العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-05-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
اخبار الاتحاد بالصحف المحلية يوم الاربعاء 1434/7/26 هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أمير مكة يستقبل الجهازين الإداري والفني للعميد ويثمن التتويج بكأس الملك




هنأ أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، إدارة نادي الاتحاد لكرة القدم، بمناسبة حصول الفريق على كأس خادم الحرمين الشريفين، كما دعا إلى غرس المبادئ الإسلامية وتعزيز الثقافة العامة لدى اللاعبين وعدم اقتصار جهود الأندية على تنمية المهارات الكروية دون التركيز على فكر اللاعبين،وأكد خلال استقباله رئيس نادي الاتحاد، المهندس محمد الفايز، وأعضاء الجهازين الفني والإداري في مكتبه بجدة يوم الثلاثاء، أن المبادئ الإسلامية دافع مهم للإخلاص في العمل، كما أن التركيز على الثقافة العامة للشباب وعدم اقتصار دور الأندية على تطوير المهارات الكروية له نتائج ايجابية وتأثير فاعل على عطاء اللاعبين.
وعبر الفيصل عن اعتزازه بما حققه النادي، وخاطب الجهازين الفني والإداري :" أهنئكم على التغيير الذي طرأ على الفريق حيث استطعتم الانتقال من مرحلة الإحباط إلى التفاؤل وغيرتم إداريا وفنيا الأمر الذي نتج عنه تحقيق الكأس ".
وقال أمير العاصمة المقدسة: "إن إدارة النادي صمدت أمام كل المواجهات ومحاولات الإحباط، ما دفعها لاتخاذ قرارات جريئة أحدثت التغيير، مضيفا أن انتصاركم يجير لبلادكم من خلال المشاركة الخارجية، وأنتم من عمل على الانجاز الذي تحقق على أيدي توليفة متجانسة من اللاعبين الشباب ".
وأكد الأمير خالد الفيصل، أن كرة القدم لعبة جماعية لا تعتمد على مهارات فرد واحد، وهذا ما تم إدراكه في الاتحاد لذلك تحققت النتيجة المشرفة, موضحاً أن رياضة كرة القدم باتت واجهة حضارية للمجتمعات والشعوب وأصبح التنافس عليها سمة وهدفا للمجتمعات، كما تطرق إلى البطولات التي حققتها الأندية خلال الموسم الرياضي هذا العام، وقال " أثبتت منافسات هذا العام حقيقة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار إذ أن فريقي الفتح والاتحاد كلاهما اعتمد على جهد الشباب واللاعب السعودي، فتحقق النجاح وهذا درس لبقية الفرق، لافتاً الانتباه إلى أهمية إعطاء الشاب السعودي فرصته التي أثبتت التجارب أنه محل للثقة وأنه مبدع في شتى المجالات.
من جانبه ثمن رئيس نادي الاتحاد، المهندس محمد الفايز للأمير خالد الفيصل الدعم الذي تلقاه الرياضة في المنطقة، مؤكدًا أن توجيهاته الدائمة، والنصح الذي تتلقاه الإدارة أسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للبطولة وتجاوز المراحل التي مر بها النادي، واضاف الفايز :" منذ بداية عملي رئيساً لنادي الاتحاد عملت بتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة الداعية لبناء الإنسان قبل المكان وهذا ما فعلته، حيث اعتمدنا على تدريب وتأهيل الشباب وإعطائهم الفرصة والثقة ما نتج عنه تحقيق هذه البطولة الغالية وسنستمر في هذا التوجه وعلى النهج نفسه ".



























بايزيد: الخبرة مطلوبة في الاتحاد وعمود فقريفوال: 4 محترفين مميزين والفريق بطل لـ 15 عاما

