العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-12-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 2 / 9 / 1434 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعسكر يختتم الأربعاء.. وجولة حرة للاعبين أمس
تدريب هلالي بالدراجات بعد ودية كنكورديا </B>



عاود لاعبو فريق «الهلال» الأول لكرة القدم صباح امس الأربعاء تدريباتهم، بعد أن كسبوا مساء أمس الاول نظيرهم «كنكورديا تسينان الروماني» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي «فايز السبيعي» و «عبدالعزيز الدوسري»، في حين أدى الثلاثي (ماجد المرشدي، يوسف السالم و ياسر القحطاني) تدريبات لياقية وبدنية على أرض الملعب تحت إشراف الجهاز اللياقي.







هذا، ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق جولة حرة مساء امس؛ نظير ماقدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية. وقد تقرر ان يختتم الجهاز الفني بالهلال معسكر الفريق الاعدادي بالنمسا يوم الاربعاء المقبل على ان يمنح اللاعبون اجازة ومن ثم تستكمل فترة الاعداد في الرياض وسيتخللها لقاءات ودية.




يوسف الثنيان يفتتح الدورة والنهضة ينظم سداسيات كرة القدم... وفعاليات رمضانية مختلفة</B>



تنطلق في الرابع من رمضان الجاري دورة النهضة الرمضانية لسداسيات كرة القدم والتي ستقام داخل الصالة المغطاة بالنادي، بمشاركة أشهر وأقوى الشركات وفرق الحواري بالمنطقة الشرقية. وسيفتتح النجم الشهير يوسف الثنيان الدورة التي يشارك فيها 16فريقاً أبرزها فرق: ندى والراشد والزامل وأكاديمية مواهب.ويتخلل الدورة إقامة ليالي النهضة الرمضانية والتي ستشهد إقامة فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية. ومسابقة القرآن الكريم السادسة على التوالي. كما ستحوي على مهرجان شعري ومهرجان إنشادي. ومحاضرة للشيخ إبراهيم الزيات. وبرامج ترفيهية للأطفال، وستقام على هامش الدورة مباراة استعراضية بين نجوم النهضة القدامى ونجوم المنطقة الشرقية.

من جانبه، قدم محمد النهدي عضو مجلس إدارة نادي النهضة بالغ شكره وتقديره للشيخ فيصل الشهيل على موافقته على إقامة الدورة الرمضانية التي تحمل اسمه. وقال: هذا أقل ما يمكن تقديمه لرجل رياضي قدم الكثير وضحى بماله وجهده. ولا يزال يواصل بذل عطائه لكافة الأندية على مستوى المملكة من خِلال دعمه والوقوف معها في كل الأوقات.

وزاد نسعد بتواجد الفرق والشركات الرياضية في نادي النهضة، وهذا واجبنا تجاه أبناء الوطن من خِلال توفير وإيجاد وقت مُفيد لهم بإقامة دورات رياضية وسط تنافس شريف وحميد يجمعهم على المحبة والإخاء.


دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ينطلق (16) شوال ويشهد (3) توقفات
حامل اللقب يبدأ بالتعاون.. والهلال يستقبل العروبة في الرياض </B>



أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم جدول الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013 - 2014 والذي يشارك فيه (14) فريقاً، حيث سبق أن أجريت قرعة لتحديد المواجهات بين الفرق يوم السبت الماضي. وسينطلق الدوري يوم الجمعة 16 /10 /1434هـ الموافق 23 / 8/ 2013 م بينما سيكون ختام الدور الأول يوم السبت 11/ 2 /1435هـ الموافق 14/ 12/ 2013م، هذا وقد تم مراعاة تقديم وتأخير بعض المباريات للفرق المشاركة خارجياً خلال الدور الأول وهي فرق الشباب والأهلي في

دوري أبطال آسيا وفريق الاتفاق في كأس الاتحاد العربي للأندية وفريقي الرائد والشعلة في دوري أبطال الخليج، وكذلك سيشهد الدوري ثلاث توقفات متزامنة مع أيام الفيفا خلال شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر حيث سيلعب المنتخب السعودي مبارياته ضمن تصفيات كأس آسيا 2015، وجاء إرجاء إعلان جدول الدور الثاني لعدم وضوح الصورة حول عدد الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2014.

