العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب




المواضيع الجديدة في عالم الرجل - ماركات رجاليةة - ملابس شباب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-31-2013
الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 1826
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 المشاركات : المشاركات 5,107 [ + ]

الزعيم غير متواجد حالياً
والف مليون مبروك لكل عشاق الاتحاد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والف مليون مبروك لكل عشاق الاتحاد






إتي ما يهاب طار بأغلى الألقاب



سجّل يا تاريخ واشهد يا زمن، الاتحاد بشبابه بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال برباعية على الشباب تجلّت فيها روح صاعديه التي أنهكت الليث وأخرجته من الموسم بلا حصاد، وأعادت العميد إلى منصّات التتويج بعد سنوات عدّة من الغياب وكذلك إلى دوري الأبطال الآسيوي بعد غياب عن النسخة الأخيرة. الإتي الجديد قطع مشوارًا بطوليًا طوال المسابقة وأطاح ببطل الدوري ووصيفه وأكمل العطاء والمشوار بإسقاط الشباب في ليلة التتويج، وسطّرت كتيبته الواعدة تاريخًا جديدًا للنادي في أمسية ستظل خالدة في ذاكرة الاتحاديين.
شوط متكافئ
جاءت البداية اتحادية في محاولة لخطف السبق إلا أنّ الدفاع الشبابي احتفظ بصلابته، وأعطي هجومه فرصة الرد بكرتين سريعتين برهنت أيضًا على صلابة الدفاع الاتحادي لتأخذ المباراة طابع السجال مع خطورة شبابية متنامية ظهرت بشدّة في كرة مينجاوزو ق12، ليأتي الرد عليها سريعًا بكرة لأبو سبعان ق19 في الشباك الجانبية من الخارج ثم أخرى أمسكها وليد عبدالله، ولجأ الليث للكرات العرضية ومارس مهند عسيري هوايته في تصويب الرأسيات بكرة مرت بجوار القائم ومن بعدها تصويبة لفيرناندو اعتلت العارضة، ومن الجانب الاتحادي سدد مختار فلاتة كرة تصدى لها الحارس في الدقيقه 32 ولم تشهد الدقائق المتبقية أحداث خطيرة أخرى سوى هدف شبابي من الدوسري ألغاه الحكم بداعي التسلّل.
عاصفة
الشوط الثاني جاء عاصفًا وشهدت ستة أهداف، حيث بدأ برغبة شبابية للتسجيل لكن العميد هو من نجح في ذلك عن طريق مختار فلاتة من عرضية أبوسبعان بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق الشوط، وحاول البرازيلي فرناندو مينيجازو إعادة المباراة لنقطة البداية بعدها بتسديدة قوية لامست الشباك من الخارج بعد الهدف بدقيقتين، بعدها تحرّك الاتحاد بسرعة لإضافة هدف آخر بكرة مباشرة من أسامه المولد صدّها وليد عبدالله 5، وبعد مرور دقيقتين أخريين فقط تمكّن فهد المولّد من التغلّب على نايف القاضي في سجال سرعة بحيويته المفرطة وتجاوز المدافع المخضرم قبل ان يسدّد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس وليد عبد الله مضاعفًا تقدم النمور.
برودوم يدفع بأوراقه
بعد التأخر بهدفين حاول البلجيكي ميشبل برودوم مدرب الشباب تدارك الوضع بإشراك الأرجنتيني سباستيان تيجالي وناصرالشمراني سويًا بدلا من عمر الغامدي ومهند عسيري في الدقيقة 61، وكاد الاتحاد أن يستقبلهما بهدف ثالث لولا تصدّي وليد عبدالله لكرة فلاتة، وشدّد الشباب من ضغطه على مرمى القرني، وقام الإسباني بينات مدرب الاتحاد بإشراك نايف هزازي بدلاً من مختار فلاتة 5 ، وكاد الليث أن يسجّل هدفًا من خلال كماتشو لكن كرة الأخير استقرّت في أحضان الحارس.
دقائق مجنونة
وتمكّن ناصر الشمراني من تذليل الفارق لهدف واحد برأسية متقنة استقرت في الشباك من تمريرة لأحمد عطيف في الدقيقه 68، لكن فرحة الشباب بالهدف لم تدم أكثر من خمس دقائق فقد تمكن نايف هزازي من تسجيل الهدف الثالث الذي قرّب الاتحاد أكثر من اللقب بعد خطأ من نايف القاضي في تشتيت الكرة ليستخلصها فهد المولد ويمرر لهزازي الذي سدّدها على يمين وليد عبدالله، ثم شارك المجري ساندور مكان أحمد الفريدي للاستحواذ على الكرة وقتل اللعب، وعاد الشمراني لممارسة هوايته في هز الشباك وتجديد أمل فريقه بالهدف الثاني بعد تبدال الكرة مع كماتشو في الدقيقه 82، وتوالت بعده المحاولات الشبابية لمعادلة النتيجة في ظل تراجع الاتحاد للدفاع عن النتيجة لكن فواز القرني حارس الاتحاد بقي يقظًا، قبل أن ينجح ساندور في إضافة الهدف الرابع الذي قضى على آمال الشباب بتسديدة صارويخة على يسار وليد عبدالله لاتصد ولا ترد في الدقيقه 91.
التتويج
بعد أن أطلق الحكم الدولي مرعي العواجي صافرة النهاية قام راعي المباراة الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض بتكريم طاقم التحكيم السعودي الذي قاد النهائي بنجاح، وبعد ذلك قدم جائزة المركز الرابع لفريق الفتح، والميداليات البرونزية لفريق الأهلي، والميداليات الفضية لفريق الشباب قبل أن يتوّج الفريق البطل بالذهب ويسلّمه كأس البطولة على أنغام جماهيره (ون ون.. والإتي نمبر ون).
المبارة بالأرقام
المناسبة: كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال
المكان: ستاد الملك فهد الدولي بالرياض
الفريقان: الاتحاد والشباب
المناخ: مائل للحرارة - ( 35 درجة)
الحكم: مرعي العواجي
النتيجة: الاتحاد 4 : 2 الشباب
الشوط الأول: 0/ 0
الهدافون مختار فلاتة 47، فهد المولد 56، ناصر الشمراني 68 و82، نايف هزازي 73، ساندور 91
الإنذارات: فرناندو مينيجازو، سعود كريري، أحمد الفريدي
الطرد: لا يوجد
التشكيلتان
الاتحاد: فواز القرني، منصور شراحيلي، أسامه المولد، أحمد عسيري، محمد قاسم، سعود كريري، موديست مبامي، أحمد الفريدي، محمد أبوسبعان، فهد المولد، مختار فلاتة
الشباب: وليد عبدالله، حسن معاذ، كواك تاي، نايف القاضي، عبدالله الأسطا، أحمد عطيف، فرناندو مينيجازو، عمر الغامدي، مارسيلو كماتشو، سعيد الدوسري، مهند عسيري.


