العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-04-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 25 / 7 / 1434 هـ من الصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيتواجد في معسكر النمسا.. كما تميزت (الجزيرة):
الحافظ هلاليا من الموسم المقبل بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف



انضم المدافع عبدالله الحافظ (21 عاما) لصفوف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال اعتباراً من الموسم المقبل بعقد يمتد لاربع سنوات ونصف وذلك بعد ان وقع وثيقة انتقاله للفريق العاصمي الكبير امس وذلك بعد موافقة فريق الاتفاق على انتقاله في فترة الـ6 اشهر المقبلة التي تبقت عليه ليكمل موسمين خارجيا.. اذ مثل الحافظ فريق ليريا البرتغالي واستفاد من تجربة الاحتراف خارجيا قبل ان يعود الآن لكبير الاندية السعودية.. وكان الفريق الهلالي قد سعى صناع القرار فيه لتدعيم خط الدفاع بأسماء مميزة وشابة لظهور الفريق بصورة قوية خلال المواسم المقبلة.

يذكر ان الحافظ سيتواجد في معسكر الهلال التدريبي الذي سيقام في النمسا اواخر يونيو الجاري وسيكون في مقدمة اللاعبين المغادرين للاعداد لموسم جديد.

وفي المقابل علمت (الجزيرة) ان نادي الاتفاق تحصل على مبلغ نصف مليون ريال بالاضافة لبدل التدريب مقابل انتقال الحافظ من بداية الموسم الى الهلال بعد مفاوضات طويلة بين الجانبين.

جدير بالذكر ان (الجزيرة) تميزت بخبر اقتراب الهلاليين من الظفر بخدمات الحافظ قبل اربعة اشهر تقريبا اذ اشارت في عددها الصادر يوم الاحد الموافق للثاني عشر من فبراير الماضي ان اللاعب دخل اهتمامات الهلاليين وفي طريقه لتمثيله.

المدافع المنتقل حديثا للهلال .. عبدالله الحافظ لـ (الجزيرة ):
تركت تصفيات دوري أبطال أوربا وحضرت للزعيم لأجل مصلحتي .


أبدى المدافع الشاب لنادي الهلال عبدالله الحافظ سعادته بالانتقال لنادي الهلال مؤكدا بأنه ترك فرصة كبيرة للعب في نادي برتغالي سيشارك في دوري أبطال أوربا وبالتشاور مع وكيله بيدرو من أجل مصلحته التي تقول أقبل بعرض الهلال .. وأبدى الحافظ استعداده لمنافسة زملائه نحو الحصول على مقعد في القائمة الأساسية للفريق مشيدا بوجود سامي الجابر على رأس الجهاز الفني للهلال .. الحافظ تحدث دون تحفظ في حوار خاص لـ ( الجزيرة ) إليكم تفاصيله : -

* نبارك لك الانضمام لنادي الهلال .. كيف ترى هذه الخطوة في حياتك الرياضية ؟

- شيء جميل أن تلعب لناد كبير في بلدك مثل الهلال وهي فرصة ممتازة بالنسبة لي وأنا سعيد بالانضمام للهلال بدون أدنى شك .

* البعض يقول إنك نزلت بسقف طموحاتك بترك أوربا نحو الدوري السعودي من جديد ؟

- كان لدي أكثر من عرض في أوربا ومن ضمنها النادي الذي لعبت له مؤخرا وهو باسوش دي فيريرا الذي كان يسعى للتعاقد معي لفترة قادمة وكان عرضهم جيدا بالإضافة إلى أن الفريق سيلعب في دوري أبطال أوربا وهذا شيء مهم للاعب كرة القدم ولكنني لم أكن عاطفيا في التعاطي مع هذا العرض أو العروض الأخرى في أوربا فقمت بالتشاور مع وكيل أعمالي الإسباني بيدرو الذي وفق رأيه أن المستقبل سيكون أفضل مع الهلال، وكذلك النواحي المادية أفضل وأيضا من ناحية انتشاري كلاعب سعودي وقيمتي الجماهيرية ستكون أفضل مع الهلال .

