العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الأسريه والاجتماعيه ✿ ، > مملكة حواء - تسريحات - مكياج




المواضيع الجديدة في مملكة حواء - تسريحات - مكياج


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-13-2013
الصورة الرمزية طوق الياسمين
طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 3347
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 المشاركات : المشاركات 6,903 [ + ]

طوق الياسمين غير متواجد حالياً
اسباب تحفز المراهقه على حب والدتها .


الام هى المثال الاعلى لاطفالها قبل اى شخص اخر فالام هى الصديقة الاولى فى حياة اطفالها و رفيق اللعب الذى علمهم الكثير من الاشياء و هى موجودة من اجلهم فى جميع الاوقات حتى و إن كانت فى مكان اخر فعقلها دوما معهم كما ان الام هى مصدر الحنان و الطيبة و الامان ايضا بالنسبة لاطفالها و هناك العديد من الاسباب الاخرى التى تجعل كل الابناء يعجبون بامهم لذا جئنا اليك بعدة اسباب تفسر تقدير المراهقة لوالدتها .



1 - بطل متعدد المهام : نعم الام هى بطل متعدد المهام فى تدير العائلة بأكملها و تعتنى بصحتهم و تعليمهم و احتياجاتهم و ميزانية الاسرة ايضا و تشرف على المناسبات العائلية و زيارة الاقارب حتى الغير مقربين منهم و ايضا اذا كانت تعمل فهى تهتم بوظيفتها و تعتبرها مصدر دخل لاطفالها لا تفرط فيها ابدا . الام ببساطة تدير عشرة وظائف فى وقت واحد و هى مسرورة لذلك و لا تنتظر غير حب ابنائها اليها لذا لماذا لا تعجب المراهقة الرائعة السوبرومان .

2- الام لا تقل لا : عندما يأتى الامر الى مساعدة الاطفال فالام لا تقول لا ابدا فهى دوما متاحة الى اطفالها و دائما على استعداد للخروج اليهم و مساعدتهم حتى بعد الانتقال من المنزل . عدم الرفض الدائم يحتاج الى صبر و تحمل و شجاعة و كثيرا من الجهد فهو ليس شيئا هينا يستطيع الكل فعله لذا فالام هى امراة حقا عظيمة تحبها المراهقة .

3- نظام دعم مدى الحياة : الاشخاص الذى تتعرف عليهم فى حياتك احيانا يتراجعون فى وقت حاجتك اليهم و لا يمدون اليك يد المساعدة الا الام فهى دوما تعتنى باطفالها متى ما احتاجوا اليها حتى و إن لم يطلبوا يد المساعدة منها فالام هى تلك الصخرة القوية التى يمكنك دوما الاعتماد عليها و لطالما تنتفس فهى تمدك القوة لهزيمة الصعاب فى حياتك و تنقذك من المشاكل مهما بلغت صعوبتها و لهذا المراهقة دائمة الاعجاب بامها فهى الشخص الذى يساندها مهما فعلت .

4 - تضع اطفالها قبل نفسها : الام دوما تفكر فى طفلها قبل نفسها و الام قادرة على ان تسحق رغباتها و احتياجاتها الخاصة اذا ما تعارضت مع اهواء ابنائها فقط و ليس احتياجاتهم . الاطفال دوما يعنون الى الام العالم كله و تعطيهم دوما الاولوية فى حياتها على اى شىء اخر و لذا المراهقة تحب والدتها فمن غيرها سيهتم بها بكل هذا القدر .

5- تعلمك الاشياء التى لا يستطيع احد تعليمها لك : الام مدرسة هذه كلمة قالها حافظ إبراهيم زمان و لكن عذرا للشاعر العظيم فالام اعظم من اى مدرسة على كوكب الارض ففى المدرسة لا يتعلم الطالب دروس الحياة و لا دروسا فى العلاقات الاجتماعية و الاذواق فالام هى مصدر الاخلاق الكريمة فى العائلةو و التى تحثهم على زيارة الاقارب و السؤال عنهم و معاملة الناس جيدا حتى و إن لم يرغبوا بذلك و ايضا هى التى تعلم ابنائها مهارات التنظيف و الطبخ و حتى الحياة المهام المنزلية التى بدونها لن يستطيع الانسان ان يعتمد على نفسه و هى الشخص الذى يعلم ابناءه كيف التصرف فى الامور التى يحتارون امامها و تدفعهم الى الاعتماد على انفسهم و قيادة حياتهم بارادتهم الحرة و لا توجد اى مدرسة تعلم كل هذا و لكنها الام وحدها التى تحب اطفالها و ترغب فى مصلحتهم على الدوام لهذا المراهقة دوما ترتبط بامها و تلازمها على الدوام حبا فى تلك الام العظيمة .