جدول مباريات بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .. الدور الأول:







الهلال اشترط الانتقال النهائي
نادي عاصمي يخطب ود القحطاني بعشرة ملايين ريال</B>



ياسر هل يغادر اروقة الهلال؟


ترددت انباء ان مهاجم الهلال ياسر القحطاني طلب المخالصة النهائية مع ناديه الحالي للبحث عن فريق آخر في ظل تضاؤل الفرص لتمثيل الفريق الأزرق الذي تعاقد مع مهاجمين عدة كان آخرهم مهاجم الشباب ناصر الشمراني، وأكدت بعض المصادر ان هناك نادياً عاصمياً قدم عرضًا مغريًا لياسر في حال المخالصة مع ناديه يبلغ عشرة ملايين ريال، ولم تتضح الصورة حول وجهة ياسر المقبلة.

من جهة ثانية علمت"دنيا الرياضة" ان الاهلي تقدم بعرض إعارة لعام واحد لقائد الهلال ياسر القحطاني مقابل مليوني ريال في الوقت الذي يرغب الهلال الانتقال النهائي بعدما تبقى من عقده مع الهلال عام واحد ولا يوجد رغبة للتجديد معه، وسيتحدد القرار النهائي عقب عودة الهلال من معسكره الخارجي في النمسا والاجتماع الذي سيعقد بين وكيل اللاعب والادارة الهلالية لدراسة العرض الاهلاوي بصورة كافية.

مصدر هلالي: تأخير حسم ملف نيفيز يعود لأمور إدارية مع فلومينزي</B>

أوضح مصدر مسؤول بإدارة الهلال أنهم أتموا الاتفاق مع لاعب الوسط البرازيلي تياقو نيفيز تمهيدا للتوقيع معه لتمثيل صفوف الفريق الموسم المقبل، مشيرا إلى أن التأخير في إنهاء الموضوع يعود لأمور إدارية بين اللاعب وناديه فلومينزي البرازيلي، وقال: "ننتظر إنهاء هذا الملف قريبا حيث تبقى إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع النهائي، وإذا تجاوزه اللاعب سيصبح هلاليا بشكل رسمي".

وحول ما أثير عن فتح ملف المفاوضات مع لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري لتجديد عقده مع الفريق قال: "لم يتم التفاوض خلال الفترة الماضية بشكل رسمي مع الدوسري الذي عاد من إجراء عملية جراحية، ولديه الرغبة في فتح المفاوضات بعد إنهاء برنامجه التأهيلي والعودة للمشاركة مع الفريق بإذن الله، وبالتأكيد أنه أحد اللاعبين الذين نرغب في بقائهم والتجديد معهم".

من جانب آخر تقرر أن يغادر الدوسري معسكر الفريق خلال اليومين المقبلين الى ليون الفرنسية لإجراء الكشف النهائي لدى الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية الناجحة في الأوردة الدموية بالساق في أحد المراكز الطبية المتخصصة للإطمئنان بشكل أكبر تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية، على أن يعود للمعسكر الإعدادي في النمسا بعد إجراء الكشوفات مباشرة.

من جهة ثانية عاود لاعبو الهلال" صباح أمس تدريباتهم، بعد الفوز على كنكورديا تسينان الروماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إذ اكتفى المدير الفني للفريق سامي الجابر بتدريبات استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم الثنائي فايز السبيعي وعبدالعزيز الدوسري، في حين أدى الثلاثي ماجد المرشدي ويوسف السالم وياسر القحطاني تدريبات لياقية وبدنية على أرض الملعب تحت إشراف الجهاز اللياقي، ومنح الجهاز الفني لاعبو الفريق جولة حرة مساء امس؛ نظير ماقدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية.