* يدرب الهلال في الموسم المقبل سامي الجابر .. كيف هي نظرتكم كلاعبين سعوديين للمدرب الوطني ؟

- سامي الجابر اسم كبير في عالم كرة القدم السعودية كلاعب كان نجما غير عادي وحقق إنجازات يصعب على أي لاعب تكرارها مع الهلال والمنتخب الوطني وحقق نجاحا أيضا من خلال تجربته الإدارية في الهلال قبل أن يتوجه للعمل الفني وأعتقد أن سامي عندما كان لاعبا في الملعب كنا ننظر له ولتحركاته بأنه لاعب فاهم ويدرك كل تفاصيل الملعب وثغرات الخصوم وسيكون كذلك في تجربته التدريبية بتوفيق الله ولاسيما أنه اكتسب خبرة بتواجده مع أوكسير الفرنسي مدة عام ونحن كلاعبين سعوديين نحترم أي مدرب سواء كان أجنبيا أو وطنيا وشخصيا عملت مع أكثر من مدرب سعودي أبرزهم خالد القروني الذي دربنا في كأس العالم بكولمبيا وقدمنا حينها مستويات مميزة ولله الحمد وهذا نجاح للمدرب السعودي.


* هل اتصل بك سامي ؟

- بعد التوقيع كان بيني وبينه اتصال وبارك لي الانضمام للهلال وباركت له تدريب الزعيم وإن شاء الله نوفق في العمل لمصلحة الهلال .

* بالمناسبة أنت ستلعب بجانب عبدالله السديري وعبدالله عطيف وسالم الدوسري وكلكم لعبتم في كولمبيا ؟

- بالفعل هذه من محاسن الصدف ولكن في النهاية كلنا لاعبون محترفون ومستعدون للعب مع أي مجموعة والزملاء الذين ذكرتهم لاعبون مميزون .

* ماذا عن صفقات الهلال لهذا الموسم كيف تراها ؟

- يوسف السالم مهاجم مميز وبرز مؤخرا مع المنتخب السعودي وعبدالله عطيف لاعب شاب قدم عملا رائعا مع منتخب الشباب وإن شاء الله أنها صفقات موفقة للهلال والأهم ماذا سنقدم للفريق.

* ماذا تقول للاتفاقيين الذين ربما لا يعجبهم عودتك للسعودية من خلال الهلال ؟

- أشكر الأستاذ عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي والجمهور على دعمهم لي في الفترة السابقة وأحب أقول لهم وأعيد وأكرر نحن كلاعبين محترفين نبحث عن مصلحتنا ويجب أن يتغير فكر المشجع والإعلامي وكل المنظومة الرياضية نحو اللاعب المحترف وهو أنه يبحث عن مصلحته.

* سفرك لأوربا كان كوبري للعودة للهلال ؟

- كان بإمكاني أن اللعب للهلال دون أن أذهب إلى أوربا و ( أتعب نفسي ) لأن القانون واللوائح في صفي حيث إنني قدمت طلبا رسميا عبر وكيل أعمالي لنادي الاتفاق لتوقيع عقد مدة عام مع النادي ولكن لم أحصل على رد من النادي وحينها تخول لي اللوائح للعب مع أي ناد سعودي دون العودة لنادي الاتفاق ولكن كانت لدي فكرة اللعب بأوربا من أجل تطوير مستواي ولم أذهب هناك كوبري كما ذكرت ولا غير ذلك وهذه السالفة مضحكة وغير صحيحة.

* هل تعتقد أنك ستجد لك مكان كلاعب أساسي ؟

- أنا سأعمل على نفسي من خلال منافسة شريفة مع الزملاء في التمرين والملعب وبكل تأكيد سأسعى للعب أساسيا مع الهلال


* يقال إن بداية علاقتك بالهلال كانت بفولو من رئيس الهلال لك عبر حسابك في تويتر ؟

- أي متابعة من رئيس ناد للاعب أو العكس لا تعبر عن نية مفاوضات وللمعلومية لم يكن بيني وبين الأمير عبدالرحمن بن مساعد أي رسائل خاصة في تويتر أو شيء من هذا القبيل المفاوضات كانت نموذجية عبر وكيل أعمالي بيدرو .

