسم السابع على التوالي بعد أن قاده لإنجاز غير مسبوق بالحصول على بطولة الدوري، وهو الإنجاز الذي جعل المدرب الجبال محط أنظار عدد من الفرق الخليجية ولكن إدارة الفتح نجحت في إقناع الجبال بالاستمرار وتجاهل العروض الأخرى المغرية.

سامي في الهلال

حصول المدرب الكرواتي زلاتكو على بطولة كأس ولي العهد مع فريق الهلال الموسم الماضي ووصافة دوري زين لم تشفع له بالاستمرار على رأس الهرم التدريبي للزعيم، حيث حل مكانه المدرب الوطني سامي الجابر (أول مرة في تاريخ الهلال يقوده مدرب وطني من بداية الموسم) وبعقد رسمي يمتد لعامين مقابل 11 مليون ريال مع إعطاء الإدارة الهلالية المدرب الجابر كافة الصلاحيات لاختيار العناصر الأجنبية والمحلية التي يحتاجها الفريق الأزرق لتطعيم صفوفه.

وحصل الجابر ـ البالغ 40 عاما والذي لعب لفترة في صفوف ولفرهامبتون واندرارز الانجليزي ـ على شهادة في التدريب من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ورخصة التدريب المعتمدة من الاتحاد الدولي (فيفا)، وكانت آخر محطاته التدريبية الموسم الماضي مع فريق أوكسير الفرنسي.

برودوم ثالث مرة

خالفت إدارة نادي الشباب كافة التوقعات التي كانت تشير إلى رحيل مدرب فريقها الكروي الأول ميشيل برودوم (بلجيكي) بعد خروجه خالي الوفاض من بطولات الموسم الماضي وتصاعد حدة المشاكل الشخصية مع هداف الفريق ناصر الشمراني الذي رحل مجبرا إلى فريق الهلال، وفنيا حل الليث الموسم الماضي ثالثا في ترتيب فرق دوري زين وخسر نهائي كأس الأبطال أمام فريق الاتحاد ووصل للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، وجاء استمرار برودوم دعما من الإدارة لتحقيق الاستقرار الفني وثقة منها في قدراته الفنية، حيث يحمل المدرب مع الشباب لقب بطولة دوري زين للموسم قبل الماضي 2011.

الجدير بالذكر أن برودوم يعتبر صاحب العقد التدريبي الأغلى من بين المدربين في الملاعب السعودية، حيث يتقاضى عن الموسم الواحد قرابة الـ 20 مليون ريال.

استقرار في النصر

أيضا فضلت إدارة النصر استمرار مدربها الأوروجوياني دانييل كارينيو للموسم الثاني على التوالي بعد أن حضر للعالمي وسط الموسم الماضي وقاد الفريق الأصفر للوصول لنهائي كأس ولي العهد وخسره بركلات الترجيح أمام فريق الهلال، وأيضا احتل الفريق المركز الرابع في ترتيب فرق دوري زين.

وكان كارينيو حضر خلفا للمدير الفني الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا الذي اُقيل من منصبه في النصر عقب خسارة ديربي العاصمة لصالح الهلال 1 ـ 3 في الجولة الخامسة من منافسات دوري زين للمحترفين الموسم الفائت.

ودانيال كارينيو (51 عاما) من مواليد 1 مايو 1963 بمدينة مونتيفيديو في الأوروجواي ولعب لمونتيفيديو ثم لناسيونال الذي حقق معه كأسي الليبارتادوريس وكأس القارات عام 88م، قبل أن يعود مدربا لمونتيفيديو وصعد به للدرجة الأولى، ثم قاد ناسيونال كمدرب للقب دوري الدرجة الأولى في الأوروجواي عام 2002م، وتنقل بين عدة أندية أوروجوانية كان آخرها بالستينو الذي دربه قبل حضوره للنصر مقابل مليون دولار عن الموسم الواحد.

برتغالي في الأهلي

يأتي فريق الأهلي في طليعة الفرق التي غيرت مدربيها بتعاقده مع البرتغالي فيتور بيريرا لمدة موسمين خلفًا للصربي أليكس الذي لم يحقق معه الفريق أي إنجاز باستثناء التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسبق لبيريرا العمل كمساعد لأندريه فيلاس بواش في تدريب بورتو، لكن رحيل الأخير لتدريب تشيلسي الانجليزي في 2011 بعد الفوز بكأس الأندية الأوروبية جعل بيريرا يتولى منصب الرجل الأول.