«الزعيم» و«الليث» الأبرز إعداداً والأكثر جاهزية
الهلال أتم تعاقداته المحلية وينتظر أن يكمل الأجنبية ومعسكر النمسا يسير بانتظام</B>



هزازي أبرز المنضمين للشباب

كان فريقا الهلال، والشباب الأبرز استعداداً لدوري جميل الموسم المقبل بحلته الجديدة والذي يتوقع الكثير من النقاد الرياضيين أن يكون الأكثر سخونة لاعتبارات عديدة لعل الأبرز من بينها حركة التنقلات المحلية التي حدثت بين بعض الأندية في الفترة الأخيرة وخلالها تم انتقال بعض الأسماء الكبيرة، والدولية ذات الشهرة العالية كناصر الشمارني، ونايف القاضي، ويحيى الشهري فضلاً عن التعاقدات الأجنبية الجيدة التي سجلتها بعض الفرق إضافة إلى المعسكرات الخارجية التي انطلقت في فضاء الشرق، والغرب بغية أن تكون تلك الفرق بجاهزية عالية مع انطلاق الموسم الجديد.

الشباب مستقر تدريبياً ويجهز نفسه في بلجيكا
جاء الهلال كأبرز الفرق التي أتمت جملة من التعاقدات من بينها ما كان قبل نهاية الموسم الماضي كصفقة المهاجم الدولي يوسف السالم، والذي خطفه الهلال من الاتفاق بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة رغم دخول عدد من الأندية في الصفقة إلا أن المفاوض الهلالي كان الأعلى قدرة على جلب اللاعب، فيما سجل الهلال لاعب خط المنتصف الشبابي السابق عبدالله عطيف بعد تجربة احترافية أوربية لم تدم طويلاً، وعلى نفس الخطى، وبذات الطريقة جاء استقطاب المدافع الشاب، والبارز عبدالله الحافظ ليكون هذا الثنائي من اللاعبين الصغار في السن الذي تعول عليهم الإدارة الهلالية، وكذلك الجماهير في المستقبل القريب لأن يكونوا من الأسماء المهمة في خارطة الهلال، فيما أتم الهلال تعاقداته المحلية بصفقة هي الأعلى، والأكثر أهمية محلياً بعد تعاقده مع مهاجم الشباب ناصر الشمراني، والذي رفض الاستمرار مع فريقه لوجود خلافات واضحة مع المدير الفني ميشيل برودوم لتكون صفقة الموسم بالنسبة للهلاليين وهي الصفقة التي أخذت أبعاداً كبيرة، وأخذت مساحة واسعة من الطرح الإعلامي باعتبار قيمة اللاعب الفنية العالية، والذي يصنفه الكثير من الخبراء، والجماهير الرياضية بأنه الماكينة التهديفية عطفاً على سجله التهديفي العالي منذ انتقاله للشباب قبل خمسة مواسم تقريباً.