قدامى الاتحاد يواصلون تقديم مقترحاتهم للمحافظة على الجيل الجديد



أكد عبد الله فوال قائد الاتحاد السابق أن الفريق الكروي الأول لا يحتاج إلى لاعبين محليين من خارج النادي، وقال أن الاتحاد يضم عناصر شابة مميزة أثبتت نفسها في بطولة كأس الملك للأبطال بالإضافة إلى وجود عنصري الخبرة أسامة المولد وسعود كريري اللذان لهما دور كبير في الفريق الاتحادي، وأضاف أن التجديد مع المدرب الاسباني بينات خطوة جيده من إدارة النادي لاسيما وأن هناك علاقة كبيرة بين المدرب واللاعبين وهذا التناغم والتأقلم يصب في مصلحة الفريق.
وتطرق فوال إلى احتياجات الفريق الاتحادي من الأجانب فقال يجب أن يكون اللاعبين بمستوى وقوة وحيوية العناصر الشابة بالفريق ويشكلوا إضافة فنية وأنا أرى أن الاتحاد يحتاج إلى لاعب في خانة قلب الدفاع وجناح إيسر وصانع العاب ومهاجم صريح يكون بمواصفات مهاجم الفتح دوريس سلمو ولو توفر ذلك بجانب حماس اللاعبين الشباب أضمن أن الاتحاد سينافس لمدة 15 عام على البطولات.
وشدد قائد الاتحاد السابق على ضرورة إقامة معسكر خارجي للفريق مشيراً إلى أن إقامته يعد أمر مهما كونه يساعد في التقارب بين اللاعبين ويسهم في خلق جواً أسرياً كما أنه يعتبر «غسيل مخ» للاعبين من المشاكل المحيطة بهم وإيضاً يتخلله برنامج لياقي مكثف ومباريات ودية يستفيد منها اللاعبين بشكل أفضل. وحول عودة اللاعبين المعاريين للأندية الأخرى الى الفريق فبين أنه في غاية الأهمية كونه يعطي صف ثاني قوي للفريق ويخلق التنافس على المراكز فيما بينهم وكذلك تصعيد اللاعبين في درجة الأولمبي والشباب لكي تكون العجلة مستمرة في نهج التصعيد. وتمنى فوال في ختام حديثه من إدارة النادي المحافظة على اللاعبين الشباب ، وقال نحن في عصر احتراف وبات لاعبي الاتحاد مطلباً لجميع الأندية والانظار عليهم لذلك يجب أن تكون هناك عقوداً احترافية توازي امكانيات اللاعبين. من جهة أخرى حذر أحمد با يزيد لاعب الاتحاد الدولي الافراط في المديح وقال بأن الفريق الأول يحتاج لعمل كبير بصرف النظر عن تحقيق لبطولة كأس الملك والذي جاء بفضل وحماس اللاعبين الشباب حيث أن التغيير أعاطهم روحاً معنوية كبيرة، وقال الحصول على البطولة لا يعني بأنه ليس هناك أخطاء يجب حلها لكي يكمل الفريق الاتحادي المشوار الذي سيكون طويلاً لاسيما وأن الاتحاد في الموسم المقبل سينافس على عدة بطولات منها البطولة الآسيوية لذلك يجب أن يدعم الفريق بعناصر أجنبية مميزة لديها الخبرة والتمرس بجانب عناصر الخبرة المحلية كأسامة وكريري لان حماس اللاعبين لا يكفي في الآسيوية، وأضاف أن الإدارة منحت للمدرب جميع الصلاحيات لاختيار اللاعبين الأجانب ولكن من وجهة نظري من المفترض أن لا تمنح جميع الصلاحيات للمدرب ويجب أن تكون الاختيارات من قبل لجنة فنية تشكلها الإدارة من لاعبين القدامى.
وعن مراكز الأجانب التي يراها من وجهة نظره مناسبة قال أن اتمنى التعاقد مع مدافع ومحور وصانع العاب ومهاجم صريح لأن هذه المراكز تعتبر عموداً فقرياً للفريق، كما شدد على ضرورة إيجاد صفاً ثانياً يكون بمستوى الصف الأول لان الموسم طويل ويحتاج الفريق للتدوير في عدد من المراكز وليس الاعتماد على عنصر واحد طيلة الموسم. ووجه بايزيد رسالة للاعبين الشباب فقال عليكم أن تدركوا أن المرحلة الأخيرة انتهت وإذا ارادو الاستمرارية عليهم أن يعتنوا بأنفسهم جيداً لكي لا يكون المستويات الرائعة التي قدموها فوره وانتهت ولذلك نحتاج لإدارة واعيه تجلس مع اللاعبين وتحافظ عليهم ومعسكرات إعدادية مناسبة للتجهيز للموسم المقبل. وأشار لاعب الاتحاد الدولي السابق أن لدينا اشكالية في مفهوم الاحتراف فغالبية اللاعبين ينقصهم الاهتمام بأنفسهم وصحته فاللاعب عندما يخوض مباراة يكون بذل مجهوداً مايقارب 11 كليو وهذا يجب أن يقابله تغذية جيده ونوماً مبكراً لكي يرتاح جسمهم ولكن ما يحدث العكس حيث يقضون أوقاتهم عقب المباراة بالسهر وهذا مفهوم خاطئ وجميعنا لاحظنا عندما طبق مدرب الهلال السابق جريتس مفهوم الاحتراف الحقيقي كيف الهلال نجح. ومضى قائلاً : «سمعنا من خلال الصحف عن سفر مجموعة من لاعبين الاتحاد إلى خارج المملكة وعندما سؤال رئيس النادي قال أنه واثق فيهم ولكن هذا لا يكفي حيث أن اللاعبين هم شباب وجميع المغريات أمامهم لذلك يجب أن تكون هناك متابعة مستمرة لهم ومعياراللاعب غير المنضبط يكون في التدريبات والمباريات.