وأحرز بيريرا مع بورتو لقب الدوري في الموسمين الأخيرين بينما خرج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام ملقة الأسباني هذا الموسم.

وتبلغ القيمة الإجمالية لعقد المدرب الأهلاوي الجديد مليون ونصف المليون يورو للموسم الواحد،
ووقع العقد مع المدرب رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في البرتغال.

بينات مع العميد

لم تجد إدارة نادي الاتحاد في ظل تأزم أوضاعها المالية حلاً أفضل من تجديد عقد مدرّبها الأسباني بينات لثلاثة مواسم مقبلة بعد النقلة الكبيرة التي أحدثها في الفريق، والغربلة المفاجئة والشاملة التي راح ضحيتها عدد من لاعبي العميد (الكبار)، حيث ساهم بشكل فاعل في قيادة «النمور» للفوز بكأس الملك للأبطال أمام فريق الشباب بعد أن تحاوز الهلال في الدور ربع النهائي والتي على إثرها سيلعب الفريق في بطولة السوبر التي تقام للمرة الأولى أمام فريق الفتح إلى جانب العودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن المدرب بينات حضر وسط الموسم من أولمبي الاتحاد بديلا لمواطنه الأسباني (كانيدا).

استقرار في القاع

إدارة نادي الشعلة التي نجحت في الإبقاء على الفريق بجدارة وسط الكبار قررت تجديد عقد المدرب التونسي أحمد العجلاني الذي حضر للفريق وسط الموسم الماضي، حيث ساعدته خبرته السابقة في الملاعب السعودية في الوصول بالشعلة لبر الأمان.

أما فريق التعاون ففضل من جانبه الإبقاء على المدرب الجزائري توفيق روابح، الذي قدِم قبل نهاية الدوري بأسابيع ونجح في المهمّة الصعبة وأبقى سكري القصيم في الأضواء بعد أن كان مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وجددت إدارة العروبة ضيف دوري جميل عقد المدرب التونسي جميل بلقاسم بعد أن نجح في قيادة الفريق لدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه والحصول على بطولة دوري ركاء الموسم الماضي.

30 مدرباً الموسم الماضي

شهد الموسم الماضي وجود (30) مدرباً في دوري زين بعد أن وصل عدد مرات تغيير المدربين إلى (17) مرة، وتصدر فريقا الوحدة ونجران قائمة أكثر الفرق تغييرا للأجهزة الفنية بـ (4) مدربين ومع ذلك هبط فريق الوحدة، يليهما فريقا النصر وهجر اللذين أشرف على تدريبهما (3) مدربين لكل فريق، وانتهى المطاف بفريق هجر بالهبوط مع الوحدة لدوري ركاء فيما استقرت ثلاثة فرق فقط على على مدرب واحد طيلة الدوري الماضي وهي الشباب والفتح والفيصلي.

ومن بين الـ 30 مدربا الذين قادوا الفرق في الدوري الموسم الماضي كانت ال***** التونسية هي الأكثر بستة مدربين ثم المصريين بثلاثة مدربين.



كدمتان تغيبان هرماش والقرني


سامي يوجه مدافعي الهلال خلال مران الأمس. مركز الهلال الإعلامي

أصيب الثنائي عادل هرماش ومحمد القرني لاعبا فريق الهلال الكروي، حيث تعرض الأول لكدمة في مفصل القدم، بينما الثاني لكدمة في الركبة.

ولم يشارك اللاعبان في مران الهلال أمس، حيث أدوا برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي في مقر إقامة الفريق في النمسا.

وكان لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم قد أدوا صباح أمس تدريباتهم ضمن المعسكر التحضيري، حيث تركّز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي، تخلله تدريبات خاصة على اللعب من لمسة واحدة ولمستين، اختتمه سامي الجابر المدير الفني للفريق بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كل اللاعبين.

دوسري الهلال يتخطى الكشف الفرنسي بنجاح
نيفيز يشعل التدريبات.. والقحطاني يشارك في الجماعية


عبدالعزيز الدوسري

نجح لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري في تجاوز الكشوفات الطبية التي أجراها في المركز الطبي في ليون الفرنسية للاطمئنان على مكان العملية الجراحية التي أجراها لتوسعة الأوردة الدموية للساق، وجاءت نتائجها إيجابية، حيث سيواصل اللاعب برنامجه التأهيلي لتجهيزه مع بداية منافسات الموسم التي ستنطلق أواخر أغسطس المقبل.