جانب من استعدادات الهلال

على صعيد الصفقات الأجنبية أعاد الهلال محترفه المغربي السابق عادل هرماش، وهو لاعب المحور المتقدم والذي يتمتع ببنية جسمانية جيدة، ويمتلك مهارات عالية فضلاً عن مقدرته الواضحة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، ومنها سجل الكثير من الأهداف، كما استطاع الهلال الظفر بخدمات الإكوادوري الدولي كاستيلو وهو الذي يمتلك مقومات المحور الثابت الصلب الذي يحتاجه الهلال كثيراً، فيما أعاد الهلال خدمات لاعب خط المنتصف البرازيلي البارز تياجو نيفز بعد أن حقق نجاحاً كبيراً مع الهلال قبل أكثر من ثلاثة مواسم خصوصاً في صناعة اللعب، وفي التصويبات من خارج منطقة الجزاء، ولم يتبق سوى اللاعب الآسيوي والذي تأخر إعلانه لظروف لم تكن في الحسبان أهمها اعتذار اللاعب الكوري كيم في اللحظات الأخيرة قبل أسبوعين تقريباً، ولا زال الهلال ينتظم في معسكره الخارجي بالنمسا كما فعل الموسم الفائت بقيادة الوطني القدير، والخبير الدولي السابق سامي الجابر،والذي تؤمل فيه الجماهير الهلالية كثيراً وفي تجربته الأولى بعد أن كان الإسم الأبرز على مستوى اللاعبين المحليين على مدى سنوات طويلة ولاشك بأن مثل هذه التعاقدات الجيدة التي أتمتها الإدارة الهلالية بالاتفاق مع الجهاز الفني وفقاً لحاجة الفريق أسعدت أنصار الهلال وجعلتهم يؤملون الكثير في فريقهم الموسم المقبل وبأنه سيكون موسم حصاد لا تفريط فيه بعد حملة التصحيح الواضحة التي عالجت من خلالها إدارة النادي بعض أخطاء المواسم السابقة.

بالنسبة للشباب لازال يعسكر في جنيك البلجيكية وهي التي احتضنت معسكر الموسم الفائت لمعرفة المدير الفني بأحوال المدينة، وأوضاع الفرق التي يلعب معها الشباب ودياً.

وقد أبرمت إدارة النادي عدداً من الصفقات المحلية لعدد من الأسماء الشابة، والواعدة لتكون دعامة للفريق الأولمبي أكثر منها للفريق الأول كوهيب حطين، وفهد الفيصلي، وغيرهم أما على مستوى الفريق الأول فقد كانت الصفقة الوحيدة، والأبرز محلياً استقطاب مهاجم الاتحاد الدولي نايف هزازي بعد منافسة شرسة مع بعض الأندية لتعويض انتقال ناصر الشمراني، وتيجالي، وقد باركت جماهير النادي هذه الخطوة الموفقة التي تمت بالتفاهم مع الجهاز الفني الذي طلب اللاعب باسمه لما يعرفه عنه من إمكانات جيدة خصوصاً في الكرات الرأسية، والعرضية داخل منطقة الجزاء، كما أتم الشباب التعاقد مع المحترف البرازيلي رافينها ليكون عوضاً عن ابن جلدته الماهر مارسيلو كماتشو والذي استغنى الشباب عن خدماته بعد مواسم عديدة وناجحة قضاها مع الفريق فيما لا زالت الجماهير الشبابية تنتظر المحترف الأجنبي الرابع ليكون إلى جوار كواك الكوري، وفرناندو مينغازو، ورافينها، كما تنتظر صفقة محلية أخرى كبيرة من الساحل الغربي على غرار صفقة هزازي.

الجماهير الشبابية بالرغم من اختلاف نظرتها تجاه المدير الفني برودوم خصوصاً مع وجود بعض الأخطاء المفصلية والتي من بينها عدم اعطاء بعض الأسماء الشابة الفرصة كاملة كالسليطين، وتميم وفهد الدوسري، والبركة، وعودته للإعتماد على بعض كبار السن كالغامدي، والقاضي، وعبدربه إلا أن تلك الجماهير لا زالت تؤمل في فريقها كثيراً خصوصاً في البطولة الآسيوية والتي يتطلع عشاق الشباب لمعانقة ذهبها لتعويض اخفاقات الموسم الفائت، وخروج الشباب منه خالي الوفاض.