والد فهد: الرمز قاد ابني للنجومية والميدالية تعبير وتقدير

جماهير العميد تشيد بالمولد وتؤكد وقفات الأمير طلال المشهودة




قدم مساعد المولد والد لاعب فريق الاتحاد فهد المولد شكره وتقديرة للأمير طلال بن منصور الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف والرمز الاتحادي الكبير على وقفاته الصادقة بجانب أبنه ودعمه الكبير معه بنقله إلى عالم الاحتراف وابقائه اتحادياً، وقال مساعد ان وقفات الأمير طلال ليس لها حدود وهو كان خلف مستويات أبني التي نأمل أن تستمر منه وبقية زملائه الذين أثلجوا صدور كافة الاتحاديين وبإذن الله سيكونون دعامه للكرة السعودية قاطبة، وبطولة كأس الملك التي افرحتنا ستكون بمشيئة الله بداية لبطولات أخرى وأفراح اتحادية تستحق جماهير العميد أن تعيشها.
وكان خبر «المدينة» عن تقديم المولد لميداليته لسمو الأمير طلال قد لاقى ردة فعل واسعة في الأوساط الاتحادية التي أكدت أن الرمز يستحق أن يقدم له الكأس لوقفاته الصادقة مع النادي وكافة أبنائه في السراء والضراء ومواقفه مشهوده وما فعله فهد وفاء يستحق عليه الأشادة والثناء والرمز يستحق أكثر.



فيما تكفل عدد من أعضاء الشرف بالصفقات الأجنبية

إدارة الاتحاد تبدأ البحث عن لاعبين أجانب للموسم المقبل







بدأت إدارة الاتحاد في فتح خطوط التفاوض مع عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار الأنسب لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعد أن تم الاستغناء عن المحترفين الأربعة في صفوف الفريق الكاميروني موديست أمبامي والبرازيلي جوسيمار بيل والفلسطيني أنس الشربيني والمجري جورجي شاندرو.

هذا وقد تم الجلوس مع مدرب الفريق الكروي الأول الإسباني بينات لأخذ المراكز التي يحتاجها في الموسم المقبل من اللاعبين الأجانب وتشير مصادر (الجزيرة) بأنه سيكون لأعضاء شرف الاتحاد مساهمة في جلب لاعبين أجانب للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق المنافسة على البطولات المحلية بالإضافة إلى البطولة الآسيوية التي يشارك بها الفريق بعد أن غاب عنها في الموسم الحالي.

من جانبه فقد أبدى مدرب الاتحاد الإسباني بينات ارتياحه من العمل في نادي الاتحاد والتجديد لمدة ثلاث سنوات مقبلة متمنياً أن ينجح خلال مسيرته في الموسم المقبل من تحقيق البطولات والإنجازات لنادي الاتحاد، ممتدحاً في الوقت ذاته الدور الكبير الذي تلعبه جماهير الاتحاد في دعم الفريق في كافة المباريات رغم أن النتائج لم تكون مرضية في بداية الموسم خاصة في مشوار الفريق في الدوري.