إلى ذلك أشعل البرازيلي تياجو نيفيز أجواء معسكر الهلال في النمسا بعد وصوله أول من أمس، حيث أبدى سعادته وهو يلتقي مدربه سامي الجابر، وزملاءه الذين لعب معهم في الموسم ونصف الموسم الذي قضاه مع الهلال من يوليو 2009 وحتى ديسمبر 2010 أمثال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام، وغيرهم.

وسيجري نيفيز اليوم كشفاً طبياً، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد سلامته، بيد أنه يحتاج برنامجاً لياقياً مكثفاً ليلحق بمستوى زملائه، خصوصاً مع تبقي ما يزيد عن الشهر عن أول مباريات الفريق في الدوري أمام العروبة في 24 أغسطس المقبل.

ويرغب الجابر بتحضير فريقه ليكون بمستوى وانسجام عال حيث سيلعب الفريق بعد غد ثاني مبارياته الودية ضد رديف فولسفورج الألماني، يعود بعدها للرياض ويواصل تحضيراته ويلعب ودياً مع الشباب في 23 يوليو الجاري، تليها مباراة أخرى لم تحدد بعد، مع البحث عن مشاركة في دورة ثلاثية في العشر الأواخر من رمضان، في حين سيتم ترتيب مباراتين وديتين بعد عيد الفطر المبارك لتكون ختام التحضيرات قبل بداية الموسم الجديد.

ميدانياً شارك ياسر القحطاني في التدريبات الجماعية والمناورة التي فرضها الجابر لليوم الثاني على التوالي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقاً، إذ تأتي مشاركة القحطاني بعد غيابه عن التدرييات الجماعية منذ انطلاق المعسكر قبل أسبوعين بداعي العلاج من الإصابة التي عانى منها.

العروبة يوقع مع فلاتة الهلال


أنهت إدارة نادي العروبة برئاسة مريح آل مريح إجراءات التعاقد مع مدافع فريق الهلال لكرة القدم فواز فلاتة لعام واحد على سبيل الإعارة، وذلك في خطوة منها لتدعيم صفوف الفريق خلال منافساته بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل. وكانت إدارة العروبة وقعت في مقر النادي أول من أمس مع الظهير الأيمن لفريق النصر الأولمبي سعود فلاتة (24 سنة). وعلى صعيد آخر، أكد آل مريح أن العمل جار لاستيفاء شروط الاتحاد الآسيوي في تجهيز الملعب حيث تم الانتهاء من 30% من العمل على أن يجهز بالكامل قرب انطلاق الدوري السعودي.

الهلال ينجح في بيع عقدي مانجان وبوليفا


علمت مصادر «الميدان» عن توصل إدارة نادي الهلال لإتفاق مع ناد تركي من أجل التخلي عن المدافع السنغالي عبدالقادر مانجان لاعب الهلال لصالح الأخير، سواء ببيع ما تبقى من عقده، أو إعارته، حيث يملك النادي الأزرق بطاقة اللاعب، فيما أكدت المصادر ذاتها أنها توصلت لإتفاق مماثل مع ناد كولمبي لبيع عقد الكولمبي جوستافو بوليفار لاعب المحور الهلالي. من جهة أخرى، واصل لاعبو الفريق صباح أمس تدريباتهم في اليوم السادس عشر من المعسكر التحضيري الذي يقيمه بالنمسا، وتركّز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي، تخللته تدريبات خاصة على اللعب من لمسة واحدة ولمستين، اختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على كامل مساحة الملعب وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا المغربي عادل هرماش ومحمد القرني؛ نظراً لتعرض الأول لكدمة في مفصل القدم، وتعرض الثاني لكدمة في الركبة، حيث أدى الثنائي برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق. هذا وخضع الفريق لتدريبات استرجاعية خلال الفترة المسائية في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق.

الهلال يتفق مع الكوري «تشو» .. والميدان يكشف التفاصيل


اتفقت إدارة نادي الهلال نهائيا مع المدافع الكوري تشو سونج هوان قائد فريق تشونبوك هيونداي الكوري سابقاً، ليمثل بموجبه صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة سنة قابلة للتمديد، وسيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق التحضيري في النمسا اليوم.

يذكر أنّ «تشو» مثل منتخب بلاده سابقاً، ويبلغ عمره 31 عاماً.