من هنا وعطفاً على ما سبق يكون الهلال، والشباب الأبرز من الفرق الأخرى من حيث الاستعدادات المتكاملة، والتعاقدات الجيدة،والاستقرار التدريبي في الشباب، والقناعة في الهلال، ولا يمكن إغفال جهود، وعمل الفرق الأخرى كحامل اللقب الفتح والذي يكرر للموسم الثالث معسكره في ألمانيا إلا أنه لم يعوض بعض الغيابات لديه خصوصاً شادي أبو هشهش، فيما تفاوت استعدادات بقية الأندية الأخرى المتطلعة للمنافسة ولا زال الكثير من هذه الفرق يكمل اعداده محلياً كما يفعل الأهلي، والاتحاد، والنصر دون أن تتضح الصورة كاملة لكافة التعاقدات الأجنبية، وهو الأمر الذي أقلق أنصار تلك الفرق، وجعلهم في حيرة من أمرهم.



السبيعي والدوسري اللياقة تكتمل</B>



القحطاني والمرشدي والسالم يستريحون بعد المران. مركز الهلال الإعلامي

شارك فايز السبيعي حارس مرمى فريق الهلال لكرة القدم، وزميله عبد العزيز الدوسري في التدريبات الصباحية التي استأنفت أمس، بعد أن كسب البارحة الأولى نظيره كنكورديا تسينان الروماني 3/2، خلال معسكره التحضيري الذي يجري حاليا في النمسا.

وكان سامي الجابر المدير الفني للفريق قد أخضع السبيعي والدوسري بجانب الثلاثي ماجد المرشدي، يوسف السالم وياسر القحطاني لتدريبات بدنية خاصة خلال التدريبات الماضية، من أجل رفع مخزونهم اللياقي، في حين لا يزال الثلاثة الآخرين يواصلون تدريباتهم اللياقية على أرض الملعب تحت تحت إشراف الجهاز اللياقي. واشتمل المران على تدريبات استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كل اللاعبين.

أكد أنه ذهب مع بينيتيز بحثاً عن أموال الخليج .. وخشي عليهما من الإرهاق
مدرب الإكوادور لكاستيو: الهلال .. خطوة للوراء</B>
كاستيلو في طريقه إلى التدريب. (موقع الزعيم)

انتقد الكولومبي رينالدو رويدا مدرب منتخب الإكوادور لكرة القدم، قرار عدد من نجوم منتخب بلاده السفر واللعب في منطقة الخليج، بعد أن تلقوا عروضاً مغرية من أنديتها، مشيراً إلى أنهم تركوا تطوير أنفسهم وتوجّهوا للبحث عن المال فقط.

وقال رويدا في حديث خصَّ به إذاعة ''راديو لا ديبورتيفا'' الإكوادورية أمس الأول ''المال وحده كان السبب الوحيد لانتقال هؤلاء اللاعبين دون النظر لقيمة الاعتبارات الأخرى التي تدفعهم إلى تطوير مستوياتهم الفنية كقيمة المنافسة الكروية وقوة الأندية التي سيلعبون لها''.

وأضاف رويدا ''بصراحة لم يكن انتقال سيغوندو كاستيو لتمثيل صفوف فريق الهلال السعودي، وكريستيان بينتيز للجيش القطري موضع ترحيب بالنسبة لي شخصياً، الجميع هنا يعلم أننا ننافس وبقوة في تصفيات كأس العالم لمنتخبات أمريكا الجنوبية، نحن في وضع نقطي جيد، لكن المنافسين خلفنا أقوياء، ولا يفصلهم عنا سوى عدد قليل من النقاط، والأمور وصلت إلى النهاية ولم يعد لدينا سوى ثلاث جولات لنلعبها والوضع ليس مريحاً، كما أن انتقال كاستيو وبينتيز للعب في الخليج يعني أنهما سيعانيان ساعات السفر الطويلة التي سيضطران معها لقضاء أكثر من 18 ساعة في الجو من أجل الوصول للعاصمة كويتو وبالتالي سينال منهما الإعياء والإجهاد''.