ملعب جدة يسابق الزمن لاحتضان أولى مواجهات دوري عبداللطيف جميل


موعد تسليم المشروع تقلص من سنتين إلى 9 أشهر.. والتكلفة 92 مليون ريال







يسابق العاملون في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، الزمن من أجل تسليم مشروع التوسعة للملعب في الوقت المحدد «13 أكتوبر المقبل»، في الوقت الذي تشير التوقعات إلى إمكانية تسليمه قبل هذا الموعد وتحديدا في شهر أغسطس. وتقدر القيمة الإجمالية للمشروع بحسب المستندات الرسمية حوالى 92 مليون سعودي، متضمنة قيمة عقد استشارة المشروع البالغة 3 ملايين ريال. وبعد أن كان الوقت المتوقع لتسليم المشروع سنتين، تم اختصاره إلى تسعة أشهر وهي بلا شك فترة قياسية بحسب ما يراه المراقبون والخبراء في عالم بناء وتوسعة الملاعب.
ويعلق على ذلك المهندس أسامة الرهبيني مدير عام الصيانة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمشرف على المشروع في حديثه لـ«الشرق الأوسط» بقوله:» توجيهات الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب كانت واضحة فيما يتعلق بزمن المشروع، ولذلك استنفذنا طاقتنا القصوى فيما يتعلق بزيادة ساعات العمل أو عدد العاملين، ليتقلص الزمن من سنتين إلى 9 أشهر». وعطفا على العمل الكبير في الملعب وإضافة الكثير من الخدمات فإن المؤشرات تبين أن الشكل الخارجي للملعب سيتغير عن السابق. حيث تم تجهيز 14 مدخلا جديدا للملعب، كما هو الحال مع 15 كشكا لبيع الوجبات، و 15 مكتبا لبيع التذاكر، إضافة إلى 226 دورة مياه. وواصل المهندس الرهبيني:» بعد هذه الإضافات من الطبيعي جدا أن يحدث هناك تغيير شامل في الشكل الإجمالي الخارجي للملعب، وحال الانتهاء من تركيب المظلات الخاصة بالمدرجات، ستتضح التغييرات الجمالية التي طرأت على المشروع». ويفصل أكثر « بعد البناء الأساسي في التوسعة فإن بقية الأجزاء فيما يتعلق بأجهزة الإضاءة والسماعات الداخلية الجديدة، بالإضافة إلى المظلات هي أجزاء مجهزة ومصنعة في خارج السعودية وهي ذات جودة عالية جدا، ونحن ننتظر تركيبها فقط». وسعة الملعب كأحد الأهداف الرئيسية للمشروع سترتفع بحسب ما يوضحه مشرف المشروع لتصل إلى 35 ألف مقعد بعد أن كان حوالى 17 ألفا في السابق، وهذا من الأهداف الرئيسية للمشروع كي يتم استضافة أكبر قدر ممكن من المشجعين».

