العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog




المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-28-2013   #1051 (permalink)

سفير ذآآآتي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سفير ذآآآتي

عُضويتيّ 3612
مُشآركاتيَ 1,520
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير ذآآآتي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•



إهتز غصن القاف مـع شبـة النـار
قبـل الغـروب ووقـت هــب النسـايـم


نسمـة عليلـه مابهـا شـوب وغـبـار
لــجـــو تـرتــيــب الــقــوافــي مـــلايـــم

مـــع دلـــةٍ تلقيـمـهـا جـــاء بمـعـيـار
من كف يضبطها على الوقت دايم

وبهارها من الهيـل وشـوي مسمـار
والزغفران اصفر على الوجـه عايـم

ريـحــة شـذهــا يــــوم فنـجـالـهـا دار
عن راس راع الكيف تجلا العسايم

في روضةٍ خضراء تغطيها الازهار
وبطرافـهـا تـسـمـع هـديــل الحـمـايـم








 توقيع : سفير ذآآآتي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2013   #1052 (permalink)

سفير ذآآآتي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سفير ذآآآتي

عُضويتيّ 3612
مُشآركاتيَ 1,520
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير ذآآآتي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•


ياهل القلوب اللي بها الصـدق زايـف
عسـى المطـر يحـدث بـهـا اي تغيـيـر







 توقيع : سفير ذآآآتي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2013   #1053 (permalink)

سفير ذآآآتي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سفير ذآآآتي

عُضويتيّ 3612
مُشآركاتيَ 1,520
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير ذآآآتي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•


مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه
................ يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )








 توقيع : سفير ذآآآتي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2013   #1054 (permalink)

سفير ذآآآتي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سفير ذآآآتي

عُضويتيّ 3612
مُشآركاتيَ 1,520
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير ذآآآتي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•


يـَآ شآغِل ٍ فكري وُقـَلْبي عَن النــَّآس !!
مـَآبيــك تِسـْأل ليِــه ،, قِــلِّ اتـَّصـَآلـِي
خلـَّك معي واسْمَع قصيدَة مِن احْسـَآس
احْسـَآس ِ غآلـِيْ مِرسِلـَهْ يــمَّ غآلـِيْ







 توقيع : سفير ذآآآتي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-28-2013   #1055 (permalink)

سفير ذآآآتي
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية سفير ذآآآتي

عُضويتيّ 3612
مُشآركاتيَ 1,520
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






سفير ذآآآتي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: •» ح‘ـيـآتِي مثلِـ [ آلقهوهـ ] ع قـد مـِآهي مرهـِ آلآ آن فيهـِآ حِلآوهـ «•


كآن الوفا اصبح (غبا) / بـ أسبابيّ
قولوا لهم ذا البيت لآ ينسونه .. !

في ذا الزمن خلك كذا (متغآبيّ)
وشف كيف جو (الأغبياء) وشلونهَ .. !







 توقيع : سفير ذآآآتي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012