وتابع المدرب الكولومبي ''نحن لا نريد أن نخسر أي لاعب في المرحلة المقبلة، والتي يمكن أن أصفها بــ ''الحرجة''. في السابق أُصيب خايمي أيوفي لدى لعبه في السعودية مع النصر وخسرنا خدماته، والآن أخشى المصير نفسه على بقية اللاعبين، بصراحة أبلغت كاستيو وبينتيز بأن قرار اللعب في الخليج يعد خطوة للوراء، ولن يكون حكيماً بعد أن تركا المكسيك التي يوجد فيها سبعة لاعبين من المنتخب، وقلت إن بقاءهما في المكسيك سيكون أفضل لهما ولكنهما اتخذا القرار من تلقاء نفسيهما، ولا يمكنني أن أمنعهما، لقد قالا لي حينها بوضوح: اللعب في الخليج سيكون فرصة جيدة لتحسين أوضاعنا المالية، وسنظهر الالتزام ذاته الذي قمنا به في السابق، وفي النهاية باركت لهما الأمر، وأرجو ألا يكون قرارهما خاطئاً هذه المرة''.

الهلال ينتظر "فحص باريس" لتسجيل نيفيز
تدريبات استرجاعية للفريق.. ولياقية للمرشدي والسالم والقحطاني</B>



تياجو نيفيز (الوطن)

علمت "الوطن" أن الضرائب المفروضة على نادي فلومنسي البرازيلي تسببت في تأخير حسم الهلال لصفقة البرازيلي تياجو نيفيز "28 عاما"، كما أنه وفي حال انتهاء مشكلة الضرائب، فسيكون على اللاعب التوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الخضوع إلى فحص طبي للتأكد من خلوه من أي إصابة قد تعيقه من خدمة الفريق في الموسم الجديد، وذلك حسب اتفاق نادي الهلال مع فلومينزي، حيث اشترط الأول التوقيع مع اللاعب في حال تجاوزه الكشف الطبي، أما إذا فشل فيه، فيعتبر الاتفاق لاغيا بين الطرفين دون جزاءات مالية.

ولن يتمكن نيفيز من اللحاق بمعسكر الهلال المقام حالياً في سالسبورغ النمساوية حتى 18 من يوليو الجاري، إلا أنه سيتوجه للرياض فور نجاحه في تجاوز الكشف الطبي بباريس ليبدأ تدريباته مع الفريق من هناك.

إلى ذلك، فضل المدير الفني للفريق الكروي سامي الجابر، عدم عرض أبرز لقطات أولى مباريات الفريق الودية التي لعبها بمعسكره الحالي أول من أمس ضد كنكورديا الروماني وكسبها 3 /2 بالرغم من توثيقها كاملة عبر كاميرات الموقع الرسمي للنادي "شبكة الزعيم". وكان لاعبو الفريق عاودوا تدريباتهم صباح أمس شملت تمارين استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم الثنائي فايز السبيعي وعبدالعزيز الدوسري، في حين أدى الثلاثي ماجد المرشدي، يوسف السالم وياسر القحطاني، تدريبات لياقية وبدنية على أرض الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة. وكان الجهاز الفني منح اللاعبين جولة حرة في الفترة المسائية على أن تعود التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي، أنهى لاعبوه كافة الفحوصات الطبية المقررة لهم من قبل الجهاز الفني والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، في حين أجرى كافة أفراد الفريق اختبارات القوة والتحمل في مقر النادي.

وأدى الفريق مساء أمس أول تدريباته على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي. وسيشرف المدربان الوطنيان عبدالله العبيدان ومنصور القاسم على تحضيرات الفريق الأولية لحين الانتهاء من ملف التعاقد مع المدرب لقيادة الفريق الموسم المقبل.