المدينة ترصد كواليس النهائي الكبير... والجمهور الاتحادي يطرب المدرجات






ترصد «المدينة» أهم أحداث الكواليس التي جرت في المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال التي جمعت الاتحاد والشباب، حيث شهدت المباراة حضورا جماهيريا مكثفا من قبل الجماهير ولا سيما الاتحادية التي سجلت حضورا منقطع النظير في استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

الأبواب تفتخ 4 عصرا
فتحت ابواب استاد الملك فهد الدولي عند الساعة الرابعة عصرا حيث تقاطرت الجماهير الاتحادية والشبابية على الملعب من اجل الدخول وحجز اماكن مميزة، واحتشدت جماهير الفريقين امام بوابات الملعب لحين فتحت.

الغداء في الاستاد
شوهد الكثير من الجماهير الاتحادية والشبابية وهم يتناولون وجبة الغداء في استاد الملك فهد الدولي إلى جانب ان البعض منهم من كان خارج الملعب لتناول الغداء.

الجمهور النصراوي يساند الشباب
دعم الكثير من الجماهير النصراوية الفريق الشبابي في المباراة وتواجدت الاعلام النصراوية في الملعب بجانب الفريق الشبابي من اجل تحفيز الفريق ليفوز باللقب الامر الذي يخول الفريق النصراوي من المشاركة في البطولة الاسيوية للاندية.

الفريدي يشعل المدرجات الاتحادية
اشعل لاعب وسط فريق الاتحاد احمد الفريدي الجماهير الاتحادية بعد ان ذكر المعلق الداخلي اسمه كأحد لاعبي الاتحاد المشاركين اساسيين في المباراة وكان قبل ذلك يلعب في دكة الاحتياط في المباريات السابقة.

رابطة الاتحاد تحرك المدرجات
تفاعل الجمهور الاتحادي كثيرا مع الرابطة الاتحادية والاهازيج التي اطلقتها الرابطة والتي حركت الملعب واظفت الكثير على المدرجات الاتحادية.

مختار فلاتة يزف الفرحة للاتحاديين
عمت الفرحة والبهجة في صفوف الجماهير الاتحادية بعد الهدف الذي سجله مختار فلاته للاتحاد وظل الجمهور الاتحادي ينادي باسم العميد لوقت طويل.