من جهتها، أكدت مصادر «الميدان» أن إدارة نادي الهلال قد وقعت إتفاقية مُلزمة بينها وبين المدافع الكوري بعد أن أبدى اللاعب وناديه الموافقة كلاعب آسيوي بعد أن اكتملت صفوف اللاعبين الأجانب الثلاثة، حيث تمت عملية التوقيع على الإتفاقية ظهر أمس الأول ، على أن يتم التوقيع على العقد الرسمي بين الأطراف الثلاثة في حال تجاوز اللاعب الفحص الطبي .

من جهة أخرى انضم البرازيلي تياجو نيفيز لاعب فلومينسي البرازيلي مساء امس إلى معسكر الفريق في النمسا، ليجري الفحص الطبي في النمسا قبل أن يوقع رسميا مع الهلال لمدة موسمين قابلة للتجديد لموسم ثالث، مقابل 6 ملايين يورو نصيب النادي البرازيلي.

على صعيد آخر، واصل الفريق تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية في اليوم الخامس عشر من المعسكر التحضيري الذي يقيمه بالنمسا، واشتملت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما تركّز المران المسائي على النواحي الفنية، تخللته تطبيقات تكتيكية على الاستلام والتسليم والتحرك بدون الكرة، اختتمه مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم اللاعب ياسر القحطاني الذي أنهى برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقاً. يشار إلى أنّ الفريق سيؤدي مراناً وحيداً اليوم.


سونغ ينضم لمعسكر الهلال


ينتظر أن يحضر في معسكر فريق الهلال في النمسا لاعب تشونبوك الكوري سابقاً تشو سونغ (31 عاماً)، إذ اتفقت إدارة الهلال معه نهائياً لعام قابل للتجديد.

من جانب آخر، واصل اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية أمس (السبت)، تركزت الأولى على الجانبين اللياقي والتكتيكي، واختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب، فيما غاب عادل هرماش ومحمد القرني عن التدريبات، نظراً إلى تعرض الأول لكدمة في مفصل القدم، والثاني إلى كدمة في الركبة، وخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق. واقتصرت الحصة المسائية على التدريبات الاسترجاعية في النادي الصحي.


لاعب جورجي يثير شائعة «العطالة» حول مدافع الهلال الكوري
بيان المركز الإعلامي أكد أن المحترف الجديد لم يلعب في سنغافورة


أثار إعلان نادي الهلال التعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي تشو سونغ هوان الكثير من اللغط بين جماهير النادي التي أبدت قلقها الكبير من التعاقد مع لاعب متوقف عن اللعب لفترة طويلة وخوفها من أن يكون «مقلبا شربه النادي».

وفي المقابل، ظهر اسم لاعب جورجي مشابه له يلعب في الدوري السنغافوري، ولكن بيان المركز الإعلامي بنادي الهلال حسم الأمر بأن من تعاقد مع الهلال ليست له علاقة بمن يلعب الآن في الدوري السنغافوري بينما أشار البيان إلى أن اللاعب هو «قائد فريق تشونبوك هيونداي الكوري سابقا»، في تأكيد على أنه آخر فريق لعب له.

وعلمت «الشرق الأوسط» أن اللاعب تعرض لمشاكل إدارية ومالية مع ناديه الأخير تشونبوك هيونداي، وتم الانفصال بينهما بالتراضي في يناير (كانون الثاني) الماضي وظل اللاعب حرا لمدة 6 أشهر تقريبا. وينتظر أن يوجد اللاعب في المعسكر في ساعة متأخرة من مساء، بحسب تأكيد بيان الهلال.

ومن جانب آخر، أشعل وجود البرازيلي تياقو نيفيز، الحماس في المعسكر الهلالي، ولقي ترحيبا كبيرا من الجميع وعلى رأسهم المدير الفني للفريق سامي الجابر.

وسيقوم نيفيز غدا، إضافة إلى الكوري تشو سونغ، بعمل الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد الرسمي. وفي شأن آخر، أنهى اللاعب عبد العزيز الدوسري في المركز الطبي بمدينة ليون الفرنسية الفحوصات الطبية الأخيرة على موضع العملية الجراحية التي أجراها، وجاءت النتائج إيجابية ومطمئنة ليكون ذلك بمثابة ضوء أخضر من الأطباء لممارسة تدريباته بشكل اعتيادي لينهي اللاعب أزمة نفسية مرت به في السنوات الأخيرة جراء إصابات المتكررة في عضلة الساق، وهو ما أثر على عطائه كلاعب ينتظر من الكثير ليقدمه لناديه ومنتخب بلاده.


اخوكم الزعـــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-15-2013   #2 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 5 / 9 / 1434 هـ من الصحف


يعطيك الف عافيه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012