* عائلتك كيف تلقوا خبر عودتك للسعودية من خلال الهلال ؟

- الوالدة كانت حريصة على عودتي ورحبت كثيرا بذلك لأنها ترغب بأن أكون قريبا منها وكل العائلة والوالد كانوا سعداء بأن ألعب لفريق بحجم وقيمة وجماهيرية نادي الهلال.

* هل ستكون وحيدا في الرياض ، وماذا عن مشروع الزواج ؟

- بكون وحيدا مثل ما كنت في أوربا .. ومشروع الزواج قريب إن شاء الله.

* ماذا تقول لجمهور الهلال في ختام حوارك ؟

- أقول لهم كونوا معنا كفريق وكعائلة كرة قدم تبدأ من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مرورا بمدربنا الكبير سامي الجابر وباقي الفريق من خلال اللاعبين وإن شاء الله سنعمل نحو إسعادكم.



عقد العابد.. يفسخ ويجدد


العابد اتفق مع الهلال على تمديد عقده.

بخلاف ما يتردد، اتفقت إدارة نادي الهلال بشكل نهائي مع النجم الدولي نواف العابد على فسخ العقد القديم، وتوقيع عقد جديد يقضي باستمراره في النادي الأزرق خمسة أعوام مقبلة بمزايا جديدة، حيث لن يتجاوز السقف الذي وضعته، حيث سيكون ما بين أربعة ملايين إلى خمسة للموسم الواحد.

ويمول شرفي هلالي بارز صفقة العابد، حيث منح إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الضوء الأخضر لمفاوضة اللاعب، حيث من المنتظر أن يتم التوقيع على العقد الجديد قبل المعسكر الخارجي في النمسا.

وفي حال إتمام التوقيع، تكون إدارة النادي قد قفلت الطريق على الأندية الطامعة في اللاعب، بعد أن حاول رئيس ناد عاصمي، وشرفي ينتمي لناد للساحل الغربي، جس نبضه حول رغبته في الانتقال من ناديه، إلا أنه اعتذر لهما لسريان عقده.

يشار إلى أن العابد لا يملك وكيل أعمال، ويدير المفاوضات معه والده.

وكانت "الاقتصادية" قد أشارت في 7 و8 أيار (مايو) الماضي، إلى أن اللاعب يفضل البقاء في ناديه، وأنه لن يغادره على غرار أحمد الفريدي المنتقل إلى الاتحاد، وأسامة هوساوي المنتقل إلى الأهلي، وأنه وضع بعض شروطه التي لبتها إدارة النادي، من بينها فيلا فاخرة. ويتبقى على عقد العابد عامان، حيث ينتهي في تموز (يوليو) 2015، فيما سيكون دخوله فترة الستة الأشهر في كانون الثاني (يناير) من العام ذاته، إلا أنها فضلت تجديد عقده بحثا عن الاستقرار الفني لفريقها.

وتردد أن اللاعب رفض العرض المقدم إليه، حيث أشارت إلى أنه اشترط حصوله على سبعة ملايين ريال للموسم الواحد، فيلا فاخرة، وسيارة فارهة.



المواقع والصحف العالمية تشيد بتولي الجابر سدة التدريب في الزعيم


لقي خبر توقيع اسطورة الكرة السعودية الدولي السابق سامي الجابر مهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقا كمدير فني للفريق أصداء واسعة على مختلف المستويات,

حيث تناولت وكالات الأنباء العالمية هذا التعاقد فقدمت تغطية موسعة لهذه الصفقة, وقدمت الوكالات العالمية والصحف الرياضية الفرنسية تقريراً عن سامي الجابر سواء حينما كان لاعبا بالفريق او عن فترة الاحتراف التي قضاها في انجلترا ثم عمله كمدرب مساعد بنادي اوكسير الفرنسي.

وقد تحدثت الصحف الفرنسية بحجم اكبر حيث قالت ان سامي الجابر برز بشكل ملفت للنظر ووصفته برجل المناسبات الكبيرة.