طلال بن منصور : اللاعبون.. اللاعبون .. اللاعبون .. رجال مــــــــواقف والتهنئة للجماهير




هنأ الامير طلال بن منصور الرمز الاتحادي لاعبي فريق الاتحاد بحصولهم على لقب كأس الملك للابطال والفوز على الفريق الشبابي في النهائي ، وامتدح الامير طلال مستوى اللاعبين الشباب وتوفقهم على أنفسهم رغم حداثة تجربتهم الا انهم أثبتوا أنهم رجال وقادوا فريقهم للفوز بنتيجة كبيرة على فريق كبير ، مؤكدا بأن هؤلاء اللاعبين هم مستقبل الفريق وآمل الجماهير الاتحادية الكبيرة التي كان لها الدور الابرز في فوز الفريق بكأس البطولة وهي تسطر ملاحم الدعم والمؤازرة للاعبين رغم ان الفريق كان يمر بفترة تذبذب مستوى لكن جماهير العميد أثبتت وتثبت دائما أنها العلامة الفارقة في فريقها ، كما هنأ الامير طلال ادارة النادي ودروها المثمر والذي أنتج بطولة نتمنى ان تتكرر في المستقبل.
وختم بالقول: اللاعبون .. اللاعبون .. اللاعبون ..
الجمهور.. الجمهور.. الجمهور .. والادارة

اعتلى سنام المجد وانتزع الذهب:
مايفل الحديد إلا الحديد .. ومايجيب الكأس إلا العميد


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين حقق نجوم الإتحاد الشبان لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 2012 – 2013 بعد الفوز في اللقاء النهائي المثير أمام الشباب بأربعة أهداف لهدفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

تشكيلة الفريقين :

الشباب : وليد عبدالله في حراسة المرمى و عبدالله الأسطا و نايف القاضي و كواك تاي هي و حسن معاذ في الدفاع و عمر الغامدي و أحمد عطيف و مينيغازو و كماتشو و سعيد الدوسري في الوسط و مهند عسيري في الهجوم .

الإتحاد : فواز القرني في حراسة المرمى و محمد قاسم و أسامة المولد و أحمد عسيري و منصور شراحيلي في الدفاع و سعود كريري و امبامي و محمد أبو سبعان و أحمد الفريدي و فهد المولد في الوسط و مختار فلاتة في الهجوم .

الشوط الأول :

بدأ اللقاء بداية سريعة مع بعض المبادرات الهجومية بين الفريقين الا ان جميعها لم تجد النهاية السليمة على المرمى ، و في الدقيقة 18 كانت اخطر كرات الشوط بتسديدة قوية من محمد أبو سبعان مرت خطيرة في الشباك الجانبية لمرمى الشباب ، و بعد مضي منتصف الشوط بدأ الفريقان يدخلان مرحلة الحذر مع محاولة السيطرة على منطقة المناورة ليهدأ رتم اللقاء حتى نهاية الشوط الأول و الذي انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف .

الشوط الثاني :

و قبل بداية الشوط الثاني شرف راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر اللقاء بحضوره ليعزف السلام الملكي السعودي و ينطلق بعدها شوط اللقاء الثاني المثير حيث باغت الإتحاديون مرمى الشباب بهدف سريع لمختار فلاتة عندما انهى هجمة ملعوبة في الشباك هدف اتحادي أول في الدقيقة 47 ، ليحاول بعدها الشباب الرد سريعاً بكرة خطيرة مرت بجوار الشباك لفرناندو مينيغازو في الدقيقة 48 ، و من ركلة حرة اتحادية سددها اسامة المولد بقوة ليتصدى لها وليد عبدالله بقبضته في الدقيقة 55 ، لكن تسديدة فهد المولد القوية لم يتمكن وليد عبدالله من التصدى لها ليشاهدها في الشباك هدف اتحادي ثاني في الدقيقة 57 ، بعدها زج مدرب الشباب برودوم بناصر الشمراني بدلاً من عمر الغامدي في الدقيقة 60 ، بينما شارك نايف هزازي بدلاً من مختار فلاتة في خط الهجوم الإتحادي في الدقيقة 65 ، لكن البديل ناصر الشمراني تمكن من تقليص الفارق بتسجيله هدف الشباب الأول برأسيته في الدقيقة 68 ، الا ان الرد الإتحادي كان سريعاً بقدم نايف هزازي محرزاً ثالث الأهداف الإتحادية في الدقيقة 73 ، ليزج مدرب الإتحاد بينات بالمجري ساندور بدلاً من أحمد الفريدي في الدقيقة 75 ، بعدها عاد ناصر الشمراني و قلص الفارق مرة أخرى بإحرازه الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 82 ، و بالرغم من محاولات الشبابيين للحاق بنتيجة اللقاء في الدقائق المتبقية الا ان قذيفة المجري ساندور في الوقت بدل الضائع حسمت اللقاء بالهدف الرابع لينتهي اللقاء برباعية اتحادية مقابل هدفين و يتوج نجوم الإتحاد الشبان بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . بعدها سلم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر جوائز أصحاب المراكز الأولى و هم الفتح الرابع و الأهلي الثالث و الشباب الثاني بينما توج نجوم الإتحاد بميداليات المركز الأول و يرفع القائد الإتحادي سعود كريري كأس البطولة و الذي تسلمه من سموه .

