العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-05-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
:: أكد أن الذئب لايهرول عبثاً.. وطالب الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد النعيمة: نجوم الهلال مثل أبناء الأثرياء.. ::


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد أن الذئب لايهرول عبثاً.. وطالب الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد
النعيمة: نجوم الهلال مثل أبناء الأثرياء.. وتعيين الجابر مدرباً قرار شجاع</B>


النعيمة

سجل قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق صالح النعيمة إعجابه الكبير بتعيين الادارة الزرقاء لسامي الجابر مدربا للفريق خلال الاعوام الثلاثة المقبلة، مؤكدا ان الجابر من الاشخاص الذين يتمتعون بفهما تدريبياً عاليا وثقافة رياضية كبيرة وانجازات متنوعة على مختلف الصُعد الأمر الذي يجعل الكثير يجزم بنجاحه في هذه المهمة التي تترقب نتائجها جماهير "نادي القرن" محليا وخارجيا.

وقال اشهر قائد للمنتخب وأول لاعب سعودي يرفع كأس آسيا 1984م: "أقف احتراما للادارة الهلالية على هذا القرار الشجاع وعلى كل هلالي ان يقف معها ومع سامي من اجل الكيان واستمراره بطلا، فهذا النادي يعتبر امانة في اعناق عشاقه، ولايمكن له ان يسقط بحول الله مادام ان هناك رجالا اوفياء يأخذون بيده دائما الى القمة متى ما تعثر وخذلته الظروف".

مشيرا في حديثه الخاص ل"دنيا الرياضة" بعد التغييرات الهلالية الجديدة الى ضرورة جلب لاعبين اجانب على مستوى كبير في اكثر من مركز لسد احتياجات الفريق ومساعدته على التميز في الاستحقاقات المقبلة التي تمثل اختبارا كبيرا للادارة والاجهزة الفنية واللاعبين.

* بداية كيف يرى النعيمة تعيين الادارة الهلالية لسامي الجابر مدربا ومنحه الصلاحيات كافة؟

- أهنئ من كل قلبي صاحب القرار الشجاع الامير عبدالرحمن بن مساعد الذي رأى ان الفريق بحاجة الى مدرب يفهم عقلية نجوم الفريق لذلك لم يخطر بباله إلا الجابر النجم السعودي الكبير وصاحب الانجازات الفردية والجماعية الهائلة مع المنتخب والهلال، وهذه الخطوة تسجل لرئيس الهلال الذي تحمل المسؤولية واختار مدربا يعرف خفايا الكيان الازرق فهو يملك عقلية احترافية مميزة ولديه طموح بلا حدود.

ياسامي لاتلتفت ل«الأبواق».. وعليك التصدي لمخطط تسريب أسرار «الزعيم»

* يبدو أنك تجزم بنجاحه قبل رؤية عمله على أرض الواقع؟

- إذا ما عدنا الى الأمور الفنية أجزم ان سامي الجابر يملك جميع مقومات المدير الفني والرياضي الفاهم، وما يميزه انه عمل اداريا ثم مدربا وهذا يمكنه من الالمام بالامور كافة وماذا يحتاج اللاعب، والصلاحيات التي يمارسها المدرب والاداري.

* ولماذا حكمت بهذه السرعة؟

- في الكثير من الاحيان عندما كان إداريا يصحح أخطاء المدربين الذين اشرفوا على الهلال، وحين استلم الفريق في كأس ولي العهد قاده للفوز بجدارة وكأن البلجيكي غيرتس لايزال موجودا، ويعجبني بالجابر انه مثل الذئب لايهرول عبثا انما يوزن خطواته ويرسم الطريق السليم ويقاتل من اجل ان يصل الى هدفه ويحقق غايته.

* ما الذي لفت انتباهك خلال مسيرة الجابر بعد اعتزاله والعمل في الهلال؟

- الجميل في سامي انه يحب الانضباط ولايعترف بكلمة (هذا نجم) وانه فوق النظام، لذلك اعتقد انه سيكون من المدربين المميزين الموسم المقبل.

* ماذا يحتاج وماهي العوامل التي اذا اكتملت سيكون النجاح حليفه؟

- عليه عدم الالتفات للأبواق الذين سيسنون سكاكين الهجوم الكلامي ضده، والأهم ان لدى الجابر عناصر تعودت على طرق معينة في التدريبات والمباريات والمعسكرات، وأثق انه سيغير عقليات مثل هؤلاء اللاعبين خصوصا انه معروف بقوة الشخصية والصرامة. واكررها حبه للانضباط وربما يواجه بعض اللاعبين الذين تزعجهم طريقته، ومع هذا ارى ان النجاح سيكون حليفه، وربما يضعهم بجواره على كرسي الاحتياط متى ما لمس منهم عدم الانضباط حتى يشعرون ان لا مكان في الهلال إلا للمنضبطين.