وكشف الرهبيني أن تسليم المشروع سيكون في شهر شوال المقبل الموافق لشهر أغسطس (آب)، «وفي الفترة الحالية التي تعملون خلالها تقريركم الصحفي، نكون انتهينا من كافة الأمور الرئيسية والمتبقي هو تركيب الأجزاء الجاهزة من إضاءات وسماعات داخلية و غرف خاصة للاعبين». ويتوقع مشرف المشروع أن يحتضن الملعب أولى لقاءات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم للمحترفين « عطفا على التواريخ الموجودة وكون التسليم للمشروع سيكون في شهر شوال المقبل الموافق لشهر اغسطس (آب) وهو موعد انطلاقة الدوري. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد يوم 21 أغسطس (آب) الموافق 14شوال 1434 موعدا لانطلاق دوري جميل» السعودي للمحترفين لأندية الدرجة الممتازة للموسم المقبل 2013-2014، بعد أن صادقت لجنة المسابقات على الموعد ووافق عليه مجلس اتحاد الكرة. فيما يصادف موعد انطلاق الدوري مباريات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا للأندية. يذكر أن تطوير ملعب الأمير عبد الله الفيصل سيكون وفقا لأحدث التجهيزات العالمية وموافقا لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم بحسب المشرف العام على المشروع كما أن الجماهير الكروية عانت كثيرا من ملعب جدة والذي يعتبر أحد أقل الملاعب استيعابا للحضور على مستوى المملكة، وفي الأعوام الماضية شهدت بعض النهائيات التي احتضنها هذا الملعب أحداثا مؤسفة بسبب عدم القدرة على استيعاب الحضور في بعض المباريات خصوصا التي يكون أحد قطبي جدة الاتحاد والأهلي طرفا فيها، ووصل الأمر إلى درجة أن مناظر مثل القفز فوق الأسوار وتحطيم البوابات والاشتباك بين الجماهير ورجال الأمن الصناعي والمشادات على المقاعد في المدرجات واستيلاء بعض المشجعين على مقاعد الإعلاميين، باتت مألوفه للجميع خصوصا من سكان مدينة جدة. والأمر لا يتوقف على أزمة مقاعد المدرجات فحسب، بل إن أكشاك بيع الأطعمة والمشروبات كانت مصدر معاناة للكثير من الجماهير التي كانت تعوض عن ذلك بابتياع الأطعمة من خارج أسوار الملعب، ودورات المياه هي الأخرى كانت تفتقد لأبسط مقومات النظافة ويحجم الكثيرون عن استخدامها.



الاتحاد والاتفاق ونجران والتعاون ملزمون بتسديد 23 مليون ريال


كريري أول لاعب سعودي يقيد أسمه كـ« محترف » في الأحوال المدنية








تلقت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم شكاوى لأكثر من 35 لاعباَ يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة البالغة 23 مليون ريال لم يتم تسديدها حتى الآن، ويتقدم نادي الاتحاد ترتيب الأندية من حيث قيمة المبالغ بواقع 17 مليون ريال لم يتم دفعها لـ13 لاعبا أبرزهم أسامة المولد 4 مليون ريال، وحمد المنتشري 3 مليون ريال، وسعود كريري مليوني وخمسمائةألف ريال تتمثل في مقدمات عقود ورواتب وبدل سكن ومواصلات، فيما تقدم 10 لاعبين من نادي نجران بشكوى تتمثل في مستحقات متأخرة بقيمة مليوني ريال، وبنفس القيمة مستحقات متأخرة لأربعة لاعبين من نادي الاتفاق، فيما تقدم عشرة لاعبين من نادي التعاون يطالبون بمستحقات متأخرة وصلت مليون وثمانمائة ألف ريال.
وكانت لجنة الاحتراف سبق أن بعثت خطابات لهذه الأندية تطالبها بسرعة السداد قبل بداية فترة التسجيل الأولى التي تنتهي يوم 11 سبتمبر ( أيلول) المقبل، حيث لن يتم تسجيل أي لاعب لحين سداد هذه المبالغ كما تم تحديد فترة التسجيل الثانية التي ستكون من 16 ديسمبر (كانون الأول) وحتى 14 يناير (كانون الثاني) المقبلين.

وعلى الصعيد نفسه أنهت اللجنة مسودة اللائحة الجديدة للاحتراف التي سيتم تطبيقها من الموسم الرياضي المقبل بعد اعتمادها رسميا من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وسيتم إرسالها للأندية الممتازة والأولى بعد إجراء بعض التعديلات التي ستنصب في مصلحة الأندية واللاعب ويأتي أبرزها أنه يحق للنادي أن يتعاقد مع اللاعب السعودي ( تحت 18 سنة) على أن لا يقل عمر اللاعب عن ( 16 سنة) ولا تزيد مدة العقد عن 3 سنوات ويحق لولي أمر اللاعب التوقيع نيابة عن ابنه، أيضا اعتمدت اللجنة زيادة الرواتب وتم تحديد الحد الأدنى للاعبين الممتاز بحيث لا يقل الراتب الشهري عن 6 آلاف ريال والدرجة الأولى لا يقل الراتب الشهري عن 5 آلاف ريال ريال شامل مقدم العقد إن وجد وبدل سكن سنوي لا يقل عن 15ألف ريال وبدل مواصلات شهري لا يقل عن 500 ريال ويجوز للنادي زيادة امتيازات اللاعب لمرة واحدة في السنة مع إبلاغ اللجنة كتابيا بذلك. من جهة أخرى قام العديد من اللاعبين بتغير مسمى مهنته في إدارة الجوازات قسم بطاقة الأحوال المدنية إلى لاعب محترف ويعتبر لاعب وسط الاتحاد سعود كريري أول لاعب يقوم بإجراء هذا التغير في مكتب الأحوال المدنية بمحافظة جدة .