كما تناولت العديد من الصحف العالمية والعربية خبر توقيع الجابر مع الهلال وكان عنوان احدى الصحف العالمية ("الجابر" يشعل الموسم المقبل مبكراً) اشارة الى أصداء الصفقة سواء داخل البيت الهلالي او خارجه وقالت الصحيفة: "أشعل فريق الهلال الموسم الجديد بلهيب الصفقات المبكرة على مستوى الجهاز الفني" في رغبة واضحة من "الزعيم" للاستعداد المبكر للموسم المقبل وتعويض الإخفاقات والأخطاء التي حدثت في الموسم الحالي.

وفي ظل هذه التحركات بدأت الاندية السعودية في البحث عن صفقات سواء على مستوى المحترف الاجنبي او الآسيوي او حتى الصفقات الداخلية لدعم فريقها استعدادا لدوري جميل للمحترفين 2013 ، 2014.

كما افرد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مساحة كبيرة لتولي الجابر تدريب الهلال، وكتب تقريرا عن الصفقة بانها الاهم في الكرة السعودية خلال الموسم القادم واشار الموقع الى اعتماد الفريق الهلالي على ابنائه واوضح ان التجربية جريئة من قبل الادارة الهلالية وانها تحتمل النجاح او الفشل ولكن لابد من اعطاء الفرصة لجيل تدريبي جديد.

يذكر ان سامي الجابر سيشغل منصب المدير الفني للفريق الهلالي لمدة عامين قابلة للتجديد من الموسم المقبل.



بعد موافقة الاتفاق.. الهلال يوقع مع الحافظ 4 أعوام مقابل 9.5 مليون ريال
سامي الجابر سيستغني عن 7 لاعبين.. أبرزهم سعد الحارثي والجهني ونامي



أعلن نادي الهلال السعودي لكرة القدم، أمس الاثنين، إتمامه صفقة التعاقد مع مدافع باكوس فيريرا البرتغالي عبد الله الحافظ لمدة أربعة أعوام ونصف العام مقابل 9.5 مليون ريال سعودي.

وبموجب الصفقة، سيحصل الحافظ على نحو ثمانية ملايين ريال، فيما يحصل فريق الاتفاق السعودي الذي يملك المدة المتبقية من عقد اللاعب والممتدة حتى يناير (كانون الثاني) المقبل على نحو مليون ونصف المليون ريال.

ووقع اللاعب عقده مع الهلال في جدة بحضور الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي، وبذلك سينضم الحافظ إلى عبد الله عطيف ويوسف السالم في الانتقال حديثا إلى الهلال.

بينما ينتظر أن يعلن الهلال خلال الأسابيع القليلة المقبلة التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب ربما يكون أحدهم المكسيكي خيسوس زافالا الذي يلعب في صفوف فريق مونتيري المكسيكي.

إلى ذلك، يبدو كأن الهلال الذي يتوق لاستعادة قبضته المهيمنة في كرة القدم السعودية قد قدم توليفة مثالية للنجاح سيقودها سامي الجابر من منصب الرجل الأول هذه المرة.

وأكمل الجابر وعمره (40 عاما) تقدمه في سلم كرة القدم بعدما قدمه النادي المنتمي للعاصمة الرياض لوسائل الإعلام كثاني مدرب سعودي فقط في تاريخه بعد خليل الزياني.

ويتوقع المدرب السعودي عبد العزيز الخالد النجاح للجابر الذي سيخلف سلسلة من المدربين الأجانب الذين لم يحققوا للنادي نجاحا كبيرا، آخرهم الكرواتي زلاتكو داليتش.

وقال الخالد: «عوامل النجاح ستتوافر للجابر في النادي.. الإدارة حريصة على النجاح وإسعاد الجماهير التي أبدت غضبها من نتائج الفريق هذا الموسم».

وأضاف: «كما أن الجابر في تجربته الأولى سيعمل للنجاح ولا غيره».

والجابر قادم لتوه من تجربة غير مألوفة لأبناء كرة القدم السعودية ناهيك عن منطقة الخليج بعدما قضى الموسم الماضي ضمن الطاقم التدريبي لأوكسير في دوري الدرجة الثانية بفرنسا وسبقها جلوسه على مقعد مدير الكرة بالهلال بين 2009 و2012.