* واضح أنك تدعم وجود الجابر مدرباً؟

- كلاعب هلالي سابق ومحب للكيان سأقف معه قلباً وقالباً وأهنئه على اختياره للجهاز الفني المساعد النموذجي الذي يجمع بين القوة التي تمثل انكلترا والفن الذي تميزت به فرنسا وقبل ذلك الفكر النير الذي يتمتع به سامي الجابر، وتميزه في قراءة المباراة بعد مرور 20 دقيقة.

* هل تعطينا قراءة مستقبلية لمدى تعاون اللاعبين معه؟

- سيكون كبيرا جيدا اذا ما أدركوا مصلحتهم ومصلحة الفريق، وللعلم فنجوم الزعيم مثل "ابناء الاثرياء" الذين لاينقصهم شيء سوى الاعتناء بأنفسهم وتطوير مستوياتهم ومن ثم الانضباط، ويجب أن يضعوا الجابر قدوة لهم في الالتزام والحرص على بلوغ أهم الانجازات، ولدي الثقة الكاملة انهم سيقدمون مع مدربهم الوطني الكبير مستويات مميزة

* بماذا تطالب الهلاليين الذين ربما يتأثرون بكلامك كيف لا وأنت القائد السابق لفريقهم؟

- أدعوهم جميعا، صغيرا وكبيرا الى الوقوف يداً واحدة مع ابن النادي البار سامي الجابر.

* هناك من يرى ان القرار مغامرة؟

- هؤلاء ياعزيزي لايعرفون فكر وتفكير الجابر جيدا والدهاء لديه، هم يريدون إحباطه، مع الأسف انهم يطاردونه ويصفونه باللاعب العادي والاداري غير الجيد، اذا كان كما يقولون لماذا ينشغلون بحركاته وسكناته، اعرف سامي فهو رجل حديدي لايتأثر، يرسم خطواته بدراسة وتأن، اغلب انجازاته ومشاركته مع المنتخب السعودي في كأس العالم اربع مرات غير الالقاب الجماعية والفردية الاخرى تحققت وهو يتعرض لأبشع انواع الهجوم ضده، غيرة وخشية منه.


الجابر

* ماذا تتوقع له في المستقبل؟

- سيكون مكسباً ليس للهلال النادي الذي ابرزه لاعبا، ثم قاده الجابر الى البطولات، إنما للمنتخب السعودي، واقولها بالفم المليان يكفينا لعب المدربين الاجانب على الذقون واستلام ملايين الدولارات وفي منتصف العام يغادرون ارتالا وقد استلموا حقوقهم كاملة وفي ذلك انهاك لخزائن الاندية التي تشح على "ابن الوطن" بمبالغ قليلة، وهذا ربما تنبهت له ادارة الهلال، لذلك اقول هنيئا لنا بسامي، وهنيئا للجابر بكل عاشق هلالي وأنا أولهم.

* ماذا ينقص الهلال والجابر ليكمل كل منهما نجاح الآخر؟

- متى ما اختار سامي اللاعبين الاجانب الذين سيفيدون الفريق فأنا اعتقد ان النجاح سيكون حليف الاثنين، واجزم ان البطولات ستكون من نصيب الهلال، والاحتياجات ذكرتها العام الماضي وهي احضار مدافع اجنبي مع الحافظ، ولاعب محور بمواصفات العملاق الروماني رادوي وصانع لعب متمكن ومهاجم لغته الدائمة هز الشباك من اصعب الفرص، واذا نجح الهلال في ذلك سيكون فريقا مميزا كالعادة، وبالمناسبة فإنني اثق باختيارات الجابر الذي لايبحث الا عن النجاح.

* هل لك ملاحظات على الجهاز الاداري؟

- ليس لدي اي ملاحظات وفهد المفرج يقوم بعمله على اكمل وجه وهو من خيرة الاداريين والمربين والناس الملتزمين.

* كيف رأيت موسم الهلال المنصرم؟

- لم ينقصه إلا وجود الجابر وفكره الفني العالي حتى يكون مكتملا بالنجاح بعدما قدم رئيس الهلال جميع سبل النجاح من لاعبين ومدربين ولكنهم خذلوه ولم ينجحوا.

* هل أجانب الفريق خذلوه الموسم الماضي؟

- جداً وبكل أسف لم يستفد إلا من احضرهم وأعني بذلك السماسرة.

* ماهو تعليقك على صفقة مدافع الاتفاق عبدالله الحافظ الذي اصبح لاعبا هلاليا؟

- انا من اكثر الهلاليين سعادة في هذه الصفقة ونقول للادارة برافو على هذه الخطوات الموفقة بحول الله، فضم هذا المدافع الكبير الى جانب المهاجم يوسف السالم وترتيب الاوراق قبل بداية الموسم يدل على ان هناك عمل مميز سيحصد ثمرته الهلال بمشيئة الله.