وعلى الصعيد نفسه سيترك مقرر اللجنة خالد شكري منصبه الذي شغله من عام 1427 وسيتم تعيينه كمدير مكتب لرئيس لجنة الاحتراف إضافة إلى مشاركته كعضو في ورش تطوير اللجنة.



قدم مكافأة للمولد والشريمي.. البلوي:
بداية العميد من محطة الشباب


حفز عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي نجمي الفريق الكروي الأول الظهير الأيسر محمد قاسم، والمهاجم فهد المولد، ماديا ومعنويا. جاء ذلك على هامش استقبال البلوي لللاعبين قاسم والمولد بمنزله أمس الأول بحضور صحيفة «عكاظ» فقط، حيث حرص محمد قاسم على تقديم قميصه هدية لـ«حمدان» نجل عضو الشرف الاتحادي المؤثر منصور البلوي.
هذا ودارت أحاديث بين البلوي واللاعبين، حيث شبه البلوي المهاجم فهد المولد بأدائه المحترف السابق الحسن كيتا من ناحية السرعة والمهارة، في حين وصف أداء محمد قاسم بنفس أداء الظهير الأيسر الدولي السابق محمد عبدالجواد، وأن الثنائي ينتظرهما مستقبل وعليهما المحافظة على أداء التمارين وعدم التوقف عند هذه المحطة والتي تعتبر بداية المشوار بالنسبة لهما.
هذا وتحول النقاش حول أحداث المباراة النهائية، واللحظات العصيبة التي مرت على الفريق من خلال سيناريو المباراة، واعتبر المولد تسجيل الفريق الشبابي لهدفين، قد أثار مخاوفه، ولكن تسجيل اللاعبين نايف هزازي وجورجي ساندرو للهدفين الثالث والرابع أسهم في ارتياحه وضمان الكأس الغالية، مبديا ندمه على ضياع بعض الفرص في المباراة والتي كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير وتاريخي على الفريق الشبابي الذي نقدره ونحترمه، مبينا أن النجمين سعود كريري ونايف هزازي كسبا التحدي مع الحارس الشبابي وليد عبدالله عقب تحقيق الكأس المحلية الكبرى، وهز المهاجم نايف هزازي لشباك الحارس وليد، مواصلا تخصصه في المرمى الشبابي، في حين قال محمد قاسم إنه تمنى الفريق الأهلاوي في المباراة النهائية «لأن الكأس لها طعم خاص من أمام الجار، ولكن جاء الفريق الشبابي الذي كان التوفيق حليفنا أمامه وحققنا فوزا رائعا، وحصدنا الكأس الغالية».
وامتدح الثنائي فهد المولد ومحمد قاسم الدور الكبير الذي قدمه عضو الشرف المؤثر منصور البلوي لنادي الاتحاد، وأن زيارتهما له من باب الوفاء له حيث بداية المشوار لهما كلاعبين كان في عهد إدارة منصور البلوي، إبان تواجد المدرب الوطني أمين دابو، وقالا «الحمدلله الذي وفقنا لمواصلة المشوار حتى صعدنا للفريق الكروي الأول وحصدنا أغلى الكؤوس المحلية وتوجنا جهونا وأكدنا على أن الفريق لن يقف عند هذه الكأس بل هدفنا تحقيق البطولات محليا وقاريا».



اخوكم الزعـــــيم




__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /06-06-2013   #2 (permalink)

طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين

عُضويتيّ 3347
مُشآركاتيَ 6,903
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






طوق الياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اخبار الاتحاد بالصحف المحلية يوم الاربعاء 1434/7/26 هـ


يعطيك العافيه على هالمعلومات

ولك ودي







 توقيع : طوق الياسمين






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012