وربما لن يبدو المشهد مألوفا حين يقف الجابر قائدا للطاقم التدريبي وبجواره مجموعة من المساعدين الأجانب، لكن الخالد يتابع قائلا: «إن الجابر شخص نجح كلاعب وكإداري ولا يوجد ما يمنع نجاحه كمدرب».

واستطرد: «لا يمكن تجاوز الفترة التي قضاها الجابر الموسم الماضي في نادي أوكسير الفرنسي».

لكن لا يمكن لأحد ولا الجابر نفسه الذي اعتزل اللعب في 2008 بعد مسيرة حافلة قضاها كلها تقريبا في الهلال، التقليل من صعوبة ما ينتظر القائد السابق في فترة عقده الممتد لعامين.

ويبحث الهلال منذ سنوات بلا جدوى عن مكان على قمة منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، كما فقد لقبه المحلي في دوري المحترفين منذ موسمين وتركه للشباب في 2012 ثم الفتح هذا العام.

وبعد موسم بدأه الهلال تحت قيادة الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب باريس سان جيرمان السابق وأنهاه مع داليتش، خرج النادي العملاق بطلا فحسب لكأس ولي العهد في مشهد مكرر للموسم السادس على التوالي.

وقال الجابر في المؤتمر الصحافي أول من أمس (الأحد) إنه سيطبّق نظاما إداريا على الجميع دون استثناء وإن استراتيجيته تقوم على استكمال تشكيلة الفريق من محليين وأجانب قبل السفر إلى النمسا في معسكر تدريبي يوم 28 يونيو (حزيران) الجاري.

وفي تشكيلة الهلال حاليا أربعة أجانب، هم: البرازيليان ويسلي لوبيز وأوزيا دي بأولا، والكوري الجنوبي يو بيونج سو، ولاعب الوسط الكولومبي جوستافو بوليفار.

لكن قد لا تكمن مشكلة الهلال الآن في الأجانب، إذ سيكون على الجابر أيضا إدارة تشكيلة تعج بلاعبين محليين على رأسهم المهاجم البارز ياسر القحطاني.

وثار كثير من الجدل عن خلافات بين الرجلين حين كان الجابر مديرا للكرة انتهت بانتقال القحطاني معارا للعين الإماراتي حيث قضى موسما واحدا.

ورحل الجابر عن الهلال بنهاية موسم 2012 وعاد القحطاني وقدم أداء جيدا في الموسم المنقضي.

وقال الجابر في المؤتمر الصحافي دون أن يشير من قريب أو بعيد لأحد: «لا يوجد أي مشكلة مع أي لاعب. أنا لا أطلب من الجميع أن يحبني.. أطلب الاحترام فقط».

وبحسب مصادر موثوقة لـ«الشرق الأوسط»، فإن سامي الجابر المدير الفني الهلالي سيعمل على الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين، أمثال عبد الله الدوسري ومحمد نامي وخيرات ورضوان الموسى ومحمد قاسم وسعد الحارثي وفهد الجهني، وذلك من خلال الاستغناء عن بعضهم أو إعارتهم لناد آخر أو الانتقال النهائي.



اخوكم الزعــــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /06-04-2013   #2 (permalink)

عاشقة كيان
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية عاشقة كيان

عُضويتيّ 3647
مُشآركاتيَ 496
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






عاشقة كيان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 25 / 7 / 1434 هـ من الصحف



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مَوًَضَوَعَْْ آَكًثَرً مَنَ رَآئَْعًِْ شَآكَرًهــ~
لَكـً طَرْحْكَ ,،

آلًذَيَْ تٍََأَلَّقْ بِه مِدَآدِ قَلَمِكِْـ
فًشُكًرُْ آ لًكـًٍَِْ حَدًّ آلسَّمًآآءْ
ـأطلق لآيكـ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-06-2013   #3 (permalink)

طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين

عُضويتيّ 3347
مُشآركاتيَ 6,903
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






طوق الياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 25 / 7 / 1434 هـ من الصحف


يعطيك العافيه على هالمعلومات

ولك ودي







 توقيع : طوق الياسمين






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012