العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-22-2013   #51 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: ش ــي بدون [آבــسآس] صعب آقتنـــ۶ فيه .. !!



في حـيــاتــنا. . دخــل بـعـض الأشـخـاص :

... مـنـهُـم . . مـن عـبـر مـع الـزمـان .

..... مـنـهُـم . . مـن نـسِــي انـه انـسـان .

.... مـنـهُـم . . مـن اتـخـذ مـن الـغـيـبـة مـكــان .

.... مـنـهُـم . . مـن رحــل دون استئذان .

.... مـنـهُـم . . مـن سـيـبـقـى فى القلب مهما جري أو كان .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2013   #52 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: ش ــي بدون [آבــسآس] صعب آقتنـــ۶ فيه .. !!


البـسـمـة لا تعـنـي الـفـرح ,، والــدمــعـة لا تعـني الضيــاع ،, "فأحيــانــا" نبكــي من الفــرح ونبتـــسـم في لحظـــات ألــوداع...♥







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2013   #53 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: ش ــي بدون [آבــسآس] صعب آقتنـــ۶ فيه .. !!


ســـــــألوني أتعشقه ؟ ...قلت: بجنون .....قالوا: أجميل هو؟ ...قلت: اكثر... مما
تتصورون......قالوا اين هو؟ ...قلت: في القلب و... بين الجفون .....قالوا : مااسمه؟ ...قلت: ابي وامي ♥♥♥ ومن سواهم يستحق ان يكون ؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2013   #54 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: ش ــي بدون [آבــسآس] صعب آقتنـــ۶ فيه .. !!


يقول المثل العربي([لاتجعل ثيابك ..اغلى شيء فيك..حتى لاتجدنفسك يوما ارخص مما ترتدي])
فااهتم بعقلك..وطورمن تفكيرك..اجعل اسلوبك رائعاا...
فقيمتك الحقيقيه...هي بجمال شخصيتك ..لاتصب اهتمامك في شكلك ..وملابسك..وزينتك..
فمهما كان روعة شكلك فحقيقتك ستظهر..من اول كلمه تنطق بهاا..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-22-2013   #55 (permalink)

دلع الشمال
زائر

عُضويتيّ
مُشآركاتيَ n/a
حلاُليٍ






افتراضي رد: ش ــي بدون [آבــسآس] صعب آقتنـــ۶ فيه .. !!


مدري أنا اللي غير وحساسي رقيق
ولأصدور االناس مافيهااا سعه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012