و كانت قيادة اللقاء التحكيمية اسندت للدولي المتألق مرعي عواجي في عودة لقيادة الحكم السعودي للنهائيات بعد غياب دام عشر سنوات.

مختار فلاتة للمرة الثانية يفوز بجائزة هداف كأس الملك



للمرة الثانية, حقق مختار فلاتة لقب هداف كأس الملك برصيد اربعة اهداف وبالتساوي مع لاعب الشباب مهند عسيري بنفس الرصيد, وكان الهدف الرابع الذي سجله مختار قد جاء في النهائي أمام الشباب ليؤكد لفريقه السابق أنه قد خسره بعد ان لازم معه دكة البدلاء. يشار إلى ان مختار حقق اللقب الاول حينما كان يمثل نادي الوحدة وذلك في موسم 2010 والذي وصل فيه مع فريقه للدور نصف النهائي.

هزازي يحتفل بقميص نور ويؤكد: بالروح عاد الاتحاد



احتفل نايف هزازي هداف فريق الاتحاد بقميص القائد السابق محمد نور أثناء التتويج بالكأس, في لفتة وفاء منه اتجاه اللاعب الذي حصد مع النمور العديد من البطولات والانجازات المحلية والخارجية.

وأكد هزازي أن الاتحاد عاد بفضل الله ثم بدعم الجماهير الوفية التي وقف وآزرت اللاعبين والنادي رغم الظروف العديدة, كما شدد على أن الاتحاد يتميز بالروح واليد الواحدة مهما تعرض لهزات فهو يعود دائما بطلاً وقوياً.

وهنأ هزازي جماهير الاتحاد ووالديه مؤكداً أن النية الصادقة من الاتحاديين قادتهم لهذا الانجاز

المولد يعلن استمراره مع الاتحاد .. وعسيري يشيد بالنجوم السابقين



بارك اسامة المولد قائد فريق الاتحاد الاول لكرة القدم لجماهير ناديه الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال عقب الفوز على الشباب 4/2 في المباراة النهائية التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال المولد في تصريح تلفزيوني عقب المباراة ” قبل أن تبدأ البطولة كان الاتحاد بعيداً عن مستواه ولم يكن أحد متفائل بأن نقدم مستوى في البطولة، ولكن استطعنا العودة بتكاتف الإدارة و اللاعبين ، واستطاع الاتحاد العودة للمشاركة في بطولته المفضلة و هي اللعب بدوري أبطال آسيا”.

وتابع المولد ” أنا مستمر في الاتحاد و الأولوية للنادي الذي عشت فيه أجمل لحظاتي الكروية و لكن إذا لم يريدني الاتحاد فسوف أكمل مسيرتي في محطة أخرى”.

من جانبه أشاد احمد عسيري مدافع الفريق بلاعبي الاتحاد الذين رحلوا عن الفريق محمد نور وحمد المنتشري ورضا تكر .

وقال عسيري ” هؤلاء اللاعبين حققوا انجازات كثيرة لنادي الاتحاد و قدموا للفريق أكثر مما نقدمه حالياً و بصراحه كانوا يقدمون مستويات أفضل مما نقدمها لكن التوفيق كان غائباً عنهم ، ولا يستطيع أحد ان يبخسهم حقهم “.

جدة تعيش الفرحة مع جماهير الاتحاد حتى الصباح


امتلأت شوارع مدينة جدة بالمسيرات والمواكب الاتحادية بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال على حساب فريق الشباب بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.

وقامت إدارة نادي الاتحاد بفتح بوابات النادي, حيث شهدت تواجد عدد غفير من الجماهير التي فضلت الاحتفال باللقب في ملعب النادي حيث رفعت الاعلام والشالات وظلت تغني الاهازيج الاتحادية الشهيرة.

فيما ذهب عدد كبير من الجماهير لمطار الملك عبدالعزيز لاستقبال اللاعبين والاحتفال معهم بالبطولة الغالية.
اخوكم الزعـــــيم

__________________
الـزعيــمـــ
رد مع اقتباس
قديم منذ /06-01-2013   #2 (permalink)

طوق الياسمين
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين

عُضويتيّ 3347
مُشآركاتيَ 6,903
تـَمَ شٌـكٌريَ 2
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






طوق الياسمين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: والف مليون مبروك لكل عشاق الاتحاد


الف الف الف مبررووووك

يستاهلوون..








 توقيع : طوق الياسمين






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012