رادوي

* ختاما.. ماهي أمنيتك تجاه الهلال ومدربه الجديد؟

- أتمنى من الجابر ان يقطع الطريق على من يسرب أخبار النادي خصوصا إذا كان التدريب مغلقا، ومع الأسف ان التسريبات تخرج من هلاليين كبار الى إعلاميين يكرهون الهلال ولايهمهم إلا مصالحهم الشخصية، والأخبار التي اقصدها هي من يتم تسريبها وتضر النادي لاسيما عندما تكون أمامه بطولة مهمة او مباراة حاسمة، ولا أنسى أن أسجل تقديري الشخصي للرئيس الذهبي والقلب الكبير الحاضن لكل الهلاليين الأمير بندر بن محمد الذي عودنا دائما على الوقوف مع جميع الادارات، وما يميزه انه يضع مصلحة الكيان فوق كل اعتبار، وكل الشكر ايضا للأمير احمد بن سلطان الذي ربما لايعرف البعض انه هلالي من الأساس ودائما ما يقف وقفة رجولية مع الادارة، وقربه ودعمه ليس مستغربا، ويجب ألاّ نغفل جهود الشرفيين الآخرين الذين لايحبون الظهور عبر الاعلام والتركيز على دعم النادي بالخفاء، اما من لايدعم ويريد ان يظهر فقط فأتمنى من رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد ان لايدعوهم مرة ثانية لأنهم هم المستفيدون من النادي.

من اللقاء

* اتمنى ان تستفيد ادارة الهلال من التجارب السابقة خصوصا التي بسببها تعثر الفريق في البطولة الاسيوية، وان تعيد التغييرات الفريق الى وضعه الطبيعي!

* اللاعب السعودي حصل على الملايين ومع هذا لم يقدم مايوازي هذه المبالغ التي استنفزت خزائن الاندية وادخلتها في الازمات!

* الهلال لديه نجوم شباب اتمنى ان يعدوا جيدا وأنا واثق بنجاحهم الكبير في ظل وجود سامي الجابر!

* الكرة السعودية لاتزال تعاني والسبب انها تطبق الاحتراف كاسم بعيدا عن التطبيق الفعلي، وليس من المعقول ان يدير المحترفين اداريون متطوعون حتى الآن!

* التعصب الرياضي وصل الى درجة غير مقبولة واصبح هذا اداء يستشري بقيادة اعلام لم يقدر المسؤولية ومصلحة الرياضة السعودية بدلا من تفضيل مصالح الاندية!

* الجابر نجم كبير وسيحرص بالدرجة الاولى على النجاح له وللهلال، لذلك استبعد تماما ان يبعد أي لاعب مالم يكن غير مفيد للفريق!

* لايمكن منح الافضلية لأي فريق سعودي فكل الاندية مستوياتها غير ثابتة، بل ان الفريق من الممكن ان يظهر بأكثر من مستوى خلال المباراة الواحدة، وهذا امر محير للجميع، وربما يكون لفكر اللاعب وعدم استيعاب خطة المدربين دور في ذلك!

* حان الوقت لايقاف مسلسل الاقالات للمدربين بالاعتماد على المدرب الكفء ومنحه الصلاحيات وان يكون التعاقد عن طريق الادارات مباشرة وليس الاعتماد على السماسرة!

* فوز الاتحاد بكأس الملك دليل على ان الاندية الكبيرة مهما تعرضت للظروف ستعود يوما ما الى الواجهة ومنصات التتويج.


غيرتس شكل مع مدرب الهلال ثنائيا مميزا


سامي خلال توقيعه العقد مع الامير عبدالرحمن بن مساعد


السالم


الحافظ


الهلال خرج من الموسم بكأس ولي العهد

اخوكم الزعـــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /06-05-2013   #2 (permalink)

imported_∞ Ģoğє
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية imported_∞ Ģoğє

عُضويتيّ 3597
مُشآركاتيَ 317
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






imported_∞ Ģoğє غير متواجد حالياً
افتراضي رد: :: أكد أن الذئب لايهرول عبثاً.. وطالب الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد النعيمة: نجوم الهلال مثل أبناء الأثرياء.. ::


الله يعطيك الف عافيه
ماتقصر خيوو







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-05-2013   #3 (permalink)

عاشقة كيان
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عاشقة كيان

عُضويتيّ 3647
مُشآركاتيَ 496
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشقة كيان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: :: أكد أن الذئب لايهرول عبثاً.. وطالب الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد النعيمة: نجوم الهلال مثل أبناء الأثرياء.. ::


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الع ـآفيه
لاحرمنآ الله من عطاءك وجديدكَ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-06-2013   #4 (permalink)

طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين

عُضويتيّ 3347
مُشآركاتيَ 6,903
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






طوق الياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: :: أكد أن الذئب لايهرول عبثاً.. وطالب الجماهير بالوقوف خلف المدرب الجديد النعيمة: نجوم الهلال مثل أبناء الأثرياء.. ::


يعطيك العافيه على هالمعلومات

ولك ودي







 توقيع : طوق الياسمين






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012