نيفيز «هلالي» .. والآسيوي يلتحق بالفريق في الرياض</B>




أنهت إدارة نادي الهلال التوقيع مع البرازيلي تياجو نيفيز لاعب خط وسط فلومينسي البرازيلي لعقد يمتد لموسمين قابلة للتجديد لموسم ثالث، مقابل ستة ملايين يورو نصيب النادي البرازيلي، خلاف حصة اللاعب الذي سبق أن مثل الفريق الأزرق قبل موسمين الذي باع عقده، ليستعيده مجددا.

ولم تعلن إدارة النادي التوقيع بشكل رسمي عن طريق المركز الإعلامي حتى موعد إعداد الخبر.

من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي لحسم صفقة اللاعب الآسيوي، حيث يتوقع أن تحسمها في غضون الأسابيع المقبلة، ولن يتمكن اللاعب من الالتحاق بمعسكر الفريق الذي يقام حاليا في النمسا، على أن يجري أول تدريباته في الرياض.

من جهة أخرى، عاود لاعبو الفريق صباح أمس تدريباتهم، بعد أن كسبوا مساء أمس الأول نظيرهم «كنكورديا تسينان الروماني» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم الثنائي فايز السبيعي وعبدالعزيز الدوسري، في حين أدى الثلاثي (ماجد المرشدي، يوسف السالم وياسر القحطاني) تدريبات لياقية وبدنية على أرض الملعب تحت إشراف الجهاز اللياقي.

ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق جولة حرة مساء أمس؛ نظير ما قدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية



الهلال يخاطب الأهلي المصري لخوض لقاء ودي في الرياض
جولة حرة للاعبين أمس في معسكر النمسا</B>



عاود لاعبو فريق الهلال صباح أمس الأربعاء تدريباتهم اليومية بعد أن كسبوا فريق كنكورديا تسينان الروماني (3 - 2) مساء أول من أمس، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية بواسطة الدراجات الهوائية وسط مشاركة كل اللاعبين بما فيهم الثنائي فايز السبيعي، وعبد العزيز الدوسري في حين أدى الثلاثي (ماجد المرشدي، يوسف السالم وياسر القحطاني) تدريبات لياقية وبدنية على أرض الملعب تحت إشراف الجهاز اللياقي.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين جولة حرة مساء أمس نظير ما قدموه من جهد كبير خلال الفترة الماضية على أن يعاود الفريق تدريباته اليوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية.

من جانب آخر، كشف علي عبد المنعم، مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي المصري بأن الهلال طلب مواجهة الأهلي المصري وديا في الرياض خلال شهر رمضان، وقال في حديث نقلته صحيفة «المصري اليوم»: إن «الهلال حدد موعدين للمباراة وسيتم حسم الموقف من العرض في اجتماع لجنة كرة القدم المقبل بالتنسيق مع محمد يوسف المدير الفني للفريق».

وتابع: «النادي في حاجة إلى اللعب خارج مصر من أجل توفير سيولة مالية تعينه في التغلب على أزمته المالية، لكن القرار النهائي يتوقف على مصير بطولة الدوري».

وعلى صعيد الفريق الأولمبي انطلقت في العاشرة والنصف من مساء أمس الأول تدريباته استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، وجرى المران على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي تحت إشراف المدربين الوطنيين عبد الله العبيدان ومنصور القاسم.



تحياتي لكم
الزعــــــــيم





__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /07-13-2013   #2 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 2 / 9 / 1434 هـ من الصحف


يعطيك الف عافيه على الطرح







  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-13-2013   #3 (permalink)

وينك ياغلاي
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية وينك ياغلاي

عُضويتيّ 1822
مُشآركاتيَ 23,885
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






وينك ياغلاي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 2 / 9 / 1434 هـ من الصحف


تسلم اياديك الزعيم على التغطيه الجميله
استعدادات الزعيم هذا الموسم قويه
اتمنى ان يظهر بالمستوى والطموح المرجو منه
دمت ياغالي







 توقيع : وينك ياغلاي

انتي فعلا خيال
سلمت اناملك سيدتي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012