6 - مساعد صامت : اذا طلبت المساعدة من احد الاصدقاء فهو سيخبر على الاقل اصدقائكم المقربين بانه قدم اليك يد المساعدة و هو لن يساعدك ابدا اذا لم تطلب منه يد المساعدة و لكن الام شيئا اخر فهى تلاحظ احتياجاتك من بعيد و ما ينقصك و تحاول تلبية حاجاتك دون ان تطلب ذلك فهى الشخص الذى يعطيك مصروفا اضافيا حتى اذا كان لديك وظيفة حتى لا تشعرين بان شيئا ينقصك و هى من تظل تزعجك باستمرار لشراء حذاء جديد لانها تشعر بان حذائك القديم يؤلم قدميك او انك تخجلين من ارتداءه و كل هذا دون ان تطلب اى مقابل منك او عرفان بالجميل بل انك قد تشعرين بالضيق من مساعدتها هذه هى الام لذا بالتأكيد المراهقة تحب والدتها و معجبة بها و عندما تكبر تريد ان تصبح اما مثلها .


7- لا تسأل عن شىء فى المقابل : المقايضة توجد بين الزوج و الزوجة الاصدقاء و بعضهم البعض او حتى بين زملاء العمل المقايضة توجد فى اى علاقة انسانية فانت تفعل شيئا جيدا فى الاخرين فى مقابل مادى او معنوى اما الام فلا تتوقع اى مقابل على الاطلاق بل هى مصدر عطاء لا متناهى تعطى لاطفالها كل شىء على الدوام و لا تريد غير ان تراهم سعداء حتى معظم الوقت الاطفال يكونوا ناكرين للجميل و هى لا تعبأ و تعطيهم المزيد و لهذا المراهقة تكن الاحترام و التقدير و الحب لوالدتها .

__________________





رد مع اقتباس
قديم منذ /06-13-2013   #2 (permalink)

ɜ ȥ ғ ♥
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية ɜ ȥ ғ ♥

عُضويتيّ 2169
مُشآركاتيَ 21,241
تـَمَ شٌـكٌريَ 8
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






ɜ ȥ ғ ♥ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اسباب تحفز المراهقه على حب والدتها .


...)*


انتقاء مميز حبيبتي
الله يسعدك يارب.
الله يعطيك العافيه
عـ الطرحــــ الرآئع كـ روعة حظورك ـالمتــألق
مــآننحرم من جديدك

...)*







 توقيع : ɜ ȥ ғ ♥

ھدوئيُ بآلمنتدى :
وحضوري :آلمتقطعَ . .
ليس - إنشغَالا ربمُاا نوع منَ :
آنواآع الفخآمهُ هَ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-15-2013   #3 (permalink)

شقاوة فراوله
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شقاوة فراوله

عُضويتيّ 3595
مُشآركاتيَ 1,983
تـَمَ شٌـكٌريَ 1
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






شقاوة فراوله غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اسباب تحفز المراهقه على حب والدتها .


انا افضل الأم الى مو حنونه
لانو الدلع الزايد بالجيل موزين ابدا
والاطفال والكبار يحتجون رفقه الام مو انو
تعطيهم كل شي بالمال وتعودهم ع العجز والكسل
تسلم يدينك ع الطرح
ماننحرم من جديدك







 توقيع : شقاوة فراوله




  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-21-2013   #4 (permalink)

برقان
* ؤشمَ ريلإكِسسَ .. !
 
الصورة الرمزية برقان

عُضويتيّ 3132
مُشآركاتيَ 4,659
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






برقان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اسباب تحفز المراهقه على حب والدتها .


طرح جميل ومجهود هادف
يعطيك العافيه
ولك جزيل شكري







 توقيع : برقان

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012